سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/09/2009, 10:13 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي الف مبروووووووووك لنادي ام اصلال ....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.اولا: نبارك لنادي ام اصلال القطري الفوز على نادي سيؤل الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي كاس اسيا للانديه .... بدا سيؤل في الشوط الاول بقوه ويحرز هدفين في الشوط وينتهي الشوط الاول 2ـ0 لسيؤل ...
وبعدها بدا ام اصلال في الشوط الثاني بعزيمة التعادل او الفوز بعدما كانت المساله شبه مستحيله ولكن ياتي بعدها ماجنو الفيس ويحرز الهدف الاول لـ ام اصلال في الدقيقه 68 ويجعل المهمه صعبه جدا بعدما كانت شبه مستحيله،،، وياتي بعدها اللاعب الكوري ويسدد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لترططم بالعارضه وتضرب داخل المرمى وتخرج ولكن الحكم لم يعلن عن هدف ثالث مستحق لسيؤل لانه لم يق في المكان الصحيح ...وبدا ام اصلال يشن هجمات خطيره وبدا هو المسيطر حتى الدقيقه 83 ويحرز فابيو سيزر الهدف الثاني ويجعل النتيجه 2ـ2 وبعدما كانت المهمه صعبه جدا اصبحت صعبه قليلا من اجل احراز الفوز ..وبعدما بدا سيؤل من نصف الملعب ياتي اللاعب موسان دياي ويقطع الكره ويمررها بينيه لـ الفيس ويحرز الهدف الثالث لـ ام اصلال في الدقيقه 84 وبعدها سيطر م اصلال على مجريات المباراه لتنتهي المباراه بـ ثلاثة اهداف لاثنين ويعلن ام اصلال فوزه في ذهاب ربع النهائي في ارضه وبين جماهيره ..
مبروك لام اصلال
اسئله للنقاش :
كيف كانت المباراه برايك؟؟
هل سيفوز ام اصلال على سيؤل في مباراة الاياب ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/09/2009, 10:15 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز
  #3  
قديم 23/09/2009, 10:16 PM
صورة عضوية وطني1970
وطني1970 وطني1970 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2009
الإقامة: الكون الواسع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,024
افتراضي

مبروك لـ ام اصلال
  #4  
قديم 23/09/2009, 10:42 PM
صورة عضوية nama44ka
nama44ka nama44ka غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

مبروك
  #5  
قديم 23/09/2009, 11:13 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

على ام صلال ان يتعادل أو يفوز في المباراة القادمة.
  #6  
قديم 23/09/2009, 11:27 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

بإذن لله ام صلال الي نصف النهائي
بصراحة شوط الثاني ابداااع
  #7  
قديم 23/09/2009, 11:33 PM
صورة عضوية الحنون9999
الحنون9999 الحنون9999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2009
الإقامة: الحبيبة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 873
افتراضي

لم نشاهد المبارة
وعموما مبروووووووووووووووووووووو ووك
__________________
هوايتي قتل السقاطين
كيفي .. مزاجي.. كذا هوايتي
  #8  
قديم 24/09/2009, 12:41 AM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز
اي خساره يا حبيبي ..هذا نادي سيؤل انته تعرف سيؤل بصعوبه كبيره فاز ام اصلال ...نادي سيؤل نادي تاريخي وليس نادي عادي حمل كاس اسيا للانديه تقريبا ثلاث مرات ..وهذا شرف كبير لام اصلال الفوز على سيؤل ،..،.،.،
  #9  
قديم 24/09/2009, 12:44 AM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

نادي ام اصلال نادي خليجي يعني لازم نؤازر ونشجع ام اصلال لكي نرفع من شان الكره الخليجيه والعربيه عالميا ...
بعدين ام اصلال اول مره يشارك بكاس اسيا للانديه وماشاء الله وصل الى ربع النهائي
  #10  
قديم 24/09/2009, 12:44 AM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

مشكورين عالمرور
  #11  
قديم 24/09/2009, 11:01 AM
صورة عضوية التانجو العماني
التانجو العماني التانجو العماني غير متصل حالياً
مطرود لسوء خلقه
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,365
افتراضي

مبروك لـ ام اصلال الفوز وخاصة الشوط الثاني ابداع فـ ابداع ..ان شاء الله الكاس الاسيوي لام اصلال ..
  #12  
قديم 24/09/2009, 11:30 AM
صورة عضوية صحواوي
صحواوي صحواوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: ازكي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,523
افتراضي

ايش ذاك اللعب هو !!

تعباااااااااااااااااااااا ااااااان ع الآخر
__________________
بوارق الصحوة للخدمات العقارية

متخصصون في مجال بيع وشراء الأراضي

شعارنا المصداقية وهدفنا رضا المتعاملين معنا
  #13  
قديم 24/09/2009, 11:37 AM
صورة عضوية بن مسعود
بن مسعود بن مسعود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: حيثُ شاء القدر
الجنس: ذكر
المشاركات: 896
افتراضي

مبروك لأم صلال و بالتوفيق في مباراة الأياب
  #14  
قديم 24/09/2009, 02:39 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

فاتتنااا


ومبرووووووووووووك للبرتغالي
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #15  
قديم 24/09/2009, 07:56 PM
صورة عضوية ملك سمائل
ملك سمائل ملك سمائل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: سمائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

مبروك للام صلال على الفوز
  #16  
قديم 24/09/2009, 09:55 PM
صورة عضوية خلفان عمان
خلفان عمان خلفان عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الإقامة: الباب إلي لونة أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,122
افتراضي

مبروووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووووووووووووو ووووك
__________________
شاركونا في:
ان شاء الله ان ينال إعجابكم
  #17  
قديم 24/09/2009, 10:21 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #18  
قديم 24/09/2009, 10:43 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماء عوقد مشاهدة المشاركات
الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق
صديقي انته كنك غلطان ......كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال .......مشكور على الرد
  #19  
قديم 25/09/2009, 04:33 PM
صورة عضوية وطني1970
وطني1970 وطني1970 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2009
الإقامة: الكون الواسع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,024
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحواوي مشاهدة المشاركات
ايش ذاك اللعب هو !!

تعباااااااااااااااااااااا ن على الآخر
المهم هو الفوز ...واذا تعادل ام اصلال او فاز..بيتاهل الى نصف النهائي
__________________
الـــــــــــــــــــــــ سامبــــــــــا وبـــــــــــــــس
مدريـــــــــــــــــــــ ــدي حتى النخـــــــــــاع
  #20  
قديم 25/09/2009, 04:47 PM
صورة عضوية الرواحي2010
الرواحي2010 الرواحي2010 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: المقبرة الكانب نو
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
افتراضي

ان شاء الله فوز ام صلال بكأس اسيا للانديه. . . . . . . . . . . . . . . .
  #21  
قديم 25/09/2009, 07:46 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009 مشاهدة المشاركات
صديقي انته كنك غلطان ......كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال .......مشكور على الرد
السموحة اخوي غلطة مطبعية ترانا متعودين على صلالة والفرق بينهم حرف
بالتوفيق لنادي ام صلال والى الامام
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #22  
قديم 26/09/2009, 10:46 AM
صورة عضوية عزصحار
عزصحار عزصحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: صحار المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,248
افتراضي

مبروك ام صلال
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ألــــــــــــــــــــف مبروووووووووك لجميع المتعينيين عماني وله كل الفخر سبلة التعليم والأنشطة التربوية 515 25/06/2009 12:11 PM
ألـــ1000ــف مبروووووووووك للعيناوي سفير الورد السبلة الرياضية 6 14/04/2009 04:01 PM
من الحين أقول مبروووووووووك سعودي عاشق عمان سبلة خليجي 19 29 18/01/2009 12:13 AM
مبروووووووووك بكره اجازه عمانية بنت عماني سبلة خليجي 19 0 17/01/2009 11:12 PM
الف مبروووووووووك المشهر8899 سبلة المناسبات الاجتماعية 4 02/07/2008 11:35 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها