سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/02/2010, 04:12 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي ((( للمبادلة الهاتف htc hero ))) مع أحدث الهواتف

تم البيع

آخر تحرير بواسطة سانتو : 30/05/2010 الساعة 04:22 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/02/2010, 04:27 PM
أبو آسر أبو آسر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 678
افتراضي

أتمنالك كل توفيق وبأمانه ال htc جهاز في قمة الروعة،،،
  #3  
قديم 23/02/2010, 08:44 PM
صوراوي11 صوراوي11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صوراوي11
افتراضي

هل يدعم اللغة العربية اخوي
  #4  
قديم 24/02/2010, 02:09 AM
الزوردي الزوردي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 435
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الزوردي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزوردي
افتراضي

بتوفيق
للرفع
  #5  
قديم 24/02/2010, 05:39 AM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

رووووووووووووووعه
انا من محبي هواتف htc
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #6  
قديم 24/02/2010, 08:45 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي11 مشاهدة المشاركات
هل يدعم اللغة العربية اخوي
نعم أخي ممكن تخلي الجهاز يدعم اللغة العربية ....
  #7  
قديم 24/02/2010, 08:48 AM
javaman javaman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 615
افتراضي

do you want to exchange with Blackberry bold 9000
  #8  
قديم 24/02/2010, 09:14 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة javaman مشاهدة المشاركات
do you want to exchange with Blackberry bold 9000
No thanks not Blackberry
  #9  
قديم 24/02/2010, 09:31 AM
javaman javaman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 615
افتراضي

how about nokia E71
  #10  
قديم 24/02/2010, 02:48 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة javaman مشاهدة المشاركات
how about nokia E71
...Sorry I am using nokia E71 now
  #11  
قديم 25/02/2010, 07:15 AM
صورة عضوية خطاف الارواح
خطاف الارواح خطاف الارواح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,758
افتراضي

موفق ان شالله,,,
  #12  
قديم 25/02/2010, 08:15 AM
صورة عضوية علي الرئيسي
علي الرئيسي علي الرئيسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,898
افتراضي

كيف اخى تبادل مع نوكيا 5800 بكامل اغراضه بضمانه
  #13  
قديم 25/02/2010, 01:33 PM
صورة عضوية totti91177
totti91177 totti91177 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
افتراضي

أرسلي سعرك النهائي بكون في إنتظارك 95995210
  #14  
قديم 26/02/2010, 11:29 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي الرئيسي مشاهدة المشاركات
كيف اخى تبادل مع نوكيا 5800 بكامل اغراضه بضمانه
للأسف فارق كبير في السعر لصالح HERO
  #15  
قديم 27/02/2010, 10:57 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة totti91177 مشاهدة المشاركات
أرسلي سعرك النهائي بكون في إنتظارك 95995210
رديت عليك في الخاص ....
  #16  
قديم 27/02/2010, 06:41 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

للرفع للجادين ..........
  #17  
قديم 28/02/2010, 09:11 AM
javaman javaman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 615
افتراضي

Whats your lasp price?
  #18  
قديم 28/02/2010, 05:20 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

يرفــــــــــــــــع
  #19  
قديم 28/02/2010, 06:15 PM
صورة عضوية تخبطات عاشق
تخبطات عاشق تخبطات عاشق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,236
افتراضي

هل تبادل
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=671520
  #20  
قديم 01/03/2010, 09:00 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تخبطات عاشق مشاهدة المشاركات
لا أخي شكراً ....
  #21  
قديم 01/03/2010, 09:01 AM
javaman javaman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 615
افتراضي

By the way your price is too high. Unfortunatly, these phones losses thier prices very quick. Good luck
  #22  
قديم 01/03/2010, 11:16 PM
عاشق التطور عاشق التطور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

بالتوفيق
__________________
ps3 ID: One-Love3131
my games: need for speen undercover
call of duty MW2
FIFA 2010
  #23  
قديم 01/03/2010, 11:34 PM
Mr-omani Mr-omani غير متصل حالياً
مشرف سبلة الألعاب الإلكترونية
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,786
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr-omani
افتراضي

اذا تبادل مع Samsung I8510 INNOV8 8GB مع كل ملحقاته + ميموري 8 جيجا راسلني على الخاص
  #24  
قديم 02/03/2010, 12:26 AM
صورة عضوية GOAL MAKER
GOAL MAKER GOAL MAKER غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,747
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى GOAL MAKER
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
  #25  
قديم 02/03/2010, 12:51 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

يرفــــــــــــــــــــــ ـــــــع
  #26  
قديم 05/03/2010, 09:40 AM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

للرفـــــــــــــــــــــ ـع
  #27  
قديم 05/03/2010, 12:00 PM
الزوردي الزوردي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 435
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الزوردي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزوردي
افتراضي

صاحبي هل ترغب في HTC Magic
http://www.htc.com/mea-sa/specification.aspx?p_id=246
  #28  
قديم 05/03/2010, 06:32 PM
big25 big25 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
افتراضي

ok what about N97 if ok call me on my number 97220011 thanks
  #29  
قديم 06/03/2010, 12:19 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزوردي مشاهدة المشاركات
صاحبي هل ترغب في HTC Magic
http://www.htc.com/mea-sa/specification.aspx?p_id=246
رديت عليك في الخاص ...
  #30  
قديم 08/03/2010, 04:08 PM
سانتو سانتو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

يرفــــــــــــــــــع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع فوكس واجن باسات موديل 2001 بسعر مناسب أو للمبادلة رفحاوي عروض وطلبات المركبات ولوازمها 1 27/01/2010 02:58 PM
حصريا ..... العاب Guitar Hero على Xbox 360 كوبي للبيع!!! kimo8 إلكترونيات وألعاب 15 14/09/2009 05:17 PM
رنجات AMG وأطارات دنلوب رنج 18 مقاس 235/40 للبيع أو للمبادلة برنج 16 (( تم تعديل السعر )) عميل سابق عروض وطلبات المركبات ولوازمها 57 07/09/2009 09:29 AM
للبيع Iphone 2g للبيع أو للمبادلة (تم تعديل السعر) anm2x2 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 5 21/04/2009 02:19 PM
للبيع رقمين حياك ( تمام ) وبسعر مناسب - اليوم آخر يوم للبيع - تم تخفيض السعر رهين المحبسين أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 15 07/08/2007 03:54 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:17 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها