|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
" تم بحمد الله شرااااء السياره المطلوووبه .. يرجى من المشرفين اغلاق الموضوع"
شخباااااااااركم شبااااب مثل ما مذكووور فالعنواااااااان ولد خالي يدور على هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 .. وهو طلب مني اسويله موضوع فالسبله ع العموووم المواصفات المطلوبه: 1- رقم 1 فقط مع الجلد وفتحة السقف !! ( رجاءآ محد يعرض لي رقم 2 او 3 ) 2 - ما تكون ماشيه كثر 3 - نظيفه وبدووون حووااادث 4 - السعر غير مبالغ فيه في انتظااااااااار العروووض بارك الله فيكم
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
آخر تحرير بواسطة American Muscles : 28/12/2009 الساعة 06:35 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
__________________
انا فليتي وافتخر بالكرم والجود معروفين الى ازد نتمي اصل العرب المشهورين يا فليتي ارفع الراس وسر بدرب الصالحين ربي يحفظك ويصونك من كل شر وعدوين ![]() فديتك يالفليتي![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
العفو يالحبيب
![]()
__________________
انا فليتي وافتخر بالكرم والجود معروفين الى ازد نتمي اصل العرب المشهورين يا فليتي ارفع الراس وسر بدرب الصالحين ربي يحفظك ويصونك من كل شر وعدوين ![]() فديتك يالفليتي![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
موفق أخي
__________________
مولاي السلطان : نفاخر بك داخل عمان وخارج عمان ![]() [α][ℓ][м][я][s][σ][м] [α][ℓ][s][σ][ℓ][τ][α][и][ɪ] ıuɐʇloslɐ ɯosɹɯlɐ ΆľмŔŝŎM ąlŞδŀΐĂni قد تخلو الزجاجة من العطر ولكن تبقى رائحتها زكية .. هكذا حال الطيبين
![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
آمين .. في ميزان حسناتك ان شاء الله يا شيخ واشكرك على مرورك الطيب
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
uppppppp
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب هوندا CRV موديل 2008 أو 2009 بشكل عاجل | hm2544 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 6 | 14/10/2009 12:24 PM |
| أبحث عن هوندا أكورد موديل 2008 أو 2009 | جبل سوني | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 6 | 18/05/2009 10:54 PM |
| مطلوب هوندا اكورد موديل 2008 او 2009 | بو شنب | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 12/10/2008 08:56 PM |
| عاجل جدا مطلوب هوندا سيفك رقم 1 من موديل 2006 الى 2008 | النجم السابع | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 09/10/2008 12:35 AM |
| هوندا سيفك موديل 2008 للبيع | ابن الزمان | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 28/08/2008 05:34 PM |