سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/08/2009, 01:46 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي مطلوب iphone

مطلوب iphone 3G مستعمل بسعر مناسب ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/08/2009, 02:46 PM
متميز بأخلاقي متميز بأخلاقي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,072
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متميز بأخلاقي
افتراضي

بالتوفيق
__________________
رضـــــيت بــــــا الله ربـــــا
وبــــــــــالاسلام دينـــــــــــــــــا
وبمـــــحـــمد صلــــــــــى الله عليه وســـــــــلم
نبيـــــــــــــا روســـــــولا
  #3  
قديم 27/08/2009, 03:37 PM
صورة عضوية a8u6ariq
a8u6ariq a8u6ariq غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 780
افتراضي

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى

سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
.
.

اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل
اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك
  #4  
قديم 11/10/2009, 04:43 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

وينكم جماعة
محد عنده؟
  #5  
قديم 11/10/2009, 05:12 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

تبي تقليد عندي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #6  
قديم 12/10/2009, 08:19 AM
صورة عضوية تخبطات عاشق
تخبطات عاشق تخبطات عاشق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,236
افتراضي

الناس رافعه سعرها
شوف الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=564542
  #7  
قديم 12/10/2009, 08:38 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكيني22 مشاهدة المشاركات
تبي تقليد عندي
لا اخوي شكرا
  #8  
قديم 12/10/2009, 08:40 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تخبطات عاشق مشاهدة المشاركات
الناس رافعه سعرها
شوف الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=564542
اريد آي فون صديقي
  #9  
قديم 12/10/2009, 09:05 PM
صورة عضوية GOAL MAKER
GOAL MAKER GOAL MAKER غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,747
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى GOAL MAKER
افتراضي

اذا تريد عندي ايفون 2g
راسلني ع الخاص
  #10  
قديم 13/10/2009, 03:06 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

اريد 3g صديقي
  #11  
قديم 13/10/2009, 05:41 PM
صورة عضوية تخبطات عاشق
تخبطات عاشق تخبطات عاشق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,236
افتراضي

عندي واحد ب 180 هل تريده
  #12  
قديم 14/10/2009, 12:06 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تخبطات عاشق مشاهدة المشاركات
عندي واحد ب 180 هل تريده
عطني معلومات عنه أكثر عالخاص وسعرك النهائي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هل ستختار iPhone 3GS ام ستبقى مع iPhone 3G ألأمير العربي سبلة الهواتف النقالة 3 02/05/2010 01:45 PM
[مطلوب] iPhone 3GS developar أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 8 02/09/2009 10:23 PM
مطلوب iphone 3g abo_3bdullah أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 1 30/07/2009 02:46 PM
مطلوب iphone 2G 8GB alz3aaabi أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 1 02/03/2009 09:48 AM
مطلوب IPhone headmaster أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 2 26/06/2008 03:10 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:28 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها