سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/12/2009, 03:06 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking وبدت موجة الصقيع والثلوج في بريطانيا وأوربا.......

بدات من كم يوم نزول كميات كبيرة من الثلوج غطت معظم الشوارع في أدنبرة



وعاد فرحانين بالثلج

بس الجو واجد متقلب ومتغير ويضيق بالنفس يعني في خلال دقائق تختفي الشمس وتنزل الامطار مع


الثلج وانتة ولا عندك خبر الا والثلج نازل.

اليوم كانت درجة 8 تحت الصفر في ادنبرة ومتوقعين باكر تكون 4 تحت الصفر وايضا خلال الايام

القادمة سقوط الثلج.

أسمينا بنثلج كذا لا دفاية ولا ملابس تنفع الله يعين.

.

بعض المقاطع عن الثلج اليوم

http://www.youtube.com/watch?v=SHLUQ-ht81U

http://www.youtube.com/watch?v=lL0DYWyIEkE

http://www.youtube.com/watch?v=a3IIisXHjEY

تحياتي

آخر تحرير بواسطة hamdez : 21/12/2009 الساعة 03:59 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/12/2009, 03:09 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
  #3  
قديم 20/12/2009, 03:18 AM
صورة عضوية mlaak
mlaak mlaak غير متصل حالياً
مميزة سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
الإقامة: .. Oman~&~UK ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 491
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا اااااااو

ثللللللج وبرررررررررد وأمطاااااااااار

حمااااااااااس ..

بس للأسف

بتفوتني هالأجواء لأن حاليا رجعت للسلطنة الغالية

عسى لما أرجع تكون مثل هالأجواء مستمرة عشان أستمتع بها أيضا

تشكر أخي على المقاطع الرائعة ونشرة الأرصاد الجوية حسستنا معها بالبرد

دمتم بحفظ الرحمن،،

__________________
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً...

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات...

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً...

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَكَ...

اللهم أتنا في الدنيا حسنه وفى الآخرة حسنه وقنا عذاب النار،، وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين
  #4  
قديم 20/12/2009, 04:31 AM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
افتراضي

يا حظكم ...
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #5  
قديم 20/12/2009, 04:35 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

الله يصبرنا ب4 و 5 و8 تحت الصفر

بتفرحي بالثلج بس من تحسي بالبرد ما تبي تجلسي ثانية وحدة

بتقولي احسن شمس وحر عمان

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساكنة بالنت مشاهدة المشاركات
يا حظكم ...
  #6  
قديم 20/12/2009, 04:36 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

العفو
mlaak....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mlaak مشاهدة المشاركات
واااااااااااااااااااااااا اااااااو

ثللللللج وبرررررررررد وأمطاااااااااار

حمااااااااااس ..

بس للأسف

بتفوتني هالأجواء لأن حاليا رجعت للسلطنة الغالية

عسى لما أرجع تكون مثل هالأجواء مستمرة عشان أستمتع بها أيضا

تشكر أخي على المقاطع الرائعة ونشرة الأرصاد الجوية حسستنا معها بالبرد

دمتم بحفظ الرحمن،،

  #7  
قديم 20/12/2009, 04:49 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

الله يعين انشاءالله بس انا سمعت ان راح ينزل ثلج اقوى من كذا خلال الايام الجاية ....
وبصراحة في هالفترة مشتاقة حر عمان بشكل مايتصور...
  #8  
قديم 20/12/2009, 04:52 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Exclamation

سكتي

الجو هنا كئيب جدا

اول شي الساعة 3 والنصف عاد مظلم المكان والبرد القارس تحت الصفر

الله يعديها من ايام وارجع اجازة عمان قبل الفصل الثاني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
الله يعين انشاءالله بس انا سمعت ان راح ينزل ثلج اقوى من كذا خلال الايام الجاية ....
وبصراحة في هالفترة مشتاقة حر عمان بشكل مايتصور...
  #9  
قديم 20/12/2009, 04:57 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

والله فعلا الجو كئيب جدا .... حتى الواحد ما يعرف يتصرف من ذا البرد ...
والجو مظلم ومليان كئابة وملل وحتى من البرد الواحد يستكاود يطلع مكان ...
  #10  
قديم 20/12/2009, 04:57 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

ما شاء الله ......اجواء حماسية عندكم ...يلا انا مسوية تحدي احسن رجل ثلج عماني قح ..بتشاركونا ؟؟؟ ....

نحن اليوم وصلت 14 تحت الصفر ....:مف� �ر:
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #11  
قديم 20/12/2009, 05:08 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

بصراحة انا فكرت اليوم اني اسوي رجل الثلج بس اسكاودت البرد ؟؟؟
  #12  
قديم 20/12/2009, 05:08 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

تو كنت اندبغ على راسي من ذا الثلج
تسلم عزيزي وصور جميلة
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #13  
قديم 20/12/2009, 05:11 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

دير بالك الحبيب

ما باغيين اصابات

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
تو كنت اندبغ على راسي من ذا الثلج
تسلم عزيزي وصور جميلة
  #14  
قديم 20/12/2009, 05:13 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
تو كنت اندبغ على راسي من ذا الثلج
تسلم عزيزي وصور جميلة
خاصا الثلج الي ينداس علية وايد وبعدين ينقلب لونة اسود .. هذاك خطير ما يتفاهم يخليك تنزلق بسهولة
  #15  
قديم 20/12/2009, 05:14 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
بصراحة انا فكرت اليوم اني اسوي رجل الثلج بس اسكاودت البرد ؟؟؟
بس عيل حماااس ... ..انا احرس لين ما يزيد و بعدين بسوي ....يلا شباب من معنا بالتحدي ؟؟؟؟ ...احسن رجل ثلج عماني .....بشرط ان يكون عماني 100%
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #16  
قديم 20/12/2009, 05:15 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

عبارة كل واحد والمكان اللي فية

واخر يوم لتسليم الصور هو اليوم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
بس عيل حماااس ... ..انا احرس لين ما يزيد و بعدين بسوي ....يلا شباب من معنا بالتحدي ؟؟؟؟ ...احسن رجل ثلج عماني .....بشرط ان يكون عماني 100%
  #17  
قديم 20/12/2009, 05:18 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
دير بالك الحبيب

ما باغيين اصابات
لا تخااف عزيزي إن شاء الله ما بتجي الإصابات ,,,

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
خاصا الثلج الي ينداس علية وايد وبعدين ينقلب لونة اسود .. هذاك خطير ما يتفاهم يخليك تنزلق بسهولة
هيوا هوّه هذا تراه الكروب
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #18  
قديم 20/12/2009, 05:19 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

انا بودي اني اعمل رجل ثلج عماني 100% ولكن للاسف ما عندي مصر او كمة ولا شي من كذا ...
بس اقدر اسوي رجل ثلج بريطاني وصايع بعد..
  #19  
قديم 20/12/2009, 05:20 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
انا بودي اني اعمل رجل ثلج عماني 100% ولكن للاسف ما عندي مصر او كمة ولا شي من كذا ...
بس اقدر اسوي رجل ثلج بريطاني وصايع بعد..



حماس بنجيب لك الاغراض الطلوبة
  #20  
قديم 20/12/2009, 05:21 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

بس بصراحة حد طلع ايام الويكند بليل برع ؟؟؟
وكان ثلج ينزل؟؟
  #21  
قديم 20/12/2009, 05:23 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking

انا ما احبذ حد يطلع بالليل

بس عادي لغاية 8 او 9 انا برع في الويكند

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
بس بصراحة حد طلع ايام الويكند بليل برع ؟؟؟
  #22  
قديم 20/12/2009, 05:24 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
بس بصراحة حد طلع ايام الويكند بليل برع ؟؟؟
وكان ثلج ينزل؟؟
أنا كنت رايح السينما وطالع الساعه 12 اليوم ... كان عادي بس ثلج خفيف ينزل
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #23  
قديم 20/12/2009, 05:25 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking

حماس

تشوف الوجة الاخر للشعب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
أنا كنت رايح السينما وطالع الساعه 12 اليوم ... كان عادي بس ثلج خفيف ينزل
  #24  
قديم 20/12/2009, 05:28 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
بصراحة انا فكرت اليوم اني اسوي رجل الثلج بس اسكاودت البرد ؟؟؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات


حماس بنجيب لك الاغراض الطلوبة
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
انا بودي اني اعمل رجل ثلج عماني 100% ولكن للاسف ما عندي مصر او كمة ولا شي من كذا ...
بس اقدر اسوي رجل ثلج بريطاني وصايع بعد..
خلاص تم انشرو الخبر !!! ....بنشوف شباب بريطانيا او المانيا بيفوزون بالتحدي .....
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #25  
قديم 20/12/2009, 05:28 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
حماس

تشوف الوجة الاخر للشعب


بو شايفينه عاد
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #26  
قديم 20/12/2009, 05:29 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
انا ما احبذ حد يطلع بالليل

بس عادي لغاية 8 او 9 انا برع في الويكند
اوكي شفت الشعب كيف كانوا والثلج ينزل خاصا الحريم ...
يعني بصراحة استغربت انا لابسة 4 قمصان وجاكيت وقفازات ولحاف وفوقة كمة صوف وبعدني كنت احس بالبرد .ولكن هما اعوذ بالله قصير وماشي ردون ونعال كعب طولة ذراع والوضع عااااااااااادي معهم والله جلست اشوف عليهن وفعلا مستغربة واقول في خاطري حشى هذولا ما يتجمدن ..
  #27  
قديم 20/12/2009, 05:29 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

شباب حد عند خبر عن الوالي
  #28  
قديم 20/12/2009, 05:31 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

ابوي ذيلا من ذاك السم بو يشربوة

يخلي اجسامهم دافية وما يحسوا بالبرد

الله المستعان بس....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
اوكي شفت الشعب كيف كانوا والثلج ينزل خاصا الحريم ...
يعني بصراحة استغربت انا لابسة 4 قمصان وجاكيت وقفازات ولحاف وفوقة كمة صوف وبعدني كنت احس بالبرد .ولكن هما اعوذ بالله قصير وماشي ردون ونعال كعب طولة ذراع والوضع عااااااااااادي معهم والله جلست اشوف عليهن وفعلا مستغربة واقول في خاطري حشى هذولا ما يتجمدن ..
  #29  
قديم 20/12/2009, 05:31 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس:ن� �وط:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
خلاص تم انشرو الخبر !!! ....بنشوف شباب بريطانيا او المانيا بيفوزون بالتحدي .....
  #30  
قديم 20/12/2009, 05:34 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
شباب حد عند خبر عن الوالي
بصراحة لا وما حاولت ادخل نفس المكان لان في واحد تعبان بالاعصاب سمني بكلامة السم بس انشاءالله خير ..وعسى انة يرضى لانة بصراحة شخص يستاهل التقدير كلة ادب وذوق واحترام.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي ام سنرا سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 13 09/10/2009 03:12 PM
كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه محب الجنان السبلة العامة 12 27/09/2009 01:30 AM
موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS المشق سبلة ترويح القلوب 5 25/06/2007 08:58 AM
موجة الصقيع في الخليج العربي المارينا السبلة العامة 8 16/06/2007 03:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:34 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها