سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل انت راضي عن الدور والمجهوود الذي تقوم به وزاره الصحه لمكافحه مرض انفلونزا الخنازير ؟
نعم راضي عن الدور الذي تقوم به الوزاره. 29 22.14%
لا لست راضي عن الدور الذي تقوم به الوزاره. 102 77.86%
المصوتون: 131. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/09/2009, 09:47 PM
صورة عضوية مهندس حزين
مهندس حزين مهندس حزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: حقوول البترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 863
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهندس حزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مهندس حزين
افتراضي سجل توقيعك : هل انت راضي عن الدور والمجهوود الذي تقوم به وزاره الصحه لمكافحه مرض انفلونزا الخنازير وما هي مقترحاتكم ؟

سجل توقيعك : هل انت راضي عن الدور والمجهوود الذي تقوم به وزاره الصحه لمكافحه مرض انفلونزا الخنازير ؟

ما هي مطالبكم من وزاره الصحه لمكافحه المرض ؟

ما هي مطالبكم من الوزاره التى تعملون بها ؟

ما هي مطالبكم من الشركه التي تعملون بها ؟

ما هي ا ستفساراتكم بخصوص المرض ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/09/2009, 09:48 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس حزين مشاهدة المشاركات
سجل توقيعك : هل انت راضي عن الدور والمجهوود الذي تقوم به وزاره الصحه لمكافحه مرض انفلونزا الخنازير ؟

ما هي مطالبكم من وزاره الصحه لمكافحه المرض ؟

ما هي مطالبكم من الوزاره التى تعملون بها ؟

ما هي مطالبكم من الشركه التي تعملون بها ؟

ما هي ستفساراتكم بخصوص المرض ؟
بكل اسف لا وبعدين وين الجهود والتي تقوم به الوزارة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #3  
قديم 15/09/2009, 09:52 PM
صورة عضوية وزير المستقبل
وزير المستقبل وزير المستقبل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

يعني شو الجهود اللي تريدونها بعد اكثر النصايح وتقدم لكم وبكل شفافيه يتم بنشر كل جديد من الاصابات والوفيات شوفو الدول المجاورة لااخبار ولاشي
__________________
سبحان الله...والحمد لله...ولااله الا الله...والله اكبر
ازرع لقصرك في الجنة
  #4  
قديم 15/09/2009, 09:55 PM
الملكة فريدة الملكة فريدة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: الأرض المقدسة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,498
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس حزين مشاهدة المشاركات
سجل توقيعك : هل انت راضي عن الدور والمجهوود الذي تقوم به وزاره الصحه لمكافحه مرض انفلونزا الخنازير ؟

ما هي مطالبكم من وزاره الصحه لمكافحه المرض ؟

ما هي مطالبكم من الوزاره التى تعملون بها ؟

ما هي مطالبكم من الشركه التي تعملون بها ؟

ما هي ا ستفساراتكم بخصوص المرض ؟
على وزارة الصحة أن توفر في كل مدرسة طبيب وممرض...
هذه هي مطالبي..
__________________
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً "
  #5  
قديم 15/09/2009, 09:57 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
على وزارة الصحة أن توفر في كل مدرسة طبيب وممرض...
هذه هي مطالبي..
لا لست راضي عن الدور الذي تقوم به الوزاره.
وما هو الدور والتي تقوم به وحتي هي لا تقوم بالواجب في الفحص المريض وبعدها وعندما يكون وضعه خطيرا يتم ادخاله العناية ومن ثم يموت هناك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #6  
قديم 15/09/2009, 10:01 PM
صورة عضوية Night Ghost
Night Ghost Night Ghost غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,393
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Night Ghost
افتراضي

غير راااضي
  #7  
قديم 15/09/2009, 10:05 PM
الملكة فريدة الملكة فريدة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: الأرض المقدسة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,498
افتراضي

استغربت من كلام طبيبة في وزارة الصحة حينما قالت هذا الكلام في ندوة صحية
" أصلا الناس التي تموت بحوادث السيارات أكثر من انفلونزا الخنازير"
شعرت للحظة بأن الحضور كان سيهجم عليها ..

__________________
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً "
  #8  
قديم 15/09/2009, 10:06 PM
صورة عضوية فردوس البلوشي
فردوس البلوشي فردوس البلوشي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

انا اعتقد إنها تبذل جهدها في مكافحة هذا المرض ولا ماكانت تشتري مضاد لمكافحة هذا المرض
بقيمة مليون كما سمعة من بعض الصدقاء ترا ما بيد حيله كل الدول تعاني ما بس إحنا
الله يكون في عون الجميع إنشأ الله
__________________
هل تبحث عن كوشات راقيه وحلوه لا تفكر بسعر الكوشه لان لدينا ما توريد
فقط قم بزيارت المحل او إتصل 99472132 -99001626
سوق السيب بقرب من محل الاطفال مقابل بنك الاهلي الجديد فرع السيب
DJ نسائي إضاءة منزل من كل انواع إكسسوارات الكوشه من الدخان وديسكو ليت و الفقاعات و الفولوليت
  #9  
قديم 15/09/2009, 10:07 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
على وزارة الصحة أن توفر في كل مدرسة طبيب وممرض...
هذه هي مطالبي..
اذا انت تطالبين على الاقل بتوفير عدد 1052 طبيبا و عدد 1052 ممرضا من ضمن اجمالي 5000 طبيب و 10000 ممرض حاليا يعملون بوزارة الصحة ، اي نحو 20% من الاطباء و 10% من الممرضين مع عدم احتساب المجازين والمبتعثين للخارج ؟؟؟!!!!
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #10  
قديم 15/09/2009, 10:08 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
استغربت من كلام طبيبة في وزارة الصحة حينما قالت هذا الكلام في ندوة صحية
" أصلا الناس التي تموت بحوادث السيارات أكثر من انفلونزا الخنازير"
شعرت للحظة بأن الحضور كان سيهجم عليها ..

وهل جانبت الصواب عندما ذكرت ذلك العام الفائت قاربنا الالف قتيل للحوادث ؟؟
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #11  
قديم 15/09/2009, 10:09 PM
الملكة فريدة الملكة فريدة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: الأرض المقدسة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,498
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
اذا انت تطالبين على الاقل بتوفير عدد 1052 طبيبا و عدد 1052 ممرضا من ضمن اجمالي 5000 طبيب و 10000 ممرض حاليا يعملون بوزارة الصحة ، اي نحو 20% من الاطباء و 10% من الممرضين مع عدم احتساب المجازين والمبتعثين للخارج ؟؟؟!!!!
اقترحنا عليهم فكرة الطبيب والممرض بالأجر اليومي أسوة بفكرة المعلم بالأجر اليومي..
__________________
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً "
  #12  
قديم 15/09/2009, 10:10 PM
صورة عضوية Night Ghost
Night Ghost Night Ghost غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,393
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Night Ghost
افتراضي

الانفلونزا اسرع ف الانتشار
  #13  
قديم 15/09/2009, 10:11 PM
الملكة فريدة الملكة فريدة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: الأرض المقدسة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,498
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
وهل جانبت الصواب عندما ذكرت ذلك العام الفائت قاربنا الالف قتيل للحوادث ؟؟
صحيح ولكن حوادث السيارات أسبابها غير معدية وهي تختلف عن أسباب هذا المرض المعدي
__________________
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً "
  #14  
قديم 15/09/2009, 10:11 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

لا لست راضي ابدا
وبعدني قبل شوي كنت راجع من المشفى عندي زكام وحجمه ولما رحت عند الممرضه اوين بس شافت حلقي وقالتلي روح
  #15  
قديم 15/09/2009, 10:12 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
اقترحنا عليهم فكرة الطبيب والممرض بالأجر اليومي أسوة بفكرة المعلم بالأجر اليومي..
كلام طيب ولكن هل يوجد اليوم في هذا البلد او في بلدان الجوار طبيب جالس في بيته ينتظر التعين ، وكم هو الاجر اليومي المقترح حتى تغري طبيبا وافد للقدوم للعمل لديك ؟
طبعا قطاع التمريض يعاني من عجز اكبر من قطاع الاطباء ولكن نفس الاسئلة تنطبق عليه؟
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #16  
قديم 15/09/2009, 10:14 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
صحيح ولكن حوادث السيارات أسبابها غير معدية وهي تختلف عن أسباب هذا المرض المعدي
بالعكس الحوادث معدية ، وسأثبت لك الامر الا يمكن ان يتسبب سائق ارعن بحادث لأكثر من سيارة في نفس الوقت ، الا يوجد ما يعرف بالقيادة الوقائية ان تفادي اخطاء الغير بالطريق حتى تسلم اليست تلك عدوى تصيب جميع مرتادي الطريق ؟
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #17  
قديم 15/09/2009, 10:16 PM
الملكة فريدة الملكة فريدة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: الأرض المقدسة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,498
افتراضي

وقالت الطبيبة في هذه الندوة:
" الانفلونزا العادية عندنا أعداد الموتى الناجمة عنها أكثر من انفلونزا الخنازير"
فقال لها أحد الحضور:
" اذا أنتم ما قادرين على الانفلونزا العادية، والناس تموت، فكيف تقدروا على انفلونزا الخنازير"
بصراحة شعرت بأن الحضور كانوا يشتعلون غيضا عليها، ..
__________________
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً "
  #18  
قديم 15/09/2009, 10:19 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
وقالت الطبيبة في هذه الندوة:
" الانفلونزا العادية عندنا أعداد الموتى الناجمة عنها أكثر من انفلونزا الخنازير"
فقال لها أحد الحضور:
" اذا أنتم ما قادرين على الانفلونزا العادية، والناس تموت، فكيف تقدروا على انفلونزا الخنازير"
بصراحة شعرت بأن الحضور كانوا يشتعلون غيضا عليها، ..
للأسف من خلال المتابعة ثبت لنا ان بعض الذين كلفوا بعقد ندوات توعية وارشاد حول انفلونزا الخنازير ليسوا متمكين ولا يستطيعون ادارات الحوارات والرد بإقناع على الحضور بل ويتهربون احيانا من الاجابة على بعض الاسئلة

تحياتي
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #19  
قديم 15/09/2009, 10:38 PM
صورة عضوية مهندس حزين
مهندس حزين مهندس حزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: حقوول البترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 863
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهندس حزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مهندس حزين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
استغربت من كلام طبيبة في وزارة الصحة حينما قالت هذا الكلام في ندوة صحية
" أصلا الناس التي تموت بحوادث السيارات أكثر من انفلونزا الخنازير"
شعرت للحظة بأن الحضور كان سيهجم عليها ..




غريبه نفس الكلام توني سامعنه في مسجد في صحار في ندوه صحيه بعد صلاه التراويح
قال الدكتور المصري حوادث السيارات تسبب اكثر وفيات من الانفلونزا
  #20  
قديم 15/09/2009, 10:45 PM
صورة عضوية اضرب تحية
اضرب تحية اضرب تحية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: عمااااااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,996
افتراضي

ع الاقل يوفروا للكوادر الطبيه اللي في الواجهه الماسكات كل يوم و يزيد النقص و تزداد حالات المصابين و يجيبوا شركات تهتم صح بالنظافه و تعقم المكان ...لان التنظيف ميييح ... ع الاخر ... ارخص مناقصه ياخذوا..

و بدأوا الان حمله ارشاد عن هذا المرض و و في ناس من الصحه تسوي في بيوتها محاضرات عشان توعي المرضى يعني وزارة الصحه صايرة نفس الطفل اللي يحبي في وقت لازم تكون فيه في سباق ركض ... و الله المستعان ...


تحياتي ...
__________________
" نحن لن نسمح لاحد بمصادرة الفكر ابد"
صاحب الجلالة السلطان قابوس
  #21  
قديم 15/09/2009, 10:45 PM
عبر الخليج عبر الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2007
المشاركات: 133
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
اذا انت تطالبين على الاقل بتوفير عدد 1052 طبيبا و عدد 1052 ممرضا من ضمن اجمالي 5000 طبيب و 10000 ممرض حاليا يعملون بوزارة الصحة ، اي نحو 20% من الاطباء و 10% من الممرضين مع عدم احتساب المجازين والمبتعثين للخارج ؟؟؟!!!!
ما شاء الله مداخلاتك اخي سريعه وشامله وبارقام دقيقه الله يحفظك من كل شر السبله بحاجه لامثالك ومداخلاتك للاسف مداخلات البعض بلا معنى لا سلب ولا ايجاب وانما مداخله لزياده عدد المشاركات
  #22  
قديم 15/09/2009, 10:56 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

لست راضي ابدااا

اتمنا بذل جهد خاصة في المستشفيات الهامة
  #23  
قديم 15/09/2009, 11:23 PM
صورة عضوية الصمت الهادئ
الصمت الهادئ الصمت الهادئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2009
الإقامة: عماني وراسي مرفوع فوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الصمت الهادئ
افتراضي

نطالب بتوزيع الكمامات على المواطنين
__________________
الذي لا رأي له ، رأسه كمقبض الباب ، يستطيع أن يديره كل من يشاء.

ما عرفت أسخف من الذين يحفرون أسماءهم في الصخور ليخلّدوا.

كلنا كالقمر ... له جانب مظلم
رسم أحد الظرفاء حمارا على عباءة صاحبه ، فلما رأى ذلك صاح بالحاضرين : من الذي مسح وجهه بعباءتي ؟!

من المخجل التعثر مرتين بالحجر نفسه.

يمتلك المعلم أعظم مهنة : إذ تتخرّج على يديه جميع المهن الأخرى.
  #24  
قديم 15/09/2009, 11:25 PM
صورة عضوية Night Ghost
Night Ghost Night Ghost غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,393
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Night Ghost
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصمت الهادئ مشاهدة المشاركات
نطالب بتوزيع الكمامات على المواطنين
يا أخي الكمامات تزيد الاصابة بالمرض
  #25  
قديم 15/09/2009, 11:26 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكة فريدة مشاهدة المشاركات
وقالت الطبيبة في هذه الندوة:
" الانفلونزا العادية عندنا أعداد الموتى الناجمة عنها أكثر من انفلونزا الخنازير"
فقال لها أحد الحضور:
" اذا أنتم ما قادرين على الانفلونزا العادية، والناس تموت، فكيف تقدروا على انفلونزا الخنازير"
بصراحة شعرت بأن الحضور كانوا يشتعلون غيضا عليها، ..
معقولة
  #26  
قديم 16/09/2009, 06:12 AM
صورة عضوية مهندس حزين
مهندس حزين مهندس حزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: حقوول البترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 863
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهندس حزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مهندس حزين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وادي كلبوه مشاهدة المشاركات
معقولة
اكيددددددددددددددد
  #27  
قديم 16/09/2009, 08:14 AM
ابوسمره ابوسمره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: سلطنة عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

راضى وشاكر الجهود
فى الوقت الحالى ليست وزارة الصحه الوحيده المسئوله عن الوباء المواطنين والمقيمين عليهم المسئوليه مشتركه الجهود الحاليه تبذل من جميع مؤسسات الدوله فقط مطلوب متابعة تنفيذ القرارات متابعه لصيقه والمسئولين فى وزارة الصحه فى جميع المناطق يقتربوا من المواطنين ويتابعوا اداء العاملين وتحفيزهم ورفع معنوياتهم لانهم فى حالة حرب ضد المرض ويجب ان نخرج باقل الخسائر
نسئل الله السلامه
__________________
الأحمق يظن نفسه حكيمًا , بينما الحكيم يعلم بأنه جاهل
  #28  
قديم 16/09/2009, 09:16 AM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
ما هي مطالبكم من وزاره الصحه لمكافحه المرض ؟
أولا المطلب الأول: زيادة الأجهزة في المختبرات في جميع مناطق السلطنه، إعلان حالة طوارئ، كما يجب غلق جميع ما لا تلزمه الحياة اليوميه مثل (الملاهي، المرافق العامه، ووالخ) أو إلزام الجهة بتعيين موظفين كفايه من أجل تعقيم وتطهير المكان بعين فترة وأخرى،

المطلب الثاني: من المعروف أنه الشخص إلي يصاب بالمرض، تكون لديه مناعه ضد المرض، أتمنى عدم إستخدام اللقاح الذي لم تُعرف حتى الآن مساؤه، وخاصه أنه هناك إحتمال كبير إصابه من يأخذ اللقاح بمرض الزهايمر، وهو من الأمراض الخطيره التي تؤثر على الجهاز العصبي والعقلي عند الإنسان، فمن منظوري الشخصي بأن عدد المصابين الآن يتزايد، وسيصل في فترة من الفترات إلى معدّل بعدها يبداء يتناقص، وذلك بسبب إزدياد عدد الناس الحاملين لمناعه طبيعيه ضد المرض،
هنا أتمنّى عدم إستخدام اللقاح إلا في الحالات الحرجه فقط، والتي تستدعي ذلك،


اقتباس:
ما هي مطالبكم من الوزاره التى تعملون بها ؟
توفير المعقّمات، وتيسير هذا العمل، المشكله حتّى الآن في شركتنا لم أستلم معقم لعدم كفاية العدد.

اقتباس:
ما هي مطالبكم من الشركه التي تعملون بها ؟
إستلام معقّمات، التأخير يزيد من إحتماليه إنتشار المرض.

اقتباس:
ما هي ا ستفساراتكم بخصوص المرض ؟
لا يوجد.
  #29  
قديم 16/09/2009, 10:03 AM
صورة عضوية مهندس حزين
مهندس حزين مهندس حزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: حقوول البترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 863
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهندس حزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مهندس حزين
افتراضي

up up
  #30  
قديم 16/09/2009, 12:11 PM
صورة عضوية مهندس حزين
مهندس حزين مهندس حزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: حقوول البترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 863
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهندس حزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مهندس حزين
افتراضي

w,j,hhhhhhhhhhhhhhh
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نداء عاجل الى وزاره الصحه ميناء صلاله قد يكون ناقل لمرض انفلونزا الخنازير رئيس الوزراء سبلة السياسة والاقتصاد 45 09/09/2009 11:14 PM
هل فرضت وزارة الصحه لبس الكمامات علينا بقوة القانون وذالك لتقاء انفلونزا الخنازير صوت المطر سبلة السياسة والاقتصاد 7 29/08/2009 08:30 PM
وكيل وزاره الصحه : اعداد المصابين بانفونزا الخنازير سوف تزداد و لا توجد امراض غريبه في ظفار alasma سبلة السياسة والاقتصاد 15 27/08/2009 04:47 PM
شركة سورية تنتج دواءاً تقول أنه لمكافحة انفلونزا الخنازير والطيور عماني مسقطي السبلة العامة 5 14/08/2009 06:23 PM
معلومات مهمه عن انفلونزا الخنازير (صادر عن منظمة الصحه العالميه). AmriOman السبلة العامة 7 28/04/2009 01:13 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها