|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لو سمحتوا عندي إستفسار أنا متزوج صارلنا 6 أشهر من الزواج وإلى الان ما رزقنا الله بأولاد أريد أعمل فحص لي ولي وزجتي إذا كان فيه عوائق مرضية سواء كان لي أو لي زوجتي أو لا سمح الله عقم لذا أسئل أي مراكز متخصصة في مسقط تعمل هذي الفحوصات وأفضلها ولكم جزيل الشكر
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
6 شهور فترة قصيرة ع الاقل انتظر سنة و بعدين ممكن تبدأ تعمل فحوصات خصوصا اذا ما كان شي امراض او اعراض ضعف ظاهرة , مبدأيا ممكن تروح اقرب مركز او مجمع صحي و يعملو الفحوصات المبدأية , و اذا كنت تفضل العيادات الخاصة فأعتقد شي في الخوير بس ما اعرف بالتحديد اي مكان ..
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ YOU CAN DO ANYTHING YOU SET YOUR MIND TO ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
روح المركز الدولي للتخصصات الطبية - قسم المسالك البولية عند الدكتور ايمن احمد وان شاء الله يفيدك
__________________
اللهم ارحم ابي و ادخله فسيح جناتك يا ذا الجلال و الاكرام |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احيانا تصل الي سنوات رغم كل شيء يكون تمام وبخير لا تبلش نفسك بالفحوصات ان شاءالله ترزق بذرية الصالحه وتسعد بهم في القريب العاجل
__________________
[CENTER]توزيعات راقية طباعه في السيراميك مع اطار طباعة مميزة ف الالمنيوم ف الكريستال والميداليةوالمرايا وميز محلك او شركتك او مجموعتك بشعار خاص
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
لسه بدري الحبيب ليش مستعجل
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
قبل سنه من الزواج لا تفكر بعمل أي فحوصات,,,,
انتظر سنه كامله بالأول,,, |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وانا بعد اتفق مع الاخوه الاحسن تنتظر لحد ما تكمل سنه وبعدها تفكر فالفحوصات لان 6 اشهر يعتبر عادي .......
والله يرزق كل محروم الذريه الصالحه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
6شهور فترة قصيره لاتسبب قلق
احيانا تصل الي سنوات رغم كل شيء يكون تمام وبخير بس روح مركز الازهار في الموالح او عيادة انور في السيب جدا ممتازة انا تعالجت عند الاثنين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مثل ما قالوا الشباب
كل تأخيره فيها خيره
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا تستعجل اخوي
لساكم معاريس...استمتعو قبل |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بعد سنه
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يرزقكم الذرية الصالحة
__________________
ننتظر تشريفكم في مواضيعي تبي شي من دبي .. تفضل هناا روعة الاغراض من ايكيااا هدايا للوالدة والزوجة اللاب توب الصغير من سنتين لحد 4 سنوات ب 7 مزايا هدايا الاطفال(السيارة المتسلقة.السيارة المجنونة.السيارة العملاقة.طائرة هليكوبتر) أحصل على ANTIVIRUS_2011بسعر مغري 8 ريالات
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مثل ما ردو البقية فتره 6 شهور قليلة ,,,
ولكن أحياناً يفضل عمل الفحوصات قبل لأن مرحلة العلاج قد تأخذ وقت .... ولكن الأهم حاول ان لا تفكر في المسئلة كثيراً لان هذا قد يؤثر على نفسية الزوجه مما يعقد المسئلة أكثر .... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
انا تاخر الحمل عندي 6 شهور والشهر السابع صار حمل
تعرف شوه كنا مقصرين فيه؟ صلات الفجر كنت نام عنها انا وزوجي و واضبنا عليها في الشهر السادس من الزواج وكنا ندعي ربنا بالذريه الصالحه و نفس الشهر صار حمل الحمدلله على النعمه والله الايمان يولد الراحه النفسية ويسرع بالحمل بشكل سريع اسرع من اي عيادة
__________________
لكل مشكلة حل
فلا تجزع لصغائر الامور |
|
#15
|
|||
|
|||
|
لا تستعجل
وخلى سوالف الحريم عنك
__________________
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شي طبيعي الكل يشوف ستة أشهر شويه،، انا ماريد أضعف من معنوياتك هو صح 6 شهور بعده تو الناس بس الواحد يتمنى يشوف ذريته فأقرب وقت ممكن ،،،،
أخوي روح شوف عيادة قشن اللي ف السيب يقولو أنها زينه وبعد حاول تستغل فترة الخصوبة (التبويض) عند زوجتك،،،، لاتنسى الاكثار من الاستغفار يجلب الرزق
__________________
اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين الاحياء منهم والاموات
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
6أشهر يمكن يكون فيها التأخر طبيعي بس من الأفضل تتطمن يمكن تكون هناك مشكلة فبإمكانك إكتشافها مبكر وإن شاء الله مافيك أنت وزوجتك إلا الخير..
__________________
الله أكبر
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مراكز صحية متخصصة | فارس البدو | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 27/10/2009 04:00 PM |
| هل توجد عيادات او مراكز صحية خاصة في مسقط لفحص انفلونزا الخنازير | صور دار العز | أرشيف السبلة الصحية | 2 | 31/08/2009 02:59 AM |
| مراكز فحوصات تأخر الحمل | الكاسر12 | أرشيف السبلة الصحية | 5 | 25/05/2009 06:25 AM |
| مراكز فحوصات تأخر الحمل | الكاسر12 | أرشيف السبلة الصحية | 0 | 24/05/2009 04:38 PM |
| هل توجد مراكز صحية أو مستشفيات غير مستشفى الجامعة لكي أفحص ال DNA? | السيادة | أرشيف السبلة الصحية | 4 | 14/04/2007 11:43 PM |