سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 02/10/2009, 02:39 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات

من قال...

ما يضحك...
نزين تراني ما ناوي اروح
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 02/10/2009, 02:39 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجين ذكرياتي مشاهدة المشاركات
ايوا انا ف المانيا

الغربة مره واجد
لو كنت في مكانك كان ذبحت نفسي هناك..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #153  
قديم 02/10/2009, 02:40 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
معروف...
ما جايبة نسبة وجالسة في البيت
انا كنت التامنه علي مدرستي في الثانويه العامه
والله جايبه 96.5 في الميه
بس
اول ما دخلت الكليه
كله ضاع كله ادمر كله اتكسر
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #154  
قديم 02/10/2009, 02:40 AM
صورة عضوية سجين ذكرياتي
سجين ذكرياتي سجين ذكرياتي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26,350
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
لو كنت في مكانك كان ذبحت نفسي هناك..
شوف تحرضيني ع الانتحار

بس زين بجرب
__________________

<\\>
_//_
  #155  
قديم 02/10/2009, 02:40 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

السلام عليكم
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #156  
قديم 02/10/2009, 02:41 AM
صورة عضوية سجين ذكرياتي
سجين ذكرياتي سجين ذكرياتي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26,350
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
انا كنت التامنه علي مدرستي في الثانويه العامه
والله جايبه 96.5 في الميه
بس
اول ما دخلت الكليه
كله ضاع كله ادمر كله اتكسر
شكلك كنتي تحبي واموه
__________________

<\\>
_//_
  #157  
قديم 02/10/2009, 02:42 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
نزين تراني ما ناوي اروح
الظاهر انت ناوي تعصبني ...
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #158  
قديم 02/10/2009, 02:44 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجين ذكرياتي مشاهدة المشاركات
انا اقول
مو تقول..؟
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #159  
قديم 02/10/2009, 02:44 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمه الله
هاااااااااي يوزليس


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجين ذكرياتي مشاهدة المشاركات
شكلك كنتي تحبي واموه
متقولش كنتي :لسا� �:

لا بس مش كنت ملتزمه بالحضور وكليتي عمليه 100 %
بس ان شاء الله هحاول من جديد
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #160  
قديم 02/10/2009, 02:45 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
الظاهر انت ناوي تعصبني ...
هدي هدي
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #161  
قديم 02/10/2009, 02:46 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام ورحمه الله
هاااااااااي يوزليس
انتي لسة عايشة؟؟؟؟

ولا كريمة
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #162  
قديم 02/10/2009, 02:46 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
وعليكم السلام
اخوي يوزلس هينك..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #163  
قديم 02/10/2009, 02:47 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
انتي لسة عايشة؟؟؟؟

ولا كريمة
لا فاطيمه

ايوه لسه عايشه
هموت يعني بدري كده
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #164  
قديم 02/10/2009, 02:49 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجين ذكرياتي مشاهدة المشاركات
شوف تحرضيني ع الانتحار

بس زين بجرب
لا تجرب تتعور...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
هدي هدي
بدينااا..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجين ذكرياتي مشاهدة المشاركات
شكلك كنتي تحبي واموه
سمع انته..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #165  
قديم 02/10/2009, 02:52 AM
صورة عضوية دمعة شوق
دمعة شوق دمعة شوق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: مـــــــــــســـــقـــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,181
افتراضي

الله يحفظكم

انا استاذن بعد

ف امان الله
__________________
´ .. ´ .. ´

اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك

دهن العود للي يحبه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460
  #166  
قديم 02/10/2009, 02:53 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام
اخوي يوزلس هينك..
موجود فالدنيا

بس كنت ف فاصل اعلاني والحين اواصل
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
لا فاطيمه

ايوه لسه عايشه
هموت يعني بدري كده
بعد الشر عليك
ولو انه الموت حق
بس الاول نفرح بيكي
ونشوفك عروووووسة قد الدنيا


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
لا تجرب تتعور...

بدينااا..

سمع انته..
لا بعدني اسخن الموتر حال التخميس
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #167  
قديم 02/10/2009, 02:56 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
موجود فالدنيا

بس كنت ف فاصل اعلاني والحين اواصل

بعد الشر عليك
ولو انه الموت حق
بس الاول نفرح بيكي
ونشوفك عروووووسة قد الدنيا




لا بعدني اسخن الموتر حال التخميس
عن يحترق الموتر مالك ..
يالله طالعة عنكم اسير اتمشى في السبلة...
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #168  
قديم 02/10/2009, 02:57 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

شمعووووووووووه عاااااااااااااد ما توقييييييييييييييييع

اغنية من هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #169  
قديم 02/10/2009, 02:58 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
موجود فالدنيا


بعد الشر عليك
ولو انه الموت حق
بس الاول نفرح بيكي
ثااااااانك يووووو

هستئذن شويه
سي يو ليتر
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #170  
قديم 02/10/2009, 02:58 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
عن يحترق الموتر مالك ..
يالله طالعة عنكم اسير اتمشى في السبلة...
تو النااااااااااااس

تراني ما جالس اطبخ بيض

جالس احر الموتر
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #171  
قديم 02/10/2009, 02:59 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
ثااااااانك يووووو

هستئذن شويه
سي يو ليتر
تو الناس بعدها...

اذنك ورجلك معك
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #172  
قديم 02/10/2009, 03:04 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
شمعووووووووووه عاااااااااااااد ما توقييييييييييييييييع

اغنية من هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
واحد اسمه عبدالله السالم
هذي بعدها ما كاملة لأني ما بغيت اترس التوقيع
حلوة وايد فيها جيتار وحزينة...
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #173  
قديم 02/10/2009, 03:07 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
تو النااااااااااااس

تراني ما جالس اطبخ بيض

جالس احر الموتر
ما في شي جديد في السبلة جالسين عجب..
ياخي اليوم النت ضايقبي لأن كان بطيء وعصبت قلعت ازرار الكيبور مال اللابتوب
تو باية اركبهن ما اعرف...
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #174  
قديم 02/10/2009, 03:13 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

somebody here??!!
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #175  
قديم 02/10/2009, 03:15 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
واحد اسمه عبدالله السالم
هذي بعدها ما كاملة لأني ما بغيت اترس التوقيع
حلوة وايد فيها جيتار وحزينة...
ايش جنسيته؟؟؟
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #176  
قديم 02/10/2009, 03:16 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
ما في شي جديد في السبلة جالسين عجب..
ياخي اليوم النت ضايقبي لأن كان بطيء وعصبت قلعت ازرار الكيبور مال اللابتوب
تو باية اركبهن ما اعرف...
تراش دفشة يالدبة
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #177  
قديم 02/10/2009, 03:17 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

صباحكم عماني
  #178  
قديم 02/10/2009, 03:23 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
ايش جنسيته؟؟؟
خليجي بس ما ادري اي بلد بالضبط..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #179  
قديم 02/10/2009, 03:24 AM
صورة عضوية Dr. FaRiS
Dr. FaRiS Dr. FaRiS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: ف المستشفى (ابن سينا)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا عايش ومش عايش مشاهدة المشاركات
صباحكم عماني
اريد اسالك
انتوا هنديكم بنجالي ولا باكستاني
__________________

_"(OااااااO)"_

سهولة اقتناء المركبة الشبابية الاولى جيب رانجلر

ما عليك سوى الضغط ع كلمة

هنا

وستجد ما يسرك
  #180  
قديم 02/10/2009, 03:24 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UsElEsS مشاهدة المشاركات
تراش دفشة يالدبة
أنا ما دفشة..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
صباح الخير يا وجوه الخير هل أجد مكانا بينكم في هذه السبلة رجل الدموع سبلة المناسبات الاجتماعية 21 23/11/2010 07:03 AM
فيلا راقية في شاطئ القرم قريبة جدا من البحر تبعد فقط 15 عن البحر سوبر سنيك عقارات محافظة مسقط 0 08/11/2008 06:50 AM
عاجل لكل من يريد فعل الخير في هذه الدنبا الفانيه..(افعلو الخير) الفقير الى الله السبلة العامة 13 23/10/2008 07:21 PM
سور ال حديد تبعد عن البحر قريبة من البحر نديب2007 عقارات محافظة مسقط 0 13/09/2008 11:47 PM
مباااشر فرصة ارض على البحر مباشرة يضرب البحر فيهافي بركا الرميس مساحة 7 فدان مطلوب 3 مليون صافي الوشق9 عقارات محافظة مسقط 3 30/07/2008 12:22 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها