|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : كورولا الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :صالون الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 150000كم سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1300 اللون الخارجــــــــــــــــي : أحمر اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 2 في فئة 1300 سي سي صلاحية المركبة (التامين): شهر 3 سنه 2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : توكل على الله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : تتم بصفه دوريه سبب البيع التغيير حالة المركبة ممتازه جدا وليس بها اي مشاكل او حوادث السعر 3850 قابل للتفاوض في حدود المعقول |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
بالتوفيق أن شاء الله
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
هل عليها اقساط؟
وكم نهايتك ؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
ما عليها أقساط نهايتي تواصل معي على الخاص |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكورين ياشباب على المرور
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
كل شي فيها حلو ماعدا اللون كأنه مال سيارات اسعاف
بالتوفيق بتشاه
__________________
سبحان الله
سبحان الله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكور يا أخوي بس سيارت الاسعاف لونها ابيض ما أحمر |
|
#9
|
|||
|
|||
|
سعرك النهائي ورقم التواصل جزاك الله خير
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
سلام يا ابو عبدالله كم اخرك في السياره
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تعزك الكورولا
لو عنك ما ابيعها
__________________
كل امرئ صائر يوما لشيمته ::: وإن تخلق أخلاقا إلى حين مقطع : عادل إمام وزين العابدين ![]() ذكريات إعصار جونو : هنا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكورين يا أخوان على المرور
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
أي فون4 جديد (الاصلي ) I PHONE 4 ب380 ريال مطلوب أرض في الموالح 11 اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
صباح الخير يا خوي السيارة ما فيها حوادث صبغ الوكالة والايرباج صاحيت روح إفحص فالوكالة اذا حاب تشتري |
|
#17
|
|||
|
|||
|
مساء الخير ياشباب السبلة
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
هلا الطيب تبيع ب:3400 انا جاد الشراء
__________________
" اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ " (العنكبوت، 62) |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا اخوي تم الرد على الخاص |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
28/09/2016 |
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
صباح الخير يا شباب
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
موفق اخي العزيز السيارة حلوه
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
للرقع
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كورولا 2007 رقم 2 | أنترميلان | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 5 | 28/11/2009 08:45 PM |
| كورولا 2007 1.8 | stubborn | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 16 | 21/03/2009 11:13 AM |
| كورولا 2007 | AL-MASKARI | أرشيف المواضيع القديمة | 31 | 03/10/2008 10:45 PM |
| كورولا 2007 ،،، 1.8 XLI | MajestiC | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 19/05/2008 09:47 AM |
| كورولا 1990 رقم واحد نظيفة ... | أبو جهاد الهنائي | أرشيف المواضيع القديمة | 13 | 30/04/2008 08:31 AM |