سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/12/2009, 11:32 AM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي للحوامل وللمتزوجات

أخواتى الحوامل هل تفضلين أن يكون زوجك متواجد معك ف غرفه الولاده أثناء الولادة ولمادا؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/12/2009, 12:01 PM
THe Pride THe Pride غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 393
افتراضي

لا انا ما فضل..احسن يكون خارج الغرفه..لان الولاده مو سهله وممكن الزوج يتعقد
  #3  
قديم 23/12/2009, 12:06 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THe Pride مشاهدة المشاركات
لا انا ما فضل..احسن يكون خارج الغرفه..لان الولاده مو سهله وممكن الزوج يتعقد
وليش يتعقد ؟؟؟؟
  #4  
قديم 23/12/2009, 12:15 PM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

ليش يتعقد؟

بالعكس حلو يكون واقف معج !!

بس طبعا مايشوف شي يكون واقف عند راسج...
  #5  
قديم 23/12/2009, 12:15 PM
صورة عضوية حنين20
حنين20 حنين20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,043
افتراضي

ما افضل وجود الزوج
__________________
باحثه عن عمل
  #6  
قديم 23/12/2009, 12:18 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حنين20 مشاهدة المشاركات
ما افضل وجود الزوج
ليش ما تفضلي الزوج يكون موجود أثناء الولاده؟؟؟؟
  #7  
قديم 23/12/2009, 12:22 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

شكرا على الردود يا أخواتي بس فعلا هل تفضلوا الزوج يكون موجود اثناء الولاده ولمادا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
  #8  
قديم 23/12/2009, 12:29 PM
صورة عضوية حنين20
حنين20 حنين20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,043
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman al watan مشاهدة المشاركات
ليش ما تفضلي الزوج يكون موجود أثناء الولاده؟؟؟؟
في الولاده الوحده تتلعوز وتتبهدل ع الاخر احسن زوجها ما يشوفها بهذا الشكل .. احسن يكون خارج الغرفه ولما تولد يدخل
ومستحيل يكون جنب راسها وما يشوف شي
الولاده ما سهله لعوزه ع الاخر وما اظن وحده عاقله تفضل زوجها يشوفها وهى بهذا المنظر ..

وجهه نظر
__________________
باحثه عن عمل
  #9  
قديم 23/12/2009, 12:40 PM
صورة عضوية ام ولكن
ام ولكن ام ولكن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 374
افتراضي

اكيد ما اريده يشوفني وقت الولادة
بس يكون معي لاخر لحظة علشان الروح المعنويه بس
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا
  #10  
قديم 23/12/2009, 12:43 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حنين20 مشاهدة المشاركات
في الولاده الوحده تتلعوز وتتبهدل ع الاخر احسن زوجها ما يشوفها بهذا الشكل .. احسن يكون خارج الغرفه ولما تولد يدخل
ومستحيل يكون جنب راسها وما يشوف شي
الولاده ما سهله لعوزه ع الاخر وما اظن وحده عاقله تفضل زوجها يشوفها وهى بهذا المنظر ..

وجهه نظر
احترم وجهه نظرك أختي
أعرف ان الولاده صعبه بس الحين ف معظم مستشفيات المتطوره تصر على إدخال الزوج مع الزوجه اثناء الولاده
  #11  
قديم 23/12/2009, 12:58 PM
صورة عضوية المخضرمة
المخضرمة المخضرمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: وسط زبائني!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,557
افتراضي

افضل الزوج يكون موجود

يسهل على الزوجه
ويرفع من معنوياتها
  #12  
قديم 23/12/2009, 12:59 PM
صورة عضوية bara
bara bara غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: سلطنة عمان-مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 420
افتراضي

يدخل مو مشكلة بس وقت الولادة بالضبط لازم يطلع من العرفة احس انه بينقرف لو شاف المشهد
احسن يظل برا ينتظر المولود عشان يصوره اول صورة
  #13  
قديم 23/12/2009, 01:00 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

مشكورين على الردود أخواتي
  #14  
قديم 23/12/2009, 01:16 PM
صورة عضوية حنين20
حنين20 حنين20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,043
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman al watan مشاهدة المشاركات
احترم وجهه نظرك أختي
أعرف ان الولاده صعبه بس الحين ف معظم مستشفيات المتطوره تصر على إدخال الزوج مع الزوجه اثناء الولاده
مستحيل مستشفى يجبر الزوج على الدخول
__________________
باحثه عن عمل
  #15  
قديم 23/12/2009, 01:17 PM
صورة عضوية حنين20
حنين20 حنين20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,043
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المخضرمة مشاهدة المشاركات
افضل الزوج يكون موجود

يسهل على الزوجه
ويرفع من معنوياتها
فديتج ما جربتي الولاده لو جربتي اتتغير وجهه نظرك
__________________
باحثه عن عمل
  #16  
قديم 23/12/2009, 01:51 PM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

بصراحه ف كل ولاداتي يكون زوجي معي والحمد لله ويجلس يقرأ أدعيه وقرآن وأحيانا يعمل لي مساج ف ظهري وهدا يرفع معنوياتي وأفتخر انه يكون معي ف هدا اللحظه
  #17  
قديم 23/12/2009, 04:39 PM
صورة عضوية مــذهــلــه**
مــذهــلــه** مــذهــلــه** غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman al watan مشاهدة المشاركات
بصراحه ف كل ولاداتي يكون زوجي معي والحمد لله ويجلس يقرأ أدعيه وقرآن وأحيانا يعمل لي مساج ف ظهري وهدا يرفع معنوياتي وأفتخر انه يكون معي ف هدا اللحظه
انا ما اريده يكون معي وانا اولد يارب ترزقني الحمل يارب بشرني بحمل قريب آآآآآآآآآآآآمين بنات ادعولي احمل
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف
كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف
وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه
ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف
**********************
  #18  
قديم 23/12/2009, 09:07 PM
صورة عضوية من غير إسم أحسن
من غير إسم أحسن من غير إسم أحسن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2009
الإقامة: * مسقط العز *
الجنس: أنثى
المشاركات: 458
افتراضي

الحمدلله أنا في ولاداتي زوجي كان معي وهذا برغبته قبل رغبتي وبالفعل وجوده له دور كبير في شعوري بالإطمئنان ويظل صوته وهو يقرأ القرآن كل تركيزي وعلى فكرة وقفة الزوج عند راس زوجته وهي تولد أكبر دليل حب ممكن يقدمه الزوج وهالشيء له دور كبير في توطيد العلاقة والمشاعر بينهم ويكبر الزوج في عين زوجته ويبقى يراعيها ويخاف عليها من كل شيء

هذا عن تجربة
__________________
قيل لي ذات مرة :
يولد الرجل مرتين :

"مرة من إمرأة تمنحه الحياة،، ومرة من إمرأة تمنحه الحب"
فالأولى تعطيه حياته ،، والثانية تعطيه حياتهــا ،،
ولا يثمر في عينه ،،
ومالت عليه في الحالتين !!
  #19  
قديم 23/12/2009, 09:09 PM
أم خليفه أم خليفه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مــذهــلــه** مشاهدة المشاركات
انا ما اريده يكون معي وانا اولد يارب ترزقني الحمل يارب بشرني بحمل قريب آآآآآآآآآآآآمين بنات ادعولي احمل


ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزق أختي "مذهله" وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع ‏مجيب.

ما أحب زوجي يدخل معاي في غرفة الولادة ..
  #20  
قديم 23/12/2009, 09:40 PM
صورة عضوية أم رحيق
أم رحيق أم رحيق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,636
افتراضي

سمعت قصه ان في واحد دخل مع زوجته ولما شاف الوضع تقزز وصار ع كل ماتجيها الدوره يتقزز ومايحب يقرب صوبها..
بس أحس ان يختلف من رجال لآخر لأن في بعضهم يقدرو ويساندو الزوجه وقت ولادتها..
أنا عن نفسي عادي يدخل زوجي وقت ولادتي..
  #21  
قديم 23/12/2009, 10:32 PM
صورة عضوية ام رزان
ام رزان ام رزان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,548
افتراضي

انا كنت اتمنى زوجي يدخل معي لكن للاسف اول ما يشوفني اتالم ما يستحمل ويطلع من الغرفه بس اول ما اولد يدخل يصور البيبي
  #22  
قديم 23/12/2009, 10:39 PM
صورة عضوية بنت بلادي212
بنت بلادي212 بنت بلادي212 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 243
افتراضي

متابعة فقط....
ماعندي خبرة بها الأمور
__________________
لا تحسبن المجد تمرا أنت اكله
لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر
  #23  
قديم 24/12/2009, 10:41 AM
ديوتج ديوتج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 199
افتراضي

أما عن نفسي ولدت مرتين ولله الحمد في كل ولاده زوجي يدخل ويخرج من الغرفه يجي يقرأ علي وبعدين يخرج بس وقت الولاده ما أريده يكون موجود لان جزاها لله خير وحده كبيره في السن نصحتني نصيحه و ما أقد أنسها إن الزوج دائما يحب يشوف زوجته في أحسن حال وساعة الولاده الوحده تشوف نفسها كيف تصير فقالت لي لا تخلي زوجك يكون معك لانه راح يتعقد كثير من المنظر و الروائح وكل شي إنتي بتنسى بس هو لا ما ينسي وأصلا الزوج يحس بالزوجه يكفي يشوف تألمها قبل الولاده . وهذا من وجهة نظري أفضل أمي أو أختى بس زوجي لا
  #24  
قديم 24/12/2009, 11:06 AM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مــذهــلــه** مشاهدة المشاركات
انا ما اريده يكون معي وانا اولد يارب ترزقني الحمل يارب بشرني بحمل قريب آآآآآآآآآآآآمين بنات ادعولي احمل
الله يرزقك أختي الدريه الصالحه ويعطيك الصحه والعافيه
  #25  
قديم 24/12/2009, 11:18 AM
oman al watan oman al watan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 151
افتراضي

[QUOTE=ديوتج;12882825]أما عن نفسي ولدت مرتين ولله الحمد في كل ولاده زوجي يدخل ويخرج من الغرفه يجي يقرأ علي وبعدين يخرج بس وقت الولاده ما أريده يكون موجود لان جزاها لله خير وحده كبيره في السن نصحتني نصيحه و ما أقد أنسها إن الزوج دائما يحب يشوف زوجته في أحسن حال وساعة الولاده الوحده تشوف نفسها كيف تصير فقالت لي لا تخلي زوجك يكون معك لانه راح يتعقد كثير من المنظر و الروائح وكل شي إنتي بتنسى بس هو لا ما ينسي وأصلا الزوج يحس بالزوجه يكفي يشوف تألمها قبل الولاده . وهذا من وجهة نظري أفضل أمي أو أختى بس زوجي لا[/QUOTE]

شكرا على ردك الأخت ديوتج واحترم وجهة نظرك بس بصراحه من خبرتي ان الزوج لازم يشارك زوجته ف السراء والضراء . لأني أحس ويش دنب أمي أو أختي يتعدبوا معي وخصوصا ادا أمي أو أختي يعانوا من مرض الضغط وهده وجهة نظري
  #26  
قديم 24/12/2009, 11:20 AM
صورة عضوية مــذهــلــه**
مــذهــلــه** مــذهــلــه** غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman al watan مشاهدة المشاركات
الله يرزقك أختي الدريه الصالحه ويعطيك الصحه والعافيه
آآآآآآآآآآآآمين يارب
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف
كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف
وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه
ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف
**********************
  #27  
قديم 24/12/2009, 12:11 PM
صورة عضوية ابتسامة صمت
ابتسامة صمت ابتسامة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,901
افتراضي

أنا زوجي يكون متواجد دايما معي
بس ما طول الوقت لأني أحس بخجل أنه يشوفني في هذي الحاله الهستيريه
يعني يتناوب مع أختي في الدخول لين ما تتم المهمه
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته
اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
آآآآمين يا رب العالمين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997461
(( عطر فرنسي مميز ))
  #28  
قديم 24/12/2009, 03:15 PM
صورة عضوية أم الحلوه
أم الحلوه أم الحلوه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 239
افتراضي

دخل عندي بولادت بنوتي وان شاء الله اريده يدخل فكل ولاداتي ....
  #29  
قديم 24/12/2009, 04:29 PM
صورة عضوية طير 09
طير 09 طير 09 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: بين احبائي
الجنس: أنثى
المشاركات: 188
افتراضي

قبل 4 اشهر الله رزقني بـ (تركي) حبيبي الله يحفظه
واتمنيت ان زوجي يدخل غرفة الولاده بس كانت معاي امي و ماخلته يدخل عشان ما يتأثر
  #30  
قديم 25/12/2009, 01:46 AM
ايمان القلوب ايمان القلوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: السعوديه
الجنس: أنثى
المشاركات: 188
افتراضي

انا احس وجوده ضررورى عشان يحس فيكي وبالتعب الى تتعبي بس بالوقت الحاسم الى هوى وقت خروج البيبي ماافضل ابداااااا
كذا وحدة صارلها مشاكل من هالموضوع الى زوجها اتلوع منها والى اغمى على والى ؟؟؟
بس يختلف كل وحدة تعرف طبع زوجها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
سؤال للحوامل ؟ نورس الشرق سبلة حواء 9 21/12/2009 11:26 AM
تحذير للحوامل طائر الكناري 229 قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية 6 14/10/2009 01:14 PM
(ملابس نوم وارواب راقية وجنان لكل فتاة عروس وللمتزوجات) سمر سامي أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 102 20/05/2008 04:09 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها