سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 07/12/2009, 03:33 PM
صورة عضوية bow wow
bow wow bow wow غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 565
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bow wow إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى bow wow
افتراضي

بالتوفيق .
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 07/12/2009, 03:40 PM
Hafidh Hafidh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,546
افتراضي

يركبن على سوناتا 2006
  #63  
قديم 07/12/2009, 03:45 PM
Hafidh Hafidh غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,546
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس 1980 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ... الرجفة تبدا على حدود سرعة 100 و تنتهي تقريبا على سرعة 110 كلم ... تحياتي لك،،،
شيخي اذا التواير فيه رجفه فصلله واشرات بس وان شاء الله تروح الرجفه
  #64  
قديم 07/12/2009, 06:21 PM
صورة عضوية العميل السري FBI
العميل السري FBI العميل السري FBI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: بـــــــــــــــــــركاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,573
افتراضي

موفق بـإذن الله... لك مني اجمل تحية
__________________
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان

أهـــديك أحــــرفي
  #65  
قديم 08/12/2009, 08:08 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hafidh مشاهدة المشاركات
يركبن على سوناتا 2006
هلا عزيزي ... يركبن على السوناتا موديل 2006 باذن الله ... و ترى انا ركبت عليهن واشرات من يوم شريتهن بس احتمال ان التواير عريضة شوية عشان كذا كان في شوية نفضة بس مثل ما ذكرت انفا اني بمجرد سويت لهن ميزانية ليزر النفضة اختفت تقريبا ... الرنجات موجودة و اذا لك رغبة بالشراء تواصل معي عالخاص ... تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  #66  
قديم 08/12/2009, 08:09 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bow wow مشاهدة المشاركات
بالتوفيق .
تكرم يالعزيز على المرور .................................................. .............
  #67  
قديم 08/12/2009, 08:10 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العميل السري FBI مشاهدة المشاركات
موفق بـإذن الله... لك مني اجمل تحية
التوفيق للجميع باذنه تعالى .... و تحياتي العميقة و الحارة .........................................ز
  #68  
قديم 08/12/2009, 12:22 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للرفع .................................................. .................
  #69  
قديم 08/12/2009, 01:37 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up ................................................
  #70  
قديم 08/12/2009, 02:44 PM
destinysaint destinysaint غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 382
افتراضي

Do they fit a dodge charger 2007?
  #71  
قديم 09/12/2009, 08:39 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة destinysaint مشاهدة المشاركات
Do they fit a dodge charger 2007?
Hi there. First of all , I will consider that you have a standard/basic Dodge Charger as there are several models of the Charger available in the market. Generally talking, the rims will fit on 07Dodge. However, I think it is better to check them installed physically as I have been informed that the rims Offset of 07Charger is lower than the rims offerred here. If you seriously want these rims I can make them avalible for you. Furhter info. please give me a call my contact info available in my persoanl file. Wish you a good day.Chao.
  #72  
قديم 09/12/2009, 09:59 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

يرفع .................................................. .................................................. ...............................
  #73  
قديم 09/12/2009, 03:34 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up .................................................. ..........................................
  #74  
قديم 09/12/2009, 04:03 PM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

شبح 1992

245-45-R18

رنجاتك تركب عليها هذي التواير ولا لاء
  #75  
قديم 10/12/2009, 08:33 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شواطئ نزوى مشاهدة المشاركات
شبح 1992

245-45-R18

رنجاتك تركب عليها هذي التواير ولا لاء
انا افترض ان عندك شبح 300SEL او 500 او 600>>> اولا لازم يكون في علمك ان هذا القياس مو قياس الوكالة هذه حسب معلوماتي وان شاء الله ما اكون غلطان ... طبعا الرنجات يلي عندي تركب هلى هذه الاطارات و كان عليهن اطارات نفس هذا القياس من قبل و ان شاء الله تركبن على الشبح بس اتمنى انك تتاكد اذا في اكثر من حوالي 2 سم مسافة ما بين الاطارات الحالية على سيارتك و جسم السيارة و طبعا يظل افضل شي انك تجربهن على سيارتك و ان شاء الله خير. تحياتي و شكرا على مرورك الطيب.
  #76  
قديم 10/12/2009, 08:53 AM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

تم الرد في الخاص
  #77  
قديم 10/12/2009, 10:22 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

للرفع .................................................. ........................
  #78  
قديم 10/12/2009, 02:04 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up up................................................ .................................................. ....................
  #79  
قديم 10/12/2009, 03:13 PM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  #80  
قديم 12/12/2009, 10:31 PM
humaidbss humaidbss غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2009
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اخوي كنت اريد اعرف اذا كان يركب في جاكور اس تايب.....
hope to hear from you soon
thank you
^_^
  #81  
قديم 13/12/2009, 10:18 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنس المكس مشاهدة المشاركات
بالتوفيق إن شاء الله .
تحياتي لك.
  #82  
قديم 13/12/2009, 10:28 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة humaidbss مشاهدة المشاركات
اخوي كنت اريد اعرف اذا كان يركب في جاكور اس تايب.....
hope to hear from you soon
thank you
^_^
ٍSalam bro. Would please tell me which model is your ride 2005 or 2006. Give me sometime I wanna check some specs of the Jaguar and I will come back to you soon.

Salam.
  #83  
قديم 13/12/2009, 10:40 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس 1980 مشاهدة المشاركات
ٍSalam bro. Would please tell me which model is your ride 2005 or 2006. Give me sometime I wanna check some specs of the Jaguar and I will come back to you soon.

Salam.
Salam Again. I have checked the S-Type rims specs. It seems that the rims I have will fit on Jaguar S-Type. However, you will require hub rings(واشرات) as Centerbore for the Jaguar is 63.6 and for my rims is around 73.1. If it is OK then just give me a call. Thank you. Salam.
  #84  
قديم 13/12/2009, 11:53 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ..
  #85  
قديم 14/12/2009, 07:36 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

صباح الرحمات .... للرفع.
  #86  
قديم 14/12/2009, 11:53 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
  #87  
قديم 14/12/2009, 05:20 PM
zr1farsi zr1farsi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: مسقط العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,666
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zr1farsi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى zr1farsi
افتراضي

هل لونهم سموك ولا شوه بضبط انا عندي لكزس ES330 موديل 2005 وعليها رنجات وكالة رنج 16 وكم يجي عرض التاير
  #88  
قديم 15/12/2009, 11:55 AM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zr1farsi مشاهدة المشاركات
هل لونهم سموك ولا شوه بضبط انا عندي لكزس ES330 موديل 2005 وعليها رنجات وكالة رنج 16 وكم يجي عرض التاير
هلا عزيزي ... اولا لونهم فضي (سيلفر) مو سموك ... و يركبن على اللكزس ان شاء الله بس اظني تحتاج الى واشرات حال الرنجات. و انا انصحك اطارات يكون عرضهن في حدود 235. تحياتي لك و شكرا على مرورك .................................................. .................................................
  #89  
قديم 15/12/2009, 12:57 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zr1farsi مشاهدة المشاركات
هل لونهم سموك ولا شوه بضبط انا عندي لكزس ES330 موديل 2005 وعليها رنجات وكالة رنج 16 وكم يجي عرض التاير
تم الرد. تحياتي.
  #90  
قديم 16/12/2009, 03:32 PM
فارس 1980 فارس 1980 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

up up up up up up up up up up up<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
رنجات مقاس 17 ( للبيع ) SoLeH عروض وطلبات المركبات ولوازمها 28 05/11/2009 06:11 PM
رنجات مقاس 18 5 بلوط للبيع mak22235 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 1 26/05/2009 12:36 PM
رنجات مقاس 20 للبيع مع الاطارات zaaz447 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 10 09/03/2009 08:34 AM
رنجات كروم مقاس 17 أنش للبيع فلومستر أرشيف المواضيع القديمة 13 08/12/2008 09:13 AM
للبيع رنجات مقاس 20 أنش zaaz447 أرشيف المواضيع القديمة 4 12/05/2008 01:14 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها