سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟
انشاء حلبة للمفحطين 147 56.11%
عدم انشاء حلبة للمفحطين 54 20.61%
الزج بالشباب في السجون 61 23.28%
المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 06/10/2009, 03:12 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

[COLOR="darkred"]معا من اجل انشاء حلبة [/COLOR]
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 06/10/2009, 03:27 PM
صورة عضوية صائد النوادر
صائد النوادر صائد النوادر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي

وحليلهن ما متعودات ع حجز في الشمس

متعودات ع الدلع والشياكة والكشخة

من بلوش و بلوش رنجات وتلميع التواير وغيررررررررررها

الله يعين السيارت في وقفتهن في الشمس

ويصبر اصحابهن

ويلهمهم الصبر والسلوان

والله يوفق الجميع
  #93  
قديم 06/10/2009, 06:41 PM
صورة عضوية طال ف التقنية
طال ف التقنية طال ف التقنية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

ان شاء الله بيرجعن لأصحابهن وبنشوفهن ف الحلبة الجديده

لا وبعد بنشارك معهم
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ]
  #94  
قديم 06/10/2009, 06:50 PM
صورة عضوية أنس الوجود2012
أنس الوجود2012 أنس الوجود2012 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2009
الإقامة: في اعماق الوجود .. لأنني أَنسه
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

بتتلخبط الحياة لو كلها تفحط
الله يخلي الشرطة
أخترت طبعاً الزج في السجون وما اكثرها ولله الحمد
  #95  
قديم 06/10/2009, 07:50 PM
omaniiT88 omaniiT88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 199
افتراضي

التفحيط حاصل في كل ولايات السلطنه وخاصه بعد بعض المناسبات...

وصعبه الحد منه!!


انا شخصيا اؤيد فكره انشاء حلبه تفحيط ودرفت بدل لا تشوفهم في الشوارع والاماكن العامه يفحطو!!!!!
  #96  
قديم 06/10/2009, 08:43 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

متابع بصمت
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #97  
قديم 07/10/2009, 12:29 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

صباح الخير وين وصلتوا ؟
  #98  
قديم 07/10/2009, 09:26 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

لازال الشعب بمطالبه ولانعرف الى اين وصل الموضوع
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #99  
قديم 08/10/2009, 02:57 PM
صورة عضوية GT OMANI
GT OMANI GT OMANI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: ساحات التخميس والكراجات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

نطالب يأنشاء حلبة
  #100  
قديم 08/10/2009, 02:59 PM
صورة عضوية GT OMANI
GT OMANI GT OMANI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: ساحات التخميس والكراجات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اللهم فرج هم المطلومين
  #101  
قديم 08/10/2009, 06:42 PM
صورة عضوية طال ف التقنية
طال ف التقنية طال ف التقنية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

أمين
ما يستاهلوا
يعني لو سوولهم ساحه كان الكل بيرتاح

يا جماعه ما يصير نص الشباب ف السجن بسبب انهم ينفذوا هوايتهم
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ]
  #102  
قديم 08/10/2009, 10:09 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طال ف التقنية مشاهدة المشاركات
أمين
ما يستاهلوا
يعني لو سوولهم ساحه كان الكل بيرتاح

يا جماعه ما يصير نص الشباب ف السجن بسبب انهم ينفذوا هوايتهم
صدقت اخي الكريم
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #103  
قديم 09/10/2009, 01:11 AM
صورة عضوية STANDER
STANDER STANDER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2009
الإقامة: ف شي من ذا السيوح ...!
الجنس: ذكر
المشاركات: 731
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى STANDER
افتراضي

انا انسان جامعي
عندي شهاده اتمشابها فالشوارع......!!!!!!
بس احب التفحيط يا اخوان فلوسي وانا حر فيهم انتو شو يلكم من الخص فلوسي وتوايري وسيارتي كله باسمي ما طلبت منكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترا غيييييير يوم يكون شي مصرح والله اقلبها الحلبه !!!!!!
صوتوا شباب وخلو هاذولا الشياب اللي يدخلو هنا ........................
انا مع انشاء الحلبه
  #104  
قديم 09/10/2009, 03:04 AM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

ما الجدوي ما الجدوي ما الجدوي

متى بتفهمون ان سباق السيارات والتفحيط

((ريااااااااااااااااااااضة ))

يا ناس امريكا عندها سباقات سيارات ودراج من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان

وانتي ماسكين لا لا لا وهذي ما رياضة؟؟؟؟ هههههههههههه
__________________
فقط اضغط عالجملة


PING!!! BB pin


يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:
اضغط هنا
واضغط هنا
واضغط هنا
  #105  
قديم 09/10/2009, 10:34 AM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي 262 مشاهدة المشاركات
ما الجدوي ما الجدوي ما الجدوي

متى بتفهمون ان سباق السيارات والتفحيط

((ريااااااااااااااااااااضة ))

يا ناس امريكا عندها سباقات سيارات ودراج من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان

وانتي ماسكين لا لا لا وهذي ما رياضة؟؟؟؟ هههههههههههه
سباق وتفحيط السياره ليست رياضه،
من متى السيارة أصبحت رياضه.
  #106  
قديم 09/10/2009, 10:57 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السهم المستقيم مشاهدة المشاركات
سباق وتفحيط السياره ليست رياضه،
من متى السيارة أصبحت رياضه.
لو سمحت ممكن تشرح لنا الراليات التى تصير بدول العالم وسباقات الفورملا والدارج بماذا تسمى ؟؟
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #107  
قديم 09/10/2009, 11:20 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

لاتزال المطالبة مستمرة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #108  
قديم 09/10/2009, 11:25 PM
صورة عضوية راعي الاستاندر
راعي الاستاندر راعي الاستاندر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

معاااااااااااااااااكم في المطالبه بحلبة تفحيط
__________________
[I]
لست مع ثقافة الانتقام!!ولكني أؤمن ان البعض بحاجه
الى دروس تأديبيه
" ومن حسن حظهم انها مجانية"
.
"في الحقيقه ان تكون مدريديا فهذا يعني ان جماهير
الارض قاطبه ليس بمقدورها التفاخر امامك"
"برنابيو مؤسس الريال الملكي"
  #109  
قديم 10/10/2009, 12:08 AM
fofo11 fofo11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: with myself
الجنس: أنثى
المشاركات: 335
افتراضي

لا ولا ولا ولا


واللي انمسكوا يستاااااااااااااااااااااا اهلوا


لا عارفين ليلنا من نهارنا


لا نعرف ننام ولا الاطفال تعرف تنام


وعاد الريحة تلوع بالواحد



اقول ترا محد بيسوي والحوادث بروحهم ببيزة بدون حلبات والشباب رايحين من هالحوادث


شو تبوهم يروحوا بالجملة هالمرة ؟؟؟



ان شاء الله ما بيسووا هالحلبات


واريد قوات الشغب تزيد بعد في صحار


عشان ما تخلي ولا واحد يفحط ويرجع الواحد مرتاح باله


واللي يقول يبا يمارس هوايته السيوح كبيرة


ومحد بيرده هناك


اما وسط البيوت والمناطق السكنية لالالالالالالالالالا
__________________
لليلى عهد ود ليس يلبى ...وذكر محاسن في القلب تتلى
فلا تعجب لدمع صار سيلا ..مررت على بقية ربع ليلى
فساعد لوعتي دمع يجود

طربت لذكرها مع كل حادي ...ترنم في المواطن والبوادي
سأنشر مدحها في كل نادي ...فما أحلى هواها في فؤادي
وإن بخلت علي بما أريد
  #110  
قديم 10/10/2009, 12:39 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fofo11 مشاهدة المشاركات
واللي يقول يبا يمارس هوايته السيوح كبيرة
ومحد بيرده هناك
اما وسط البيوت والمناطق السكنية لالالالالالالالالالا
يابنت الناس حتى في السيوح مامخلينهم والحلبة راح تكون في السيوح
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #111  
قديم 10/10/2009, 01:14 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الربع مشاهدة المشاركات
وما الجدوى من التفحيط!؟

اذا كانت حلبة من اجل فنون القيادة فذلك شيء جميل ولكن لداعي التفحيط والتخميس فلا والف لا!

ناس تدرس في المدارس والجامعات والكليات تتنقل في الشمس والحر عشان طلب العلم يتمنوا يحصلوا ولو سيارة كشرة توديهم وتجيبهم الدوام وانتوا عندكم سيارات تريدوا تخمسوا بيها وتكسروها!

الحين انتوا عندكم نعمة لازم تشكروا الله عليها وتستخدموها في ما يرضيه واذكركم ان النعمة زوالة وما راح تحسوا باهميتها الا لما تفقدوها!
أحسن رد لهذا الموضوع ... تسلم أخي ... أظم صوتي لصوتك ...

هذي ليست هواية ولا شي هذي اسمها بطرة

لو تسوا أحصائية للشباب الي يسوي هذي "الهواية" ع قولتك بتحصلهم شباب فاشل ما عنده هدف في الحياه غير هذي الشي الي يأذي الناس ..

خلهم يروحو يسوا شي يفيد أنفسهم ويفيد مجتمهعم لا تشجعهم على الانتحار ...

كم حادثه حصلت بسبب التفحيط؟ وكم اصابه بليغه حصلت بسبب التفحيط؟؟

الله يهديهم ويهديك انت بعد.
  #112  
قديم 10/10/2009, 01:20 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة STANDER مشاهدة المشاركات
انا انسان جامعي
عندي شهاده اتمشابها فالشوارع......!!!!!!
بس احب التفحيط يا اخوان فلوسي وانا حر فيهم انتو شو يلكم من الخص فلوسي وتوايري وسيارتي كله باسمي ما طلبت منكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترا غيييييير يوم يكون شي مصرح والله اقلبها الحلبه !!!!!!
صوتوا شباب وخلو هاذولا الشياب اللي يدخلو هنا ........................
انا مع انشاء الحلبه
في عمان ما شي اسمه تفحيط ... تبى تفحط روح أمريكا ولا الدول الي تسمح بهذا الشي الغبي

صح سيارتك وتوايرك بس الشوارع ما ملكك ... خساره اذا انت جامعي وتقول كذاك شو بقيت للبقية ...



لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت
لا لحلبة الموت

آخر تحرير بواسطة معالي الفريق : 10/10/2009 الساعة 01:25 PM السبب: خطأ مطبعي
  #113  
قديم 10/10/2009, 01:23 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طال ف التقنية مشاهدة المشاركات
أمين
ما يستاهلوا
يعني لو سوولهم ساحه كان الكل بيرتاح

يا جماعه ما يصير نص الشباب ف السجن بسبب انهم ينفذوا هوايتهم
نص الشباب فالسجن بسبب التهور وأزعاج الناس ... حتى لو قلنا مع أنشاء الحلبة ...لكن الي سوووه يستاهلو عليه أشد العقاب وانا اطالب بتشديد العقاب أكثر وأكثر
  #114  
قديم 10/10/2009, 01:33 PM
صورة عضوية charger73
charger73 charger73 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: كراج بالصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

كلام كثير من ناس مو فاهمه شي عن السباقات
اللي يقول من متى صارت رياضه
واللي يقول ناس مجانبن
واللي يقول ازعجونا ما خلونا ننام
رياضة السيارات كثيره ومنوعه منها : الفورملا . الرالي . الدرفت .الدراق ريس.... وغيرها
عندنا شباب صعدوا منصات تتويج رفعوا العلم العماني بالخارج لما قدموه من انجازات ولازالوا يواصلون
الحل الوحيد لتفريغ طاقات المبدعين هي انشاء حلبه فيها قوانين وفيها وسائل الأمان
بأيش احسن منا الدول المجاوره عندهم حلبات لمختلف انواع رياضة السيارات
واتمنى التوفيق لجميع محبي رياضة السيارات
  #115  
قديم 10/10/2009, 01:43 PM
صورة عضوية عاشق الامواج84
عاشق الامواج84 عاشق الامواج84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: Oman-I-Love-U
الجنس: ذكر
المشاركات: 208
افتراضي

الكل عارف انها رياضه
ولها شعبيتها و جمهورها
بس الي اغضب الجهات الامنيه
والي انا وصل عندي من عند احد
انه فيه فئه من الشباب تروح تخمس او تفحط
ف السيوح الي مملوكه لديوان
وغالب ما تكون هذا السيوح مجهزه لصاحب الجلاله
تخميس الشباب ف الهمناطق وايد سوا شوشره بين
الديوان والشرطه ... والحين جالسين يدور حال
و واحد من الاشياء التاديبيه هو عدم الموافقه لانشاء حالبه
  #116  
قديم 10/10/2009, 01:59 PM
صورة عضوية outlaw
outlaw outlaw غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: بعد القمر 3 كم يمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,013
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى outlaw إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى outlaw
افتراضي

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب

واللي ما عاجبه يدق براسه
__________________
لا تــحـســـب كـــل مـــن ضــحــــكـــلـــك صـــفـــالـــك ...
تــــرى بــعــض الــوجــوه تــضــحــك شماتــــة...
  #117  
قديم 10/10/2009, 02:01 PM
صورة عضوية matrix9907
matrix9907 matrix9907 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: بعد الاذان
الجنس: ذكر
المشاركات: 614
افتراضي

نعم نرييييييييييييد حلبه للتفحيط!!

حتى لو الشباب ما وقفوا عن التخميس فالشوارع اكيد بتنزل نسبتهم بعد انشاء الحلبه!!
__________________
عزيزي وزير البلديه .. بخصوص الحفر في الشوارع - نلعب سوبر ماريو مثلاً??


Marble Slab Creamers
The freshest ice cream on earth

ساعات تقليد درجة اولى..لا تفوتكم
http:/http://www.s-oman.net/avb/show....php?t=1021049
  #118  
قديم 10/10/2009, 02:20 PM
صورة عضوية فني كيمياء
فني كيمياء فني كيمياء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 669
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فني كيمياء
افتراضي

سجنوهم هذا افضل حل

التفحيط عاد سويتوه هوايه..!!!
نوبه مشاهدة افلام الدعاره هوايه ليش مايطالبوا بسينماء خاصه؟؟!!

تو عاد صار اي شي هوايه لازم توافق عليه الحكومه يعني
ضرر لنفس البشريه وللمال وللوقت

شو الفايده منه..بالعكس راح تسبب زياده في التفحيط والتخلف والرجوع للخلف
  #119  
قديم 10/10/2009, 04:04 PM
الطروادة الطروادة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: مستأجر بالغلاء والجلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,303
افتراضي

رغم انني من محبي السيارات الرياضية ولكني اعارض هذه الفكرة.. لانها تؤدي إلى الهلاك والموت في أحيان كثيرة.
فالله سبحانه وتعالى خلق الانسان ليستغل وقته لا ليضيعه في أمر قد يكلفه حياته وحياة الآخرين.
حتى لو كانت هناك معايير للأمن والسلامة. فالحوادث واردة في تلك اللحظات وشرها غير مردود. تقولون بأن دول كثيرة انتهجت ذلك المنهج. ولكن نحن دولة مسلمة , من الله عليها بالإسلام ولسنا ممن ننجر خلف ما يهلك البشر.
فعلا هناك اناس لا يملكون سيارات ليقضوا بها حوائجهم اليومية الضرورية وهناك ناس ترغب باللعب بالسيارات وهلك أرواحها وأرواح الآخرين.
  #120  
قديم 10/10/2009, 06:57 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

معا يد بيد من اجل انشاء حلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م عيسى الجرداني سبلة السيارات 2 26/09/2009 11:24 AM
المطالبة بانشاء حلبة السباق Mr.KING_AL-ZeDjALI سبلة السيارات 85 11/07/2009 06:41 PM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 2 19/04/2008 11:14 AM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/04/2008 10:40 AM
المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات moyo سبلة السياسة والاقتصاد 1 29/01/2008 10:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها