|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
..
السلام عليكم.. للبيـــــع 6220 اللون أسود حالة الجهاز ممتااازه ونظيف الممري 2جي بي الكاميرا 5 miga بدون ضمان مطلوب 55 ريال فقط سعر نهائي.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صناعة أي بلد ؟
وماهي الملحقات التي معه ؟ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
طبعا الجهاز نوكيا أصلي بدون ملحقات |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أدري أنه نوكيا أصلي ..
بس صناعة فنلندا أو هانجاري أو الصين أو كوريا؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تبادل وازيدك؟
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=640589 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
صيني وما يفرق المكان لانه نوكيا 100%
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
صباح الخير..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
سعرك النهائي كم؟
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تم البيع | Usood | أرشيف المواضيع القديمة | 131 | 11/04/2010 09:37 AM |
| جديد x جديد أرقام نووووورس متميزه وبإسعار مغرية إحجز قبل نفاذ الكمية | محترف الجوالات | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 16 | 22/02/2010 11:09 AM |
| ~ ~ فــــــنان تشكـــــيلي جـــــديد فــي أنــــتظار ترحيــب منــــكم ... يشــرفني مـــروركــــــــم ~ ~ | فهد الزدجالي | قسم الفنون التشكيلية | 33 | 25/11/2009 02:58 PM |
| . هديتين حلويتين للعيدمن أم الحلوينلأحلى ناس . | أم الحلوين | العطور والبخور | 90 | 18/09/2009 03:02 PM |
| 【سـوني فـايو - الجيل الجديد بنظام بلو راي وتقنية Hdd عالي الوضوح】 | maak3 | إلكترونيات وألعاب | 23 | 30/01/2009 09:56 PM |