سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » قسم الاستفسارات الطبية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/12/2009, 07:03 PM
صورة عضوية الوسطية
الوسطية الوسطية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي حملة للتبرع بالدم بتاريخ (14 يناير 2010)...ولكم الأجر

حملة للتبرع بالدم ولكم الأجر
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	التبرع بالدم لا.jpg
المشاهدات:	47
الحجم:	71.7 كيلوبايت
المُعرف:	311830  

آخر تحرير بواسطة رنين الغموض : 27/12/2009 الساعة 11:16 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/12/2009, 07:19 PM
صورة عضوية أحلى طله
أحلى طله أحلى طله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,538
افتراضي

موفقين لن شاء الله
بس بغيت اسال اذا شخص عنده انيميا منجليه عادى يتبرع بدمه
__________________
أسعد يوم بحياتى يوم انى عرفتك احبك ياغالى يا ابو عيالى
  #3  
قديم 27/12/2009, 07:32 PM
صورة عضوية الوسطية
الوسطية الوسطية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

النوي كالفاعل ///////// لا ما عادي وشكراااااااااااااااا للمداخلة.
  #4  
قديم 27/12/2009, 08:28 PM
صورة عضوية أحلى طله
أحلى طله أحلى طله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوسطية مشاهدة المشاركات
النوي كالفاعل ///////// لا ما عادي وشكراااااااااااااااا للمداخلة.
العفو ودى اتبرع بس شو اسوى الله ما رايد لى
عموما الله يوفقكم يارب
__________________
أسعد يوم بحياتى يوم انى عرفتك احبك ياغالى يا ابو عيالى
  #5  
قديم 27/12/2009, 11:14 PM
صورة عضوية رنين الغموض
رنين الغموض رنين الغموض غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: معمعه حروبي الغامضه
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,875
افتراضي

التبرع بالدم ينقذ الكثير من حياة الناس ...!!


يثبت ..
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة
اقتباس:

- يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;
أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~
وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ تيّسر لِي حِسَاباتي

أكثر ما أُحِـبْ !
الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘
  #6  
قديم 28/12/2009, 04:04 PM
صورة عضوية Scorpion Eye
Scorpion Eye Scorpion Eye غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,842
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Scorpion Eye
افتراضي

شكر ع الخبر
__________________
رعاك الله ياوطني رعاك
الى اين التفت معي اراك
صديقي بل حبيبي وابن امي وعطر وسادتي الاولى شذاك
كنوز الارض تعجز ان تساوي رغيف العز تحمله يداك
  #7  
قديم 29/12/2009, 10:31 PM
صورة عضوية احمد الحوسني 80
احمد الحوسني 80 احمد الحوسني 80 غير متصل حالياً
مشرف السبلة الصحية
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2007
الإقامة: Within the heart valve
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,128
افتراضي

بالتوفيق ولكم الاجر والثواب
ودنا نشارك بس بعيد ومرتبطين بالدوام
عموما موفقين وتقبلوا مروري
__________________
اعتذر راح اكون خارج عن السبلة لاشعار اخر لظروف خاصة

غدا حين يبلى وراء الزجاج كتاب عليه اسمي الذابل
وتنفض كفاك عنه الغبار ويخلوا بك المنزل القاحل
سيلقاك وجهي خلال السطور كما يسطع الكوكب الآفل
مدوناتي
حـنـيـن
خربشة عاشق تائه
  #8  
قديم 30/12/2009, 03:49 AM
Angel Angel غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2007
الإقامة: over the moon
الجنس: أنثى
المشاركات: 608
افتراضي

زمان كنت دايما اتبرع بالدم حتى فالمدرسه..

بس حاليا وزني مايساعد رغم اني اروحلهم يقولوا ماياخذوا اللي وزنه اقل من 50 كيلو

وزني 45...ينفع؟؟


__________________
.


~ Bring me to life ~
  #9  
قديم 31/12/2009, 08:21 PM
صورة عضوية الوسطية
الوسطية الوسطية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

سكرا للمشاركة !!!!!!!!!!! ينفع أهم شي الهيموجلوبين وما عند أمراض الدم الوراثية ...
  #10  
قديم 31/12/2009, 08:22 PM
صورة عضوية الوسطية
الوسطية الوسطية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

شكرا للمشاركة !!!!!!!!!!! ينفع أهم شي الهيموجلوبين متعدي 12 وما عند أمراض الدم الوراثية ...
  #11  
قديم 31/12/2009, 11:25 PM
بلادي بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

جيد توضيح الفترة الزمنية ( الوقت )

تبرعت بعد عيد الأضحى المبارك وبالتالي لا يصح أن أتبرع حاليا
  #12  
قديم 02/01/2010, 10:05 PM
صورة عضوية ثائرة
ثائرة ثائرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: مــسقــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 215
افتراضي

دخلت شفت تاريخ عيد ميلادي خخخ
ان شااء الله أتمنى
بس الموقع بعيد عني
__________________
طهر قلبكـ من الحقد تعش سعيدا راضـــيا بما لديكـ
..........
من عاش على الامل لن يعرف المستحيل
.......
كن لله كما يريد يكن لكـ فوق ما تريد
  #13  
قديم 03/01/2010, 11:06 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

عندي نقص هيموجلوبين .... كليت خس و خيار و فجل ما طاع يرتفع
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  #14  
قديم 03/01/2010, 12:09 PM
the loyal the loyal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوسطية مشاهدة المشاركات
شكرا للمشاركة !!!!!!!!!!! ينفع أهم شي الهيموجلوبين متعدي 12 وما عند أمراض الدم الوراثية ...
هل هذا يعني ان اللي عنده أنيميا الفول أو تسمى بنقص الخميره و هي وراثيه، ما ممكن يتبرع؟؟
  #15  
قديم 09/01/2010, 12:01 PM
روح الجنة روح الجنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,461
افتراضي

شكر ع الخبر
__________________
....oooO..............
.....(....)...Oooo...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر
  #16  
قديم 09/01/2010, 12:29 PM
صورة عضوية الحرف الحزين
الحرف الحزين الحرف الحزين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 721
افتراضي

تشكرات عالخبر
وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله
__________________


edu-om.com

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حملة للتبرع بالدم .. موسى الفرعي السبلة العامة 55 10/09/2009 08:36 PM
دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] مخاوي السبلة السبلة العامة 8 19/08/2009 09:45 AM
"قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق أم القدس السبلة العامة 51 23/07/2009 09:07 AM
فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم ISH1975 السبلة الرياضية 1 10/03/2009 11:32 PM
حملة للتبرع بالدم للنساء فقط النجم الثاقب السبلة العامة 0 22/06/2008 07:38 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:48 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها