|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
1. بيانات المركبة
* اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مازدا * الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 6 * الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009 * بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان * عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 * نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول * نوع ناقل الحركة (الجير) : تيبترونك 5 غيار * المسافة المقطوعـــــــــة : 66 الف * سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2500 * اللون الخارجــــــــــــــــي : فضي * اللون الداخلــــــــــــــــــي : ابيض 2. تفاصيل اخرى * رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 * صلاحية المركبة (التامين): 11/2010 شامل عمان والامارات والكوارث * الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : ضمان وكالة 4 سنوات باقي * نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد * الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة مازدا عمان * جهة اصدار المركبــــــــة : مسقط 3. سبب البيع * الحاجة 4. حالة المركبة * بحالة جيدة وكل تصليحاتها وصيانتها في الوكالة وعلى الضمان 5. الإضافات * لا توجد فقط اضافات الوكالة , فتحة وجلد ورنجات 18 انش وسيستم صوتي بوس, وكشافات ومصابيح زينون 6. السعر * 7200 ريال بالكاش 7. الاقساط (ان وجدت) * الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : 400 ريال * المتبقي من الاقساط : 46 قسط * قيمة القسط : 162 ريال للعلم سعر السيارة في الوكالة كاش ب9600 ريال وبالقساط اذا تدفع مقدم 2000 ريال تصل ل12 الف ريال على الشاري النقل والتسجيل وتحويل الشيكات من له رغبة في السيارة يمكنه التواصل على الخاص او عرض سعره وبنتفاهم. السيارة مؤمنة من شهرين ب257 ريال فارجو من الشاري مراعاة ذلك في السعر الصور
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا تفوتوها تراها سيارة حلوة
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السياره باين عليها نظيفه وسعرها مناسب
موفق إنشاءالله
__________________
لو كل من جى ونجر ما ظل فالوادي شجر ![]() عماااااااني لي العزه والفخر ![]() والي ما عاجبه خله يشرب من البحرررر
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
موفق أخي بالفعل سيارة جميلة ....
واللي حاب يأخذ سيارة بالاقساط بيوفر مبلغ .فرصة
__________________
لا تأسفـــنّ على غــدر الزمـان لطالمـا
رقصــت على جـثـث الأســــود كــــلاب لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها تبقى الأسـود أسـود، والكـلاب كــلابُ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ،،
ويستاهل الزوم روعه ،، تحياتي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكورين شباب على الردود الحلوة
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
و نصيحه مني السعر حلو و لا تفوتو الفرصه للي حاب يشتري و انا عندي نفس السياره و كثير مريحه فالسواقه
__________________
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فساتين زفاف للأيجار من أمريكا + فساتين سهره + لبس هندي,,,, حيااااااكم يا عرايس خصم 25% ع فساتين الزفاف http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=669683 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,, |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الطيب اذا تبادل مع اللي في توقيعي وازيدك؟
واذا ما تريد ارسلي سعر الكاش النهائي
__________________
تحت إشراف السبلة للحلول الرقمية ش.م.م
سبلة عمان :: السنة الرابعة، اليوم 225 لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها |
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكور اخي
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
تابع الخاص
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
((((( لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس ))))) ((((( وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات ))))) |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| <<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>> | Helipad | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 55 | 09/12/2009 08:37 AM |
| للبيع: مازدا 6 2009 هاتش باك فول اوبشن | SanforOmani | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 24 | 30/09/2009 11:27 PM |
| سياره هوندا اكورد موديل 2009 رقم واحد فول اوبشن 4 سلندر | نجم الشمال الماسي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 5 | 09/09/2009 02:17 PM |
| لاندكروزر VXR V8 رقم واحد .. موديل 2009 . بلون جذاب فرصة...تم تعديل السعر | Sync | أرشيف المواضيع القديمة | 29 | 01/12/2008 11:02 AM |
| مازدا 3 هاتشباك معدل في شركة dub | قثرد | سبلة السيارات | 23 | 19/11/2008 07:05 PM |