سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/03/2010, 11:39 AM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
Wink للبيع سوني اريكسون(((ساتيو الجديد)))

مطلوب220ريال وقابل
استعمال اسبوع فقط
اللون الاحمر
http://www.moshtry.com/sony-ericsson-satio/
الصور المرفقة
 
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير


آخر تحرير بواسطة كنكون : 25/03/2010 الساعة 12:32 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/03/2010, 12:32 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

للرفع
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

  #3  
قديم 25/03/2010, 12:54 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

ايش نوع الضمان وكم اخرك على الخاص ؟؟؟سعره حاليا جديد في كليوباتره 210 ريال ؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #4  
قديم 25/03/2010, 03:54 PM
صورة عضوية falcon20
falcon20 falcon20 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: In abottle of water at the side of the beach
الجنس: ذكر
المشاركات: 478
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى falcon20
افتراضي

حشى هذا ما سونس اركسون بهالسعر
.......
__________________
OMAN IS SONG IN MY HEART
  #5  
قديم 25/03/2010, 04:35 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thelion مشاهدة المشاركات
ايش نوع الضمان وكم اخرك على الخاص ؟؟؟سعره حاليا جديد في كليوباتره 210 ريال ؟؟؟؟
اخي قبل يومين سعره ب230ريال
من وين تجيبو اسعاركم
انا مشترنه ب235ريال كاش قبل اسبوع
وضمانه فونو
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

  #6  
قديم 25/03/2010, 05:03 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

اخي انا مشترنه من كليوباتره اللي في روي بهذي القيمه وضمان فونو الله يعينك على هذا الوكيل ؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #7  
قديم 25/03/2010, 10:08 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

للرفع
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

  #8  
قديم 25/03/2010, 10:56 PM
صورة عضوية The Creative
The Creative The Creative غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

السلام عليكم

عزيزي ما حاب اضيع بيعتك
بس بهالسعر ما بتبيع التلفون

جديد ف السوق ب 212 ر
خفض سعرك شوي
عشان تتم بيعتك

تحيتي لك
  #9  
قديم 25/03/2010, 11:37 PM
ولد الناس ولد الناس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

بالتوفيق ‘ إن شـاء الله .
..............................
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #10  
قديم 26/03/2010, 01:31 AM
صورة عضوية mr-banshee
mr-banshee mr-banshee غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: SaN SiRoOo
الجنس: ذكر
المشاركات: 250
افتراضي

بالتوفيق
  #11  
قديم 26/03/2010, 02:28 AM
صورة عضوية mabella
mabella mabella غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: المعبيلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

تبيع بــ 200
  #12  
قديم 26/03/2010, 04:35 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mabella مشاهدة المشاركات
تبيع بــ 200
شوف الخاص
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

  #13  
قديم 27/03/2010, 01:10 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

للرفع
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

  #14  
قديم 27/03/2010, 04:01 PM
صورة عضوية maxima1166
maxima1166 maxima1166 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كنكون مشاهدة المشاركات
اخي قبل يومين سعره ب230ريال
من وين تجيبو اسعاركم
انا مشترنه ب235ريال كاش قبل اسبوع
وضمانه فونو
أخوي انت قاصين عليك..
صاحبي مشتريه 225 ريال قبل أسبوعين
__________________
مالكأسُ لو لا الخمرِ غيرُ زجاجةٍ... والمرءُ لو لا الحُبِ إلا أعظُمَ
  #15  
قديم 27/03/2010, 05:55 PM
صورة عضوية IcE dRaGoN
IcE dRaGoN IcE dRaGoN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: فـــــMCـــي المعبيلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 824
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى IcE dRaGoN إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى IcE dRaGoN
افتراضي

للـرفع فوق فوق ^_^ اركسون
  #16  
قديم 27/03/2010, 06:48 PM
صورة عضوية كنكون
كنكون كنكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كنكون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maxima1166 مشاهدة المشاركات
أخوي انت قاصين عليك..
صاحبي مشتريه 225 ريال قبل أسبوعين
هيه قاصين
حلوة الكلمة

للرفع
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg

زورو مدونتي للكركتير

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تلفون سوني اريكسون ( ساتيو satio ) بضمانه mohammed79 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 17 21/05/2010 01:20 PM
مطلوب)))))))))))))))هاتف سوني اريكسون الجديد ساتيو(((((((((((((((((((( كنكون أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 0 14/03/2010 03:02 PM
للبيع نوكيا N86 أو للمبادله مع سوني اريكسون ساتيو DELL أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 15 06/03/2010 07:30 PM
مطلوب تحفة السوني اريكسون الهاتف الجديد)))ساتيو((( كنكون أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 6 17/11/2009 12:11 AM
الجديد::::::: سوني اريكسون الجديد للبيع :::::::: ناعمة العود أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 8 12/05/2008 10:13 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها