|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أهلا بالاخوة والاخوات:
عندي استفسار عن هاتف نوكيا N86 1- هل بالامكان تعبئة الهاتف عن طريق وصلة USB مثل هواتف سوني اريكسون بواسطة الكمبيوتر؟ 2- أيهما أفضل N86 أو N95 من الناحية التقنية؟ 3- ما تقيمكم ل N86 وهل تشجعون بشرائه ؟ 4- هل يحتوي على أي مشاكل عامة أو أخرى؟ بسم الله اضغط هنا لمعرفة مواصفات الجهاز شكرا لمروركم الكريم
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ، وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين » آخر تحرير بواسطة حادي الروح : 11/09/2009 الساعة 05:58 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا بعد حالي من حالك .. ناوي على شراء الجهاز
وعندي سؤالين : 1 - بالنسبة للصوت سمعت انه نقاوته سيئة فهل هذا صحيح ؟ 2 - كم سعر الجهاز بالضبط .. وشكرا ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هلااااااااااااااااا للرفع الاستفسار بعده
شكراااااا
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ، وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين » |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وانا بعد اسأل نفس الاسئله؟
للرفع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بصراحه تصويره ضعيف جدا بالمقارنه مع سوني اريكسون C905
ودايما يعلق
__________________
SS 4EVER |
|
#6
|
||||
|
||||
|
التلفون روووووعة والشكل فنان بس الصوت مو ذاك الزود
م عندي فكرة بالنسبة لل USB
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بإمكانك الشحن ب ال usb عن طريق الكمبيوتر
__________________
..Hussain AL-BaLushi ..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
انا عندي نوكيا ى86 n ممكن تعبيه عن طريق الكمبيوتر اليو اس بي
وميزاته انصحك باختيار نوكي n86 اللون الابيض روعه وعملي لان اللون الابيض السوفت وير ماله جديد انا لحد الان ما اتشفت عيوبه مع اني استخدمه من اكثر من ثلاث اسابيع توكلو على الله وخذوه والتصوير والفيديو كذللك ممتاز |
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالعكس تصويره واااااااايد واضح الكاميرا 8 ميجابكسل... كيف ضعيف؟؟!!! ![]() التلفون زين وما عليه كلام للحين... وقيمته في حدود 175 - 185 ريال...
__________________
*أربعة تجلب الرزق: قيام الليل، وتعاهد الصدق، وكثرة الاستغفار، والذكر أول النهار وآخره. * وأربعة تمنع الرزق: نوم الصبحة، و قلة الصلاة، والكسل، والخيانة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هلا أخي وتشكر على الرد
بالنسبة للتصوير هل بالمقارنة مع C905 هو وأجد ضعيف ؟ هل تعاني من عيوب أخرى ؟ شكرا
__________________
محبَّةُ اللهِ تعالى ، ومعرفُته ، ودوامُ ذِكْرِه ، والسُّكُونُ إليه ، والطمأنينةُ إليه ، وإفرادُه بالحُبِّ والخوفِ والرجاءِ والتَّوكُّلُ ،
والمعاملةُ ، بحيثُ يكون هو وَحْدَهُ المستولي على همومِ العبدِ وعزماتِه وإرادتِه . هو جنَّةُ الدنيا ، والنعيمُ الذي لا يُشبِههُ نعيمٌ ، وهو قُرَّة عينِ المُحِبين ، وحياةُ العارفين » |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والنوكيا يشكل وبعده مستعمل 15 يوم
__________________
SS 4EVER |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعيوبه الأزرار صعب تضغطهن ويعلق دايما واستعماله مامريح
__________________
SS 4EVER |
|
#13
|
|||
|
|||
|
دوك انا كنت بشتري الجوال في ثالث يوم عيد
لكن كلامكم جاب لي وسواس .. انا سألت كذا واحد وقال انه الجوال حلو والتصوير ممتاز وصوت جيد .. عموما يعطيكم الف عآفية .. ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1. لا يمكن 2. افضل n86 3. أجل 4. لا أعلم هذا رأيي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
تـزوّد لــلذي لا بد منهُ فإن الموت ميقاتُ العبادِ
وتب مما جنيت وأنت حيٌّ وكن متنبهاً قبل الرّقادِ ستندم إن رحلت بغير زادٍ وتشقي إذ يناديك المنادِ أترضي أن تكون رفيق قومٍ لهم زادٌ وأنت بغيرِ زادِ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخوي من وين تجيب هالمعلومات ... انا كل يوم اشحن تلفوني n86 عن طريق الكيبل ...
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتوكل ع الله وخذ التلفون ..
__________________
**الظرووف تخليك خرووف**
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اضغط #0000#* بيطلعلك رقم السوفت وير..
__________________
**الظرووف تخليك خرووف**
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اسم الوصلة CA 100
http://europe.nokia.com/MEDIA_BANK_1...00_150x150.jpg ويمكن شحن الجهاز بها
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كيف تصنع جهاز بوصلة | ثعلب | السبلة العلمية | 2 | 26/01/2009 08:15 AM |
| اصنع تشارش بوصلة USB | collapse | سبلة الهواتف النقالة | 20 | 28/11/2007 01:42 AM |
| مشكلة بوصلة البلوتوث | قائد بطبعي | سبلة الدعم الفني | 1 | 10/08/2007 01:26 PM |
| كان بالامكان احسن من الي كان | المفقود | السبلة العامة | 2 | 22/07/2007 09:10 PM |
| هل بالامكان صبغ رنجاات السيارة | الو حش الكاسر | سبلة السيارات | 11 | 10/02/2007 08:57 AM |