سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 10/12/2009, 12:06 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

للللرفع!
للللرفع!
للللرفع!
للللرفع!
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 10/12/2009, 02:27 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق فوق
  #63  
قديم 10/12/2009, 04:23 PM
ريم البدو ريم البدو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,567
افتراضي

مرحبا
موفق اخوي
بغيت نسخة عربي اذا عندك ولك الشكر
__________________
احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسـران
ولـو صدقـي يخسرنـي تشرفـنـي خـــسـاراتـي
  #64  
قديم 10/12/2009, 04:41 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم البدو مشاهدة المشاركات
مرحبا
موفق اخوي
بغيت نسخة عربي اذا عندك ولك الشكر
هلا اختي
هذي نسخة غير عربية لاكن في ابديت يحولش الويندوز 7 من انجليزي الى عربي
يعني يصير تخلي عربي,,
  #65  
قديم 10/12/2009, 04:52 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم البدو مشاهدة المشاركات
مرحبا
موفق اخوي
بغيت نسخة عربي اذا عندك ولك الشكر
الخلاصة انه اذا اشتريتها
يصير تغيريها بمجرد انش تسوي انستول للابديت.,,
وشكرا ع المرور
  #66  
قديم 10/12/2009, 04:55 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

تم اضافة برنامج ادوبي فوتوشوب CS4
  #67  
قديم 10/12/2009, 06:23 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

^ فوووووووووووووووووووووووو ووووق ^
  #68  
قديم 10/12/2009, 06:47 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

تم اضافة برنامج ادوبي فوتوشوب سي اس 4,.,.,.!@#$
  #69  
قديم 10/12/2009, 07:41 PM
ريم البدو ريم البدو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,567
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ps3 GaMeR مشاهدة المشاركات
الخلاصة انه اذا اشتريتها
يصير تغيريها بمجرد انش تسوي انستول للابديت.,,
وشكرا ع المرور
خلاص اخوي انا اريد كيف ممكن نتواصل وين موقعك وكم السعر
__________________
احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسـران
ولـو صدقـي يخسرنـي تشرفـنـي خـــسـاراتـي
  #70  
قديم 10/12/2009, 07:52 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم البدو مشاهدة المشاركات
خلاص اخوي انا اريد كيف ممكن نتواصل وين موقعك وكم السعر
تم الرد عالخاص
.......^..........^........
  #71  
قديم 10/12/2009, 08:05 PM
الكترون الكترون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: في العالم الآخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 517
افتراضي

هل الميكروسوفت اوفيس2010 كامل
  #72  
قديم 10/12/2009, 08:13 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكترون مشاهدة المشاركات
هل الميكروسوفت اوفيس2010 كامل
ايوة كامل ..
  #73  
قديم 10/12/2009, 11:46 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

فوووووووووووووووق
للللللللللللللللللللللرفع ! ... !
  #74  
قديم 14/12/2009, 03:20 PM
الكترون الكترون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: في العالم الآخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 517
افتراضي

كيفية التواصل أخي.
  #75  
قديم 14/12/2009, 06:10 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكترون مشاهدة المشاركات
كيفية التواصل أخي.
تم الرد واخوي
عندي موضوع اجدد للويندوز 7
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب درايفر windows 7 ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 4 30/08/2009 05:32 PM
مطلوب تعريب Microsoft Windows 7 Ultimate مستحيل أنساك إلكترونيات وألعاب 1 29/08/2009 08:07 PM
@@ Windows Vista Ultimate OEM 18 In 1 @@ Toshiba إلكترونيات وألعاب 73 08/06/2009 10:47 AM
مطلوب Windows Vista Ultimate Batistuta إلكترونيات وألعاب 6 31/03/2009 06:43 PM
هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate زعبور أفندي سبلة الدعم الفني 2 19/07/2007 02:31 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:12 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها