|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..
شباب وشابات عندي استفسار عاجل .. لكل من عنده فكرة .. كم راتب خريج الدبلوم في بنك مسقط في بداية عمله ؟! ومشكورين مقدما |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
400 وبالتوفيق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أعرف بنات خريجات دبلوم ف بنك مسقط براتب 400
بالتوفيق |
|
#4
|
||||
|
||||
|
450 ريال لاكن تراه رباء
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أعتقد بأن لبا يقل عن 400 ولا يزيد عن 450 والموفقية للجميع؛؛؛
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفســار ... الشعر | miss stylish | استشارات واستفسارات حواء | 15 | 17/10/2009 11:41 AM |
| (((استفســار))) ويـــن اقدر اسووي قفص للبغبغــأ ...؟؟؟ | alsulaimi | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 1 | 30/09/2009 12:02 AM |
| استفســار بخصوص امــاكن بيع تذاكر مباراة المنتخب ..؟؟؟؟؟؟؟ | s-neverland-s | السبلة الرياضية | 0 | 06/06/2008 01:47 PM |
| استفســار لـ مشرفـي الـسوق !!! | المستبسل | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 4 | 05/08/2007 03:09 AM |
| استفســار : بخصوص مباريات كاس امم اسيـــا | طالب التقنيه | السبلة الرياضية | 6 | 02/07/2007 04:55 PM |