|
||
|
#871
|
||||
|
||||
|
اتوقع لن تجدي بشي فالمسوولين لهم حصانة فوق القانون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#872
|
||||
|
||||
|
وينك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#873
|
||||
|
||||
|
نعم فليس هناك من يمكنه أن يفضح حقيقة الفساد والتلاعب والدليل على مصداقيتي هو أن القاضي ورئيس المحكمة ورئيس المحكمة العليا ورئيس محكمة الأستئناف ورئيس التفتيش القضائي ووكيل العدل والوزير كلهم يعملون تحت غطاء القضاء فهل سيفضحون حقيقة ما يحدث وهناك أهداف وغايات اساسها القبيلة والواسطة والمحسوبية والمحباة ...
مجرد أن يتجاهلوا كلهم حقيقة سارق المستندات فهو أمر يثير الريبة والشكوك . فما بالكم فيمن يتنصل ولايرد على شكوى المواطن ومن خلاله واجبه الوطني المناط على عاتقه ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#874
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#875
|
||||
|
||||
|
استاذي لماذا اهملت مواضيعك وعدم متابعتها
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#876
|
||||
|
||||
|
في عام 2003 كنت اعمل في ادارة التحريات مسقط وجاءت شكاوي من وافدين مفادة دخول افراد الشرطة الي مساكنهم بغرض التفتيش المسكن وسرقه هواتفهم نقال وبعض المبالغ من المحافظ ( البوك ) وبعد عدات بلاغات تم اللقاء القبض عليهم !!!!!!!! والمصيبة بان تلك الجرائم لا تقع الا في حال خروج العريف والشرطي من المركز والاغرب تم احالتهم الي التحقيق والمحاكمة وتم فصلهم من الجهاز بعد المحكمة الجزاء ومن ثم المحكمة العسكرية ومن المؤسف بان الشرطي بعد سته اشهر تم اعادته الي الخدمة ولكن تم نقله الي مكان اخر والسبب تدخل الواسطة من ابن عمه المسوول الكبير في الدولة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#877
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#878
|
||||
|
||||
|
دولة القانون لاتظلم أبنائها ولاتحقرهم ولكن قضيتي واضحة كوضوح الشمس وليست بحاجة لتوضيح فهناك أكثر من 5 جهات تتداخل مما يعني ان الأدلة كثيرة وهي صادرة من جهات رسمية ولكن القضاء لايريد أن يكشف حقيقة التلاعب والفساد التي قام بها أحد الكبار من المسؤلين .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#879
|
|||
|
|||
|
ما يهمك الدنيا غرارة في محكمة ما ينفع فيها واسطة يمهل و لا يهمل اما بخصوص موضوعي الحمد لله تم الطلاق و لو انه تم تحت تهديد رائد بالجيش خليل طليقتي و اللي كانت عايشة معاه تحت سقف واحد بعد ما شردت من البيت بس نسى انه فيه رب و دنبي و دنب ابني فرقبتهم الاتنين. ما تخاف اخوي و تذكر الاستعاذة بالله و قول حسبي الله ونعم الوكيل. الدنيا ما تدوم و تدور الكل نسى شكل الأرض الكروي و هذا ما من فراغ اعانك الله و الله يكون فعونك
|
|
#880
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك يا صديقي والله يكون في عونكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#881
|
||||
|
||||
|
الحمد الله ان هذه الانجازات ( ظلم المواطن ) اينما كان هي من ثمار النهضة بكل اسف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#882
|
||||
|
||||
|
معكم قلبا وقالبا
|
|
#883
|
||||
|
||||
|
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#884
|
||||
|
||||
|
متابعين لكل مواضيعكم .
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#885
|
||||
|
||||
|
غيابك طال ووجودك تشريف يرعاك ربي .. وأتمنى هذي المعضلة تنتهي قريب بعون الله .
على ألأقل يخق الظلم من البلاد وعلى العباد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#886
|
||||
|
||||
|
والله يكون في عونك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#887
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة عليكم وعلينا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#888
|
||||
|
||||
|
أنظروا للفساد والتلاعب ألأم الحاضنة توجهت للقضاء تطالب باالنفقة وتطالب بحجز حساباتي البنكية وسحب أموالي في حين أنه يفترض أن الأم الحقيقية تضحي بمال الدنيا لأجل رؤية فلذة كبدها ولكنها الآن تطالب بالمال ولاتولي الطفلة ألأهمية فالأنتقام والمال أهم من الطفلة .. وأما القضاء فعمل على سحب اموالي من البنوك وأعطاء الحاضنة النفقة الشهرية ورغم أنها تعمل قبل طلاقها ورغم أن الطفلة بمعية والدها فهل ترون أن الحاضنة تستحق النفقة وهي تعمل وتحظى براتب وكما أن الطفلة تحت رعاية والدا وهو من يقوم بتربيتها وعلاجها وصرف الأموال عليها فكيف يقوم بالله عليكم أب بمراعاة طلته وهو مطالب بالسجن من قبل القضاء وكل ذلك أكراما للحاضنة دون مشاعر إنسانية أو تقدير للأوضاع الحالية . وهو ظلم بعينه .. أحكموا بانفسكم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#889
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#890
|
||||
|
||||
|
للآسف أنعدمت الرقابه
إنعدم الإحساس والكل صار يلعب بذيله |
|
#891
|
||||
|
||||
|
هذا هو حالنا ولست أنا من يقول ذلك ولكن يمكنني موافاتكم بالأدلة والقاطعة وحتى تتيقنواأن حقيقة الفساد ليس إلا من قبل يريدون تحقيق مصالحهم وأتعجب من رئيس محكمة لايخجل على نفسه حينما ينفي معرفته بالقضية وهو من قام بكافة الأجراءات ...
أقولها يا صاحب الجلالة يحفظكم الله أعطوا الأمناة لأهلها وأمنحوا الثقة لمن هو كفؤ لها وأحموا أبناء الوطن فأنتم العدالة وأنتم الثقة وأنتم الأمانة فلا تحرمونا جلالتكم من الأنصاف ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 31/01/2010 الساعة 11:04 AM |
|
#892
|
||||
|
||||
|
نعم أخي الغالي كلك نظر
لأن القضاء أصبح محتكرا على من ينفذه ويسانده ويتستر عليه ... أين سارق الوثائق من ملفات الدعوى في المحكمة ولماذا لم ينظر القاضي أو رئيس المحكمة أو رئيس التفتيش القضائي أو وكيل العدل او الوزير في الأمر ؟؟؟ لأنه يوجد من يقف وراء ذلك ولم يكون غريبا ..!!! اين هي الأمانة عندما تم موافاة الوزير والوكيل ورئيس التفتيش القضائي بأن رد القاضي أثناء المحاكمة كان أنه لايريد أدلة حدثت بالأمس ويريد دليل طازج حدث بنفس اليوم الذي أقف فيه أمامه وأنه لايريد ألأستماع للشهود ولايريد رؤية ألأدلة المرئية .. فأين هي العدالة يا مسؤلين ؟؟ رايتم دماء الطفلة في المحكمة وأغمضتم أعينكم على لا تدرجو الحقيقة في الحكم ؟؟؟ رأيتم التقارير الطبية وحقيقة عذاب الطفلة ومعاناتها وأخفيتموها في أدراج مكاتبكم ؟؟؟ تجاهلتم الشهود وألدلة لأجل غرض في أنفسكم وحتى تحققوا رغبات الغير ومطامعهم ؟؟؟ تجاهلتهم 27 نقطة تؤكد عدم أهلية الحاضنة ولكنكم أثرتمالظلم والفساد ؟؟؟ استمعتم إلى أعترافات الطفلة وبكائها ونحصيبها ورفضها الرجوع للعذاب مع الحاضنة واجبرتموها وأرغمتموها وههدتموها غصبا عنها للرجوع والرضوخ وهي تبكي بحرقة والم وفي النهاية تم أهانتها وضربها وتعذيبها بسبب أعترافاتها وأنتم السببب في عذابها ؟؟؟ سؤال أسألكم بالله العلي العظيم : اليس من شروط الحضانة الأمانة ؟؟؟ إذا كان الحاضنة سارقة وبشهادة القاضي ألأول وأمين السر وبالأضافة إلى دليل أخر فلماذا تمنحوها الحضانة ؟؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#893
|
|||
|
|||
|
مرحبا أخي الكريم نسأل الله حسن الخاتمة هذه القصة التي عندك هي لا شيء مقارنة بقصة سمعتها من أحد الأخوات من جارة لهم كانت تضرب أبنائها علنا وتخرج من البيت بلا رقيب وعندما اشتكا الزوج الى اهلها كذبوه ومرة قامت الزوجة بضرب البنت الكبرى وعندها 6 سنوات فحملها أبوها الى المستشفى لتلقي العلاج ومرة أخرى قامت الزوجة أم الزوج وهناك محضر للحادثة وفوق هذا اشتكت الزوجة على الزوج فلما قام الزوج باخبار القاضي لم يستمع له فقد له الأدلة على فعل الزوجة فلم يقبل القاضي الاستماع مطلقا واجبر الزوج باسم السلطة التي لديه باستقطاع ماله للزوجه وقد طالب الزوج باحالة الزوجة الى الاخصائية الاجتماعية فلم يقبل فقام بالزوج باشهاد كاتب العدل بما يفعله القاضي ولكن للأسف كتاب العدل لا يمكن أن يشهد بما يجري
لكن صدقني لابد من المتابعة ولابد أن هناك أشخاص يعملون في سرية لكشف أفعال أصحاب القرار لأنه لو لم يفعلوا ذلك لتدخلت حكومات أخرى في شئون عمان الداخلية للتجاهل والله المستعان |
|
#894
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
khalda أختي الفاضلة .. هل تعلمين أنه في قضيتي قامت الأم بتعذيب الطفلة بسبب أعترافاتها ضد ألأم وبلاغ القاضي ورئيس المحكمة بحقبقتها مما جعلهم في وضع حرج أمامي فقاموا بتوقيع الأم الحاضنة على تعهد وكان التعهد بمثابة ورقة السخرية من أجل درء فضيحة أعترافات الطفلة والت ياكدت من خلالها سؤ معاملة ألأم وبخلاف أمور أخرى .. فكان نصيب الطفلة الآتي :- 1. تم ضربها وكانت أثار الضرب والتعذيب على جسدها وقد أرسلت الصور للقضاء ولجهات أخرى في الدولة وطلب من الأخصائية ألأسرية زياؤة الطفلة وبصفة عاجلة ولكن الحاضنة خافت من أفتضاح امرها فرفضت أمر الحكومة وأمتنعت عن زيارة أحد لرؤية الطفلة والكشف على أثار التعذيب بها . 2. قامت الحاضنة بحرمان الطفلة من مصروف المدرسة الذي اسلمها لها كل أسبوع وكانت الأخصائية ألأجتماعية في الدرسة شاهدة لبقاء الطفلة بلا أكل او شرب أو نقود طوال اسابيع وبخلاف . 3. أهملت الطفلة 3 أيام تصارع الحمى الشديد وتم أبلاغ الحاضنة من قبل المدرسة ولكنها تجاهلت الأمر مما جعلني أحملها وهي تتقيأ الدماء في مستشفى الجامعة وتوجد تقارير بذلك .. 4. يتم أهانة الطفلة وذلخا بألباسها ملابس لأطفال أخرين قديمة وقصيرة بقصد ألساة إليها وقد أرسلت الملابس للمحكمة فهي أبنة عز وليس هذا هو حالها ... ولكن القضاء يقول تقدم بدعوى ضد الحاضنة وحينما سالتهم عن التعهد تهربوا مني وحينما سالتهم بوعودهم تجاه اتخاذ الأجراءات ضد الحاضنة تهربوا فأي عدل هذا وأي قضاء يكذب في حق الأنسان وينتهك حياة طفلة صغيرة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#895
|
|||
|
|||
|
والله قاضي فاشل صراحه سوري عاد
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#896
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز mct unit هذا القاضي مثال فقط لما يحدث معنا من ظلم وفساد .. وسأخبرك عن القاضي الثاني في نفس قضيتي يقول لي وبأي حق تلحق الطفلة بالدراسة .. فقلت له هذه تعلميات السلطان أن نطلب العلم لأبنائنا ولو تحت ظل الشجرة وكماأنني تكبدت مبالغ كبيرة لأجل تعلميها وإلحاقها بأفضل المدراس الخاصة . وهو ما يدل على أهتمامي بها وحرصي على تنشئتها وتربيتها .. فرد علي قائلا : ولكن ألأم ماتريدها تروح المدرسة والأم حرة وهي بكيفها وهذاالكلام حصل امام كاتب التنفيذ ( !!! ) . واعتقد مجرد أن يقول القاضي هذ الكلمات فهي تؤكد وجود تلاعب وفساد من أجل فرض رغبة ما ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#897
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#898
|
||||
|
||||
|
هل تعلمون ماذا حصل مع الممثل الخاص لصاحب الجلالة في سياق هذه القضية .. ؟؟
والله لو أدركتم الحقيقة فستندهشون لما يثبت ويؤكد تجاهل حقوق المواطن وتجاهل معاناته ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#899
|
||||
|
||||
|
إيش صار؟
__________________
من المخجل التعثر مرتين بنفس الحجر جرح السيف يبرى بس جرح الكلمة مايبرى
|
|
#900
|
||||
|
||||
|
متابع لك ونحن معك قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|