|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إخواني في الله المداومةعلى الأذكار تحفظك بإذن الله من كل سوء،وأدعوكم لتكرار هذه الأذكار صباحاً ومساءاً
جاء رجل إلى أبي الدرداءرضي الله عنه فقال:يا أبا الدرداءادرك دارك فقد احترقت، فقال: لا والله ما احترقت ،فقيل له :احترقت دارك وتحلف بالله ما إحترقت؟! ، فقال إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من قال حين يصبح : ربي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ،ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،أشهد أن الله على كل شئ قدير،وأن الله قد أحاط بكل شئ علما ،أعوذ بالذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه؛ من شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم" من قال ذلك: لم يصبه في نفسه ،ولا أهله ،ولا في ماله شئ يكرهه وقد قلتها اليوم ،انهضوا بنا ،فقام وقاموا معه ،فانتهوا إلى داره وقد احترق ماحولها ولم يصبه شئ ) كذلك هذا الذكر ( من قال حين يمسي وحين يصبح " اللهم إني أسالك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ،اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي ،اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي"ثلاثا وواظبوا على هذا الدعاء في الشدة والرخاء "اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك"ثلاثا و ختاما اوصيكم بالدعاء و الاستغفار و الصدقات.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك
وان شاء فميزان حسناتك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيراً
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
جزاك الله خيرا
__________________
__________________________________________ ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
.................... ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’ ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك
مشكور |
|
#7
|
||||
|
||||
|
حافظ ع صلاة الفجر جماعة ... وشوف ويش بيصير!!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
في ميزان حسناتك
__________________
Do you like music? o
Morgan Page - The Longest Road Fight for You "music is the only thing the human race can truly be proud of"0 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اتباع الارشادات الصحية واتباع سبل الوقاية وعدم مخالطة المصابين مع الدعاء هي اللي راح تقيك الاصابة
__________________
إلى من تشتكي حبة القمح والقاضي دجاجة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حالة الوفاة ( 13 ) بانفلونزا الخنازير | view | سبلة السياسة والاقتصاد | 128 | 13/09/2009 05:34 PM |
| مقشاع من حديد مصاب بانفلونزا الخنازير | مقشاع من حديد | السبلة العامة | 174 | 08/09/2009 08:51 AM |
| 6 وفيات بانفلونزا الخنازير في السلطنة الى الان ........ !!! | الهامس | سبلة السياسة والاقتصاد | 32 | 23/08/2009 01:20 PM |
| صورة لمصاب بانفلونزا الخنازير!!! | أين أنا؟! | سبلة ترويح القلوب | 2 | 20/07/2009 12:27 AM |
| 5 دقائق يوميا تقيك باذن الله من عذاب القبر | الوسن | السبلة العامة | 29 | 03/04/2008 09:20 AM |