|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
حملة للتبرع بالدم ولكم الأجر
آخر تحرير بواسطة رنين الغموض : 27/12/2009 الساعة 11:16 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفقين لن شاء الله
بس بغيت اسال اذا شخص عنده انيميا منجليه عادى يتبرع بدمه
__________________
أسعد يوم بحياتى يوم انى عرفتك احبك ياغالى يا ابو عيالى
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
النوي كالفاعل ///////// لا ما عادي وشكراااااااااااااااا للمداخلة.
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
العفو ودى اتبرع بس شو اسوى الله ما رايد لى
عموما الله يوفقكم يارب
__________________
أسعد يوم بحياتى يوم انى عرفتك احبك ياغالى يا ابو عيالى
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
التبرع بالدم ينقذ الكثير من حياة الناس ...!!
يثبت ..
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة اقتباس:
أكثر ما أُحِـبْ ! الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكر ع الخبر
__________________
رعاك الله ياوطني رعاك
الى اين التفت معي اراك صديقي بل حبيبي وابن امي وعطر وسادتي الاولى شذاك كنوز الارض تعجز ان تساوي رغيف العز تحمله يداك |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ولكم الاجر والثواب
ودنا نشارك بس بعيد ومرتبطين بالدوام عموما موفقين وتقبلوا مروري
__________________
اعتذر راح اكون خارج عن السبلة لاشعار اخر لظروف خاصة غدا حين يبلى وراء الزجاج كتاب عليه اسمي الذابل مدوناتيوتنفض كفاك عنه الغبار ويخلوا بك المنزل القاحل سيلقاك وجهي خلال السطور كما يسطع الكوكب الآفل حـنـيـن خربشة عاشق تائه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
زمان كنت دايما اتبرع بالدم حتى فالمدرسه..
بس حاليا وزني مايساعد رغم اني اروحلهم يقولوا ماياخذوا اللي وزنه اقل من 50 كيلو ![]() وزني 45...ينفع؟؟ ![]()
__________________
.
~ Bring me to life ~ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
سكرا للمشاركة !!!!!!!!!!! ينفع أهم شي الهيموجلوبين وما عند أمراض الدم الوراثية ...
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
شكرا للمشاركة !!!!!!!!!!! ينفع أهم شي الهيموجلوبين متعدي 12 وما عند أمراض الدم الوراثية ...
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
جيد توضيح الفترة الزمنية ( الوقت )
تبرعت بعد عيد الأضحى المبارك وبالتالي لا يصح أن أتبرع حاليا
__________________
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
دخلت شفت تاريخ عيد ميلادي خخخ
ان شااء الله أتمنى بس الموقع بعيد عني
__________________
طهر قلبكـ من الحقد تعش سعيدا راضـــيا بما لديكـ
.......... من عاش على الامل لن يعرف المستحيل ....... كن لله كما يريد يكن لكـ فوق ما تريد |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عندي نقص هيموجلوبين .... كليت خس و خيار و فجل ما طاع يرتفع
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
#14
|
|||
|
|||
|
هل هذا يعني ان اللي عنده أنيميا الفول أو تسمى بنقص الخميره و هي وراثيه، ما ممكن يتبرع؟؟
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
شكر ع الخبر
__________________
....oooO.............. .....(....)...Oooo... ...../..(.....(....).... .....(_)......)..\..... ...............(_)....... ........................... للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر |
|
#16
|
||||
|
||||
|
تشكرات عالخبر
وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله
__________________
edu-om.com |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حملة للتبرع بالدم .. | موسى الفرعي | السبلة العامة | 55 | 10/09/2009 08:36 PM |
| دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] | مخاوي السبلة | السبلة العامة | 8 | 19/08/2009 09:45 AM |
| "قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق | أم القدس | السبلة العامة | 51 | 23/07/2009 09:07 AM |
| فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم | ISH1975 | السبلة الرياضية | 1 | 10/03/2009 11:32 PM |
| حملة للتبرع بالدم للنساء فقط | النجم الثاقب | السبلة العامة | 0 | 22/06/2008 07:38 AM |