|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكـــــــــــم ورحمة الله وبركاآاته..
بدأت الدفعه 2004/2005 بعد معآاناة الإنتظار ..ومن نحآااسة هالدفعه ..صاآار تأجـيـــــــــل في الدراسه بشكل عآاام ( الله المستعآاان).. الموهيـــــــــــم ..أنا ما أعرف أعد خطه فصليه أبد ..والمصيبه الأكبر المدرسه اللي تعينت فيهـــــــــا ما فيها معلمين قدامى ومن نفس تخصصي ..فضعنا نحن ..![]() الموهيـــــــــــم .. أبا أحد يسآااعدني ويعطيني الخطه الفصليه جآاهزه ..بغير اسم المعلمه لا أحد يحآااتي ..![]() فأي معلمه عندها الخطط الفصليه من (1-5)..لا تبخـــــــــــل علينا وبدعيلها في هالشهــــــــر الكريم .. ![]()
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مرحبا ،،،
أي تخصص ؟؟ حتى يقدر يساعدك اللي معاه الخطط ،،،
__________________
رب اغفر لي ولوالدي .. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة .. ![]() شئ في النفس يحتضر
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
رياضيـــــــآاات وعلـــــــــــــوم..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أي مادة تريدي الخطة ؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا عندي خطة رياضة كان تبين
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !! تـڪـفـــــوون .. لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !! يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اختي فتحي المنتدى التربوي قسم المجال الثاني وان شاءالله تحصلي طلبك
|
|
#7
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() خبرتكم ،،، رياضيات وعلوم [ الأول - الرابع]
__________________
رب اغفر لي ولوالدي .. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة .. ![]() شئ في النفس يحتضر
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
__________________
![]() ![]() حصـــــــــــــــــــريا في سوق السبلة (مستحضـــــــرات الواعـــــدة الحصرية فقط لبنات السبلة) وغيـــر متوفرة في السوق http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573224 ![]() ( لعشــــــاق الشعر الطويــــــــــــل) زيت شعر مخلوط من 34 نــــوع من الزيـــوت صنع خبيـــرة تجميـــل إماراتيـــة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533639 أخيــــــــــــر خلطة التبيض الظفارية في مسقط (الكمية متوفـــرة للجميع) الدفعة الجديــــدة لأعضاء سبلة عمان http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533578 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !! تـڪـفـــــوون .. لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !! يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اذا تبي مهرات حاضرين
__________________
"*أجمل ما في الحياة ان تبني جسرا من الأمل فوق بحرا من اليأس*"
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
شو عليك يالويــــــــــد ..نقل وحصلت ..بالمبآاارك ..
أكرر طلبي وللمره الثالثه بعد الثانيه.. ![]() رياضيات وعلوم من الصف الأول للخامس (أسوي خير في البنات اللي عندي بعد ) متفائله وايد إنه أحد بيفيدني .. هيه صح النت عندي الين ما يفتح ..أنظف وأطبخ وأخلص وأرجع وأحصل الصفحه بعدها ما فاتحـــه .. ![]()
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
انا اريد من 6 - 9
__________________
. . . بـسـمــﮧ . . . فـي غـــــيبــوبـــه . . . ! { مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~ فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !! تـڪـفـــــوون .. لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !! يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
. . . بـسـمــﮧ . . . فـي غـــــيبــوبـــه . . . ! { مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~ فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
شو من النحاسه
مصائب قوم عند قوم فوائد اجازه والراتب يمشي شوو احلى من هيك ........
__________________
الوقت انتهى...,,, ] |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الموهيم
![]() موفقه بإذن الله
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مساااااااااكين مستبلين بخطط والحاله والربشه .... خخخخخخخخ
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والاسبوع الجاي من السبت للاربعاء.. الواثقه خبرت البنت وبترد علي الليله وان شاء الله خير
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#19
|
||||
|
||||
وبعدها ربشة التقويم والتحضير
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلميلي والله ..أنتظرج..
![]()
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
وإنت البلاوي أكيد فارنها ورى ظهرك ..لأنه كل المعلمين أعتقد مستبلين..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
أنا بعطيك فكرة هذي الخطة
بتعملي جدول وفيه هذي الأشياء : الشهر ، الأسابيع ، الحصص ، الموضوعات ، الصفحات ، ملاحظات وبإمكان المعلم يزيد على هذه الخانات مثلا بعد الموضوعات نعمل الأهداف ( نكتب الأهداف العامة للوحدة) الوسائل ( نكتب الوسائل إللي بنستخدمها في الوحدة أو الدرس ) حسب تقسيمك أنت. وكل هذا بإمكانك الإستعانة بدفتر التحضير بتحصلي فيه جدول الخطة ما عليك إلا تعبئته فقط من خلال دليل المعلم لأن هذا الدليل بتحصلي مكتوب الأهداف لكل وحده والطريقه والأسلوب والوسائل وعدد الحصص بعد يعني ما بقي عليك إلا النقل والترتيب ومعرفة أوقات الإجازات عشان ما تعملي دروس في تواريخ الإجازات بالأخص أنه السنة بتختلف الخطه سواءا بسبب الإجازات والتأجيلات أو بسبب تغيير شكلها العام لأنه يختلف من عام لآخر ، وهم يريدوا كل معلم يعد خطة بنفسه عشان يشوفوا نماذج مختلفه منها وربما خطتك تعتمد من قبل الوزارة وبنشوفها في دفاتر تحضيرنا . |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سؤال والتاريخ نكتب باليوم أو بس الاسبوع والله انا حالتي اصعب عينوني اسلامية فمدرسة ما فيها معلمات اسلامية الا انا
__________________
اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قدر، |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
8 - 9 / 2009 م وهكذا مثل فوق لباقي الأسابيع وعاد نستعين بدليل المعلم لنكتب عدد الحصص والأهداف والوسائل |
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق الله معك في مشوارك التعليمي
__________________
فيييييـــــــــــــــــــــــي OIIIIIIIIIO كــــــــــــــــــــــــ ـــــــوووووول ![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اختي لازم تكوني مطلعة على المنتدى التربوي في كل ماتريدين من اسئلة
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
عن نفسي مريحه راسي ما اسوي شي بعدنا ما شي اكيد يعني دوام ولا اجازه للطلبه
![]() بس قاهرني ان ما شي شغل وعايشين غربه الحمد لله على كل حال
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
يا جماعة كل شي موجود بإذن الله في المنتدى التربوي
__________________
شراب الحب يعرف بالمذاق وما كل السقاة له بســــاقي أحب الــله عن أدب وصدق ولا أرضى سوى التقوى خلاقي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| السلطنه من أكثر الدول العربيه اصابه بانفلونزا الخنازير والوفيات يوميا بازدياد .. أين الخطه الوطنيه لمكافحة المرض ؟ | خميس القطيطي | سبلة السياسة والاقتصاد | 32 | 08/10/2009 10:26 AM |