|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() تـــــم البيـــــــــــــع ولبـــــس العافيـــــــــــه مع اعتذاري للي أخطأت فحقهم ![]() اللبس الصوري معروف طبعا ً بالرقي في اللـــبس ,,,,,,, بس مو كل لبس ينلبس بهالطريقه يعتبر لبس صوري أما هذا خيطته صوري على الطريقه البــــحرينيه ,,,,,, وراح اخبر الي تحب كيف تلبسها بالطريقه البحرينيه طبعا يعتمد ع الذووووووووووووق والـــــتناسق ^_^ ![]() عارضه هاللــــــــــبس للايـجـــار أو البيــــع وتأكدي راح تكوني مميزه ,,,,,,تكفي لمعته الرااااااائعه بالالوان الزاهيه,,,,,,الصور ![]() اضغطي ع الصوره للتكبير ,,,,, ^_^ ![]() سعر الايجار ب 70 ومع الاكسسوارات اما سعر البيع ب 100 والــــــــــــــــــــــ ـواقع يحكــــــــــــــــم ![]() واي استفساااااااااااار انا حاااااااااااااضره ![]()
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* آخر تحرير بواسطة *العنيده* : 31/08/2010 الساعة 11:16 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مووووفقة حبوبة
حلوة حركة الدمج بين الصوري والبحريني .. عجبتني..
__________________
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يسلموووووووووو لينا ,, ومرورك الرااااااااااائع
وع اللبس بصراحه طااااااااالع شي ^_^
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موفقين
حلوين الالوان كثير
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يسلموووووووو أميره المسرح ع المرور
الله يوفق الجميع
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الحمدلله
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#7
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده
سبحان العظيم
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#8
|
||||
|
||||
|
((((((((((((((()))))))))))))))))))))))
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووووووفيق
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يسلموووووووووووووووووو عود ميس
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#11
|
|||
|
|||
|
الصور ما ظاهرة !!
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
عزيزتي الصور عادي موجووووووده ,, يمكن المشكله عندك
حاولي تدخلي مره
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#13
|
||||
|
||||
|
حلوووووووو
__________________
Ann = آن I'm Special In Like I am |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ما عجبني ابدا.... احس اللبس غلط x غلط والتطريز بعد ان بروفيشنل....حتى الالوان ما حلوه هذا رأي ولا تزعلي....كل وحده ورايها |
|
#15
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
![]() ![]() ![]() عجبني رأيك وحلووو كثيروالاحلى زودتي موضووووووعي بمشاركه ![]() ![]() ولو اني ماطلبت رأيكتعالي كل يوم
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* آخر تحرير بواسطة *العنيده* : 02/11/2009 الساعة 03:14 PM |
|
#16
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الحمدلله والله اكبر
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#18
|
||||
|
||||
|
استغفر الله,,,,,,,,,,,,,,,,, ولا حول ولا قوة الا بالله
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووووووفيق
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
جميل جدا اختي...
كيف بالنسبة للقياس؟؟ موفقة
__________________
كلنا معك توكل سيدي قابوس خطوات المجد البعيدة كلنا نمشيها دام راسك المعظم عالي عالروس ما نهاب ظاهر صعبها وخافيها كلما زادت خطى الزمان الصعب دوس دوس خطوك سيدي أقوى بمباديها ستظلين في قلبي خالـــــــــــــــدة "عمتي الغالية" ْْرحمك الله أيتها الطــــــــــــاهرة النقيـــــــــــةْْْ ادعو لها اخواني
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا دخلت عشان احذرج الصوره الثانيه ويهج باين ....فلقيتج حذفتي الصوره
موفقه
__________________
لست الافضل \\\\ ولكن لي أسلوبي سأضل دأئمآ-أتقبل رأي الناقدين \\\ - الحاسد الاول يصحح مساري -والثاني يزيد من أصراري
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
جميله الأزياء ..
بس شوي السعر لسعني ![]() موفقه
__________________
أكره كل واحد يتكلم عن سيدي قابوس بن سعيد .. أصلا قابوس ما يحط عقله بـ جهلاء .. همهم فقط نشر البغضاء والكره له فالمجتمع .. الله ينصرك على أعدائك يا سيدي .. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
كثير حلو
بالتوفيق يالعنيده
__________________
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
حلو بالتوفيق
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجمـــيع ,,,, يسلموووووو ع المرور الطيب
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#26
|
||||
|
||||
|
يسلمووو عزيزتي ,, ولو شفتيه ع الطبيعه بتقولي بالصوره ما مطلع قيمته
المقاس متوسط يعني ممكن يتوسع شوي ^_^ الله يوفق الجميــــع
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هي الملامح مو واضحه بس قلت احسن احذفها
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* آخر تحرير بواسطة *العنيده* : 25/01/2011 الساعة 05:41 PM |
|
#28
|
||||
|
||||
|
يا مرحبتين ,,,
السعر قدرته بعد ما لفينا اكثر من محل وعطوني سعره اكثر من كذا بس انا حابه اعرضه لبنات السبله بسعر متوسط وان شاء الله ماراح نختلف ع الاسعار ربي يوفق الجميع ويسلموووو ع المرور
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يسلمووووو ,,, مروركم الاحلـــــــى
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
#30
|
||||
|
||||
|
الحمـــــــــــــــــــدل له
__________________
#$^%#% سبحان الله ويحمده ,,, سبحان الله العظيم %#^%#$ هديــــــــة عظيمــــــه *&^%$#@ "إذا استطعت أن تسيطر على غضبك لحظة واحدة... ستوفر على نفسك مائة يوم من الندم"@#$%^&* |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عــــود ســبــشــل للــنــاس الــســبــشــل | ليوناردو بيسكوليتشي | العطور والبخور | 540 | 09/11/2009 10:56 AM |
| ҉ تسـع وثلاثون عاماً من إعمار الشــعوب ҉ | بنت الجنوب | سبلة السياسة والاقتصاد | 60 | 24/07/2009 12:57 AM |
| . . كــروب هالوظيفة ؟!! . . | بنت الجنوب | سبلة ترويح القلوب | 999 | 08/07/2009 09:47 AM |
| ҉ ][ إنقلاب المفاهيم المغـلوطة - دعوة للنقاش ][ ҉ | مصمم الخيال | السبلة الاجتماعية والتربوية | 4 | 02/04/2009 11:10 PM |
| من جــديـــد أحلى العروض سوني فايو الوردي خاص للبنات أطلبي الآن بأسعار منافسة` | ZORO_H | إلكترونيات وألعاب | 11 | 29/06/2008 12:55 PM |