سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/11/2009, 03:42 PM
صورة عضوية قناص بدون عيون
قناص بدون عيون قناص بدون عيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: jailed for life
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,704
Angry ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
قبل الشروع في هذا الموضوع الخطير والذي بات افة من الافات الخطيره الي تفتك بالاعصاب و تخليك تريد تصفع الشخص الي جنبك ,,قبل التعليق اعترف اذا كنت واحد ممن يقاطعوا الكلام وبعدين علق ..
فيه كثير من الناس ما يهجيهم يسمعوا لما واحد يتكلم لازم يتكلموا... انزين تكلم بس لما يجي دورك... اتكون جالس تكلم واحد و تحكيله سالفه و ايطش الصاحب و يبدي يتكلم فسالفه ثانيه...يقطع الكلام...
الاسئلة:
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633
اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/11/2009, 03:45 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

مااوكي كذا بصارحه تقاطع شخص

انا كنت كذا لما اتحمس لموضوع اقاطع ابغى اقول موضوعي بالنص بس طبعا اتداركت الامر وعرفت انه غلط

طبع شي مزعج ومومناسب ويمكن تحصل تعليقت من الاخرين بعدم المقاطعه

ممكن انصح واحذر بعدم المقاطعه الى ان اكمل حديثي بصورة هاديه ومناسبه
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #3  
قديم 20/11/2009, 03:45 PM
صورة عضوية The whisper
The whisper The whisper غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 224
افتراضي

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ فوادي اكفخها
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع ؟ لا حشاني ما اسويها
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقولها خليني اكمل قبل ما توصل للسب4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا حرام بحرجه
__________________
__________________
....oooO..............
.....(....)...Oooo...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
... I WAS ............
.......... HERE .......
  #4  
قديم 20/11/2009, 03:46 PM
المهندسه سومي المهندسه سومي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: ~سُـــــــ كَـ ــــر & حـــلــ ي ـــب~
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,250
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قناص بدون عيون مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اسكت من لغم ومااقول شي ولاارد اكملها السالفه لبر2.

اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
لحمدلله انا منصت جيد وعشأن ماتعاملني اناس بمااكره اعاملهم مثل مااحب ان يعاملوني3.
هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
لا....ماتوصل لهدرجه4.
هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
لما عاد نكون وحدنا واذا كانة شخص ثاني يتكلم وقاطعه شخص اخر اقوله طوالي لحظه خليه يكمل سالفته طبعاً هذا مع الشله ماامع اي واحد
شكراً
  #5  
قديم 20/11/2009, 03:47 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #6  
قديم 20/11/2009, 04:05 PM
صورة عضوية قناص بدون عيون
قناص بدون عيون قناص بدون عيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: jailed for life
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,704
افتراضي

انا عن نفسي اذا كان الشحص زميلي اقوله المثل العماني المعروف ... كلكم تعرفوه فضيحه اقوله..
اما اذا كان الشخص غريب انتظره لين يبدي يتكلم واقوم اقاطعه كاني ما كنت اسمع سالفته يعني ابدي سالفه جديده واذا زودها اروح عنه
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633
اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178
  #7  
قديم 20/11/2009, 04:18 PM
صورة عضوية الرجل العظيم
الرجل العظيم الرجل العظيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مقيم في مسقــــــط - البلد: إزكــي (الداخليــة)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

اقتباس:
1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اتمنى وقتها اكسر راسه ,لكن ما باليد حيله.
اقتباس:
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأءة الموضوع؟
نعم..طبعا سأغير ولو اني ما من الأشخاص اللي تقاطع.
اقتباس:
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
نعم..وكان شخص اجنبي وكنا جالسين نتكلم في سالفة شغل وكان فيه اقتراحات ..اول ما بديت انا بالفكرة طش وكان يريد يواصل على اساس انها... لكن سكته وخبرته خليني اتكلم
اقتباس:
4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
اجابة السؤال الثالث كان كفاية للشخص لأنه احس بالأحراج بالفعل.
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
  #8  
قديم 20/11/2009, 04:21 PM
المهندسه سومي المهندسه سومي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: ~سُـــــــ كَـ ــــر & حـــلــ ي ـــب~
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,250
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!

خخخخخخخخخ بسك عرفته
صح ياخي لمثل قوي يعطيك
  #9  
قديم 20/11/2009, 04:22 PM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
حقيقة هناك مثل عماني دارج يتعلق بهذا الخصوص.. وربما يكون معلوم للعديد من الاعضاء .. يبين درجة الفضاعة لمن يقوم بمقاطعة الهرجة .!
خبرنا به
  #10  
قديم 20/11/2009, 04:25 PM
صورة عضوية لورانس العرب
لورانس العرب لورانس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,595
افتراضي

شكرا على الموضوع
أكتفي بالمتابعه..
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،
وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك،
،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،،
ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم
وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله
  #11  
قديم 20/11/2009, 04:36 PM
صورة عضوية moody66
moody66 moody66 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: تحت ظل الشجرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 751
افتراضي

عاد انا اكرررره هالحركه
أنحرج لما احد يقاطعني فالكلام بس ماتوصل لغاية الزعل
__________________
ماني مثل غيري ..دموعي تفضح أسراري

بنت لكن وقت الجد رجاااال
  #12  
قديم 20/11/2009, 04:45 PM
صورة عضوية alghafri
alghafri alghafri غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: ₪...عـ بـ ر ي...₪
الجنس: ذكر
المشاركات: 944
افتراضي

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟ يقل احترامي لهذا الشخص
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟ انا قليل الكلام وكثير الاستماع هذا طبعي3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟ لا بس اقوله ((حبيبي خليني اكمل كلامي بكل برود))4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟ لا ماأصارح
__________________
"*~* ҉ "*...الغافري...*" ҉ *~*"

҉....وطني لو شُغِلْتُ بالخلد عنه نازعتني إليه في الخلد نفسي....҉

҉....جمعت أمرين ضاع الحزم بينهما تيه الملوك و أفعال المماليك....҉
  #13  
قديم 20/11/2009, 04:48 PM
صورة عضوية بنت الناصح
بنت الناصح بنت الناصح غير متصل حالياً
مبدعة العامة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,644
افتراضي

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟

شعور أي أنسان ربما هذه الأيقونة تكون معبرة عن شعوري >>

2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟

أنا من النوع اللي يسمع بس ..

3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟

ما توصل للسب ولا الزعل .. فقط أمل مجالسته .

4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟

اذا كان شخص قريب واعرف ردة فعله نعم اصارحه ( عندنا احدى الاخوات امرأة كبيرة بالسن كثيرة الثرثرة ودائما تقاطع الهرجة ما تحب احد يسمع إلا هي ولا تحب ان تسمع احد الا نفسها تحكي كثير وتزعل كثير وتغضب كثير ( الكل صابر عليها ) وما تجرأ أحد يصارحها بعيبها !
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا))))

حفظك الله يا فهد
  #14  
قديم 20/11/2009, 04:50 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

‏ ‏
شاهدت اليوم حوارا في برنامج حاورني وكان شخص يقاطع كل المحاورين_ على الدقيقه يقاطع_
مافي شخص يتكلم قام يقاطعه
يعني ابدا ما يعطيهم فرصه يعطوا رأيهم_ ولا هو يحترم وجهات نظرهم
تصرف أحمق
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #15  
قديم 20/11/2009, 05:03 PM
صورة عضوية suhail505
suhail505 suhail505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: ON THE BEACH
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى suhail505
افتراضي

اذا احد قاطعني بسكت شو اقوله انا عادي عندي استحمله
وانا من عادتي مااحب اقاطع حد
شكرا...
  #16  
قديم 22/11/2009, 01:24 AM
صورة عضوية قناص بدون عيون
قناص بدون عيون قناص بدون عيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: jailed for life
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,704
افتراضي

اخواني انتم فاهمين الموضوع غلط,, انا قصدي لما تكون مثلا جالسين تتكلموا انت و شخص فسالفه و يكون معكم شخص ثالث و يبدي يتكلم فسالفه جديده مالها دخل بالموضوع...
مثلا احنا جالسين نتكلم عن العراق و فجأه يطش الصاحب بدون احترام و يقول امس رحت اودي سيارتي السيرفس!!!!!
يعني يكون ما مهتم بسالفتك بس يريد هو يسمعوه...
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633
اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178
  #17  
قديم 22/11/2009, 02:38 AM
صورة عضوية اوراهارا كيسكيه
اوراهارا كيسكيه اوراهارا كيسكيه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: Boosting to Cambridge
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,062
افتراضي

طول بالك
و وسع صدرك
و غض الطرف
__________________
Do you like music? o

Morgan Page - The Longest Road
Fight for You

"music is the only thing the human race can truly be proud of"0
  #18  
قديم 22/11/2009, 06:50 AM
عمانية جدا عمانية جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 536
افتراضي

واجد تصير معي هالحركة أكون جالسة أتكلم و يجي حد يقطع لي السالفة
ودايما أسكت، ما باليد حيلة
ممكن أفسرها انه الشخص اللي أكلمه متحمس وما يريد ينسى اللي بيقوله
بس في ناس دايما يقاطعو و يلاقفو عشان يجيبو سوالف عن نفسهم، يعني كأن العالم تحمور حولهم، أحس هالأشخاص أنانيين
__________________
إذا حار أمرك في معنيين و لم تدر أين الخطأ و الصواب
فخالف هواك فإن الهوى يقود النفوس إلى ما يعاب
  #19  
قديم 22/11/2009, 07:04 AM
المهندسه سومي المهندسه سومي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: ~سُـــــــ كَـ ــــر & حـــلــ ي ـــب~
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,250
افتراضي

والاتجاه المعاكس......ابداً ماحد يقاطع الثاني لبر
  #20  
قديم 22/11/2009, 07:19 AM
صورة عضوية وردة بيضاء
وردة بيضاء وردة بيضاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: lost
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,395
افتراضي

انا مديري تعبان نفسيا مني ..كلما قال شي اقحم له
بس من زود الحماس لكن بالعادة مؤدبة
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
  #21  
قديم 22/11/2009, 07:37 AM
صورة عضوية الداهي
الداهي الداهي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: مرتفعات العامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,632
افتراضي

1. ايش شعورك لما واحد يقاطعك فسالفتك؟
اتضايق طبعا
2. اذا كنت واحد منهم هل راح تغير هذا السلوك بعد قرأة الموضوع؟
بديت اغير من اسلوبي قبل ما اشوف الموضوع من اساسه
3. هل جالك سبيت واحد قاطع كلامك او زعلت منه؟
لا
4. هل تصارح الشخص انه تصرفه هذا مشين؟
لا بعد
__________________
أجمـل الأزمنـة


زمـان يعـرف قـدري ... ينصفنـي إذا أعطيـت ... يعاقبنـي إذا أخطـأت .. لا مكـان فيـه لحاقـد أو مزيـف أو دجـال
  #22  
قديم 22/11/2009, 08:40 AM
صورة عضوية rooh028
rooh028 rooh028 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: قريب منكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 551
افتراضي

في مثل يقال لهذي الحاله بس ما ينفع يقولها بالسبلة
__________________________________________________ ___-


من زرع المعروف حصد الشكر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الهرجه العمانيه في أمريكيا AL-Wanees السبلة العامة 32 20/04/2009 08:35 PM
قبل قليل ... حادث في ولاية بركاء ، عند تقاطع الموت ... تقاطع حي عاصم وزير بلا وزارة السبلة العامة 13 26/03/2008 11:56 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها