سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/10/2009, 10:26 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج ........ فقط 5 ريال

السلام عليكم ورحمة الله

عمل فورمات (للكمبيوتر العادي - اللابتوب )مع تحميل كافة البرامج مجانا
مع أحدث نسخ للويندوز

لخاطر عيون أعضاء السبلة
راح يكون بـ5 ريال



الاسم:  windows-7-ultimate.png
المشاهدات: 883
الحجم:  93.6 كيلوبايت
Windows 7

الاسم:  ظرف رسالة.gif
المشاهدات: 1971
الحجم:  5.5 كيلوبايت

الاسم:  فيستا.jpg
المشاهدات: 2026
الحجم:  15.1 كيلوبايت
Windows Vist


الاسم:  ظرف رسالة.gif
المشاهدات: 1971
الحجم:  5.5 كيلوبايت

الاسم:  xp.jpg
المشاهدات: 1999
الحجم:  26.4 كيلوبايت
Windows XP

الاسم:  ظرف رسالة.gif
المشاهدات: 1971
الحجم:  5.5 كيلوبايت

طبعا مع تحميل كافة البرامج حسب الطلب (مجانا)

الاسم:  وردة.gif
المشاهدات: 1925
الحجم:  3.0 كيلوبايت

موقعي : الخوير
للتواصل رقمي في ملفي الشخصي (( يرجى الاتصال الفترة المسائية فقط ))
تحية للجميع
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد

آخر تحرير بواسطة ن التقني : 29/04/2010 الساعة 03:39 AM السبب: فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج ........ فقط 7 ريال
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/10/2009, 10:43 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

ردود بعض الأخوة الأعضاء


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أضواء مشاهدة المشاركات


انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم

بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب ..

بالتــــــــــوفيق لك ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman33 مشاهدة المشاركات
تسلم على الموضوع اخي الكريم

اللى ما يعرف الشغل ما يقدره صاحبة والله الفورمات ما سهل لانه هو بيحمل الدريفرات وبعدين لا تنسوا يا جماعة يوم يغير من الفيستا الى الونديز 7 يريد دريفرات او العكس صحيح والله لو انا باخذ على كل جهاز 10 ريال لانة الشغل ما شوية ما اقل عن اربع ساعات متواصلة هذا بعد اذا كان خبير في البرامج والبرامج متوفره معه لكن عاد اذا ما متوفره روح ابحث على النت وذوق الفلوس اللى بتحصلها لانه البحث ما سهل اخوى الكريم الله يوفق في الشغل

اخيك OMAN33

واذا تريد اى برنامج او مساعدة في الفورمات او اى شئ يختص في البرامج انا موجود وعاد رقمى في الملف الخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر صلاله مشاهدة المشاركات
افضل سعر شقته حتى الحين
بصراحة لو حد من الكمبيوترات الي عندي او اللابتوبات اختربوا
بصلح من عندي..
تحياتي لك اخوي
فوووووووووووووووووووووووو قق
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ف العوفي مشاهدة المشاركات
بصرااحه الاسعار جدا ممتازه وخاصه هنا في مسقط ...
انشاء الله بجي اسوي ويندوز 7 عندك ..
بس وين موقعك بالضبط ؟؟
شكرا
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد

آخر تحرير بواسطة ن التقني : 31/12/2009 الساعة 07:37 PM
  #3  
قديم 24/10/2009, 12:56 PM
fahad-kw fahad-kw غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 39
افتراضي

السلام عليكم أخي العزيز ممكن خدمة بغيت برنامج Photoshop CS2 (V9) بس باللغة العربية ممكن تساعدني فيه ولكم مني جزيل الشكر والتقدير أخوك فهد الوهيبي

آخر تحرير بواسطة رمز العطاء : 27/12/2009 الساعة 08:38 PM
  #4  
قديم 24/10/2009, 12:56 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

تسوي ب 6 زين
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #5  
قديم 24/10/2009, 02:19 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fahad-kw مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أخي العزيز ممكن خدمة بغيت برنامج Photoshop CS2 (V9) بس باللغة العربية ممكن تساعدني فيه ولكم مني جزيل الشكر والتقدير أخوك فهد الوهيبي على رقم هاتف
شوف الخاص أخي فهد
مع خالص التحية
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد

آخر تحرير بواسطة رمز العطاء : 27/12/2009 الساعة 08:39 PM السبب: يمنع وضع ارقام بالعام
  #6  
قديم 24/10/2009, 02:20 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة engell مشاهدة المشاركات
تسوي ب 6 زين
شوف الخاص
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #7  
قديم 24/10/2009, 02:26 PM
صورة عضوية zar909zoor
zar909zoor zar909zoor غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: سبع المدن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,926
افتراضي

ف المحلات ب5ريال....
__________________
المدينة للتأجير الخيام للاستفسار: 96668899
  #8  
قديم 24/10/2009, 02:55 PM
صورة عضوية قلب الأسد
قلب الأسد قلب الأسد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,480
افتراضي

أنا أريد
1-ويندوز 7 أصلي
2-وكاسبر آخر إصدار أصلي
3-وكذلك مكافح الفيروسات بيتديفاندر آخر إصدار أصلي


ممكن احصل كل هذا معكم ؟!
__________________

أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها

الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن

سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
  #9  
قديم 24/10/2009, 03:02 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zar909zoor مشاهدة المشاركات
ف المحلات ب5ريال....
لك تحية ..
راح زمن 5 ريالات
أعتقد موجود عند الهنود يعمللولك فورمات بس بدون نص برنامج ..
لك تحية ..
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #10  
قديم 24/10/2009, 03:06 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
أنا أريد
1-ويندوز 7 أصلي
2-وكاسبر آخر إصدار أصلي
3-وكذلك مكافح الفيروسات بيتديفاندر آخر إصدار أصلي


ممكن احصل كل هذا معكم ؟!
تفضل أخي ..
الويندوز الذي نتعامل فيها نحن عادة والي موجود عندك تجاري .. الأصلي تشتري سيدي خاص بنفسك بقيمة غالية طبعا . تقريبا 45 ريال .. نسخة الويندوز الأصلي وعاد تحمله على كيفك .. بس الموجود في كل المحلات والناس الي يتعاملو بالفورمات هي ويندوزات تجارية ..
عموما ويندوز 7 عندي موجود .. وكاسبر موجود أيضا آخر نسخة أصلية (ولكن بدون key) أصلي ..
والبيتديفاندر عندي آخر آصدار ..
شوف رايك .. واذا حبيت تزورنا فذلك أجمل ...
لك تحية
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #11  
قديم 24/10/2009, 04:47 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #12  
قديم 24/10/2009, 04:49 PM
صورة عضوية umsamaa
umsamaa umsamaa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,408
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى umsamaa
افتراضي

طيب كم السعر

وهل ممكن اغير من الفيزا الى الاكس بي
  #13  
قديم 24/10/2009, 05:34 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

7 ريال أخي
ما مشكلة تقدر تغير عادي ...
يا هلا فيك ,,,
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #14  
قديم 24/10/2009, 05:43 PM
صورة عضوية أضواء
أضواء أضواء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,275
افتراضي

بــ 7 ريال ؟!!

تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال

والديسك توب 3 ريال

ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ...
  #15  
قديم 24/10/2009, 05:48 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أضواء مشاهدة المشاركات
بــ 7 ريال ؟!!

تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال

والديسك توب 3 ريال

ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ...
شكرا (أضواء على المداخلة)
5 ريال في الباطنة

7 ريال في مسقط

والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها

تحية من القلب
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #16  
قديم 24/10/2009, 06:35 PM
ابن الشرقية ابن الشرقية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: ارض المحبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

مرحبا بك أخي الكريم
عندي لاب توب به فيستا
بغيت تعمل له فورمات وتركب لي ويندوز 7 + برنامج Photoshop CS3 .. نسخة أصلية ومعتمدة قابلة للتحديث ( عربي ) + برنامج سوني فيجاس بروفيشنال 9 ( أيضاً مسجل ومرخص ) + برنامج Kasper Internet Security مرخص
هل ممكن
  #17  
قديم 25/10/2009, 09:36 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اخي ابن الشرقية
تم الرد على الخاص
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #18  
قديم 25/10/2009, 09:37 AM
النجوم السوداء النجوم السوداء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2009
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 357
افتراضي

موفق عزيزي
  #19  
قديم 25/10/2009, 10:13 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

جميعا
شكرا على مرورك الكريم
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #20  
قديم 25/10/2009, 10:18 AM
صورة عضوية Ali_1982_Oman
Ali_1982_Oman Ali_1982_Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: البريمي, حاليا في الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 812
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الشرقية مشاهدة المشاركات
مرحبا بك أخي الكريم
عندي لاب توب به فيستا
بغيت تعمل له فورمات وتركب لي ويندوز 7 + برنامج Photoshop CS3 .. نسخة أصلية ومعتمدة قابلة للتحديث ( عربي ) + برنامج سوني فيجاس بروفيشنال 9 ( أيضاً مسجل ومرخص ) + برنامج Kasper Internet Security مرخص
هل ممكن
نفس الطلب للأخ
  #21  
قديم 25/10/2009, 10:44 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ali_1982_Oman مشاهدة المشاركات
نفس الطلب للأخ
حاضرين
تواصل معي ع الخاص
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #22  
قديم 25/10/2009, 11:17 AM
صورة عضوية أضواء
أضواء أضواء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
شكرا (أضواء على المداخلة)
5 ريال في الباطنة

7 ريال في مسقط

والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها

تحية من القلب


انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم

بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب ..

بالتــــــــــوفيق لك ...
  #23  
قديم 25/10/2009, 11:54 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أضواء مشاهدة المشاركات


انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم

بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب ..

بالتــــــــــوفيق لك ...

إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فنا

بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #24  
قديم 25/10/2009, 02:00 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

للرفع
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #25  
قديم 25/10/2009, 03:08 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #26  
قديم 25/10/2009, 03:13 PM
صورة عضوية سعيد الشكيلي
سعيد الشكيلي سعيد الشكيلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 508
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد الشكيلي
افتراضي

صديقي البرمجه بالمحلات اربعه ريال فقط
مع البرامج اللي تطلبهن انت
الله يوفقك المفروض تعطي سعر ارخص من هذا
__________________
لا إله إلا الله محمداً رسول الله
  #27  
قديم 25/10/2009, 03:34 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

حياك سعيد
يمكن ع XP
بس الفيستا و7
ما أعتقد .. واذا حصلت أوعدك بخفض
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #28  
قديم 25/10/2009, 03:45 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

شي محلات ب اربعة ريال و خمسة ريال البعض الاخر ..... ليش كذاك مغلي ___

بعدك لو ب 6 ريال لا بئس ____

انا عندي فيستا و متلعوز .... ممكن تغيره لي 7 _______

الرام 3 ... و سرعة المعالج 2 _____ كيف يستوي و بدون مشاكل
  #29  
قديم 25/10/2009, 04:05 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #30  
قديم 25/10/2009, 04:20 PM
صورة عضوية oman33
oman33 oman33 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: muct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,896
افتراضي

تسلم على الموضوع اخي الكريم

اللى ما يعرف الشغل ما يقدره صاحبة والله الفورمات ما سهل لانه هو بيحمل الدريفرات وبعدين لا تنسوا يا جماعة يوم يغير من الفيستا الى الونديز 7 يريد دريفرات او العكس صحيح والله لو انا باخذ على كل جهاز 10 ريال لانة الشغل ما شوية ما اقل عن اربع ساعات متواصلة هذا بعد اذا كان خبير في البرامج والبرامج متوفره معه لكن عاد اذا ما متوفره روح ابحث على النت وذوق الفلوس اللى بتحصلها لانه البحث ما سهل اخوى الكريم الله يوفق في الشغل

اخيك OMAN33

واذا تريد اى برنامج او مساعدة في الفورمات او اى شئ يختص في البرامج انا موجود وعاد رقمى في الملف الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مساعدة بسرعة في مقارنة بين windows 7 و windows vista نملة سبلة الشروحات والدروس 3 05/04/2010 08:52 PM
فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج فقط 4ريالات عاشق الامل إلكترونيات وألعاب 2 01/03/2010 05:27 PM
عمل فورمات (windows xp ) و (windows 7 ) بأرخص السعر و مع الكثير من البرامج abdullah104 إلكترونيات وألعاب 20 27/01/2010 01:43 PM
حصريا على السبلة ... سيدي يحتوي على 1000 برنامج + سيدي windows vista + سيدي windows 7 + سيدي windows xpsp3 ب4 ريالات فقط omany4ever إلكترونيات وألعاب 98 08/08/2009 01:28 PM
ممكن برنامج يخلي Windows XP نفس Windows Vista ضنكاوي وبس سبلة البرامج 2 13/04/2008 09:41 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:37 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها