|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..
"لايوجد فساد مالى فى السلطنة أنما مخالفات" مقوله من رئيس الجهاز الرقابى المالى الأعلى فى الدولة فى جريدة اليوم، فليهنأ من سوّلت له نفسه نهب المال فها هى ورقة العتق من التهمة، وليشحذ همّته كل من تسوّل له نفسه نهب المال العام فجهاز الرقابة لا يرى مع كل ما جرى ان الأمر يرقى ألى مستوى الفساد أنما هو مجرد مخالفة. .... !!! ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما شاء الله ............... ممكن اخالف ب مليون ريال !!!!!!!!!! مره وحده بس
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
كان الله بعون المواطن
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
حسب تعريف رئيس الجهاز الرقابى المالى يمكن أن تخالف مرة وحده بمليون وهو - على حسب تعريفة للفساد والمخالفة - ماراح يسمّوك مختلس أو ناهب للمال العام .. لا لا لا .. راح يسمّيك مخالف فقط وماراح يسوّولك شى بس يقولولك عيب .. كخ باباه.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الفساد لهوامير و المخالفة لفقراء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| فساد في الإسكان | فهمان | سبلة السياسة والاقتصاد | 78 | 01/11/2009 02:32 PM |
| فساد ثم فساد في مشاريع الاسكان | Helpfull | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 14/09/2009 12:21 AM |
| فساد ... فساد ... فساد | برلسكوني | سبلة السياسة والاقتصاد | 6 | 20/08/2009 05:40 PM |
| الفرق بين ضارابه بنات المدارس الخاصة والحكوميه<<<<<<شوفو الفرق | eqtabas | سبلة ترويح القلوب | 11 | 09/06/2009 06:31 PM |
| فساد أمة وهلاك دار | الأنشوطة | السبلة الاجتماعية والتربوية | 4 | 26/12/2007 12:31 PM |