سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » أرشيف السبلة التقنية » سبلة الهواتف النقالة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/09/2009, 02:52 PM
صورة عضوية حادي الروح
حادي الروح حادي الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: أرض التفائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي هل بالامكان شحن N86 بوصلة USB ؟

أهلا بالاخوة والاخوات:

عندي استفسار عن هاتف نوكيا N86
1- هل بالامكان تعبئة الهاتف عن طريق وصلة USB مثل هواتف سوني اريكسون بواسطة الكمبيوتر؟
2- أيهما أفضل N86 أو N95 من الناحية التقنية؟
3- ما تقيمكم ل N86 وهل تشجعون بشرائه ؟
4- هل يحتوي على أي مشاكل عامة أو أخرى؟

بسم الله اضغط هنا لمعرفة مواصفات الجهاز

شكرا لمروركم الكريم
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ،
وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين »

آخر تحرير بواسطة حادي الروح : 11/09/2009 الساعة 05:58 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/09/2009, 02:38 AM
كاسح الزمن كاسح الزمن غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: Omania2.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

انا بعد حالي من حالك .. ناوي على شراء الجهاز

وعندي سؤالين :

1 - بالنسبة للصوت سمعت انه نقاوته سيئة فهل هذا صحيح ؟

2 - كم سعر الجهاز بالضبط .. وشكرا
  #3  
قديم 16/09/2009, 12:50 AM
صورة عضوية حادي الروح
حادي الروح حادي الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: أرض التفائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

هلااااااااااااااااا للرفع الاستفسار بعده
شكراااااا
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ،
وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين »
  #4  
قديم 18/09/2009, 03:36 AM
alhumaidi alhumaidi غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 74
افتراضي

وانا بعد اسأل نفس الاسئله؟


للرفع
  #5  
قديم 19/09/2009, 02:08 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق
__________________
SS 4EVER
  #6  
قديم 19/09/2009, 02:53 AM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

التلفون روووووعة والشكل فنان بس الصوت مو ذاك الزود
م عندي فكرة بالنسبة لل USB
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #7  
قديم 19/09/2009, 03:03 AM
صورة عضوية Hussain AL-baluShI
Hussain AL-baluShI Hussain AL-baluShI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 323
افتراضي

بإمكانك الشحن ب ال usb عن طريق الكمبيوتر
__________________
..Hussain AL-BaLushi ..
  #8  
قديم 19/09/2009, 07:59 PM
الزهاط الزهاط غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

انا عندي نوكيا ى86 n ممكن تعبيه عن طريق الكمبيوتر اليو اس بي
وميزاته انصحك باختيار نوكي n86 اللون الابيض روعه وعملي لان اللون الابيض السوفت وير ماله جديد انا لحد الان ما اتشفت عيوبه مع اني استخدمه من اكثر من ثلاث اسابيع
توكلو على الله وخذوه والتصوير والفيديو كذللك ممتاز
  #9  
قديم 20/09/2009, 03:59 AM
king4ever king4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: اجمل مدينة (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 738
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوميناSS مشاهدة المشاركات
بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق

بالعكس تصويره واااااااايد واضح
الكاميرا 8 ميجابكسل...
كيف ضعيف؟؟!!!

التلفون زين وما عليه كلام للحين...

وقيمته في حدود 175 - 185 ريال...
__________________
*أربعة تجلب الرزق:
قيام الليل، وتعاهد الصدق، وكثرة الاستغفار، والذكر أول النهار وآخره.
* وأربعة تمنع الرزق:
نوم الصبحة، و قلة الصلاة، والكسل، والخيانة
  #10  
قديم 21/09/2009, 02:36 PM
صورة عضوية حادي الروح
حادي الروح حادي الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: أرض التفائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوميناSS مشاهدة المشاركات
بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905

ودايما يعلق
هلا أخي وتشكر على الرد
بالنسبة للتصوير هل بالمقارنة مع C905 هو وأجد ضعيف ؟
هل تعاني من عيوب أخرى ؟
شكرا
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ،
وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين »
  #11  
قديم 22/09/2009, 02:01 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة king4ever مشاهدة المشاركات
بالعكس تصويره واااااااايد واضح
الكاميرا 8 ميجابكسل...
كيف ضعيف؟؟!!!

التلفون زين وما عليه كلام للحين...

وقيمته في حدود 175 - 185 ريال...
تراني استخدمت التلفونين

والنوكيا يشكل وبعده مستعمل 15 يوم
__________________
SS 4EVER
  #12  
قديم 22/09/2009, 02:02 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حادي الروح مشاهدة المشاركات
هلا أخي وتشكر على الرد
بالنسبة للتصوير هل بالمقارنة مع C905 هو وأجد ضعيف ؟
هل تعاني من عيوب أخرى ؟
شكرا
تصويره ضعيف تتطلع سودا الصوره

وعيوبه الأزرار صعب تضغطهن

ويعلق دايما

واستعماله مامريح
__________________
SS 4EVER
  #13  
قديم 22/09/2009, 06:41 AM
كاسح الزمن كاسح الزمن غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: Omania2.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

دوك انا كنت بشتري الجوال في ثالث يوم عيد

لكن كلامكم جاب لي وسواس .. انا سألت كذا واحد

وقال انه الجوال حلو والتصوير ممتاز وصوت جيد ..

عموما يعطيكم الف عآفية ..
  #14  
قديم 23/09/2009, 12:05 PM
صورة عضوية عبدالله الهاشمي
عبدالله الهاشمي عبدالله الهاشمي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 98
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حادي الروح مشاهدة المشاركات
أهلا بالاخوة والاخوات:

عندي استفسار عن هاتف نوكيا N86
1- هل بالامكان تعبئة الهاتف عن طريق وصلة USB مثل هواتف سوني اريكسون بواسطة الكمبيوتر؟
2- أيهما أفضل N86 أو N95 من الناحية التقنية؟
3- ما تقيمكم ل N86 وهل تشجعون بشرائه ؟
4- هل يحتوي على أي مشاكل عامة أو أخرى؟

بسم الله اضغط هنا لمعرفة مواصفات الجهاز

شكرا لمروركم الكريم
جواب اسفسارك

1. لا يمكن
2. افضل n86
3. أجل
4. لا أعلم
هذا رأيي
  #15  
قديم 24/09/2009, 12:57 AM
صورة عضوية 4Oman
4Oman 4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: DON'T cry over anyone who won't cry over you
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوميناSS مشاهدة المشاركات
وعيوبه الأزرار صعب تضغطهن
شكلهن الازرار صغيرة واجد
__________________
تـزوّد لــلذي لا بد منهُ فإن الموت ميقاتُ العبادِ

وتب مما جنيت وأنت حيٌّ وكن متنبهاً قبل الرّقادِ

ستندم إن رحلت بغير زادٍ وتشقي إذ يناديك المنادِ

أترضي أن تكون رفيق قومٍ لهم زادٌ وأنت بغيرِ زادِ
  #16  
قديم 25/09/2009, 02:58 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الهاشمي مشاهدة المشاركات
جواب اسفسارك

1. لا يمكن
2. افضل n86
3. أجل
4. لا أعلم
هذا رأيي
اخوي من وين تجيب هالمعلومات ... انا كل يوم اشحن تلفوني n86 عن طريق الكيبل ...
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #17  
قديم 25/09/2009, 03:36 PM
صورة عضوية ابو وليد12
ابو وليد12 ابو وليد12 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: M..C
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو وليد12 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو وليد12
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاسح الزمن مشاهدة المشاركات
دوك انا كنت بشتري الجوال في ثالث يوم عيد

لكن كلامكم جاب لي وسواس .. انا سألت كذا واحد

وقال انه الجوال حلو والتصوير ممتاز وصوت جيد ..

عموما يعطيكم الف عآفية ..
لو تمشي ع كلام الناس بيخلو راسك مكان رجولك ..!!

اتوكل ع الله وخذ التلفون ..
__________________
**الظرووف تخليك خرووف**
  #18  
قديم 25/09/2009, 03:39 PM
صورة عضوية ابو وليد12
ابو وليد12 ابو وليد12 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: M..C
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو وليد12 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو وليد12
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزهاط مشاهدة المشاركات
انا عندي نوكيا ى86 n ممكن تعبيه عن طريق الكمبيوتر اليو اس بي
وميزاته انصحك باختيار نوكي n86 اللون الابيض روعه وعملي لان اللون الابيض السوفت وير ماله جديد انا لحد الان ما اتشفت عيوبه مع اني استخدمه من اكثر من ثلاث اسابيع
توكلو على الله وخذوه والتصوير والفيديو كذللك ممتاز
كم رقم السوفت الوير للون الأبيض ؟؟

اضغط #0000#* بيطلعلك رقم السوفت وير..
__________________
**الظرووف تخليك خرووف**
  #19  
قديم 29/09/2009, 10:26 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

السلام عليكم اسم الوصلة CA 100

http://europe.nokia.com/MEDIA_BANK_1...00_150x150.jpg

ويمكن شحن الجهاز بها
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كيف تصنع جهاز بوصلة ثعلب السبلة العلمية 2 26/01/2009 08:15 AM
اصنع تشارش بوصلة USB collapse سبلة الهواتف النقالة 20 28/11/2007 01:42 AM
مشكلة بوصلة البلوتوث قائد بطبعي سبلة الدعم الفني 1 10/08/2007 01:26 PM
كان بالامكان احسن من الي كان المفقود السبلة العامة 2 22/07/2007 09:10 PM
هل بالامكان صبغ رنجاات السيارة الو حش الكاسر سبلة السيارات 11 10/02/2007 08:57 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها