|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟ | |||
| انشاء حلبة للمفحطين |
|
147 | 56.11% |
| عدم انشاء حلبة للمفحطين |
|
54 | 20.61% |
| الزج بالشباب في السجون |
|
61 | 23.28% |
| المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
[COLOR="darkred"]معا من اجل انشاء حلبة [/COLOR]
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
وحليلهن ما متعودات ع حجز في الشمس
متعودات ع الدلع والشياكة والكشخة من بلوش و بلوش رنجات وتلميع التواير وغيررررررررررها الله يعين السيارت في وقفتهن في الشمس ويصبر اصحابهن ويلهمهم الصبر والسلوان والله يوفق الجميع |
|
#93
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله بيرجعن لأصحابهن وبنشوفهن ف الحلبة الجديده
لا وبعد بنشارك معهم
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ] |
|
#94
|
||||
|
||||
|
بتتلخبط الحياة لو كلها تفحط
الله يخلي الشرطة أخترت طبعاً الزج في السجون وما اكثرها ولله الحمد |
|
#95
|
|||
|
|||
|
التفحيط حاصل في كل ولايات السلطنه وخاصه بعد بعض المناسبات...
وصعبه الحد منه!! انا شخصيا اؤيد فكره انشاء حلبه تفحيط ودرفت بدل لا تشوفهم في الشوارع والاماكن العامه يفحطو!!!!! |
|
#96
|
|||
|
|||
|
متابع بصمت
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
صباح الخير وين وصلتوا ؟
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
لازال الشعب بمطالبه ولانعرف الى اين وصل الموضوع
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
نطالب يأنشاء حلبة
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اللهم فرج هم المطلومين
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
أمين
ما يستاهلوا يعني لو سوولهم ساحه كان الكل بيرتاح يا جماعه ما يصير نص الشباب ف السجن بسبب انهم ينفذوا هوايتهم
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ] |
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
انا انسان جامعي
عندي شهاده اتمشابها فالشوارع......!!!!!! بس احب التفحيط يا اخوان فلوسي وانا حر فيهم انتو شو يلكم من الخص فلوسي وتوايري وسيارتي كله باسمي ما طلبت منكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترا غيييييير يوم يكون شي مصرح والله اقلبها الحلبه !!!!!! صوتوا شباب وخلو هاذولا الشياب اللي يدخلو هنا ........................ انا مع انشاء الحلبه |
|
#104
|
|||
|
|||
|
ما الجدوي ما الجدوي ما الجدوي
متى بتفهمون ان سباق السيارات والتفحيط ((ريااااااااااااااااااااضة )) يا ناس امريكا عندها سباقات سيارات ودراج من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان وانتي ماسكين لا لا لا وهذي ما رياضة؟؟؟؟ هههههههههههه
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من متى السيارة أصبحت رياضه. |
|
#106
|
|||
|
|||
|
لو سمحت ممكن تشرح لنا الراليات التى تصير بدول العالم وسباقات الفورملا والدارج بماذا تسمى ؟؟
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#107
|
|||
|
|||
|
لاتزال المطالبة مستمرة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
معاااااااااااااااااكم في المطالبه بحلبة تفحيط
__________________
[I] لست مع ثقافة الانتقام!!ولكني أؤمن ان البعض بحاجه .الى دروس تأديبيه" ومن حسن حظهم انها مجانية" "في الحقيقه ان تكون مدريديا فهذا يعني ان جماهير
الارض قاطبه ليس بمقدورها التفاخر امامك" "برنابيو مؤسس الريال الملكي" |
|
#109
|
|||
|
|||
|
لا ولا ولا ولا
واللي انمسكوا يستاااااااااااااااااااااا اهلوا لا عارفين ليلنا من نهارنا لا نعرف ننام ولا الاطفال تعرف تنام وعاد الريحة تلوع بالواحد اقول ترا محد بيسوي والحوادث بروحهم ببيزة بدون حلبات والشباب رايحين من هالحوادث شو تبوهم يروحوا بالجملة هالمرة ؟؟؟ ان شاء الله ما بيسووا هالحلبات واريد قوات الشغب تزيد بعد في صحار عشان ما تخلي ولا واحد يفحط ويرجع الواحد مرتاح باله واللي يقول يبا يمارس هوايته السيوح كبيرة ومحد بيرده هناك اما وسط البيوت والمناطق السكنية لالالالالالالالالالا
__________________
لليلى عهد ود ليس يلبى ...وذكر محاسن في القلب تتلى
فلا تعجب لدمع صار سيلا ..مررت على بقية ربع ليلى فساعد لوعتي دمع يجود طربت لذكرها مع كل حادي ...ترنم في المواطن والبوادي سأنشر مدحها في كل نادي ...فما أحلى هواها في فؤادي وإن بخلت علي بما أريد |
|
#110
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذي ليست هواية ولا شي هذي اسمها بطرة لو تسوا أحصائية للشباب الي يسوي هذي "الهواية" ع قولتك بتحصلهم شباب فاشل ما عنده هدف في الحياه غير هذي الشي الي يأذي الناس .. خلهم يروحو يسوا شي يفيد أنفسهم ويفيد مجتمهعم لا تشجعهم على الانتحار ... كم حادثه حصلت بسبب التفحيط؟ وكم اصابه بليغه حصلت بسبب التفحيط؟؟ الله يهديهم ويهديك انت بعد.
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#112
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح سيارتك وتوايرك بس الشوارع ما ملكك ... خساره اذا انت جامعي وتقول كذاك شو بقيت للبقية ... لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت لا لحلبة الموت
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة آخر تحرير بواسطة معالي الفريق : 10/10/2009 الساعة 01:25 PM السبب: خطأ مطبعي |
|
#113
|
|||
|
|||
|
نص الشباب فالسجن بسبب التهور وأزعاج الناس ... حتى لو قلنا مع أنشاء الحلبة ...لكن الي سوووه يستاهلو عليه أشد العقاب وانا اطالب بتشديد العقاب أكثر وأكثر
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#114
|
||||
|
||||
|
كلام كثير من ناس مو فاهمه شي عن السباقات
اللي يقول من متى صارت رياضه واللي يقول ناس مجانبن واللي يقول ازعجونا ما خلونا ننام رياضة السيارات كثيره ومنوعه منها : الفورملا . الرالي . الدرفت .الدراق ريس.... وغيرها عندنا شباب صعدوا منصات تتويج رفعوا العلم العماني بالخارج لما قدموه من انجازات ولازالوا يواصلون الحل الوحيد لتفريغ طاقات المبدعين هي انشاء حلبه فيها قوانين وفيها وسائل الأمان بأيش احسن منا الدول المجاوره عندهم حلبات لمختلف انواع رياضة السيارات واتمنى التوفيق لجميع محبي رياضة السيارات |
|
#115
|
||||
|
||||
|
الكل عارف انها رياضه
ولها شعبيتها و جمهورها بس الي اغضب الجهات الامنيه والي انا وصل عندي من عند احد انه فيه فئه من الشباب تروح تخمس او تفحط ف السيوح الي مملوكه لديوان وغالب ما تكون هذا السيوح مجهزه لصاحب الجلاله تخميس الشباب ف الهمناطق وايد سوا شوشره بين الديوان والشرطه ... والحين جالسين يدور حال و واحد من الاشياء التاديبيه هو عدم الموافقه لانشاء حالبه |
|
#116
|
||||
|
||||
|
نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب
نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب واللي ما عاجبه يدق براسه
__________________
لا تــحـســـب كـــل مـــن ضــحــــكـــلـــك صـــفـــالـــك ... تــــرى بــعــض الــوجــوه تــضــحــك شماتــــة... |
|
#117
|
||||
|
||||
|
نعم نرييييييييييييد حلبه للتفحيط!!
حتى لو الشباب ما وقفوا عن التخميس فالشوارع اكيد بتنزل نسبتهم بعد انشاء الحلبه!!
__________________
عزيزي وزير البلديه .. بخصوص الحفر في الشوارع - نلعب سوبر ماريو مثلاً?? ![]() Marble Slab Creamers The freshest ice cream on earth ساعات تقليد درجة اولى..لا تفوتكم ![]() http:/http://www.s-oman.net/avb/show....php?t=1021049 |
|
#118
|
||||
|
||||
|
سجنوهم هذا افضل حل
التفحيط عاد سويتوه هوايه..!!! نوبه مشاهدة افلام الدعاره هوايه ليش مايطالبوا بسينماء خاصه؟؟!! تو عاد صار اي شي هوايه لازم توافق عليه الحكومه يعني ضرر لنفس البشريه وللمال وللوقت شو الفايده منه..بالعكس راح تسبب زياده في التفحيط والتخلف والرجوع للخلف |
|
#119
|
|||
|
|||
|
رغم انني من محبي السيارات الرياضية ولكني اعارض هذه الفكرة.. لانها تؤدي إلى الهلاك والموت في أحيان كثيرة.
فالله سبحانه وتعالى خلق الانسان ليستغل وقته لا ليضيعه في أمر قد يكلفه حياته وحياة الآخرين. حتى لو كانت هناك معايير للأمن والسلامة. فالحوادث واردة في تلك اللحظات وشرها غير مردود. تقولون بأن دول كثيرة انتهجت ذلك المنهج. ولكن نحن دولة مسلمة , من الله عليها بالإسلام ولسنا ممن ننجر خلف ما يهلك البشر. فعلا هناك اناس لا يملكون سيارات ليقضوا بها حوائجهم اليومية الضرورية وهناك ناس ترغب باللعب بالسيارات وهلك أرواحها وأرواح الآخرين. |
|
#120
|
|||
|
|||
|
معا يد بيد من اجل انشاء حلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م | عيسى الجرداني | سبلة السيارات | 2 | 26/09/2009 11:24 AM |
| المطالبة بانشاء حلبة السباق | Mr.KING_AL-ZeDjALI | سبلة السيارات | 85 | 11/07/2009 06:41 PM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 19/04/2008 11:14 AM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 19/04/2008 10:40 AM |
| المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات | moyo | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 29/01/2008 10:08 AM |