|
||
|
#151
|
||||
|
||||
|
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ، وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ اسمه محمد ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب I feel the Diplomatic Process is breaking down
|
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
||||
|
||||
|
لو كنت في مكانك كان ذبحت نفسي هناك..
![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#153
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() انا كنت التامنه علي مدرستي في الثانويه العامه ![]() والله جايبه 96.5 في الميه بس اول ما دخلت الكليه كله ضاع كله ادمر كله اتكسر ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#154
|
||||
|
||||
|
شوف تحرضيني ع الانتحار
![]() ![]() بس زين بجرب
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#155
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#156
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#157
|
||||
|
||||
|
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#158
|
||||
|
||||
|
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#159
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمه الله
هاااااااااي يوزليس ![]() متقولش كنتي ![]() ![]() ![]() ![]() :لسا� �:لا بس مش كنت ملتزمه بالحضور وكليتي عمليه 100 % بس ان شاء الله هحاول من جديد ![]()
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#160
|
||||
|
||||
|
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#161
|
||||
|
||||
|
انتي لسة عايشة؟؟؟؟
ولا كريمة
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#162
|
||||
|
||||
|
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#163
|
||||
|
||||
|
لا فاطيمه
![]() ![]() ايوه لسه عايشه هموت يعني بدري كده ![]() ![]()
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#164
|
||||
|
||||
|
لا تجرب تتعور... ![]() بدينااا.. ![]() سمع انته..
![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#165
|
||||
|
||||
|
الله يحفظكم
انا استاذن بعد ف امان الله
__________________
´ .. ´ .. ´ دهن العود للي يحبه اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460 |
|
#166
|
||||
|
||||
|
موجود فالدنيا
بس كنت ف فاصل اعلاني والحين اواصل ![]() بعد الشر عليك ولو انه الموت حق بس الاول نفرح بيكي ونشوفك عروووووسة قد الدنيا لا بعدني اسخن الموتر حال التخميس
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#167
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عن يحترق الموتر مالك ..
يالله طالعة عنكم اسير اتمشى في السبلة... ![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#168
|
||||
|
||||
|
شمعووووووووووه عاااااااااااااد ما توقييييييييييييييييع
اغنية من هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#169
|
||||
|
||||
|
ثااااااانك يووووو
هستئذن شويه سي يو ليتر
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#170
|
||||
|
||||
|
تو النااااااااااااس
تراني ما جالس اطبخ بيض جالس احر الموتر
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#171
|
||||
|
||||
|
تو الناس بعدها...
اذنك ورجلك معك
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#172
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واحد اسمه عبدالله السالم
هذي بعدها ما كاملة لأني ما بغيت اترس التوقيع حلوة وايد فيها جيتار وحزينة... ![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#173
|
||||
|
||||
|
ما في شي جديد في السبلة جالسين عجب..
![]() ياخي اليوم النت ضايقبي لأن كان بطيء وعصبت قلعت ازرار الكيبور مال اللابتوب تو باية اركبهن ما اعرف... ![]() ![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#174
|
||||
|
||||
|
somebody here??!!
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#175
|
||||
|
||||
|
ايش جنسيته؟؟؟
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#176
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#177
|
|||
|
|||
|
صباحكم عماني
|
|
#178
|
||||
|
||||
|
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#179
|
||||
|
||||
|
__________________
_"(OااااااO)"_ سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر ما عليك سوى الضغط ع كلمة هنا وستجد ما يسرك |
|
#180
|
||||
|
||||
|
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| صباح الخير يا وجوه الخير هل أجد مكانا بينكم في هذه السبلة | رجل الدموع | سبلة المناسبات الاجتماعية | 21 | 23/11/2010 07:03 AM |
| فيلا راقية في شاطئ القرم قريبة جدا من البحر تبعد فقط 15 عن البحر | سوبر سنيك | عقارات محافظة مسقط | 0 | 08/11/2008 06:50 AM |
| عاجل لكل من يريد فعل الخير في هذه الدنبا الفانيه..(افعلو الخير) | الفقير الى الله | السبلة العامة | 13 | 23/10/2008 07:21 PM |
| سور ال حديد تبعد عن البحر قريبة من البحر | نديب2007 | عقارات محافظة مسقط | 0 | 13/09/2008 11:47 PM |
| مباااشر فرصة ارض على البحر مباشرة يضرب البحر فيهافي بركا الرميس مساحة 7 فدان مطلوب 3 مليون صافي | الوشق9 | عقارات محافظة مسقط | 3 | 30/07/2008 12:22 AM |