|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء ![]() ![]()
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير... فــ ربما يكون الصمت هو المعبر عن مافي أنفسنا... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اذا كنت واثق من السياره ورغبان بها....فتوكل ع الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
على الاغلب بكون LS ,,صديقي موديل 96 زين لا بأس فيه ,,,طبعا عاد حالة الموتر ونظافته بتحكم في النهاية ,,,واذا كان وارد الماني انتبه على الحراره ,اما الامريكي فهو اكثر استقرار وشبيه الخليجي ,,,,وجهة نظر
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الكسزس حماس وقويه
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
خذ راحتك
__________________
،، |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يالعزيز أول شي موديل قديم وبعدين ما نعرف كم عدد كيلو متر ماشي ولا شفنا سيارة اذا كان موديل متقدم كان أعطيناك رأينا بس هذا موديل قديم بتتعب في وبعدين من كثر الإصلاحات راح تتعرف ع جميع الجراجات إلي موجودة في عمان تحياتي إليك
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صحيح أي نوع بالضبط
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري ![]() بس LS فيه مشاكل و صداع راس
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان اللكزس لم تقم بتصنيع هذا النوع GS 400 الا اذا كان صنع خصيصا لك ![]()
__________________
أي فون4 جديد (الاصلي ) I PHONE 4 ب380 ريال مطلوب أرض في الموالح 11 اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماراح استشير حد ![]()
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير... فــ ربما يكون الصمت هو المعبر عن مافي أنفسنا... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير... فــ ربما يكون الصمت هو المعبر عن مافي أنفسنا... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
احس ان هنا بتستوي ضرابه
![]() لي رجعه في الموضوع
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير... فــ ربما يكون الصمت هو المعبر عن مافي أنفسنا... |
|
|