سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 29/01/2010, 12:29 AM
صورة عضوية بريق الأمل
بريق الأمل بريق الأمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 491
افتراضي

بين الشووطيين
مبااارة للمدربين
اتوقع الجزائر بتسوي حااجة ف المبارة لكن الفراعنة ما بيفرطوا بالفوووز
بالتوفيق لفريقين
اتمناها مصرية
__________________
بالأمس واليوم وغدا
ستبقى
عمان نبض واحد
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 29/01/2010, 12:31 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

الله يلعن خخ

يا الله ان شاء الله

الشووط الثااني الجزائر تاكل الفراعنه
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #33  
قديم 29/01/2010, 12:36 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توريه مشاهدة المشاركات
الله يلعن خخ

يا الله ان شاء الله

الشووط الثااني الجزائر تاكل الفراعنه
لسه لسانك واخد ع الغلط
ارجو ان تحترم المنافس
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #34  
قديم 29/01/2010, 12:40 AM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي

الجزائر دربك خضر ان شاء الله
__________________
كــلُ إبـن آدم و إن طــالت سـلامتــه .... يومــاً على آلــةٍٍٍٍِِ حدبــاء محمــولُ
بصوت القارئ مشاري العفاسي -أخر خطبه لعمر بن عبدالعزيز:
http://http://www.youtube.com/watch?v=8_q7-2EiTP4

قالي النبي(عليه أفضل الصلاة و السلام):''...~..//..ليَبْعَثَنَّ الله أَقواماً يَومَ القِيامةِ في وُجُوهِهمُ النُّورُ على مَنابِرِ اللؤلؤِ يَغبِطُهم النَّاسُ ليسوا بأنبياء و لا شُهداء. قال: فجَثَا أعرابيٌّ على ركبَتَيهِ فقَال: يا رسُولَ اللهِ! حِلَُّهم لنا نَعْرفهم، قال: هُمُ المُتحابون في الله من قَبائلَ شًتَّى و بِلادٍ شَتَّى يجتمِعُون على ذِكرِ الله يَذْكُرُونَهُ...~..//...''
رواه الطَّبراني بإسناد حَسَنٍ عن ابي الدَّرداءِ رضي الله عنه
عن أنس بن مالك ( رضي الله عنه ) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): قال الله -تعالى-:" يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا، لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه الترمذي، وقال: حديث حسن،
  #35  
قديم 29/01/2010, 12:54 AM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

هدف مصري في الدقيقه 65



2 مصر
0الجزائر
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  #36  
قديم 29/01/2010, 12:54 AM
Miss Prestige Miss Prestige غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2010
الإقامة: أسابق الحلم ..والحلم يسبقني !
الجنس: أنثى
المشاركات: 842
افتراضي

ابي الجزاير تفوز
عشان مصر ماتعوض فرصة التاهل لكاس العالم



وابي مصر تفوز
عشان بنات المغرب العربي ما يحشرنا باحتفالاتهن بعمان
__________________
¨ في منتهـــى الرقـــه .. في منتهــى الــــذوق ..Prestige..في كل حاجـه عجيبـــــه ...! !
مجموعتـــي الكاملــــــــــــه ..
:
:
جديــدي المميز .. بتاريخ 13/ 12
** جديدي عبايات بقصات خاصه وتصاميم لاتتكرر..قريبا ً .. **
  #37  
قديم 29/01/2010, 12:55 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

لمشاهدة الهدف مصر الاول من ضربة الجزاء
أضغط هنا
  #38  
قديم 29/01/2010, 12:56 AM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي

شكلها بطولة مصرية للمرة 9
__________________
كــلُ إبـن آدم و إن طــالت سـلامتــه .... يومــاً على آلــةٍٍٍٍِِ حدبــاء محمــولُ
بصوت القارئ مشاري العفاسي -أخر خطبه لعمر بن عبدالعزيز:
http://http://www.youtube.com/watch?v=8_q7-2EiTP4

قالي النبي(عليه أفضل الصلاة و السلام):''...~..//..ليَبْعَثَنَّ الله أَقواماً يَومَ القِيامةِ في وُجُوهِهمُ النُّورُ على مَنابِرِ اللؤلؤِ يَغبِطُهم النَّاسُ ليسوا بأنبياء و لا شُهداء. قال: فجَثَا أعرابيٌّ على ركبَتَيهِ فقَال: يا رسُولَ اللهِ! حِلَُّهم لنا نَعْرفهم، قال: هُمُ المُتحابون في الله من قَبائلَ شًتَّى و بِلادٍ شَتَّى يجتمِعُون على ذِكرِ الله يَذْكُرُونَهُ...~..//...''
رواه الطَّبراني بإسناد حَسَنٍ عن ابي الدَّرداءِ رضي الله عنه
عن أنس بن مالك ( رضي الله عنه ) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): قال الله -تعالى-:" يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا، لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه الترمذي، وقال: حديث حسن،
  #39  
قديم 29/01/2010, 12:58 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

مثل ما توقعه

الفوز لمصر
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #40  
قديم 29/01/2010, 12:59 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss Prestige مشاهدة المشاركات
ابي الجزاير تفوز
عشان مصر ماتعوض فرصة التاهل لكاس العالم



وابي مصر تفوز
عشان بنات المغرب العربي ما يحشرنا باحتفالاتهن بعمان
شوي صعبه

لازم حد يفوز لاه
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #41  
قديم 29/01/2010, 12:59 AM
صورة عضوية أغلى من الماس
أغلى من الماس أغلى من الماس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 230
افتراضي

من فاز؟

متى تخلص المباراه!!
__________________
(( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))
  #42  
قديم 29/01/2010, 01:01 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shopaholic مشاهدة المشاركات
شكلها بطولة مصرية للمرة 9
كل العرب مع مصر في المباراه النهائيه
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #43  
قديم 29/01/2010, 01:02 AM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KING MUSCAT مشاهدة المشاركات
كل العرب مع مصر في المباراه النهائيه
قلبا و قالبا
__________________
كــلُ إبـن آدم و إن طــالت سـلامتــه .... يومــاً على آلــةٍٍٍٍِِ حدبــاء محمــولُ
بصوت القارئ مشاري العفاسي -أخر خطبه لعمر بن عبدالعزيز:
http://http://www.youtube.com/watch?v=8_q7-2EiTP4

قالي النبي(عليه أفضل الصلاة و السلام):''...~..//..ليَبْعَثَنَّ الله أَقواماً يَومَ القِيامةِ في وُجُوهِهمُ النُّورُ على مَنابِرِ اللؤلؤِ يَغبِطُهم النَّاسُ ليسوا بأنبياء و لا شُهداء. قال: فجَثَا أعرابيٌّ على ركبَتَيهِ فقَال: يا رسُولَ اللهِ! حِلَُّهم لنا نَعْرفهم، قال: هُمُ المُتحابون في الله من قَبائلَ شًتَّى و بِلادٍ شَتَّى يجتمِعُون على ذِكرِ الله يَذْكُرُونَهُ...~..//...''
رواه الطَّبراني بإسناد حَسَنٍ عن ابي الدَّرداءِ رضي الله عنه
عن أنس بن مالك ( رضي الله عنه ) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): قال الله -تعالى-:" يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا، لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه الترمذي، وقال: حديث حسن،
  #44  
قديم 29/01/2010, 01:03 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

لمشاهدة الهدف الاول مصر سجله حسني عبد ربه من ركلة جزاء
أضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني مصر سجله زيدان
أضغط هنا
  #45  
قديم 29/01/2010, 01:03 AM
صورة عضوية الكاف
الكاف الكاف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: السبلة الرياضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,484
افتراضي

مبروك لمصر
__________________
نلتقي لنرتقي من أجل الوطن
  #46  
قديم 29/01/2010, 01:03 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أغلى من الماس مشاهدة المشاركات
من فاز؟

متى تخلص المباراه!!
مصر فايزه

2-0

باقي شوي وتخلص مباراه
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #47  
قديم 29/01/2010, 01:05 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

في دقيقة 69 بطاقة حمراء للجزائر نذير بلحاج
  #48  
قديم 29/01/2010, 01:06 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

الف ألف ألف مبروك لمصر
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #49  
قديم 29/01/2010, 01:08 AM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

هدف مصري ثالث
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  #50  
قديم 29/01/2010, 01:09 AM
أم خليفه أم خليفه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 450
افتراضي

3 لمصر
__________________
إذا ضاقت علي نفسي من همُوم دنيايّ ..
رفعت إيديني للسمااا وناديت " ياربي " !
  #51  
قديم 29/01/2010, 01:09 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

هدف 3 لمصر
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #52  
قديم 29/01/2010, 01:10 AM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي

ما شاء الله ع الفول المصري
__________________
كــلُ إبـن آدم و إن طــالت سـلامتــه .... يومــاً على آلــةٍٍٍٍِِ حدبــاء محمــولُ
بصوت القارئ مشاري العفاسي -أخر خطبه لعمر بن عبدالعزيز:
http://http://www.youtube.com/watch?v=8_q7-2EiTP4

قالي النبي(عليه أفضل الصلاة و السلام):''...~..//..ليَبْعَثَنَّ الله أَقواماً يَومَ القِيامةِ في وُجُوهِهمُ النُّورُ على مَنابِرِ اللؤلؤِ يَغبِطُهم النَّاسُ ليسوا بأنبياء و لا شُهداء. قال: فجَثَا أعرابيٌّ على ركبَتَيهِ فقَال: يا رسُولَ اللهِ! حِلَُّهم لنا نَعْرفهم، قال: هُمُ المُتحابون في الله من قَبائلَ شًتَّى و بِلادٍ شَتَّى يجتمِعُون على ذِكرِ الله يَذْكُرُونَهُ...~..//...''
رواه الطَّبراني بإسناد حَسَنٍ عن ابي الدَّرداءِ رضي الله عنه
عن أنس بن مالك ( رضي الله عنه ) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): قال الله -تعالى-:" يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا، لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه الترمذي، وقال: حديث حسن،
  #53  
قديم 29/01/2010, 01:11 AM
صورة عضوية eternity
eternity eternity غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,637
افتراضي

مبروك لأم الدنيا
  #54  
قديم 29/01/2010, 01:12 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

حمص


3-0 كبيره
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #55  
قديم 29/01/2010, 01:12 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي



الله يبارك فيكم جميييييييييييييييييعا

الف حمد وشكر لله
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #56  
قديم 29/01/2010, 01:13 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

أتوقع البطوله مصرية
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #57  
قديم 29/01/2010, 01:15 AM
صورة عضوية قابض على الجمر
قابض على الجمر قابض على الجمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: بلاد الحرية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,931
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قابض على الجمر
افتراضي

والله ظلم
__________________
.

إن الذي لا يعلم بوجودي لا يُعَدُّ مسيئًا إليَّ. ولكن المسيء هو الذي يعلم بوجودي ويعلن اعترافه بي، ثم ينسب إليَّ الشرور والنقائص.

.
  #58  
قديم 29/01/2010, 01:16 AM
صورة عضوية قابض على الجمر
قابض على الجمر قابض على الجمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: بلاد الحرية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,931
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قابض على الجمر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قابض على الجمر
افتراضي

طرد ثالث
__________________
.

إن الذي لا يعلم بوجودي لا يُعَدُّ مسيئًا إليَّ. ولكن المسيء هو الذي يعلم بوجودي ويعلن اعترافه بي، ثم ينسب إليَّ الشرور والنقائص.

.
  #59  
قديم 29/01/2010, 01:16 AM
صورة عضوية KING MUSCAT
KING MUSCAT KING MUSCAT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: الموالـــــــــح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,147
افتراضي

طرد للحارس الجزائري
__________________

ೋ−ـ_ܔ҉ ҉҉ تغــرّب عن عيـــونا النــوم ونعلن للـسهر ميـلاد
ونضــوي ليلــةٍ حيــة بـخـــط الأيــد منشــــورةѾொೄீ҉ޞ

Ѿொೄீ҉ޞونرســل بـاقـــةٍ حلــوة فكل عيد من الأعيــاد
يزينهـا اســم قــابوس مع باقة ورد مأسورهِೋ҉−ـ_ܔ
  #60  
قديم 29/01/2010, 01:16 AM
صورة عضوية Shopaholic
Shopaholic Shopaholic غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: لا هنا و لا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,572
افتراضي

اشوف تحول الجزائر من اخضر لأحمر
__________________
كــلُ إبـن آدم و إن طــالت سـلامتــه .... يومــاً على آلــةٍٍٍٍِِ حدبــاء محمــولُ
بصوت القارئ مشاري العفاسي -أخر خطبه لعمر بن عبدالعزيز:
http://http://www.youtube.com/watch?v=8_q7-2EiTP4

قالي النبي(عليه أفضل الصلاة و السلام):''...~..//..ليَبْعَثَنَّ الله أَقواماً يَومَ القِيامةِ في وُجُوهِهمُ النُّورُ على مَنابِرِ اللؤلؤِ يَغبِطُهم النَّاسُ ليسوا بأنبياء و لا شُهداء. قال: فجَثَا أعرابيٌّ على ركبَتَيهِ فقَال: يا رسُولَ اللهِ! حِلَُّهم لنا نَعْرفهم، قال: هُمُ المُتحابون في الله من قَبائلَ شًتَّى و بِلادٍ شَتَّى يجتمِعُون على ذِكرِ الله يَذْكُرُونَهُ...~..//...''
رواه الطَّبراني بإسناد حَسَنٍ عن ابي الدَّرداءِ رضي الله عنه
عن أنس بن مالك ( رضي الله عنه ) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): قال الله -تعالى-:" يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا، لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه الترمذي، وقال: حديث حسن،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
(( تقديم ]II[] الجزائر Vs مالي []II[ الامم الافريقية )) "منقوله مجانا على قناة..." الباسل 2009 السبلة الرياضية 10 14/01/2010 11:43 PM
مباشر مباراة : أنغولا (4) × مالي (4) ( كأس الامم الافريقية 2010 ) انتهت المباراة اســـير بكيفي السبلة الرياضية 77 11/01/2010 12:58 AM
[ مباشر ] برشلونه (3) × أتلانتي (1) [ مباشر ] كاس العالم للاندية 2009 [ انتهت المباراة ] اســـير بكيفي السبلة الرياضية 51 16/12/2009 11:52 PM
[ مباشر ] مصر (2) × الجزائر (0) [ مباشر ] مبروك مصر( انتهت المباراة) اســـير بكيفي السبلة الرياضية 126 14/11/2009 11:47 PM
[مباشر] ريال مدريد (4)× بلد الوليد (2)[مباشر] انتهت المباراة اســـير بكيفي السبلة الرياضية 33 17/10/2009 11:52 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:55 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها