|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخواتى الحوامل هل تفضلين أن يكون زوجك متواجد معك ف غرفه الولاده أثناء الولادة ولمادا؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا انا ما فضل..احسن يكون خارج الغرفه..لان الولاده مو سهله وممكن الزوج يتعقد
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
وليش يتعقد ؟؟؟؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ليش يتعقد؟
بالعكس حلو يكون واقف معج !! بس طبعا مايشوف شي يكون واقف عند راسج... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما افضل وجود الزوج
__________________
باحثه عن عمل
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا على الردود يا أخواتي بس فعلا هل تفضلوا الزوج يكون موجود اثناء الولاده ولمادا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
في الولاده الوحده تتلعوز وتتبهدل ع الاخر احسن زوجها ما يشوفها بهذا الشكل .. احسن يكون خارج الغرفه ولما تولد يدخل
![]() ومستحيل يكون جنب راسها وما يشوف شي ![]() الولاده ما سهله لعوزه ع الاخر وما اظن وحده عاقله تفضل زوجها يشوفها وهى بهذا المنظر .. وجهه نظر
__________________
باحثه عن عمل
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اكيد ما اريده يشوفني وقت الولادة
بس يكون معي لاخر لحظة علشان الروح المعنويه بس
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعرف ان الولاده صعبه بس الحين ف معظم مستشفيات المتطوره تصر على إدخال الزوج مع الزوجه اثناء الولاده |
|
#11
|
||||
|
||||
|
افضل الزوج يكون موجود
يسهل على الزوجه ويرفع من معنوياتها |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يدخل مو مشكلة بس وقت الولادة بالضبط لازم يطلع من العرفة احس انه بينقرف لو شاف المشهد
![]() احسن يظل برا ينتظر المولود عشان يصوره اول صورة ![]()
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكورين على الردود أخواتي
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
باحثه عن عمل
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
فديتج ما جربتي الولاده لو جربتي اتتغير وجهه نظرك
__________________
باحثه عن عمل
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
بصراحه ف كل ولاداتي يكون زوجي معي والحمد لله ويجلس يقرأ أدعيه وقرآن وأحيانا يعمل لي مساج ف ظهري وهدا يرفع معنوياتي وأفتخر انه يكون معي ف هدا اللحظه
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف ![]() ********************** |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الحمدلله أنا في ولاداتي زوجي كان معي وهذا برغبته قبل رغبتي وبالفعل وجوده له دور كبير في شعوري بالإطمئنان ويظل صوته وهو يقرأ القرآن كل تركيزي وعلى فكرة وقفة الزوج عند راس زوجته وهي تولد أكبر دليل حب ممكن يقدمه الزوج وهالشيء له دور كبير في توطيد العلاقة والمشاعر بينهم ويكبر الزوج في عين زوجته ويبقى يراعيها ويخاف عليها من كل شيء
هذا عن تجربة
__________________
قيل لي ذات مرة : يولد الرجل مرتين : "مرة من إمرأة تمنحه الحياة،، ومرة من إمرأة تمنحه الحب" فالأولى تعطيه حياته ،، والثانية تعطيه حياتهــا ،، ولا يثمر في عينه ،، ومالت عليه في الحالتين !!
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ياذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ودود يا ودود اللهم ارزق أختي "مذهله" وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع مجيب. ما أحب زوجي يدخل معاي في غرفة الولادة ..
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
سمعت قصه ان في واحد دخل مع زوجته ولما شاف الوضع تقزز وصار ع كل ماتجيها الدوره يتقزز ومايحب يقرب صوبها..
بس أحس ان يختلف من رجال لآخر لأن في بعضهم يقدرو ويساندو الزوجه وقت ولادتها.. أنا عن نفسي عادي يدخل زوجي وقت ولادتي.. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا كنت اتمنى زوجي يدخل معي لكن للاسف اول ما يشوفني اتالم ما يستحمل ويطلع من الغرفه بس اول ما اولد يدخل يصور البيبي
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
متابعة فقط....
ماعندي خبرة بها الأمور
__________________
لا تحسبن المجد تمرا أنت اكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر |
|
#23
|
|||
|
|||
|
أما عن نفسي ولدت مرتين ولله الحمد في كل ولاده زوجي يدخل ويخرج من الغرفه يجي يقرأ علي وبعدين يخرج بس وقت الولاده ما أريده يكون موجود لان جزاها لله خير وحده كبيره في السن نصحتني نصيحه و ما أقد أنسها إن الزوج دائما يحب يشوف زوجته في أحسن حال وساعة الولاده الوحده تشوف نفسها كيف تصير فقالت لي لا تخلي زوجك يكون معك لانه راح يتعقد كثير من المنظر و الروائح وكل شي إنتي بتنسى بس هو لا ما ينسي وأصلا الزوج يحس بالزوجه يكفي يشوف تألمها قبل الولاده . وهذا من وجهة نظري أفضل أمي أو أختى بس زوجي لا
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
الله يرزقك أختي الدريه الصالحه ويعطيك الصحه والعافيه
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=ديوتج;12882825]أما عن نفسي ولدت مرتين ولله الحمد في كل ولاده زوجي يدخل ويخرج من الغرفه يجي يقرأ علي وبعدين يخرج بس وقت الولاده ما أريده يكون موجود لان جزاها لله خير وحده كبيره في السن نصحتني نصيحه و ما أقد أنسها إن الزوج دائما يحب يشوف زوجته في أحسن حال وساعة الولاده الوحده تشوف نفسها كيف تصير فقالت لي لا تخلي زوجك يكون معك لانه راح يتعقد كثير من المنظر و الروائح وكل شي إنتي بتنسى بس هو لا ما ينسي وأصلا الزوج يحس بالزوجه يكفي يشوف تألمها قبل الولاده . وهذا من وجهة نظري أفضل أمي أو أختى بس زوجي لا[/QUOTE]
شكرا على ردك الأخت ديوتج واحترم وجهة نظرك بس بصراحه من خبرتي ان الزوج لازم يشارك زوجته ف السراء والضراء . لأني أحس ويش دنب أمي أو أختي يتعدبوا معي وخصوصا ادا أمي أو أختي يعانوا من مرض الضغط وهده وجهة نظري |
|
#26
|
||||
|
||||
|
آآآآآآآآآآآآمين يارب
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف ![]() ********************** |
|
#27
|
||||
|
||||
|
أنا زوجي يكون متواجد دايما معي
بس ما طول الوقت لأني أحس بخجل أنه يشوفني في هذي الحاله الهستيريه ![]() يعني يتناوب مع أختي في الدخول لين ما تتم المهمه
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك آآآآمين يا رب العالمين (( عطر فرنسي مميز )) |
|
#28
|
||||
|
||||
|
دخل عندي بولادت بنوتي وان شاء الله اريده يدخل فكل ولاداتي ....
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
قبل 4 اشهر الله رزقني بـ (تركي) حبيبي الله يحفظه
![]() واتمنيت ان زوجي يدخل غرفة الولاده بس كانت معاي امي و ماخلته يدخل عشان ما يتأثر
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
انا احس وجوده ضررورى عشان يحس فيكي وبالتعب الى تتعبي بس بالوقت الحاسم الى هوى وقت خروج البيبي ماافضل ابداااااا
كذا وحدة صارلها مشاكل من هالموضوع الى زوجها اتلوع منها والى اغمى على والى ؟؟؟ بس يختلف كل وحدة تعرف طبع زوجها |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| سؤال للحوامل ؟ | نورس الشرق | سبلة حواء | 9 | 21/12/2009 11:26 AM |
| تحذير للحوامل | طائر الكناري 229 | قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية | 6 | 14/10/2009 01:14 PM |
| (ملابس نوم وارواب راقية وجنان لكل فتاة عروس وللمتزوجات) | سمر سامي | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 102 | 20/05/2008 04:09 PM |