سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/09/2009, 01:40 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】











واصل السويق إنفراده بصدارة ترتيب دوري عمان موبايل للإسبوع الثاني علـى التوالـي ، وأتـى محافظـة السويـق فـي هـذه

المرة على الصدارة ليس بفارق الأهداف بل بفارق النقاط ، حيث أصبح فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه إلى نقطتيـن ،

هذه الصدارة استمرت بعد فوز السويق على نادي عمان الذي تراجع بعد هذه الهزيمة إلى المركـز القبـل الأخيـر ، وخطـف

الخابورة مركز الوصافة بعدما تذوق في هذه الجولة طعم الـفوز علـى حساـب الطليـعة ، وتراجـع الطليعـة فـي الترتيـب إلـى

المركز الأخير ، المركز الثالث بعد الجولة الثانية أصبح من نصيب النصـر الـذي حقـق الـفوز علـى مسقـط فـي هـذه الجولـة

و تراجع مسقط في الترتيب بعد الهزيمة إلى المركز العاشر ، صحم بعدمـا تعـادل فـي هـذه الجولـة مـع العروبـة تراجـع فـي

الترتيب إلى المركز الرابع وكذلك هذا التعادل جعل العروبة يتراجع وإلى المركز السابع بالتحديد ، أما النهضـة فإنـه تراجـع

إلى المركز الخامس بعد أن تلقى خسارة من السيب الذي هو تقدم بعد هذا الفوز إلى المركز السادس ، ظفار و الشباب انتهـى

لقائهما بالتعادل في هذه الجولة ورفعت نقطة التعادل كـلاً منهمـا مركزيـن للأمـام فـي الترتيـب العـام للفـرق ، وشهـدت هـذه

الجولـة تراجع في مستوى التهديف حيث سجلت عشرة أهداف فقط في المباريات الست لهذه الجولة ، وقائمة صدارة الهدافين

سويقاوية خالصة حيث يتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن برصيد هدفين لاعبي السويـق ابراهيـم الغيلانـي ومحسـن صالـح .











الشباب ( 1 ) ( 1 ) ظفار

وقع الشباب و ظفار في فخ التعادل في المباراة التي جمعتهـم بالإسبـوع الثانـي مـن دوري عمـان موبايـل والتـي كـان ينشـد

فيهـا كل فريق تحقيق الفوز لتعويض خسارته في الجولة الماضية ، تعـادل الفريقـان بهـدف لهـدف منحهـم أولـى النقـاط فـي

مشوارهما بالدوري ووسع فارق المسافة بينهم وبين المتصدر إلى خمسة نقاط ، وكاد الشباب أن يظفر بالعلامة الكاملة حيـث

كان متقدم حتى الدقيقة الخامسة و الثمانين بهدف سجله لاعب ظفار خطأ فـي مرمـاه ، إلا أن الدولـي هاشـم صالـح كانـت لـه

كلمة حيث تمكن هاشم من إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق و أنقذق بهذا الهدف فريقه من خسارة ثانيـة .





الطليعه ( 0 )( 2 ) الخابورة

تمكن الخابورة من العودة بثلاث نقاط ثمينة من الشرقية بعدما حقق الفوز على الطليعـة بهدفيـن دون رد ، بهـذا الفـوز يكـون

الخابورة عوّض خسارته لنقطتين في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع العروبة ورفع رصيده إلى أربع نقاط ،وبهذه الخسارة

واصل الطليعة نزيف النقاط بعد أن خسر نقطتين في الجولة الماضية بتعادلـه مـع مسقـط ، ورغـم أن المبـاراة مـع الخابـورة

بضيافة الطليعة إلا أنه لم يحسن استغلال هذا العامل لمصلحتـه ففقـد النقطـة الخامسـة حتـى الآن ، ويبـدو أن معانـاة الطليعـة

هـذا الموسم بدأت مبكرة و وسيصبح وضعه أصعب من المواسم الماضية لو استمر في نزيف النقاط في الجـولات القادمـة .





السويق ( 3 )( 1 ) ن.عُمان


عجز نادي عُمان من تعويض تعادله في الجولة الماضية من الدوري وتعرض في هذه الجولة لخسارة مـن السويـق بثلاثيـة ،

و كان نادي عُمان هو السباق في التهديف حيث سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة العشرون إلا أن السويق لم ينتظر أكثـر

من عشر دقائق ليسجل هدف التعادل و من بعدها يقلب الطاولة على نادي عُمان ، ليؤكد السويق بهذا الفوز تفوقه علـى نـادي

عُمان في المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين ، هـذه الخسـارة جمـدت رصيـد نـادي عُمـان عنـد نقطـة وحيـدة فيمـا بلـغ

السويق بهذا الفوز النقطة السادسة ، وتبدو شهية التهديف مفتوحة لدى لاعبي السويق حيث سجلوا سبعة أهداف في مباراتين .





العروبة ( 0 )( 0 ) صحم


وقع العروبة للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل و هذه المرة كان تعادلاً سلبياً أمام ضيفه صحم ، فبعد أن تعادل العروبة

في الجولة الماضية أمام نادي عُمان هـا هـو يسجـل التعـادل الثانـي لـه فـي مشـواره بـدوري عمـان موبايـل ليصبـح رصيـده

نقطتيـن فقط جعلته بالمركز السابع بعيداً عن مراكز المقدمة ، أما صحم فإن تعادله فـي هـذه المبـاراة يعتبـر بمثابـة الخسـارة

رغم أن المباراة خـارج أرضـه ، حيـث أن صحـم لـو حقـق الفـوز اليـوم لظـل بنفـس رصيـد السويـق المتصـدر ، إلا أنـه لـم

يتمكـن من تحقيق الفوز ليكتفي بنقطة التعادل التي رفعـت رصيـده إلـى أربعـة نقـاط وأبعدتـه عـن المراكـز الثلاثـة الأولـى .





السيب ( 1 )( 0 ) النهضة


استطاع السيب من تعويض خسارته في الجولة الماضية بتحقيق الفوز في هذه الجولة على حساب حامل اللقـب النهضـة بعـد

أن انتهت المباراة التي جمعتهم لمصلحة السيب بهدف دون رد ، فوز ثمين للسيب أتـى فـي وقتـه ووضـع السيــب يتقـدم إلـى

المركز السادس برصيد ثلاث نقاط بعد ما كان في المركز الأخير خالِ من النقاط ، أما حامل اللقب النهضة فإنه خسـر ثـلاث

نقاط مهمة جداً أبعدته عن صدارة الترتيب و جعلت الفارق بينه وبينها ثلاثة نقاط ، وتراجع النهضـة بنهايـة هـذه الجولـة مـن

مركز الوصافة إلى المركز الخامس ، وعليه أن لا ينزف نقاط أخرى فـي الجـولات القادمـة إن أراد أن يحافـظ علـى اللقـب .





النصر ( 1 )( 0 ) مسقط


بهدف أتى من ضربة جزاء تمكن النصر على أرضه وبين جماهيره من حسم مواجهته مع مسقط لصالحه فـي المبـاراة التـي

جمعتهم على ملعب المجمع الرياضي بصلالة ، ليرفع النصر رصيده إلى أربعة نقاط ويدخل في دائرة مراكز المقدمـة ليعلـن

نفسه أحد المنافسين على لقب الدوري ، أما مسقط فإنه خسر ثلاث نقاط واصل بها النزيـف بعدمـا خسـر فـي الجولـة الأولـى

نقطتين بسبب تعادله أمام الطليعة ، هذه الخسارة حرمت مسقط من التواجد في مراكز المقدمة و جعلته في المركـز العاشـر ،

ويشترك مسقط مع الطليعة بأنهما الفريقيـن الوحيديـن حتـى الآن الذيـن لـم يتمكـن لاعبيهـم مـن هـز شبـاك مرمـى الخصـم .









.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/09/2009, 01:40 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



للتوضيح : في جدول ترتيب الأندية ، و بالتحديد في الجهة اليسار قمت بإضافة عمود يحتوي على

رسم و رقم يوضح وضع النادي من الجولة الماضية لهذه الجولة في الترتيب هل تقدم في الترتيب

أم تراجع في الترتيب .




.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #3  
قديم 19/09/2009, 03:28 AM
صورة عضوية بدر الشكيلي
بدر الشكيلي بدر الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,700
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدر الشكيلي
افتراضي

تشكر يوسف على الملخص

لازال السويق يقدم المستويات الجيده في بداية الدوري فقد حقق العلامة الكامله حتى الآن بفوزين
و 7 أهداف ليتصدر بهما سلم الترتيب بينما تفاوتت نتائج الفرق الاخرى فحامل اللقب خسر مباراته
الاولى هذا الموسم بينما لم يستطع نادي ظفار تعويض الخساره في الجوله الاولى
ومثلما توقعت فقد انخفض معدل الاهداف عن الجولة الاولى ليصبح 10 في هذه الجوله وهو يعتبر
معدل ضعيف بعض الشيء ولكن أتوقع ان يرتفع النسق في الجولات القادمه وخاصة بعد ان تدخل
جميع الفرق جو المنافسه

__________________
،
عـــدى الــنـهـار
والمغربية جاية

تتخفى ورا ظهر الشجر

وعشان نتوه في السكة

شالت من ليالينا القـمـر
  #4  
قديم 19/09/2009, 03:45 AM
صورة عضوية الفتى الأنيق
الفتى الأنيق الفتى الأنيق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: من مسندم إلى صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 449
افتراضي

يا أخي أنت دايم مبدع
والإضافه حلوه جداً

جزاك الله خيرا
__________________
فوددت تقبيل السيوف لأنها
لمعت كبارق ثغرك المبتسمُ
  #5  
قديم 19/09/2009, 06:25 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

تسلم بهلاوي

ماياخذ الدوري الا النادي اللي عنده نفـس طويل
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #6  
قديم 19/09/2009, 07:47 AM
عماني وافتخر عماني وافتخر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
المشاركات: 87
افتراضي

وتمضي قافلة الدوري ..
تتقدم راحلة هذا وتتأخر راحلة ذاك
إنها لعبة كراسي موسيقية وافلاك تدور لاتدري في أي مسار سيكون كوكبك
كل ما عليك هو المثابرة والإجتهاد والعزيمة والتصميم وبذل أقصى درجات العرق
هي كرة قدم تعطي من يعطيها وتدير بوجهها عمن يتهاون فيها
والساحرة المستديرة تنحاز لأولئك الذين يخططون بدقة ويرسمون المنهجية الصحيحة ويبذلون من الجهد أضعافا مضاعفة فوق المستطيل الأخضر وخارجه

إسبوعان مرا وأصفر الباطنة متمسك بالصدارة .. صدارة لم يكن للحظ نصيب فيها ولا للفوضى مكان عندها بل هي نتاج جهود بذلت وأفكار نفذت وعمل دؤوب .. فالسويق الذي قدم موسما ناجحا بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف ظفر فيه بكأس غالي ودرع نفيس وصعود مستحق للأضواء مضى في ذات الدرب وسار على نفس الخطى فأضاف إلى عناصره المميزة عناصرا جديدة وسجل استقرارا فنيا وإداريا وتمسك بعناصر التفوق فتفوق حتى الآن بالرغم من انه الوافد الجديد على دوري عمان موبايل
العيد ستزداد أفراحه بكل تأكيد على عشاق الأصفر البراق مع هذه النتائج المتميزة لا سيما وأن صفقة انتقال المرعب هداف خليجي 19 حسن ربيع باتت في مراحلها النهائية وهو بالتأكيد سيكون إضافة رائعة وسيعطي دعما لخط المقدمة الذي يتقدم حتى الجولة الثانية على سائر خطوط المقدمة للأندية الأخرى بسبعة اهداف سجلها أصحاب القمصان الصفراء .

ويمضي الأصفر الآخر في الباطنة نادي الخابورة في الخط التصاعدي الذي هو عليه منذ المواسم الماضية .. وبالرغم من خسارته لجهود مهاجمه المميز دعيج خلفان الذي انتقل للنادي السويقاوي الجار إلا أن ذلك لم يترك تأثيرا في الفريق وكان البديل على حجم المسؤولية وكان الجهد الإداري عاليا في إدارة يترأسها الشيخ فهد بن سلطان الحوسني فكان التعاقد مع جمهوري موسى الذي عرفته ملاعب السلطنة لاعبا ناجحا فهل تعرفه مدربا ناجحا كذلك .. الأحداث تشير إلى تسجيله نجاحا ملموسا بعد جولتين من عمر الدوري فهل سيكتب له الإستمرار

النصر أو الملك قرينان لا ينفصلان في تاريخ كرة القدم العمانية .. فالنصر ملكا حاز كل الألقاب عبر تاريخه المرصع بالكؤوس والدروع .
كادت أفعى الدوري أن تلدغه في الموسم الماضي وتأخذه إلى غياهب مظلمة ولكنه تدارك نفسه وقطع رأس الأفعى ببقائه في الأضواء الساطعة التي لم يتعود على غيرها .. وحتى لا يقع في المأزق الذي وقع فيه فقد عمل أفراد المجلس الإداري في صمت خلال فترة الراحة الإجبارية بعد انتهاء الدوري وها هو يعود للمكانة التي تليق بالملك ففي جولتين سجل هدفين نال باحدهما نقاط ثلاث وبالآخر نقطة لا غير ليصبح مجموع نقاطه أربع ويسجل اسمه ضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى

سنعود للحديث عن باقي فرق دوري عمان موبايل فانتظروني إن كان في حديثي ما يستحق الإنتظار
وعذرا أخي يوسف لأنني سأشوه جمال مكانك بحروفي المبعثرة وقلمي المنكسر

آخر تحرير بواسطة عماني وافتخر : 19/09/2009 الساعة 08:05 AM
  #7  
قديم 19/09/2009, 08:07 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

السويق بدايه قويه واستمرار قوي .. وعقبال درع الدوري ومواصلة حصد الفوز في جميع الجولات ..
ومابعيده على اصفر الباطنه وبهالجولة اندية الباطنه في قمة الدوري .. بس هل راح السويق يواصل .. ولا نفسه قصير وراح يتعثر !!؟السويق .. سويقاوي .. السويق عمل مبدع بهلاوي ..
بالتوفيق لبقية الانديه .. ولسه بدري على الحكم ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #8  
قديم 19/09/2009, 08:38 AM
الدم العماني 10 الدم العماني 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
افتراضي

تسلم عزيزي يوسف على قراة لدوي عمان موبايل .. وبالتوفيق للجميع ^_^
__________________
موقع رياضي متخصص
صور © حفل ختـام دورة الالعاب الشاطئية الاسيوية (2) مسقط 2010©
http://almal3ab.com/main/showthread.php?10752
الملعب تيوب >>>>أجمل مقاطع الفيديو لمنتخبنا وأنديتنا
الملعب جلاري<<<<<<<< وأجمل الصور
  #9  
قديم 19/09/2009, 11:12 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

اندية الباطنة في الطريق الصحيح .. وقد حان لها بالظفر بالدرع ..

.. السويق في العلالي والجار فالطريق الصحيح .. والنهضة اخيرا يخسر
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #10  
قديم 19/09/2009, 11:13 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

حسن ربيع والبرازيلي ايمناووويل سوف تكون لهم كلمة في دوري عمان موبايل ..

.. للدرع قادمووون
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #11  
قديم 19/09/2009, 11:19 AM
رجل من بلاد التوحيد رجل من بلاد التوحيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 437
افتراضي

العروبة قادم باذن الله
  #12  
قديم 19/09/2009, 01:52 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الحمدالله السيب قدم وكسب المباراة اداء ونتيجة لولا سوء التخليص لانتهت مباراة السيب باكثر من هدف .

تسلم بهلاوي عالملخص والجهد الدائم
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #13  
قديم 19/09/2009, 03:17 PM
صورة عضوية خط ال18
خط ال18 خط ال18 غير متصل حالياً
مشرف أول السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: برازيليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,890
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خط ال18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى خط ال18
افتراضي

تسلم يوسف على الملخص الرائع والتصاميم الاروع

السويق يمشي بخطوات ثابته محققا فوزه الثاني .. وعنده من الامكانيات ما يؤهله للمضي قدما في المنافسه على درع الدوري
العروبه رغم الاداء الجيد في معسكره الخارجي بابوظبي الا ان الفريق يتعادل للمره الثانيه امام اندية الباطنه بعد التعادل الاول مع الخابوره

شكرا يوسف .. وبانتظار الافضل من الاخضر العرباوي في قادم الجولات
__________________







  #14  
قديم 19/09/2009, 08:51 PM
صورة عضوية المشاااكس
المشاااكس المشاااكس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: في احضان مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
افتراضي

تسلم اخي بهلاوي على هذا الملخص والى الامام اتشاء اللة
وكل التوفيق للخابورة والجار السويق
__________________
@اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني ‏‏@‏ ‏
  #15  
قديم 20/09/2009, 04:03 AM
صورة عضوية عاشق السيليساو
عاشق السيليساو عاشق السيليساو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: mY SoUL SaHaM//R B
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيليساو
افتراضي



الازرق الصحماوي في الطريق الصحيح ..

وان شاء الله يواصل التألق..


الى الان صحم النادي الوحيد اللي لم مرماه أي هدف..


خط الدفاع بقيادة القائد محمد إسماعيل ممتاز الصراحه..


بالتوفيق للازرق..
__________________

~~رابطة عشاق ومحبــــ( النادي الصحماوي )ــــي أزرق الباطنه في سبلة عمان ~
شاركنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=901768
  #16  
قديم 20/09/2009, 04:04 AM
صورة عضوية عاشق السيليساو
عاشق السيليساو عاشق السيليساو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: mY SoUL SaHaM//R B
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,172
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السيليساو
افتراضي

اندية الباطنة بالفعل في الطريق السليم..

مبروك للسويق الصدارة ..

ومبروك للخابورة الفوز..


وان شاء الله نرى الصدارة لاهل الباطنة حتى النهاية..
__________________

~~رابطة عشاق ومحبــــ( النادي الصحماوي )ــــي أزرق الباطنه في سبلة عمان ~
شاركنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=901768
  #17  
قديم 20/09/2009, 03:29 PM
صورة عضوية الموت القادم الى الشرق
الموت القادم الى الشرق الموت القادم الى الشرق غير متصل حالياً
مراسل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: في أي مباراه للكرة الطائرة ( صحــار )
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,429
افتراضي



أندية الباطنه تزحف الى المقدمه وتتصدر الترتيب وهذا ما اتوقعه ان شاء الله حتى نهاية الدوري

السويق بخطى ثاااااااابته يذهب الى الامام ويصدر باستحقاق
الخابوره وصحم لن يكونوا ضيوف شرف بعون الله سنراهم في المقدمه

وهذه اهم مراحل الدوري


الشباب هردلك على التعادل وان شاء الله معوضه ..

هذا اللي يهمني من الدوري بعد هبوط الاخضر والباقي على العين والراس والله يوفقكم جميعا
__________________


أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم إني أسألك العفو والعافيه .
يارب وفقني ويسر امري


فداك يا ام المؤمنين \ أخزاكم الله يا أبناء المجوس
  #18  
قديم 20/09/2009, 04:17 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

كل التوفيق للأندية

وكل الحب لأزرق الباطنة
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..
  #19  
قديم 20/09/2009, 07:44 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

شكرا بهلاوي تحليل رائع للجولة الثانية ، وان شاء الله سيعود زعيم الدوري والبطولات المحلية في السلطنة نادي ظفار الى منصات البطولات والعودة بالدرع الى عرين الاسد القلعة الحمراء في قلب مدينة صلالة
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #20  
قديم 22/09/2009, 01:28 AM
صورة عضوية nama44ka
nama44ka nama44ka غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

شكرا بهلاوي
  #21  
قديم 22/09/2009, 01:33 PM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زياد2010 مشاهدة المشاركات
يجب للموضوع الغلق لان هناك مواضيع اجمل....
انت مشترك فـ 2009 بهلاوي يقدم ويغطي وينسق موضوعات عن الدوري العماني من زمـان
اتحـداك انت او اي حـد غيرك يغطي وينسق موضوع عن الدوري والكـأس !

فهمـت الحين ليش الموضوع مثبـت
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #22  
قديم 22/09/2009, 01:47 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

تقديم جميل جدا
  #23  
قديم 22/09/2009, 11:50 PM
مكشوف القناع مكشوف القناع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2009
الإقامة: شواطيــ،، الكوباكابانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 164
افتراضي

متألق دائما

دمت ذخر للسبلة
  #24  
قديم 23/09/2009, 10:18 AM
صورة عضوية معنا الله
معنا الله معنا الله غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: قريــــــــات
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,070
افتراضي

السلام عليكم ..
اصبح الدوري اكثر تشويقا بالنسبة لي ، فنحن في انتظار الجولات المقبلة ، لكي نرى ماذا سيفعل السويق في مواجهة الفرق الاخرى ؟ وهل سيتمكن من الحفاظ على الصدار ة؟!
ولكي نرى الخابورة وصحم والمستويات الرائعة اللي يقدموها ؟
لكي نرى النهضة حامل اللقب ومدى جاهزيته للحفاظ على اللقب ؟!
ولكي نرى ظفار والعودة المنتظرة الى سباق اللقب بعد العروض الباهتة الموسم الماضي ؟!
ولكي نرى العروبة ( فريقي المفضل ) صاحب اجمل العروض وهل سينافس على الدوري ؟!
وهل سيرجع السيب ومسقط ايضا للمنافسة على اللقب ؟!

لا اخفيكم اني اتوقع الكثير من الدوري هذا الموسم.

بهلاي عماني ،، لا اعتقد ان كلمة ( شكرا ) تكفي ......
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>

دَائِمَــــا
  #25  
قديم 23/09/2009, 02:18 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

للامام يا أصفر الباطنه السويق وبالتوفيق

والخابورة ووصحم فالطريق الصحيح

والشباب ليس بنفس المستوى والاستعداد فالسنه الماضية

وان شاء الدرع فالباطنه
  #26  
قديم 23/09/2009, 03:02 PM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

شباب امتظركم في هذا الموضوع

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=549477
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #27  
قديم 26/09/2009, 04:57 AM
صورة عضوية سيباوي وأفتخر
سيباوي وأفتخر سيباوي وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 121
افتراضي

بهلاااااااااااوي بصراحه انته فنتاستيك

وأحييك بصرااااااااااااحه


وان شاء الله السيب فوق فوق
  #28  
قديم 26/09/2009, 10:24 AM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

لا زال المشوار طويل ....
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #29  
قديم 26/09/2009, 12:09 PM
نصر صلالة نصر صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
المشاركات: 3,305
افتراضي


هدف مباراة النصر × مسقط
حـصـريـا ً بعدسة النصر TV
http://nasroman.net/TV.aspx
تلاحظون وجود فرص خطيرة نصراوية و لكنها لم تستغل للأسف
الحمد لله 3 نقاط مهمة في سعي القلعة الزرقاء للحصول على الدرع السادسة
__________________
إذا كان في الأوطان للناس غايـةٌ ..... فحرية الأفكـار غايتهـا الكبـرى
فأوطانكـم لـن تستقـلَّ سيـاسـةً ..... إذا أنتم لـم تستقلـوا بهـا فكـرا
سواء على الإنسان بعـد جمـوده ..... أحل بقفر الأرض أم سكن المصرا
إذا لم يعش حراً بموطنـه الفتـى ..... فسمِّ الفتى ميتـا وموطنـه قبـرا

من قصيدة: فــي سبيـــل حريــــة الفكــــر
للشاعر / معروف الرصافي
  #30  
قديم 26/09/2009, 12:13 PM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة مشاهدة المشاركات

هدف مباراة النصر × مسقط
حـصـريـا ً بعدسة النصر TV
http://nasroman.net/TV.aspx
تلاحظون وجود فرص خطيرة نصراوية و لكنها لم تستغل للأسف
الحمد لله 3 نقاط مهمة في سعي القلعة الزرقاء للحصول على الدرع السادسة

ذكرتني برباعية مسقط في شباك النصر الموسم الماضي ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 46 19/09/2009 03:02 PM
【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 22 16/09/2009 09:05 AM
【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 120 14/09/2009 01:32 AM
【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم جولة خارطة الطريق ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 88 18/04/2009 07:42 PM
【دوري عمان موبايل】 [ ظفار x النهضة ( مباراة مؤجلة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 22 10/03/2009 03:57 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها