سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #631  
قديم 13/10/2009, 11:27 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قريات390 مشاهدة المشاركات
أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم

شكرا لتضامنك ووقوفك لجانب الحق اختي الفاضلة ..

يرعاك ربي ويوفقك في طريق الخير ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  مادة إعلانية
  #632  
قديم 13/10/2009, 11:29 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات )
مهما قلت فلن أوفيك حقك من الأهتمام بقضيتي ومتابعتي يا سالم .. معادن الرجال لاتظهر إلا في الشدائد
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #633  
قديم 14/10/2009, 11:42 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات
وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #634  
قديم 14/10/2009, 03:20 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات
وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله العظيم

متواصلين , وندعو الله أن يسهل لكم دربكم..
وحسبي الله ونعم الوكيل..
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #635  
قديم 14/10/2009, 03:40 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
متواصلين , وندعو الله أن يسهل لكم دربكم..
وحسبي الله ونعم الوكيل..
شكرا لك سيدي الغالي .. ونثمن الجهود . تقديري لك سالم مرة أخرى
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #636  
قديم 14/10/2009, 05:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
متواصلين , وندعو الله أن يسهل لكم دربكم..
وحسبي الله ونعم الوكيل..
هذا املنا فيكم مع عدم التواصل معي عبر الهاتف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #637  
قديم 16/10/2009, 02:05 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
هذا املنا فيكم مع عدم التواصل معي عبر الهاتف
أها شيخنا كله ولاالزعل, تعرف الظروف شوي تشغلنا ,إعذرنا على الـــــتقصير إذا كان موجود
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #638  
قديم 16/10/2009, 03:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
أها شيخنا كله ولاالزعل, تعرف الظروف شوي تشغلنا ,إعذرنا على الـــــتقصير إذا كان موجود
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات
وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #639  
قديم 16/10/2009, 08:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #640  
قديم 17/10/2009, 10:24 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا
وها هو النداء يتجدد وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #641  
قديم 17/10/2009, 01:22 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
وها هو النداء يتجدد وللرفع
اشد على أياديك الكريمة حسن مجاراتك لي سالم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #642  
قديم 17/10/2009, 01:24 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مع الأسف الشديد المسؤلين في الدولة لديهم كافة المعلومات والحقاءق وأسماء الشهود ولم يتخذوا أية أجراءات للتحقق والبحث والتحري ..

علما بان البعض منهم وخاصة ألأدعاء العام تيقن من حقيقة الظلم وشاهد بعينه بعض المجريات وكذلك جهاز الشرطة والقضاء والشؤون الأجتماعية .. فلماذا لانطقون بالحق وهم يشهدون ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #643  
قديم 17/10/2009, 02:48 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
مع الأسف الشديد المسؤلين في الدولة لديهم كافة المعلومات والحقاءق وأسماء الشهود ولم يتخذوا أية أجراءات للتحقق والبحث والتحري ..

علما بان البعض منهم وخاصة ألأدعاء العام تيقن من حقيقة الظلم وشاهد بعينه بعض المجريات وكذلك جهاز الشرطة والقضاء والشؤون الأجتماعية .. فلماذا لانطقون بالحق وهم يشهدون ؟؟
غير مؤسف عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #644  
قديم 18/10/2009, 11:07 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

القاضي يقول لا أريد دليلاً حصل قبل أيام وأريد دليل جديد قبل ساعات

أين أنتم يا صاحب الجلالة

يا رئيس المجلس الأعلى للقضاء أتمنى ان تنظروا بأنفسكم كيف يستغلون إسم جلالتكم في إصدار أحكاما زائفة .. وأين أنتم ممن يسخر من العدالة والقانون ويجعلها مثارا للتلاعب والفساد في الدولة .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #645  
قديم 18/10/2009, 11:55 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
القاضي يقول لا أريد دليلاً حصل قبل أيام وأريد دليل جديد قبل ساعات

أين أنتم يا صاحب الجلالة

يا رئيس المجلس الأعلى للقضاء أتمنى ان تنظروا بأنفسكم كيف يستغلون إسم جلالتكم في إصدار أحكاما زائفة .. وأين أنتم ممن يسخر من العدالة والقانون ويجعلها مثارا للتلاعب والفساد في الدولة .
الي الامام وين العدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #646  
قديم 18/10/2009, 02:02 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الي الامام وين العدالة
أي عدالة يا سالم .. إذا كان أصحاب العدالة يتهربوا من الرد على شكواي وعلى مخاطباتي .. أي عدالة وهم ضيعوا الأمانة وخلوا الشريعة تداس .. وإلا فكيف السارقة تمنح نفقة وبعد معرفة حقيقة تعذيبها للطفلة وبموجب اعتراف الطفلة ومن غير الأدلة والشهود يخلوها تكتب تعهد وتزيد في تعذيب الطفلة وبعد مواجهتهم مرة ثانية بتعذيب الطفلة تنصلوا وتهربوا وأصبحوا يماطلوا ورئيس المحكمة يقول أنه ما يعرف شيء عن القضية أمام أحد اشهود وهو اللي قام بكل الأجراءات ...

وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #647  
قديم 18/10/2009, 05:58 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
أي عدالة يا سالم .. إذا كان أصحاب العدالة يتهربوا من الرد على شكواي وعلى مخاطباتي .. أي عدالة وهم ضيعوا الأمانة وخلوا الشريعة تداس .. وإلا فكيف السارقة تمنح نفقة وبعد معرفة حقيقة تعذيبها للطفلة وبموجب اعتراف الطفلة ومن غير الأدلة والشهود يخلوها تكتب تعهد وتزيد في تعذيب الطفلة وبعد مواجهتهم مرة ثانية بتعذيب الطفلة تنصلوا وتهربوا وأصبحوا يماطلوا ورئيس المحكمة يقول أنه ما يعرف شيء عن القضية أمام أحد اشهود وهو اللي قام بكل الأجراءات ...

وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة ..
الجواب انته ذكرته استاذي
وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة
وهي شبة معدومة حاليا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #648  
قديم 19/10/2009, 09:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

يعني ان الحق يحتضر ويموت والعدالة تندثر
((( سخرية الأقدار .. الظلم يتواصل )))
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #649  
قديم 19/10/2009, 10:07 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
القاضي يقول لا أريد دليلاً حصل قبل أيام وأريد دليل جديد قبل ساعات


أين أنتم يا صاحب الجلالة

يا رئيس المجلس الأعلى للقضاء أتمنى ان تنظروا بأنفسكم كيف يستغلون إسم جلالتكم في إصدار أحكاما زائفة .. وأين أنتم ممن يسخر من العدالة والقانون ويجعلها مثارا للتلاعب والفساد في الدولة .
إن المواطن يتسائل أين أنتم يا صاحب الجلالة ؟؟؟
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #650  
قديم 20/10/2009, 12:32 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الجواب انته ذكرته استاذي
وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة
وهي شبة معدومة حاليا
صدقت يا سالم هذه هي الحقيقة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #651  
قديم 20/10/2009, 12:34 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إن المواطن يتسائل أين أنتم يا صاحب الجلالة ؟؟؟

واذا كان جلالته لايدري بما يحدث فأين هم أصحاب الحق والعدالة والأمانة .. هل يوجد لهم مكانة في الدولة أو شيء يذكرنا بوجودهم ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #652  
قديم 20/10/2009, 04:27 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
واذا كان جلالته لايدري بما يحدث فأين هم أصحاب الحق والعدالة والأمانة .. هل يوجد لهم مكانة في الدولة أو شيء يذكرنا بوجودهم ؟؟؟
في ضل الذي نشاهده أمامنا, متأكد أن ليس لهم وجود...
حسبي الله ونعم الوكيل.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #653  
قديم 20/10/2009, 12:22 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إن المواطن يتسائل أين أنتم يا صاحب الجلالة ؟؟؟
النصف الشعب العماني مظلوم ويردد هذا سؤال اين انتم يا مولاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #654  
قديم 20/10/2009, 12:51 PM
THEEND727 THEEND727 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THEEND727
افتراضي

لاتذكرني بالقضاة " البعض منهم " لا يخاف الله ابدا ويحكم بهواه في مصلحة صديقه اوصاحبه او من له مصلحة شخصية بس ارمي كل ذلك على رب العباد هو الحكم العدل ولا تسكت عن حقك

الله المعين
__________________
وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَـذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُواْ بِهِ مُتَشَابِهاً وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
  #655  
قديم 20/10/2009, 01:59 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
في ضل الذي نشاهده أمامنا, متأكد أن ليس لهم وجود...
حسبي الله ونعم الوكيل.
تخيلوا طفلة صغيرة تبلغ من العمر (7) سنوات ترفع يدها على سجادة الصلاة فتدعى للظالم الذي راى دمائها في قاعة المحكمة وهي تسيل امامه ولم يحرك ساكنا وتدعي على من إستمع لأعترافاتها تجاه المعاناة التي عاشتهامن أهمال شديد في حق رعايتها والأهتمام بها وبحلاف إلإساءة في حقها وبشهادة الشهود .. وذلك الرئيس الذي استمع ورأى بعينه كيف ترفض هه ذاطفلة البريئة العودة للعذاب والأهانة وأجبرها بعدما خدعوها بمكر وحيلة وجعلوا الدموع تجف في عيونها وهي ترمق الحسرة والألم .

ترفع يدها الصغيرة وتدعوا على من ظلمها وأجحف في حقها وتعمد تجاوز الحق ليكتب الحكم بالباطل ويزيف الواقع .. لن تنسى هذه الطفلة كل هذا التلاعب والفساد كرهت الوطن ومن يعمل فيه ممن لايخافون الله ولايتقون حدوده شغلتهم المصالح والمطامع حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #656  
قديم 20/10/2009, 02:01 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
النصف الشعب العماني مظلوم ويردد هذا سؤال اين انتم يا مولاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إذا اراجد الحاكم أن يستمع لأبناء وطنه فلن يغلبه شيئاً في ظل التطور والتكنلوجيا الحديثة واذا صعبت عليه فهناك المقربون وهذا إذا كان المقربون شغلهم الشاغل حب الوطن ... ربما إذا أشترى الوطن قلوبا محبة ومخلص ووفية فسوف يمكنه إنجاز وصلة بين الوطن والمواطن ... ورغم أن الدولة تشتري دائما القلوب ولكنها غير صالحة للأستعمال ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #657  
قديم 20/10/2009, 05:56 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THEEND727 مشاهدة المشاركات
لاتذكرني بالقضاة " البعض منهم " لا يخاف الله ابدا ويحكم بهواه في مصلحة صديقه اوصاحبه او من له مصلحة شخصية بس ارمي كل ذلك على رب العباد هو الحكم العدل ولا تسكت عن حقك

الله المعين
سبق لي تعرض لطرد من قبل المكرم حاليا وكان القاضي المحكمة الجزاء السيد البوسعيدي و رئيس المحكمة انذاك بعد معانه لمده اربعه اشهر من الطلب المقابلة وعند دخولي المكتب والتفتيش ثلاث مرات واقول السلام عليكم سيدي الرد علي اطلع من المكتب وحسبي الله ونعم الوكيل منه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #658  
قديم 21/10/2009, 12:34 AM
صورة عضوية الفارس80
الفارس80 الفارس80 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,214
افتراضي

اسمحلي الرباش لو انها متأخره .. صحيح انك عايش معاناه ... بس انت رجل بمعنى الكلمه رجال صبور الله يعينك
__________________
....... ( زحمـــــــــة فــــــــراغ ) ِ...........
  #659  
قديم 21/10/2009, 02:10 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس80 مشاهدة المشاركات
اسمحلي الرباش لو انها متأخره .. صحيح انك عايش معاناه ... بس انت رجل بمعنى الكلمه رجال صبور الله يعينك
عزيزي الفارس 80 حينما يتجرع المريض الدواء المر فهو يقصد الشفاء
وكذلك الظلم حينما أتجرعه فلابد لي من الصبر ولو أن الدنيا تضيق بي كثيرا ولكن هذه هي حكمة وإرادة الله عزوجل .. شكرا لك وتقبل أحترامي الشديد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #660  
قديم 21/10/2009, 12:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
عزيزي الفارس 80 حينما يتجرع المريض الدواء المر فهو يقصد الشفاء
وكذلك الظلم حينما أتجرعه فلابد لي من الصبر ولو أن الدنيا تضيق بي كثيرا ولكن هذه هي حكمة وإرادة الله عزوجل .. شكرا لك وتقبل أحترامي الشديد ..
ابداعت في الرد استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:51 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها