سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء » استشارات واستفسارات حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/12/2009, 12:13 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
Angry بنات كيف اتخلص من الشعر اللي على ذقني ووجهي وبكثافة!!؟؟

السلااام خواااتي

بدخل بالمووضوع ع طول

انا من النوووع شعراااانية كثييير
لدرجة انه فيني شعر حتى ع رقبتي وبكثااافة وع ذقني وحتى ف منطقة الزلف ..
بس قريب طلعت شعر الي ع رقبتي ومنطقة الزلف بحلاوة ومت من الالم وقلت خلاااص مابسويها مرة ثانية .. بس كنت مضطرة لان كان عندنا عرس
والحيين ابي انظف هالمناطق مااقدر اتحمل لا الم الحلاوة ولا الم الخيط.. والليزر ماابي اسووييه وايدين خوفوني منه
مافي حل ثاااني عندكم اتساعدوني بيه؟؟
او اذا تعرفون كريمات للبشرة مالها تأثيير؟
اتمنى ردودكم عزيزاتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/12/2009, 12:18 AM
صورة عضوية Turquoise Petals <3
Turquoise Petals <3 Turquoise Petals <3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 516
افتراضي

مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب.
عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي.
بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين.
و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج.

أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين.
  #3  
قديم 10/12/2009, 12:36 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Turquoise Petals <3 مشاهدة المشاركات
مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب.
عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي.
بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين.
و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج.

أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين.
تسلمييين اختي ماقصررتي
ان شاءالله يخف يااارب ..
بس اعتقد طبيعي الشعر الي فيني لاني شعرااانية وااايد ف كل مكاان حتى بيدي ورجلي
والخييط واااايد يألمني لان حجم الشعر طويل نوعا ما
شكرا ع المرور اختي
انتظر الاقترحات من باقي الخوات
  #4  
قديم 10/12/2009, 12:41 AM
قــلــوب قــلــوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,263
افتراضي

وليش ما تفكري بالليزر ..

انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط ..

الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب ..


انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب ..

خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر ..

صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو ..

جربيه وشوفي ..

هذا اللى عندى ..

وتحياتى لك ..
  #5  
قديم 10/12/2009, 01:37 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قــلــوب مشاهدة المشاركات
وليش ما تفكري بالليزر ..

انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط ..

الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب ..


انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب ..

خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر ..

صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو ..

جربيه وشوفي ..

هذا اللى عندى ..

وتحياتى لك ..
تسلمين اختي ع الرد المشكلة اخاف الليزر!!

وهالكريم وين ممكن احصله؟؟ وله مفعول؟ ممكن توافيني عزيزتي؟؟
  #6  
قديم 10/12/2009, 03:07 AM
صورة عضوية معاليها
معاليها معاليها غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2009
الإقامة: أممم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,088
افتراضي

الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره
__________________
الـمــجــد فــيـــك حــضـــارة وأمـــــان *:*:*:*:* فــلــك الـتـحـيـة والــســـلام عــمـــان
مـــن أقـــدم الأزمـــان أنـــت مــنــارة *:*:*:*:* يــرنـــو لــهـــا الــبــحــار والـــربـــان
عـنـد المحـيـط وقـفــت وقـفــة واثـــق *:*:*:*:* مـــــن نـفــســه فـتـقـهـقـر الــعـــدوان
تـاريـخــك الأمــجــاد حــيـــن قــرأتـــه *:*:*:*:* زاد الـيــقــيــن لـــــــدي والإيــــمــــان
أن العـروبـة فــوق أرضــك لــم تـكـن *:*:*:*:* إلا الـحــضــارة شــادهـــا الإنـــســـان
بـــل إنـهــا كـانــت مـشـاعـل نـهـضــة *:*:*:*:* وعـلــى هــداهــا ســــارت الـركـبــان
صــانـــت حــمـــاك قـبــائــل عـربــيــة *:*:*:*:* وعـروبـتــي كــانــت لــديــك تــصـــان
إنـــــــي أزورك والـــفــــؤاد مــتـــيـــم *:*:*:*:* وإلـيــك يـهـفــو الـعـاشــق الـهـيـمـان
  #7  
قديم 10/12/2009, 06:24 AM
صورة عضوية lucky lady
lucky lady lucky lady غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2009
الإقامة: in other world
الجنس: أنثى
المشاركات: 690
افتراضي

روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!

والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه
  #8  
قديم 10/12/2009, 02:38 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاليها مشاهدة المشاركات
الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره
تسلميين اختي..
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم
ف ما متشجعه لليزر
تسلمين عزيزتي
  #9  
قديم 10/12/2009, 02:39 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غرام اطفال مشاهدة المشاركات
روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!

والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه
تسلميين اختي ع المرور والرد ..

ماعنكم حل ثاني؟!! مثلا كريم لازالة شعر البشرة؟؟وبدوون اثاار !
  #10  
قديم 10/12/2009, 10:25 PM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bnoota92 مشاهدة المشاركات
تسلميين اختي..
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم
ف ما متشجعه لليزر
تسلمين عزيزتي
الليزر وين مسوتنه الي تقربلج؟
مو اي مكان يسوى لليزر ..
وهو يألم شوي مو كثير ..
NO PAIN NO GAIN
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #11  
قديم 11/12/2009, 01:01 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة مشاهدة المشاركات
الليزر وين مسوتنه الي تقربلج؟
مو اي مكان يسوى لليزر ..
وهو يألم شوي مو كثير ..
NO PAIN NO GAIN
والله ماادري بس قالتلي عند وحده مختصه مااذكر اسمها
بس هي ف الفترة الاخيرة صارلها كذا وقالت مارح تسوي ليزر
وكم حد خوفني بيه بصراحة لول
وصح NO PAIN NO GAIN لول
ابي كريمات خاصة لازالة شعر البشرة اذا احد يعرف!!!
  #12  
قديم 11/12/2009, 01:03 AM
صورة عضوية أمل ألم
أمل ألم أمل ألم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: بينـ أملٍـ وألمـ’’
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,901
افتراضي

ما اعرف والله كريمات ..
__________________

.
.
~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن
[]~
.
.


  #13  
قديم 11/12/2009, 01:06 AM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات

هيش يسوي ؟
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #14  
قديم 11/12/2009, 01:13 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل ألم مشاهدة المشاركات
ما اعرف والله كريمات ..
تسلمين ع الرد والمرور
  #15  
قديم 11/12/2009, 01:13 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افااااا مشاهدة المشاركات
هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات

هيش يسوي ؟
وانا بعد ابي اعرف!!!
تسلمين
  #16  
قديم 11/12/2009, 04:19 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

في انتظار ردودكم الطيبة..
  #17  
قديم 13/12/2009, 10:37 AM
صورة عضوية Let's Relax Spa
Let's Relax Spa Let's Relax Spa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: الارجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,260
افتراضي

بالتوفيق الغلا ...

وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد
..



  #18  
قديم 13/12/2009, 11:50 AM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز ..
بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه
موفقة
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #19  
قديم 13/12/2009, 12:26 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Relax Spa مشاهدة المشاركات
بالتوفيق الغلا ...

وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد
..



تم الرد حبي..تشكراات
يسلمو ع المرور
  #20  
قديم 13/12/2009, 12:27 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة مشاهدة المشاركات
حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز ..
بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه
موفقة
تسلميين حبيبتي..شكلي خلاص بسوي الليزر
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني
  #21  
قديم 15/12/2009, 12:12 AM
صورة عضوية الحسناء الصغيرة
الحسناء الصغيرة الحسناء الصغيرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,248
افتراضي

زوري دكتوره أصليله في عيادتها في الغبره

اسمه اتوقع المركز الحديث او الحديثه شي كذا !!
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله..
و إن كان في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه..
و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك لي فيه يا أرحم الراحمين..
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

*** مــركــز الحـــسـناء الصـــغـيـرة ***


***** نتعهد بتقديم أسعار خيالية لحفلات المدارس بمناسبة العيد الوطني الاربعين *****
  #22  
قديم 15/12/2009, 10:14 AM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bnoota92 مشاهدة المشاركات
تسلميين حبيبتي..شكلي خلاص بسوي الليزر
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني
يألم ايوة بس صدقيني كل ما صار الشعر خفيف يخف الالم

توكلي على ربج وروحي عند سميرة
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #23  
قديم 15/12/2009, 11:07 AM
MxxxxN MxxxxN غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة مشاهدة المشاركات
يألم ايوة بس صدقيني كل ما صار الشعر خفيف يخف الالم

توكلي على ربج وروحي عند سميرة
اختي عندي اسئلة و سمحيلي عالاطالة

الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟
ايش اللي سويتيه؟
و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟
من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟
تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟
تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟
ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟
ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟
التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟
و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟
  #24  
قديم 15/12/2009, 12:32 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

أفضل انك تروحي عند الدكتوره فاطمه ف مركز الامارات الطبي

وهي راح تفيدك بالحل المناسب

ع حسب فحص الدم هي راح تعطيك الحل المناسب سواء ليزر أو غيره

و ف الغالب لمثل هالحالات الليزر أحسن شي

بنات كثار راحوا عند الدكتوره فاطمه و الحين من سنوات مرتاحات

وتخيلي انتي ف الشهر كم مره تعاني !!!
بالتالي راح تتأثر البشره سواء بالخيط أو الكريم أو الحلاوه وكلها لأيام وترجع

بترتاحي وخلي عنك الخوف
أنتي روحي كأستشاره طبيه من عندها وربك راح يساعدك وبإذن الله بتعطيك الحل الزين
__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #25  
قديم 15/12/2009, 11:01 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

تسلمووون عزيزااتي ع النصييحة.. وان شاءالله اذا في اي شي اكيد برجعلكم..
فديتكم مشكورات وفي ميزان حسناتكم
  #26  
قديم 16/12/2009, 03:07 AM
صورة عضوية فراشة قاسية
فراشة قاسية فراشة قاسية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بين السمووووووووم
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,123
افتراضي

عليش باليزر_‏ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي ‏
__________________
I'm Beautiful no matter what they say..... words won't bring me down

Sometimes LOVE can workout right>>>SOmetimes u'll never know......but if it brings pain in ur life DON'T be afraid to let it GO.....just let it FLOW.


** No body wanna see us together..but it dosn't matter NOW coz I've got YOU...**
WE're gonna Fight for a right to LOVE

Fat &Sweet
  #27  
قديم 17/12/2009, 02:32 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فراشة قاسية مشاهدة المشاركات
عليش باليزر_‏ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي ‏
عزيزيتي ممكن اعرف عن اسعارهم؟؟
وافيني بالخااص وتسلمين ع الرد حبوبة
  #28  
قديم 17/12/2009, 11:13 AM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MxxxxN مشاهدة المشاركات
اختي عندي اسئلة و سمحيلي عالاطالة

الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟ اسمه بلازما لايت
ايش اللي سويتيه؟ الشوارب والابط
و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟ الشوارب كل شهر ..الابط كل شهرين
من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟ مممم ما حاسبة
تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟ايوة قبلها بيوم
تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟ قبله بيوم وحدي
ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟
ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟ لا
التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟لا ما قارنت لاني توكلت ورحت عندها
و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟ لان زلفى ما تجيب شي الا يفيد ..وانا واثقة من زلفى ..ولما رحت عندها اسلوبها حلو وقالتلي ان ممكن تتوقفي اذا ما عجبك وفهمتني كل شي زغير عن كذا هي مشتغلة في هولندا وعندها خبرة غير عن الي هنا
هلا اختي ..ان شاء الله افدتج
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #29  
قديم 27/12/2009, 10:19 AM
MxxxxN MxxxxN غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الارواح الضائعة مشاهدة المشاركات
هلا اختي ..ان شاء الله افدتج
اكيد اختي
مشكوووووووووورة ما قصرتي
الله يوفقك و يرزقك اللي خاطرك فيه دنيا و اخرة !
  #30  
قديم 27/12/2009, 10:48 AM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

امييييين
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تعالوا بنات اعشاب مغربيه خيال لتطويل الشعر بطريقة مذهلة وتطرية الشعر ومنع التقصف الان عند مندوبتي بمسقط جينا لولو ادوات التجميل 50 11/04/2010 09:17 PM
شنــط غاوويه.. والسعر محرووووووووق,,وللي ماعجبها السعر تحط السعر اللي يعجبهاا,, لولو11 المجوهرات والاكسسوارات النسائية 58 24/07/2009 02:59 AM
مصفف الشعر الشهير راني العلم وصل السلطنة يالله بنات اللي تريد تعدل شعرها تستعد! ! ابن بلادي السبلة العامة 154 15/07/2009 10:46 AM
بنات اللي طالبين صبغة الحواجب اللي تدوم شهر او الحرقوص marwa2005 أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 2 26/07/2008 12:05 AM
شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم جسر الأمل أرشيف السبلة الصحية 18 23/07/2007 02:17 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها