|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله
عمل فورمات (للكمبيوتر العادي - اللابتوب )مع تحميل كافة البرامج مجانا مع أحدث نسخ للويندوز لخاطر عيون أعضاء السبلة راح يكون بـ5 ريال Windows 7 Windows Vist Windows XP طبعا مع تحميل كافة البرامج حسب الطلب (مجانا) موقعي : الخوير للتواصل رقمي في ملفي الشخصي (( يرجى الاتصال الفترة المسائية فقط )) تحية للجميع
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
آخر تحرير بواسطة ن التقني : 29/04/2010 الساعة 03:39 AM السبب: فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج ........ فقط 7 ريال |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ردود بعض الأخوة الأعضاء
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
آخر تحرير بواسطة ن التقني : 31/12/2009 الساعة 07:37 PM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم أخي العزيز ممكن خدمة بغيت برنامج Photoshop CS2 (V9) بس باللغة العربية ممكن تساعدني فيه ولكم مني جزيل الشكر والتقدير أخوك فهد الوهيبي
آخر تحرير بواسطة رمز العطاء : 27/12/2009 الساعة 08:38 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تسوي ب 6 زين
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مع خالص التحية
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
آخر تحرير بواسطة رمز العطاء : 27/12/2009 الساعة 08:39 PM السبب: يمنع وضع ارقام بالعام |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ف المحلات ب5ريال....
__________________
المدينة للتأجير الخيام للاستفسار: 96668899 |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أنا أريد
1-ويندوز 7 أصلي 2-وكاسبر آخر إصدار أصلي 3-وكذلك مكافح الفيروسات بيتديفاندر آخر إصدار أصلي ممكن احصل كل هذا معكم ؟!
__________________
أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لك تحية ..
راح زمن 5 ريالات أعتقد موجود عند الهنود يعمللولك فورمات بس بدون نص برنامج .. لك تحية ..
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الويندوز الذي نتعامل فيها نحن عادة والي موجود عندك تجاري .. الأصلي تشتري سيدي خاص بنفسك بقيمة غالية طبعا . تقريبا 45 ريال .. نسخة الويندوز الأصلي وعاد تحمله على كيفك .. بس الموجود في كل المحلات والناس الي يتعاملو بالفورمات هي ويندوزات تجارية .. عموما ويندوز 7 عندي موجود .. وكاسبر موجود أيضا آخر نسخة أصلية (ولكن بدون key) أصلي .. والبيتديفاندر عندي آخر آصدار .. شوف رايك .. واذا حبيت تزورنا فذلك أجمل ... لك تحية
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
طيب كم السعر
وهل ممكن اغير من الفيزا الى الاكس بي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
7 ريال أخي
ما مشكلة تقدر تغير عادي ... يا هلا فيك ,,,
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بــ 7 ريال ؟!!
تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال والديسك توب 3 ريال ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
5 ريال في الباطنة 7 ريال في مسقط والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها تحية من القلب
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
مرحبا بك أخي الكريم
عندي لاب توب به فيستا بغيت تعمل له فورمات وتركب لي ويندوز 7 + برنامج Photoshop CS3 .. نسخة أصلية ومعتمدة قابلة للتحديث ( عربي ) + برنامج سوني فيجاس بروفيشنال 9 ( أيضاً مسجل ومرخص ) + برنامج Kasper Internet Security مرخص هل ممكن |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اخي ابن الشرقية
تم الرد على الخاص
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
موفق عزيزي
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
جميعا
شكرا على مرورك الكريم
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم ![]() بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب .. بالتــــــــــوفيق لك ... |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فنا بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
صديقي البرمجه بالمحلات اربعه ريال فقط
مع البرامج اللي تطلبهن انت الله يوفقك المفروض تعطي سعر ارخص من هذا
__________________
لا إله إلا الله محمداً رسول الله
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
حياك سعيد
يمكن ع XP بس الفيستا و7 ما أعتقد .. واذا حصلت أوعدك بخفض
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
شي محلات ب اربعة ريال و خمسة ريال البعض الاخر ..... ليش كذاك مغلي ___
بعدك لو ب 6 ريال لا بئس ____ انا عندي فيستا و متلعوز .... ممكن تغيره لي 7 _______ الرام 3 ... و سرعة المعالج 2 _____ كيف يستوي و بدون مشاكل |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
تسلم على الموضوع اخي الكريم
اللى ما يعرف الشغل ما يقدره صاحبة والله الفورمات ما سهل لانه هو بيحمل الدريفرات وبعدين لا تنسوا يا جماعة يوم يغير من الفيستا الى الونديز 7 يريد دريفرات او العكس صحيح والله لو انا باخذ على كل جهاز 10 ريال لانة الشغل ما شوية ما اقل عن اربع ساعات متواصلة هذا بعد اذا كان خبير في البرامج والبرامج متوفره معه لكن عاد اذا ما متوفره روح ابحث على النت وذوق الفلوس اللى بتحصلها لانه البحث ما سهل اخوى الكريم الله يوفق في الشغل اخيك OMAN33 واذا تريد اى برنامج او مساعدة في الفورمات او اى شئ يختص في البرامج انا موجود وعاد رقمى في الملف الخاص
__________________
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مساعدة بسرعة في مقارنة بين windows 7 و windows vista | نملة | سبلة الشروحات والدروس | 3 | 05/04/2010 08:52 PM |
| فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج فقط 4ريالات | عاشق الامل | إلكترونيات وألعاب | 2 | 01/03/2010 05:27 PM |
| عمل فورمات (windows xp ) و (windows 7 ) بأرخص السعر و مع الكثير من البرامج | abdullah104 | إلكترونيات وألعاب | 20 | 27/01/2010 01:43 PM |
| حصريا على السبلة ... سيدي يحتوي على 1000 برنامج + سيدي windows vista + سيدي windows 7 + سيدي windows xpsp3 ب4 ريالات فقط | omany4ever | إلكترونيات وألعاب | 98 | 08/08/2009 01:28 PM |
| ممكن برنامج يخلي Windows XP نفس Windows Vista | ضنكاوي وبس | سبلة البرامج | 2 | 13/04/2008 09:41 PM |