|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
الشكر الجزيل على اطرائك الجميل ... اريد اكون شفاف مع الجميع عشان ما اخذ بيسة بالخداع او التضليل ... تحياتي لك و مشكور على مرورك الطيب ...
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
يرفع .................................................. .................................................. ................................
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
صباح الخير يا عمان الغالية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، للرفع
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
للرفع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
صباح الخير .................................................. ... يرفع و العرض ساري قابل للتفاوض.
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
هـــــــــــــع يــــــــــركــــبن حق الأرمـــــــــادا
:مت� �كر:![]() موفــــــــــــــــــــــ ــــــــــق.. |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
... ترى الرنجات مخصصة للسيدان او سبورت بس ... تحياتي لك.
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
للرفع .................................................. .................................................. ...................ز
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
صباح الخيرات يا عمان .................................................. ................................... للرفع
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
للرفع .................................................. .................
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
رنجات حلوة...بالتوفيق
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
الصاحب اعطيك فيهن 100 ريال لكن بعد المعاينة واذا يركبهن على الجولف 2006
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
__________________
قمةالتحدي بأن تعشق من ليس لك فأنت هنا كالمجرم في قضية قتل .. فعقوبتك الموت ((اعـشـق بـحـدود .. و .. ارمـي الـبـاقـي فـي الـبـحـر)) الكبار قد يضعفون ولكن لا يموتون وسيعودون يوما"أقوياء,,,,,
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك! تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!! !؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟! إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!! لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي الرنجات يركبن على الجولف 2006 ان شاء الله ... بس للاسف سعرك ما يناسبني و تذكر انهن 5 رنجات و ما مستعملة كثير يعني استعملتهم في حدود شهرين ... اخر سعر رسلته على الخاص ... تحياتي لك.
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
و تحياتي للشباب المتواصل معي و شكري و تقديري موصول لمروكم الطيب ... و كل عام و انتم بخير ان شاء الله.
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
موفق إن شاء الله
__________________
Black Heart |
|
#50
|
|||
|
|||
|
التوفيق للجميع ان شاء الله ... و شكرا على مرورك ... تحياتي.
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
للرفع ...........
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
يرررررررررررررفعععععععععع عععععععععععععععععععععع ...
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
يرفع .................................................. ........
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
( كل عام و انتم بالف خير ... تم تخفيض السعر الى 140 ريالا عشان العيدية
) ..............يرفع.
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخي الامين
سؤالين ان تكرمت: 1- يركبن على هيونداي النترا 2010؟ 2- هل الرجفة بالتواير تؤثر على ميكانيك السيارة؟ تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس بالمنطق اذا الرجفة نسبتها كبيرة فهذا اكيد انها رايحة تاثر على بعض الاجزاء في السيارة اما اذا كانت خفيفة او بدرجة مقبولة فانا من راي لا باس بها و تاكد ان الرنجات اذا سويتها ميزانية "صح" معدل الرجفة يكون مقبول ... و تحياتي لك و شكرا على مرورك .................................................. ................
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
تحياتي مرة ثانية ... انا تاكدت من رنجات النترا 2010 ... يجين 5 بلوط ... معناتها الرنجات يركبن على النترا 2010 بس في نقطة حبيت اذكرها لك انا الرنجات أعرض من الرنجات يلي المسموح فيها على سيارتك بحوالي "نص او 0.5 انش" . عرض الرنجات المسموح فيها على النترا 2010 من 5.5انش الى 7.5 انش و عرض الرنجات يلي عندي 8.0 انش ... افضل شي تجربهن عشان تتاكد و لك الاختيار. سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااام.
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالنسبة لـرنج الالنترا ييجي 5 بلوط بالنسبة للرجفة، على اية سرعة تحديدا تبدأ؟ وهل تنتهي بعد سرعة معينة؟؟ تحياتي |
|
#59
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ... الرجفة تبدا على حدود سرعة 100 و تنتهي تقريبا على سرعة 110 كلم ... تحياتي لك،،،
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
مساء الخير .......................زز يرفع.
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| رنجات مقاس 17 ( للبيع ) | SoLeH | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 28 | 05/11/2009 06:11 PM |
| رنجات مقاس 18 5 بلوط للبيع | mak22235 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 1 | 26/05/2009 12:36 PM |
| رنجات مقاس 20 للبيع مع الاطارات | zaaz447 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 10 | 09/03/2009 08:34 AM |
| رنجات كروم مقاس 17 أنش للبيع | فلومستر | أرشيف المواضيع القديمة | 13 | 08/12/2008 09:13 AM |
| للبيع رنجات مقاس 20 أنش | zaaz447 | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 12/05/2008 01:14 PM |