سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/09/2009, 06:13 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
Thumbs down الى من يهمه الامر

اقلام اصحابها ايديهم قويه والبعض ترتجف والبعض اذا قرأ الخبر ينافق مباشرا او يجامل او يدافع او يكذب وهو على خطأ.
سلطنه عمان لاتمنع احد من الكتابه ولا حاكمها يمنع احد من مصادره فكره والكثير يعرفون اين الفساد ولا يتكلمون لاأن لهم مصالح من هذه الامور.بالله ماذا تترجى من هؤولاء المنبوذين والمطبلين!!!!
اصبحت اشعربالملل وانا اكتب في هذه السبله هل السبله حكوميه ام مسمى على اسم عمان فقط. وتجني ارباح من الدعايات السنويه.
اذا كتب شخص موضوع مباشرا يغلق ان كان على صح او خطأ وهذا الذي لاحظته اتركوا الناس تكتب وتعبر عن مشاعرها
حتى موضوع تم طرحه للجميع هل سيكون وزير داخل السجن اذا اتهم بالفساد اجابوا 96%منهم .
مستحيل . قالوها لاانهم خائفين من اى لاادري كم اعمارهم هؤولاء لاادري .
المشرفين البعض منهم يعتقدون انهم وصلوا الى مرتبه الوزراء. وهذه السبله اسم وزاري جديد تحت مسمى وزاره السبله العمانيه للغلق المباشر . لاتجعلوا سبلتكم تهوى الى الهاويه وهى في طريقها وانا متأكد تماما مما اكتب يجب عدم التحيز وعدم الدفاع المباشر لاتفكرون انفسكم وصلتم للقمر.
شاهت الوجوه التي تغلق المواضيع بسبب او بدون سبب.
على الاداره مراجعه حساباتها للاهميه القصوى ويجب على المشرفين ان يكونوا باأسمائهم الحقيقيه وترك هواتفهم لااتصال بهم واشكر الاخوان المشرفين الذين واضعين ارقام هواتفهم واسمائهم الحقيقه للتواصل معهم اذا كان هناك خط لاانهم دائما كثير مايخطوؤن. اكتب موضوع وحظر ثلاثه ايام صارت السبله سجن الرميس.
تحياتي وتقديري
رئيس الوزراء
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.

آخر تحرير بواسطة رئيس الوزراء : 25/09/2009 الساعة 06:33 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/09/2009, 06:20 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=550643
لماذا تم غلق هذا الموضوع!!!
هذا طريقه الى كسر الاقلام وتكميم الافواه.

المفرووض ينقل بدل الغلق امرك عجيب ياياسين عبد الملك وهذا اسم لااحد موجود في محافظه ظفار بهذا الاسم للاسف.
ولكن وجدت اسم مطابق لا اسمك في عدن.
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.

آخر تحرير بواسطة رئيس الوزراء : 25/09/2009 الساعة 07:23 PM
  #3  
قديم 25/09/2009, 06:50 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
اصبحت اشعربالملل وانا اكتب في هذه السبله
فما الذي يبقيك إذا؟
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #4  
قديم 25/09/2009, 07:27 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
فما الذي يبقيك إذا؟
السبله قائمه باأعضائها وليس ببعض مشرفيها
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #5  
قديم 25/09/2009, 07:42 PM
صورة عضوية دكتوره كبرياء
دكتوره كبرياء دكتوره كبرياء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: انا ومندوبتي الالكترونيه ام خالد نستخدم نفس المعرف لاستقبال الطلبات لإنشغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,418
افتراضي

معاك معاليــــك

أستغرب من سياسة القفل ..............................................!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
سبحان الله وبحمده
محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي
دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق
بالتوفيج=بالتوفيق
  #6  
قديم 25/09/2009, 07:45 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيس الوزراء مشاهدة المشاركات


السبله قائمه باأعضائها وليس ببعض مشرفيها
وأنت لست العضو الوحيد فيها
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #7  
قديم 25/09/2009, 07:46 PM
صورة عضوية سمرلاند
سمرلاند سمرلاند غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: غرفتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
فما الذي يبقيك إذا؟

شدخلك؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 25/09/2009, 07:55 PM
صورة عضوية سمرلاند
سمرلاند سمرلاند غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: غرفتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيس الوزراء مشاهدة المشاركات
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=550643
لماذا تم غلق هذا الموضوع!!!
هذا طريقه الى كسر الاقلام وتكميم الافواه.

المفرووض ينقل بدل الغلق امرك عجيب ياياسين عبد الملك وهذا اسم لااحد موجود في محافظه ظفار بهذا الاسم للاسف.
ولكن وجدت اسم مطابق لا اسمك في عدن.
يعني بالله عليـــــــــكم .هنا الأخ نادر هل يســـــتحـــــــــق الحظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #9  
قديم 25/09/2009, 07:56 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
وأنت لست العضو الوحيد فيها
نعــــــــــــم
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #10  
قديم 25/09/2009, 07:58 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمرلاند مشاهدة المشاركات
يعني بالله عليـــــــــكم .هنا الأخ نادر هل يســـــتحـــــــــق الحظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شىء لايصدقه العقل ولا المنطق!!!
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #11  
قديم 25/09/2009, 09:18 PM
قحطان مسلم الشحري قحطان مسلم الشحري غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: صلاله
المشاركات: 5,542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمرلاند مشاهدة المشاركات
يعني بالله عليـــــــــكم .هنا الأخ نادر هل يســـــتحـــــــــق الحظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مثلما قام الاخ رئيس الوزراء بطرح شكواه علينا هنا، كان حريا بالاخ الكريم نادر فعل ذلك.. فهو على اطلاع كافي ويعلم عن اختصاصات اقسام السبلة..
فالشكاوي والتظلم والاقتراحات مكان طرحها هو سبلة الاقتراحات والشكاوي ، ولم يكن لديه من مبرر للشكوى على المشرفين في سبلة اخرى.. فقط لاثارة البلبلة..

هذا من جانب،

اما بخصوص قرارات الغلق والحظر فهي تابعة لسياسة المنتدى وقوانيها وليست بناء على اهواء شخصية..
ومن يجد في تصرفاتنا ظلما فالرجاء الشكوى علينا هنا.. وان شاء الله سوف نتقبل قرار الادارة بكل رضا.. فلسنا سوى زملاء لكم..


وعيدكم مبارك
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر

/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\

إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم،
وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار
  #12  
قديم 25/09/2009, 09:33 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمرلاند مشاهدة المشاركات
شدخلك؟؟؟؟؟؟؟
السؤال ذاته لك أختي ..
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #13  
قديم 25/09/2009, 09:35 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسين بن عبدالملك مشاهدة المشاركات
مثلما قام الاخ رئيس الوزراء بطرح شكواه علينا هنا، كان حريا بالاخ الكريم نادر فعل ذلك.. فهو على اطلاع كافي ويعلم عن اختصاصات اقسام السبلة..
فالشكاوي والتظلم والاقتراحات مكان طرحها هو سبلة الاقتراحات والشكاوي ، ولم يكن لديه من مبرر للشكوى على المشرفين في سبلة اخرى.. فقط لاثارة البلبلة..

هذا من جانب،

اما بخصوص قرارات الغلق والحظر فهي تابعة لسياسة المنتدى وقوانيها وليست بناء على اهواء شخصية..
ومن يجد في تصرفاتنا ظلما فالرجاء الشكوى علينا هنا.. وان شاء الله سوف نتقبل قرار الادارة بكل رضا.. فلسنا سوى زملاء لكم..


وعيدكم مبارك
وكان الاحرى ان تنقل موضوعه الى قسم الاقتراحات والشكاوي بدلا من اقفال موضوعه وحظر معرفه لكي تكون منصفا.
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #14  
قديم 25/09/2009, 10:13 PM
قحطان مسلم الشحري قحطان مسلم الشحري غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: صلاله
المشاركات: 5,542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيس الوزراء مشاهدة المشاركات

وكان الاحرى ان تنقل موضوعه الى قسم الاقتراحات والشكاوي بدلا من اقفال موضوعه وحظر معرفه لكي تكون منصفا.
اخي الذي يخالف قانون المشاركة يتم تنبيهه في المخالفة الاولى،
ومن ثم حظره ان لم يلتزم بالتنبيه..

وبشكل عام اعتقد ان الاخ النادر هو المعني بالامر ولست انت، لذا الافضل ان تفصل انت شكواك هنا عبر تقديم امثلة اخرى غير تنصيبك نفسك في مقام المحامي عن زميلك النادر..

فعدم اقتناعك بمستوى السبلة وتصرفات المشرفين يجب ان توظفه عبر تقديم امثلة لمشاركات ومواضيع تثبت وجهة نظرك.. ولاحقا تستطيع الادارة ان تعود الى ملف مواضيعك والامثلة التي قدمتها حتى تقرر مدى صحة شكواك..

واعتذر اكمال النقاش، فليس لدي اضافات اكثر..

تحياتي
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر

/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\

إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم،
وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار
  #15  
قديم 25/09/2009, 10:17 PM
صورة عضوية سمرلاند
سمرلاند سمرلاند غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: غرفتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيس الوزراء مشاهدة المشاركات

وكان الاحرى ان تنقل موضوعه الى قسم الاقتراحات والشكاوي بدلا من اقفال موضوعه وحظر معرفه لكي تكون منصفا.
صحيــــــــــــــــــــــ ـــــــــح100%
  #16  
قديم 25/09/2009, 11:30 PM
صورة عضوية سمرلاند
سمرلاند سمرلاند غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: غرفتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسين بن عبدالملك مشاهدة المشاركات
مثلما قام الاخ رئيس الوزراء بطرح شكواه علينا هنا، كان حريا بالاخ الكريم نادر فعل ذلك.. فهو على اطلاع كافي ويعلم عن اختصاصات اقسام السبلة..
فالشكاوي والتظلم والاقتراحات مكان طرحها هو سبلة الاقتراحات والشكاوي ، ولم يكن لديه من مبرر للشكوى على المشرفين في سبلة اخرى.. فقط لاثارة البلبلة..

هذا من جانب،

اما بخصوص قرارات الغلق والحظر فهي تابعة لسياسة المنتدى وقوانيها وليست بناء على اهواء شخصية..
ومن يجد في تصرفاتنا ظلما فالرجاء الشكوى علينا هنا.. وان شاء الله سوف نتقبل قرار الادارة بكل رضا.. فلسنا سوى زملاء لكم..


وعيدكم مبارك

سبحان الله كيف يدخل وهو محظووور
  #17  
قديم 25/09/2009, 11:36 PM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

سمرلاند .. إن كان ثمة ما تضيفينه فهاتِ به أو لتصمتي أخية ..
الأخ رئيس الوزراء .. وجدتك مختلفاً هاهنا ..
وكما تظن بأن بعض الأخوة المشرفين يرون أنفسهم أصحاب سلطة وصولجان فهناك من الأعضاء من يظن أنه منزه عن قوانين السبلة !!


نثق في قرارات الأخوة المشرفين ونخص الأخوة على السبلة السياسية .. ونطالبهم دوماً بالجدية ..
السبلة للجميع وماضية بذات نهجها ولن تحيد عنه البتة لأنه يعني الوطن ولا غيره ..


يغلق الموضوع وإن ثمة إضافة تودونها فلتأتوني بها عبر الخاص ..

خالص التحايا والتقدير
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الي من يهمه الامر -- Jabal فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 2 05/03/2009 01:41 AM
الي من يهمه الامر ( هل حق يوجد من يهمه الامر ) alzad929 سبلة السياسة والاقتصاد 3 26/07/2008 10:38 AM
الى من يهمه الامر... m5 lover أرشيف سبلة التعليم 24 29/02/2008 12:36 AM
الى من يهمه الامر ahmed_b أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 2 04/07/2007 11:34 PM
لمن يهمه الامر باحث أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 1 03/04/2007 05:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها