|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() رغد صدام حسين 5/4/2010 دبي - - أصدرت الشرطة الدولية "الانتربول" الأحد مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بعد توجيه الحكومة العراقية اتهامات لها بتمويل العمليات الإرهابية. وأشارت التقارير إلى ان مذكرة إلقاء القبض على رغد جاءت بناء على طلب من الحكومة العراقية بتهمة الإرهاب وارتكاب جرائم تهدد حياة الأبرياء. ولدت رغد صدام حسين هي ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين من زوجته ساجدة عام 1968، وهي أرملة حسين كامل الذي حاول الإنشقاق على صدام وهرب إلى الأردن، وبعدها عاد للعراق حيث تم تصفيته من قبل عائلته عام 1996م. وتعيش رغد حاليا مع أولادها الخمسة في العاصمة الأردنية عمان، وظهرت آخر مرة في مجمع النقابات المهنية بعمان خلال مظاهرة شعبية لتأبين صدام حسين عشية تنفيذ حكم الإعدام. وكالة القدس
__________________
يسقط الطاغية المجرم مبارك
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الإنتربول ماعنده سالفة....
__________________
دهى الجزيرة أمرٌ لا عزاء لــــــــه *** هوى له أحدٌ وانهد نهـــــــلانُ أصابها العينُ في الإسلام فارتزأتْ *** حتى خلت منه أقطارٌ وبلـــدانُ أعندكم نبـأ من أهـــــل أندلــــــــسٍ *** فقد سرى بحديثِ القومِ ركبانُ ماذا التقاطع في الإســــلام بينكـــمُ *** وأنتمْ يا عباد الله إخـــــــــوانُ يــــــــــــا من لذلةِ قومٍ بعدَ عزِّهُــمُ *** احال حالهمْ جورُ وطغيـــــــانُ بالأمس كانوا ملوكًا في منازلهــــم***واليومَ هم في بلاد الضدِّ عبدانُ لمثل هذا يذوبُ القلبُ من كمــــــدٍ ***إن كان في القلب إسلامٌ وإيمانُ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أول أولاد صدام
وبعدين صدام وبعدين أبنته رغد وبعدين زوجته وبعدين أحفادة وبعدين أحفاد أحفادة وأحنا رايحين
__________________
للبيع كرسي السيارة للطفل من ماركة جراكو(Graco) سنتربوينت http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=915986 للبيع مودم + راوتر لينك سيسLinksys http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=921704 كاميرا مراقبة الطفل لاسلكية + جهاز استقبال لاسلكي للبيع
http://www.s-oman.net/avb/showthread...2#post20020692 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يالله مشي حالك
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
نعم انا الحكومة العراقية ما تستحي
حتى من بنت صدام ما يخلوها في حالها |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السياسه ما تعرفش الخجل ..............
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الكلام الي يصدر من هذي الي اسمها القدس صحيفة او موقع او ماادري شو بأمانه ماصدقهم خير شر
عن نفسي تحت الاخبار نص اليوم....معقولة مانسمع بمثل هذا الخبر؟؟!!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الله يحرقهم انشالله
__________________
الله اكبر |
|
#9
|
||||
|
||||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
من هذ بعد الهربول
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
فرخ البط عوَام
|
|
|