|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما بطول عليكم...السيارة نوع فولكس واجن تيجوان موديل 2009 مدفوعلها دفعه مقدمه 5000 ريال واقساطها 118 ريال شهريا.موزعه على 6 سنواتز السيارة فل ابشن بيج من الداخل واللون الخارجي سماوي.وفيها عروض من الوكالة كسيرفس مجاني لسنتين وضمان. ماشيه 30,000 كم 7 شهور من طلعناها من الوكاله. المطلوب 3300 ريال قابل للتفاوض مع تكملة الاقساط أو 10,100 ريال كاش. سبب البيع ظروف ماديه. رقمي في الملف الشخصي ![]() ![]() لمزيد من الصور التواصل ع الخاص وبالتوفيق جميعا آخر تحرير بواسطة سامي القاسمي : 28/06/2010 الساعة 10:05 PM السبب: تعديل السعر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كم شهر باقلها
وهل تبادل بسيارة التيما ٢٠٠٨
__________________
لا تحسبنّ رقصي بينكم طربا .. فالطير يرقص مذبوحا من الألم .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق...
__________________
مانــي من اللي يرخص النفس لا ضــاق ولانــي من اللي يرخـــص اليوم غــالي سبحــان ربٌـــي كرم النــفس باخـــــلاق الـــطــيب عمٌي ومصـــدر الـجود خــالي واللــــي يبـــينــي يمـــه الـــروح تنساق واللـــي ســـلاني عنه الــــقلـــب ســالي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شو المطلوب؟ تكمله اقساط مع دفعه ولا تكملة اقساط فقط؟
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
#5
|
||||
|
||||
|
للرفع
باين عليها سياره حلو انا احب الالماني موفق
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اخوي كم قسط باقي ع السياره وكم طالب دفعه مقدمه؟؟
جاد بالشراء
__________________
la Vecchio Signora
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا على مروركم يا اخوان ويا أخوات
السيارة تكملة اقساط مثل ما مبين في العنوان والدفعه الي دافعنها انا 5000 ريال يعني طالب نفس الدفعه وممكن اتفاوض فيها الاقساط توزعن على 6 سنوات اندفعن 5 اقساط لحد الحين مع القسط الي بينسحب نهاية هالشهر. السيارة فيها سيرفس مجاني لمدة سنتين او 45000كم واشتراك تربيل ايه (AAA) لخمس سنوات وضمان من الوكاله. للاستفسار اكثر رقمي موجود في الملف الشخصي وللجادين ممكن نتفاوض. موفقين جميعا |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكوره الطيبه
وانا بعد احب الالماني ومتحسر عليها السيارة بجد بس شو نسوي. ![]() موفقيين جميعا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ممكن أخي ليش لا
رقم كم الألتيما؟ |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ممكن المبادله بسيارة جديده تكون اقساطها اقل.موفقين جميعا
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم تعديل السعر وقابل للتفاوض. اتمنى التوفيق للجميع |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب سيارة تكملة اقساط وتكون سيارة فخمه | كابرسss | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 16 | 12/09/2009 12:32 PM |
| سيارة تكملة اقساط | TOTO143 | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 24/04/2008 07:59 PM |
| سيارة تكملة اقساط | THE LORD | أرشيف المواضيع القديمة | 5 | 16/05/2007 09:21 AM |
| تكملة اقساط سيارة | ملكة سبأ | سبلة السيارات | 0 | 24/04/2007 10:31 AM |