سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/02/2010, 05:20 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي للبيع الجهاز المميز 6220 نفجيتر بحالة ممتازه

..
السلام عليكم..


للبيـــــع 6220
اللون أسود
حالة الجهاز ممتااازه ونظيف
الممري 2جي بي
الكاميرا 5 miga
بدون ضمان


مطلوب 55 ريال فقط سعر نهائي..

الاسم:  NOKIA-6220-CLASSIC-UN-R45056-2.jpg
المشاهدات: 4573
الحجم:  36.0 كيلوبايت
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/02/2010, 05:24 PM
صورة عضوية بدون زعل
بدون زعل بدون زعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدون زعل
افتراضي

صناعة أي بلد ؟
وماهي الملحقات التي معه ؟
  #3  
قديم 19/02/2010, 05:27 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون زعل مشاهدة المشاركات
صناعة أي بلد ؟
وماهي الملحقات التي معه ؟

طبعا الجهاز نوكيا أصلي
بدون ملحقات
  #4  
قديم 19/02/2010, 05:29 PM
صورة عضوية بدون زعل
بدون زعل بدون زعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدون زعل
افتراضي

أدري أنه نوكيا أصلي ..

بس صناعة فنلندا أو هانجاري أو الصين أو كوريا؟
  #5  
قديم 19/02/2010, 05:44 PM
صورة عضوية RED SS
RED SS RED SS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: المعبيله
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,234
افتراضي

تبادل وازيدك؟
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=640589
  #6  
قديم 19/02/2010, 05:59 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون زعل مشاهدة المشاركات
أدري أنه نوكيا أصلي ..

بس صناعة فنلندا أو هانجاري أو الصين أو كوريا؟
صيني وما يفرق المكان لانه نوكيا 100%
  #7  
قديم 19/02/2010, 06:00 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RED SS مشاهدة المشاركات
آسف الغالي الجهاز للبيع فقط
  #8  
قديم 20/02/2010, 12:14 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

صباح الخير..
  #9  
قديم 17/03/2010, 08:27 PM
صورة عضوية altmam007
altmam007 altmam007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى altmam007
افتراضي

سعرك النهائي كم؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تم البيع Usood أرشيف المواضيع القديمة 131 11/04/2010 09:37 AM
جديد x جديد أرقام نووووورس متميزه وبإسعار مغرية إحجز قبل نفاذ الكمية محترف الجوالات أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 16 22/02/2010 11:09 AM
~ ~ فــــــنان تشكـــــيلي جـــــديد فــي أنــــتظار ترحيــب منــــكم ... يشــرفني مـــروركــــــــم ~ ~ فهد الزدجالي قسم الفنون التشكيلية 33 25/11/2009 02:58 PM
. هديتين حلويتين للعيدمن أم الحلوينلأحلى ناس . أم الحلوين العطور والبخور 90 18/09/2009 03:02 PM
【سـوني فـايو - الجيل الجديد بنظام بلو راي وتقنية Hdd عالي الوضوح】 maak3 إلكترونيات وألعاب 23 30/01/2009 09:56 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:05 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها