|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم الغالي على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
تسلم على المشاركة أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و الآن الجسر تم أفتتاحه
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
اسال الهدايه للجميع
وان تعم الامانه في البلاد
__________________
انتهى
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
كيف ماتوزع على المحتاجين واسر الضمان الاجتماعي
__________________
لا تتحطم لو تحطم لك امل اعرف ان الله يحبـــك وبتسم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلا تقول الحظ عمره ماكمل ,قل انا حاولت والله ماقسم ( الله يرحمك ياأمي )
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
لا يوجد اهتمام ام مراعاه لمصلحة المواطنين ، وكل ما يقال فالتصريحات مجرد حبر على ورق غير قابل للتطبيق فالواقع
وتستمر معاناة المواطنين ،،،
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين العسكرييين والمتقاعدين دون استثناء حتى القطاع الخاص الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6 طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة (كل صيف وغربي بخير) ![]() |
|
#69
|
||||
|
||||
|
معك يأخي
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اتحسف على حالي عاطل عن العمل ...
و ما محصل 150 ريال بس |
|
#71
|
|||
|
|||
|
شكرا على المشاركة اخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل لكل شخص تسول له نفسه في ظلم الناس ، لأن الله مايرضى بالظلم ، ودعوة المظلوم لا يقف أمامها شي تصل إلى الله سبحانه وتعالى .
__________________
مصار/عمايم/غتر مال العيد الوطني الـ(40) رتقية ومتوسطة ورحيصة - توجد صور . http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=974567 للبيع ( كميم/طاقيات/قحفيات ) عمانية خياطة يد عمانية أصلية (100%) بالصور . http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854309 الوحش العجوز الأمريكي (ذات الدفع الرباعي) للبيع أو المبادلة بسيارة صغيرة - وبالصور . http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post19834539 |
|
#74
|
||||
|
||||
|
والي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
العفو ياصديقي ياما شفنا العجب ويش نقول ويش نعمل وهذا تراه وسخ دنيا الله كريم
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر |
|
#76
|
||||
|
||||
|
وكانة الراتب ما يكفيهم 200 الف
يا جماعة الخير 200 الف ما شوية يعمرن 10 بيوت مال ضمان اجتماعي باحس المواصفات وكل بيت 20 الف وعاد حسب حل كم شخص اكثر من 15 يعني أكثر من 3 ملاين
__________________
أشهد أن لا اله الا الله ....... وأن محمد رسول الله
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
يستاهلون نقدر نقول غير كذاك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس لو يعطون الشعب شوي من هذي الاموال 10% مثلا يعني 20000 ريال بس أب وايد هم ياخذون 200000 ألف ونحن بنرضى بال 20000 ألف |
|
#78
|
|||
|
|||
|
صح لسانك نعم وين تقدير الطبيب أو جميع موظفي وزارة الصحة الذين يكدحون ويكدون
وين تقدير المعلم الذي يقف من الساعة السابعة وحتى الثانية ظهرا وهو يشرح للطلاب ومن ثم يرجع البيت أيضا يعمل ويحضر للدروس وجميع موظفي وزارة التربيةوالتعليم وأخيرا يقولو المشكلة عدد موظفي الصحة والتربية كثيرين زين يعني هؤلا ماناس مابشر مثلكم الله يعين . والحمد لله ع كل حال |
|
#79
|
|||
|
|||
|
خدمة هذا الوطن وحماية مواطنية تستحق كل المبالغ يكفي هدر للأموال العامة يكفي
__________________
إني أخالفك الرأي، لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائة |
|
#80
|
||||
|
||||
|
حسبنا الله ونعم الوكيل
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم ..
تكمن الاشكالية ليست في توفبر السيولة .. ولكن في ادارة الاولويات .. الشركة المنفذة للمشروع هي الاغرب والاعجب.. 1الشركة الهندية تمثل تحت وكالة اسم شخصية ذات منصب سابق.. 2 تم تكليف الشركة بأكثر من 6مشاريع ضخمة في سنتين فقط ابرزها - شارع العامرات-قريات المزدوج 85 مليون -سكنات المتضررين الانواء المناخية (جونو) قريات فقط 84 مليون - جسر العامرات وادي عدي 65 مليوون .. فسياسة الشركة قائمة على الاستحواذ على اكبر عدد من المشاريع دون مراعاة لوقت التسليم ودفع الغرامة لمجلس المناقصات 10 الف شهريا حدود مليون فقط في السنة .. وتباع سياسة التشقف وعدم ضخ السيولة على المعدات والالات الحديثة فلقد قامت بشراء معدات اغلبها مستعملة من دولة مجاورة .. مستحيل تجد معدة جديدة كلهن سكراب !! والتنقل بهن من مشروع الا اخر !! السن الافتراضي لشركة انتهاء بأنتهاء منصب صاحبها .. وان على يقين بأن العيوب الانشائية لطريق والجسور للأسف ستكون فادحة .. تحياتي للعقلاء |
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و تكمن فحوى موضوعي ليست في شارع العامرات بعينه و لكن ليشمل كل ما يتعلق بهذه المفارقة الوضحة جدا سواء كان جسر أو شارع أو بيت لفقير أو مستشفى أو مركز صحي أو غيره... و 200 ألف ليست إلا مثال و لم أقصدها بعينها... فهناك الريال و ال الألف و المئة ألف و المليون ..الخ تصرف كان الاجدر بها ان تصرف في أشياء مهمة مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
هل من مجيب لك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وادارة الاولويات 200 الف مبلغ تافه مقارنة بدخل الدولة.. ولكن هي عصية ع افواه الفقراء واليتم والمساكين !! عندما توجد في الساحة من الافواة القادرة على ابتلاع كل ما هو متاح وغير متاح.. |
|
#85
|
|||
|
|||
|
حبيبي افهمني بس
شووف الناس درجات يعني اولا القضاه وبعدين الولاه وبعدين ..... وبعدين ..... وبعدين ..... وانت شوووف عاد وين موقع المواطن من الاعراب راح تحصل الاجابه بالنهايه لامحل له من الاعراب دمت بوود |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#90
|
|||
|
|||
|
والله موضوع من احلى المواضيع وفي الصميم وصاحب المعنى يستعنى
شكرا لك اخي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) | آدم | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 7 | 02/04/2010 01:45 PM |
| أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني | عماني بن عماني | عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى | 20 | 24/08/2008 01:39 AM |
| ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة | فاقد الوعي | سبلة ترويح القلوب | 1008 | 23/08/2008 07:32 AM |
| 6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! | عميد المظلومين | سبلة السياسة والاقتصاد | 27 | 27/09/2007 01:28 AM |
| مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني | الخفاش الملكي | السبلة العامة | 13 | 09/09/2007 10:06 AM |