|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقلام اصحابها ايديهم قويه والبعض ترتجف والبعض اذا قرأ الخبر ينافق مباشرا او يجامل او يدافع او يكذب وهو على خطأ.
سلطنه عمان لاتمنع احد من الكتابه ولا حاكمها يمنع احد من مصادره فكره والكثير يعرفون اين الفساد ولا يتكلمون لاأن لهم مصالح من هذه الامور.بالله ماذا تترجى من هؤولاء المنبوذين والمطبلين!!!! اصبحت اشعربالملل وانا اكتب في هذه السبله هل السبله حكوميه ام مسمى على اسم عمان فقط. وتجني ارباح من الدعايات السنويه. اذا كتب شخص موضوع مباشرا يغلق ان كان على صح او خطأ وهذا الذي لاحظته اتركوا الناس تكتب وتعبر عن مشاعرها حتى موضوع تم طرحه للجميع هل سيكون وزير داخل السجن اذا اتهم بالفساد اجابوا 96%منهم . مستحيل . قالوها لاانهم خائفين من اى لاادري كم اعمارهم هؤولاء لاادري . المشرفين البعض منهم يعتقدون انهم وصلوا الى مرتبه الوزراء. وهذه السبله اسم وزاري جديد تحت مسمى وزاره السبله العمانيه للغلق المباشر . لاتجعلوا سبلتكم تهوى الى الهاويه وهى في طريقها وانا متأكد تماما مما اكتب يجب عدم التحيز وعدم الدفاع المباشر لاتفكرون انفسكم وصلتم للقمر. شاهت الوجوه التي تغلق المواضيع بسبب او بدون سبب. على الاداره مراجعه حساباتها للاهميه القصوى ويجب على المشرفين ان يكونوا باأسمائهم الحقيقيه وترك هواتفهم لااتصال بهم واشكر الاخوان المشرفين الذين واضعين ارقام هواتفهم واسمائهم الحقيقه للتواصل معهم اذا كان هناك خط لاانهم دائما كثير مايخطوؤن. اكتب موضوع وحظر ثلاثه ايام صارت السبله سجن الرميس. تحياتي وتقديري رئيس الوزراء
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. آخر تحرير بواسطة رئيس الوزراء : 25/09/2009 الساعة 06:33 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=550643
لماذا تم غلق هذا الموضوع!!! هذا طريقه الى كسر الاقلام وتكميم الافواه. المفرووض ينقل بدل الغلق امرك عجيب ياياسين عبد الملك وهذا اسم لااحد موجود في محافظه ظفار بهذا الاسم للاسف. ولكن وجدت اسم مطابق لا اسمك في عدن.
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. آخر تحرير بواسطة رئيس الوزراء : 25/09/2009 الساعة 07:23 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
معاك معاليــــك
أستغرب من سياسة القفل ..............................................!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
سبحان الله وبحمده محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي ![]() دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق ![]() بالتوفيج=بالتوفيق
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
وأنت لست العضو الوحيد فيها
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني بالله عليـــــــــكم .هنا الأخ نادر هل يســـــتحـــــــــق الحظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
شىء لايصدقه العقل ولا المنطق!!!
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مثلما قام الاخ رئيس الوزراء بطرح شكواه علينا هنا، كان حريا بالاخ الكريم نادر فعل ذلك.. فهو على اطلاع كافي ويعلم عن اختصاصات اقسام السبلة.. فالشكاوي والتظلم والاقتراحات مكان طرحها هو سبلة الاقتراحات والشكاوي ، ولم يكن لديه من مبرر للشكوى على المشرفين في سبلة اخرى.. فقط لاثارة البلبلة.. هذا من جانب، اما بخصوص قرارات الغلق والحظر فهي تابعة لسياسة المنتدى وقوانيها وليست بناء على اهواء شخصية.. ومن يجد في تصرفاتنا ظلما فالرجاء الشكوى علينا هنا.. وان شاء الله سوف نتقبل قرار الادارة بكل رضا.. فلسنا سوى زملاء لكم.. وعيدكم مبارك
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر
/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\ إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومن ثم حظره ان لم يلتزم بالتنبيه.. وبشكل عام اعتقد ان الاخ النادر هو المعني بالامر ولست انت، لذا الافضل ان تفصل انت شكواك هنا عبر تقديم امثلة اخرى غير تنصيبك نفسك في مقام المحامي عن زميلك النادر.. فعدم اقتناعك بمستوى السبلة وتصرفات المشرفين يجب ان توظفه عبر تقديم امثلة لمشاركات ومواضيع تثبت وجهة نظرك.. ولاحقا تستطيع الادارة ان تعود الى ملف مواضيعك والامثلة التي قدمتها حتى تقرر مدى صحة شكواك.. واعتذر اكمال النقاش، فليس لدي اضافات اكثر.. تحياتي
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر
/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\ إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيــــــــــــــــــــــ ـــــــــح100%
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحان الله كيف يدخل وهو محظووور
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
سمرلاند .. إن كان ثمة ما تضيفينه فهاتِ به أو لتصمتي أخية ..
الأخ رئيس الوزراء .. وجدتك مختلفاً هاهنا .. وكما تظن بأن بعض الأخوة المشرفين يرون أنفسهم أصحاب سلطة وصولجان فهناك من الأعضاء من يظن أنه منزه عن قوانين السبلة !! نثق في قرارات الأخوة المشرفين ونخص الأخوة على السبلة السياسية .. ونطالبهم دوماً بالجدية .. السبلة للجميع وماضية بذات نهجها ولن تحيد عنه البتة لأنه يعني الوطن ولا غيره .. يغلق الموضوع وإن ثمة إضافة تودونها فلتأتوني بها عبر الخاص .. خالص التحايا والتقدير
__________________
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الي من يهمه الامر -- | Jabal | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 2 | 05/03/2009 01:41 AM |
| الي من يهمه الامر ( هل حق يوجد من يهمه الامر ) | alzad929 | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 26/07/2008 10:38 AM |
| الى من يهمه الامر... | m5 lover | أرشيف سبلة التعليم | 24 | 29/02/2008 12:36 AM |
| الى من يهمه الامر | ahmed_b | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 2 | 04/07/2007 11:34 PM |
| لمن يهمه الامر | باحث | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 1 | 03/04/2007 05:57 PM |