|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :أكورد الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 09000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2400 اللون الخارجــــــــــــــــي : ذهبي اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): 9/ 2010 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : وكاله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله سبب البيع : للتغيير حالة المركبة : ممتازة السعر : 8000 قابل للتفاوض (تم تعديل السعر) آخر تحرير بواسطة عزاوي2008 : 09/12/2009 الساعة 09:00 PM السبب: تعديل في السعر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الطيب كم سعرك النهائي عالخاص؟؟
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووووووفيق
ويستااااااااااااااااااهل الرفع
__________________
..´´._. (صوتك يناديني) ..´´._...´´._. (:BB:25D9D389:) ..´´._. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفق الله المسلمين لما فيه خيرهم
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24) أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً |
|
#6
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووورييييي يييييييييين ي أخواني
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
و مشكوريييييييييييييييييييي يين ع المرور
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
شي عليها اقساط؟؟؟
__________________
((لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)) ربي أجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء باقي من الزمن 114 يوما العد التنازلي يارب وفقني |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق يالجار
انا شايفنها السيارة وما شاء الله نظيفة |
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
للرفففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففع
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
صباح الخير ياشباب السبلة
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
هلا اخوووي
السياراة ما عليه حيله شكلها ووواضح بس ارجو منك انك ترسل اخرك على الخاص
__________________
سيظل عشقي الابدي((مجيساوي))
أعلموا.... لو أن هناك مليون مشجع للبحري فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للبحري فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع البحري فقد مت |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مراحب يا أخوي
تم الرد على الخاص |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق.....
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
تبيع ب 5000 جاد للشراء
__________________
من اقوالي: ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اخوي السعر وايد خيالي
ارجو ان تعطيني السعر النهائي على الخاص
__________________
http://s444.com/up/uploads/files/s444-0af7ec5754.swf |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تبيع ب 5500 جاد بالشراء
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
يا اخوي تعال لي بعد 3 سنوات ورايح ابايعاك بهذ السعر
ومشكور على المرور |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي
__________________
مولاي السلطان : نفاخر بك داخل عمان وخارج عمان ![]() [α][ℓ][м][я][s][σ][м] [α][ℓ][s][σ][ℓ][τ][α][и][ɪ] ıuɐʇloslɐ ɯosɹɯlɐ ΆľмŔŝŎM ąlŞδŀΐĂni قد تخلو الزجاجة من العطر ولكن تبقى رائحتها زكية .. هكذا حال الطيبين
![]() |
|
#26
|
|||
|
|||
|
كم اخرك اخي
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
تواصل معاي على الخاص ورقمي موجود هناك اذا لك الرغية |
|
#28
|
||||
|
||||
|
تبادل بألتيما موديل 2008 رقم واحد اربعه سلندر
يعني كل واحد ياخذ سيارة الثاني وانا راح اكمل اقساطها
__________________
![]() ...A tree is known by its fruit; a man by his deeds. A good deed is never lost; he who sows courtesy reaps friendship, and he who plants kindness gathers love... ![]() ![]() *** ***![]() ![]() ...Ordinary people believe only in the possibleExtraordinary people visualize not what is possible or probable, but rather what is impossible. And by visualizing the impossible, they begin to see it as possible... ![]() ![]() |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا اسف مالي رغبة في المبادلة بس اريد ابيع ومشكور على المرور |
|
#30
|
||||
|
||||
|
تبيع ب 5000
انا بشتري ولو تزيد شوي عيلها بعد يعني 5200 او 5300 انا فوقه
__________________
http://s444.com/up/uploads/files/s444-0af7ec5754.swf |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع// هوندا أكورد 2008 | alharthi cars | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 18 | 16/12/2009 02:37 PM |
| هوندا أكورد 2008 للبيع | الرضى | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 34 | 16/11/2009 01:02 PM |
| هوندا جاز 2008 قطعت 8000 كم فقط .. تم تعديل السعر للحاجة الماسة . | shabibi25 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 37 | 09/10/2009 10:59 PM |
| للبيع هوندا أكورد موديل 2009 تم تعديل السعر | المحمود 1122 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 12 | 24/04/2009 09:52 PM |
| هوندا أكورد 2005 للبيع ((تم تعديل السعر)) | ربان بلا سفينه | أرشيف المواضيع القديمة | 10 | 13/10/2008 12:32 PM |