سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 28/12/2009, 10:17 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة princes مشاهدة المشاركات
ابدعت ف الطرح اخي الغالي ..

ان شاء الله يحسو بالمعاناة الي موجهه الهم الرساله..

تسلم الغالي على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 28/12/2009, 10:18 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطاير الراحل مشاهدة المشاركات
الاسلام اوصى بالهديه لكن قبل ماتخلص الي عليك يعني اول خلص مصلحتك وبعدين الهديه
تسلم على المشاركة أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #63  
قديم 28/12/2009, 10:19 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
بارك الله فيك على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #64  
قديم 28/12/2009, 10:20 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lion@heart مشاهدة المشاركات
مستحيل تحصل مشروع في عمان قيمته 200 الف!!
أقل شئ مليون
وفي كل الأحوال الهدايا تصل!>>>>
تم بناء جسر في أحد الولايات بمبلغ 167 ألف ريال عماني
و الآن الجسر تم أفتتاحه
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #65  
قديم 28/12/2009, 10:22 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
المسؤول يستحق، وعامة الشعب يستحقون، فالمطالبة بالمساواة مشروعة، والمطالبات الحاسدة مرفوضة، فهؤلاء المسؤولين لهم أعباء غيرهم في أغلب الأحيان وأعمالهم لا توفر لهم الكثير من الوقت "النسبة الغالبة"، وهم غالبا ما يكدحون من أجل أن تنعم عوائلهم من الناحية المادية على حساب تقضية جل وقتهم سواء في الدوام أو خارج الدوام "عن طريق الهاتف والمكالمات التي لا تنقطع" في تسيير أمور الدولة ومن دونهم، وهم من يتحملون الملامة أو الشكر في النهاية.

وهذه المكافآت مشروعة على أن يتم صرف مكافآت أقل منها طبعا لمن هم دونهم أسوة بهم، ولكن هل يتساوى القيادي والانقيادي؟ وطبعا هنا نتكلم عن المسؤولين الشرفاء فقط.

ولما ذكرت مسألة أنهم من المجوس وغيرهم وهو كثرة التنكيل واللعن لهم كما لو كانت وظائفهم التي استحقوها "أو ربما لم يستحقوها وهذا موضوع آخر" هو خروج عن الملة وسرقة لأموال الناس!
شكرا على المشاركة أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #66  
قديم 28/12/2009, 10:27 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اسال الهدايه للجميع
وان تعم الامانه في البلاد
__________________
انتهى
  #67  
قديم 28/12/2009, 11:06 PM
صورة عضوية ولدالريح
ولدالريح ولدالريح غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: على التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,990
افتراضي

كيف ماتوزع على المحتاجين واسر الضمان الاجتماعي
__________________
لا تتحطم لو تحطم لك امل اعرف ان الله يحبـــك وبتسم

لا تقول الحظ عمره ماكمل ,قل انا حاولت والله ماقسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
(
الله يرحمك ياأمي
)
  #68  
قديم 28/12/2009, 11:39 PM
صورة عضوية ~NaughtyBoy~
~NaughtyBoy~ ~NaughtyBoy~ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,582
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ~NaughtyBoy~
افتراضي

لا يوجد اهتمام ام مراعاه لمصلحة المواطنين ، وكل ما يقال فالتصريحات مجرد حبر على ورق غير قابل للتطبيق فالواقع
وتستمر معاناة المواطنين ،،،
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين
العسكرييين والمتقاعدين
دون استثناء حتى القطاع الخاص
الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6

طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة
(كل صيف وغربي بخير)
  #69  
قديم 28/12/2009, 11:41 PM
صورة عضوية rock you
rock you rock you غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: بلادي الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,444
افتراضي

معك يأخي
  #70  
قديم 28/12/2009, 11:45 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اتحسف على حالي عاطل عن العمل ...

و ما محصل 150 ريال بس
  #71  
قديم 29/12/2009, 07:44 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
اتحسف على حالي عاطل عن العمل ...

و ما محصل 150 ريال بس
شكرا على المشاركة اخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #72  
قديم 29/12/2009, 08:21 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو مدين مشاهدة المشاركات
الله يعينكم بصراحه يا اهل العامرات ///
شكرا سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #73  
قديم 29/12/2009, 08:52 AM
أبو هيثم أبو هيثم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 901
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو هيثم
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل لكل شخص تسول له نفسه في ظلم الناس ، لأن الله مايرضى بالظلم ، ودعوة المظلوم لا يقف أمامها شي تصل إلى الله سبحانه وتعالى .
__________________
مصار/عمايم/غتر مال العيد الوطني الـ(40) رتقية ومتوسطة ورحيصة - توجد صور .
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=974567

للبيع ( كميم/طاقيات/قحفيات ) عمانية خياطة يد عمانية أصلية (100%) بالصور .

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854309

الوحش العجوز الأمريكي (ذات الدفع الرباعي) للبيع أو المبادلة بسيارة صغيرة - وبالصور .
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post19834539
  #74  
قديم 29/12/2009, 10:06 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #75  
قديم 29/12/2009, 11:32 AM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات
شكرا على هذه الابيات الجميلة

بارك الله فيك

العفو ياصديقي

ياما شفنا العجب

ويش نقول ويش نعمل


وهذا تراه وسخ دنيا

الله كريم
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #76  
قديم 29/12/2009, 11:44 AM
صورة عضوية Hitman-2
Hitman-2 Hitman-2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2008
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,459
افتراضي

وكانة الراتب ما يكفيهم 200 الف

يا جماعة الخير 200 الف ما شوية
يعمرن 10 بيوت مال ضمان اجتماعي باحس المواصفات وكل بيت 20 الف

وعاد حسب حل كم شخص اكثر من 15 يعني أكثر من 3 ملاين
__________________
أشهد أن لا اله الا الله ....... وأن محمد رسول الله
  #77  
قديم 29/12/2009, 11:57 AM
القناص الشاطر القناص الشاطر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2009
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

يستاهلون نقدر نقول غير كذاك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس لو يعطون الشعب شوي من هذي الاموال 10% مثلا يعني 20000 ريال بس أب وايد هم ياخذون 200000 ألف ونحن بنرضى بال 20000 ألف
  #78  
قديم 29/12/2009, 12:11 PM
خط النار خط النار غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2007
الإقامة: القصر
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
افتراضي

صح لسانك نعم وين تقدير الطبيب أو جميع موظفي وزارة الصحة الذين يكدحون ويكدون
وين تقدير المعلم الذي يقف من الساعة السابعة وحتى الثانية ظهرا وهو يشرح للطلاب
ومن ثم يرجع البيت أيضا يعمل ويحضر للدروس وجميع موظفي وزارة التربيةوالتعليم
وأخيرا يقولو المشكلة عدد موظفي الصحة والتربية كثيرين زين يعني هؤلا ماناس مابشر مثلكم
الله يعين .
والحمد لله ع كل حال
  #79  
قديم 29/12/2009, 12:36 PM
بن صعصعة بن صعصعة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: قلب الأسد
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
افتراضي

خدمة هذا الوطن وحماية مواطنية تستحق كل المبالغ يكفي هدر للأموال العامة يكفي
__________________
إني أخالفك الرأي، لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائة
  #80  
قديم 29/12/2009, 02:32 PM
صورة عضوية santanasss
santanasss santanasss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: ارض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,257
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #81  
قديم 29/12/2009, 03:14 PM
tamam18 tamam18 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 259
افتراضي

اخي الكريم ..
تكمن الاشكالية ليست في توفبر السيولة ..
ولكن في ادارة الاولويات ..
الشركة المنفذة للمشروع هي الاغرب والاعجب..
1الشركة الهندية تمثل تحت وكالة اسم شخصية ذات منصب سابق..
2 تم تكليف الشركة بأكثر من 6مشاريع ضخمة في سنتين فقط
ابرزها
- شارع العامرات-قريات المزدوج 85 مليون
-سكنات المتضررين الانواء المناخية (جونو) قريات فقط 84 مليون
- جسر العامرات وادي عدي 65 مليوون ..

فسياسة الشركة قائمة على الاستحواذ على اكبر عدد من المشاريع
دون مراعاة لوقت التسليم ودفع الغرامة لمجلس المناقصات 10 الف شهريا حدود مليون فقط في السنة ..
وتباع سياسة التشقف وعدم ضخ السيولة على المعدات والالات الحديثة
فلقد قامت بشراء معدات اغلبها مستعملة من دولة مجاورة ..
مستحيل تجد معدة جديدة كلهن سكراب !!
والتنقل بهن من مشروع الا اخر !!
السن الافتراضي لشركة انتهاء بأنتهاء منصب صاحبها ..
وان على يقين بأن العيوب الانشائية لطريق والجسور للأسف ستكون فادحة ..

تحياتي للعقلاء
  #82  
قديم 29/12/2009, 09:29 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamam18 مشاهدة المشاركات
اخي الكريم ..
تكمن الاشكالية ليست في توفبر السيولة ..
ولكن في ادارة الاولويات ..
الشركة المنفذة للمشروع هي الاغرب والاعجب..
1الشركة الهندية تمثل تحت وكالة اسم شخصية ذات منصب سابق..
2 تم تكليف الشركة بأكثر من 6مشاريع ضخمة في سنتين فقط
ابرزها
- شارع العامرات-قريات المزدوج 85 مليون
-سكنات المتضررين الانواء المناخية (جونو) قريات فقط 84 مليون
- جسر العامرات وادي عدي 65 مليوون ..

فسياسة الشركة قائمة على الاستحواذ على اكبر عدد من المشاريع
دون مراعاة لوقت التسليم ودفع الغرامة لمجلس المناقصات 10 الف شهريا حدود مليون فقط في السنة ..
وتباع سياسة التشقف وعدم ضخ السيولة على المعدات والالات الحديثة
فلقد قامت بشراء معدات اغلبها مستعملة من دولة مجاورة ..
مستحيل تجد معدة جديدة كلهن سكراب !!
والتنقل بهن من مشروع الا اخر !!
السن الافتراضي لشركة انتهاء بأنتهاء منصب صاحبها ..
وان على يقين بأن العيوب الانشائية لطريق والجسور للأسف ستكون فادحة ..

تحياتي للعقلاء

و تكمن فحوى موضوعي ليست في شارع العامرات بعينه
و لكن ليشمل كل ما يتعلق بهذه المفارقة الوضحة جدا
سواء كان جسر أو شارع أو بيت لفقير أو مستشفى أو مركز صحي أو غيره...
و 200 ألف ليست إلا مثال و لم أقصدها بعينها... فهناك الريال و ال الألف و المئة ألف و المليون ..الخ تصرف كان الاجدر بها ان تصرف في أشياء مهمة

مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #83  
قديم 29/12/2009, 09:33 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن صعصعة مشاهدة المشاركات
خدمة هذا الوطن وحماية مواطنية تستحق كل المبالغ يكفي هدر للأموال العامة يكفي
هل من مجيب لك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #84  
قديم 29/12/2009, 10:36 PM
tamam18 tamam18 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 259
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات
و تكمن فحوى موضوعي ليست في شارع العامرات بعينه
و لكن ليشمل كل ما يتعلق بهذه المفارقة الوضحة جدا
سواء كان جسر أو شارع أو بيت لفقير أو مستشفى أو مركز صحي أو غيره...
و 200 ألف ليست إلا مثال و لم أقصدها بعينها... فهناك الريال و ال الألف و المئة ألف و المليون ..الخ تصرف كان الاجدر بها ان تصرف في أشياء مهمة

مودتي
ويكمن فحوى ردي ليس في 200 الف ولكن في الاستراتيجة التي تدار بها الموارد في البلد..
وادارة الاولويات 200 الف مبلغ تافه مقارنة بدخل الدولة..
ولكن هي عصية ع افواه الفقراء واليتم والمساكين !!
عندما توجد في الساحة من الافواة القادرة على ابتلاع كل ما هو متاح وغير متاح..
  #85  
قديم 29/12/2009, 11:41 PM
قانوني مغترب قانوني مغترب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي

حبيبي افهمني بس
شووف الناس درجات يعني اولا القضاه وبعدين الولاه وبعدين ..... وبعدين ..... وبعدين .....
وانت شوووف عاد وين موقع المواطن من الاعراب راح تحصل الاجابه بالنهايه
لامحل له من الاعراب
دمت بوود
  #86  
قديم 30/12/2009, 02:46 AM
بكالوريوس أداره بكالوريوس أداره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: الاردن
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت ..
.. خلق الله اللي فالرخا كان واجد
ومن العرب والصوت والثوب مليت ..
.. وقامت عليك هموم بأقعا تراجد
فارفع يديك لخالقك لا توضيت ..
.. وادعو تراك أقرب إليا صرت ساجد
ووقت من أوقاتك للأوقات توقيت ..
.. وسجل لنفسك في المساجد تواجد
وأبشر بفزعة حامي الدين والبيت ..
.. إليا هجدك من الهواجيس هاجد
اللي يميت الحي ثم يحيي الميت ..
.. لرضاه شف كثر البشر بالمساجد
صح لسان بن فطيس المري
  #87  
قديم 30/12/2009, 07:13 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamam18 مشاهدة المشاركات
ويكمن فحوى ردي ليس في 200 الف ولكن في الاستراتيجة التي تدار بها الموارد في البلد..
وادارة الاولويات 200 الف مبلغ تافه مقارنة بدخل الدولة..
ولكن هي عصية ع افواه الفقراء واليتم والمساكين !!
عندما توجد في الساحة من الافواة القادرة على ابتلاع كل ما هو متاح وغير متاح..
إذا نتفق في المغزى
مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #88  
قديم 30/12/2009, 07:14 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانوني مغترب مشاهدة المشاركات
حبيبي افهمني بس
شووف الناس درجات يعني اولا القضاه وبعدين الولاه وبعدين ..... وبعدين ..... وبعدين .....
وانت شوووف عاد وين موقع المواطن من الاعراب راح تحصل الاجابه بالنهايه
لامحل له من الاعراب
دمت بوود
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #89  
قديم 30/12/2009, 08:55 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مع الكل مشاهدة المشاركات
الله يكون في عون الجميع
آآآمين يا رب
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #90  
قديم 30/12/2009, 09:30 AM
ابن ياقوت ابن ياقوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2007
الإقامة: أكثر شي في المكتب
الجنس: ذكر
المشاركات: 400
افتراضي موضوع ممتاز جدا

والله موضوع من احلى المواضيع وفي الصميم وصاحب المعنى يستعنى
شكرا لك اخي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) آدم أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 7 02/04/2010 01:45 PM
أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني عماني بن عماني عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 20 24/08/2008 01:39 AM
ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة فاقد الوعي سبلة ترويح القلوب 1008 23/08/2008 07:32 AM
6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! عميد المظلومين سبلة السياسة والاقتصاد 27 27/09/2007 01:28 AM
مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني الخفاش الملكي السبلة العامة 13 09/09/2007 10:06 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها