|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ... اشتبه الأمر للكثيرات اني اعرض الواحده للبيع بذلك السعر لا فالسعر للثلاثه معاً والقماش أصلي وليس تقليد مثله بسعر أرخص مرحباً بنات السبله عندي لكم ثلاث جلابيات جديده تلبسينها للمنزل ولتجمع العائله مريحه وأنيقه وناعمه ب 15 ريال فقط للثلاثه ![]() بمقاس سمول وبطول 58 تقريباً أبيع الثلاثه معاً أخذتهم وعجبوني جداً الصراحه لكن لم يطلع بمقاسي ![]() وهم جدد غير ملبوسات بقماش رائع وخياطه متقنه أترككم مع الصور ![]() أم علي
آخر تحرير بواسطة الغريبه بوطني : 10/02/2010 الساعة 06:25 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفع
لا إاله إلا الله محمد رسول الله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله ..
__________________ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
حلووووين
بس وايد السعر مبالغ فيه أختي .. موووفقة |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشكورين على المرور ممكن أخلي السعر بـ 14 نهائي وفي أنواع جلابيات رخيصه بس هالنوع هذا سعره لأنه على القماش يعتمد بنقش في الحاشيه وعلى الأكمام وفي حركه موديل ودانتيل ..
وهو مب قياسي وإلا هذا ثمنه تقريباً دون ربح
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله محمد رسول الله
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
حلوين الجلابيات على الطبيعه وهذا سعرهم بالسوق
من الامارات ماخذتنهم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
قولوا سعركم
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اختي انا مشترية نفس الجلابية ب3ريالات والله ..
ليش كذا السعر بجد مبالغ فيه وايد
__________________
"تركت الخلق طرا في هواك وايتمت العيال لكي اراك ف لو قطعتني في الحب اربا لما مال الفؤاد الى سواك" الامام الحسين(عليه السلام) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
موفقه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معقوله انا إختي اشترتهم من الامارات بأربع ريالات للوحده ..؟
وللتوصيل لعمان صاروا بـ 14 لثلاثتهم ؟؟ ولو مو قصار طلعوا بعد ما كنت ببيعهم لأشتري قياس أكبر فما صار الاستبدال بالمحل ما رضوا.. طيب بخليه بأربع للوحده يعني بــ12 للثلاثه والتوصيل علي خلاص ..نقصت ريالين مل الشحن |
|
#13
|
||||
|
||||
|
نزلنا السعر يا بنات
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على كل حال
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
خفضت السعر بخسارة كبيرة لكم
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
خفضت السعر بخسارة كبيرة واتمنى بيعهم؟
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
والله حبيبتي انا عندي نفسهم ب3ريالات الوحده
وبعد جدال اشتريت الواحد ب2 ونص
__________________
آجرنا من لظى النيران يا رحمـــــــــن يا راحم
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
بس والله انا اشتريتهم بأعلى من هالقيمه؟؟
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
السعر للثلاثه معاً ونظراً لانني خفضت القيمه ولم اجد زبونه فإني سأفاوض بالسعر أيضاً ![]() ام علي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الظاهر ما عجبكم ؟؟
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
موفقه
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اختي احلام العمر على مروركِ الكريم
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
ارفعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوا موضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــتتوعي عزيزاتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
رفع الله شأن من يرفع موضوعي
ما هو سعركم ولكم عرض التخفيض بسعركم للأربعاء هذا.. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــط
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
للأربعــــــــــــــــاء فقـــــــــــــــــــــــ ط
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تم تخفيض السعر(للبيع اكسنت 2005) تم تخفيض السعر | العامري911 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 80 | 30/08/2009 04:10 PM |
| تم تخفيض السعر .. للبيع .. لكزس 300 GS موديل 1999م السعر بـ 3700 ريال فقط | الشبكة العقارية | أرشيف المواضيع القديمة | 32 | 05/11/2008 04:17 PM |
| تم تخفيض السعر .. فرصة للجادين .. أرض زراعية في حي عاصم ثاني خط من الشارع خلف كلية عمان مباشرة السعر بـ (26) ريال للمتر | الشبكة العقارية | عقارات منطقة الباطنة | 25 | 16/06/2008 03:19 PM |
| تم تخفيض السعر الى 190 ريال | مخلص | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 0 | 07/05/2007 04:49 PM |