سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/09/2009, 11:27 PM
صورة عضوية صبا ظفار
صبا ظفار صبا ظفار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 824
افتراضي مهرجان الموت

أن متابعتنا للجرائد والتلفاز والإذاعة حول معالجة والحد من أنفلو نزا
الخنازير تجعلنا نشكر كل من ساهم للحد من أنتشاره في بلدنا الطيب






ولكن الحاصل يا سادة ويا سيدات الكرام يختلف تمام عن ما نراه ونسمعه
طيب .. لندخل في الواقع المرير ولو للحظات





لدي صديقة اصابت بمرض ( ليس انفلونزا الخنزير ) فتم نقلها إلى غرفة العناية وجلست بجانب وافده تعاني من كحه وإسهال وحمى شديدة وغيرها من الأعراض فبعده بأيام انتقل المرض للفتاه ولازالت إلى الأن في العناية الشديده


ماذا نحن فعلون الأن يا وزاره يا صحة؟!


من المفترض ان تضعي حدا لأنتشار المرض ..ولكن المرض ينتشر ويلعب في عقر دارك !!



فـــهل هنالك تخبط في مواجهة هذا المرض؟!!



الكل يعلم بأنه المرض ينتشر في الأجواء البارده والرطبه والكل يعرف بأنه هنالك أفواج من السياح من كل بقاع سيزورون المحافظة من كل فج عميق


ومع هذا استمروا في الإستعداد لاستقبالهم واستمرت الدعاية والتخطيط لقيام الحفل ابو المليونيين فإنتشر المرض وأنتشر الأوبئة.







جشعون أنتم ومدى الحياة جشعون


الهذه الدرجه المال اهم من الشعب ؟!




كم هي حياتي رخيصة!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/09/2009, 11:31 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبا ظفار مشاهدة المشاركات
أن متابعتنا للجرائد والتلفاز والإذاعة حول معالجة والحد من أنفلو نزا
الخنازير تجعلنا نشكر كل من ساهم للحد من أنتشاره في بلدنا الطيب






ولكن الحاصل يا سادة ويا سيدات الكرام يختلف تمام عن ما نراه ونسمعه
طيب .. لندخل في الواقع المرير ولو للحظات





لدي صديقة اصابت بمرض ( ليس انفلونزا الخنزير ) فتم نقلها إلى غرفة العناية وجلست بجانب وافده تعاني من كحه وإسهال وحمى شديدة وغيرها من الأعراض فبعده بأيام انتقل المرض للفتاه ولازالت إلى الأن في العناية الشديده


ماذا نحن فعلون الأن يا وزاره يا صحة؟!


من المفترض ان تضعي حدا لأنتشار المرض ..ولكن المرض ينتشر ويلعب في عقر دارك !!



فـــهل هنالك تخبط في مواجهة هذا المرض؟!!



الكل يعلم بأنه المرض ينتشر في الأجواء البارده والرطبه والكل يعرف بأنه هنالك أفواج من السياح من كل بقاع سيزورون المحافظة من كل فج عميق


ومع هذا استمروا في الإستعداد لاستقبالهم واستمرت الدعاية والتخطيط لقيام الحفل ابو المليونيين فإنتشر المرض وأنتشر الأوبئة.







جشعون أنتم ومدى الحياة جشعون


الهذه الدرجه المال اهم من الشعب ؟!




كم هي حياتي رخيصة!
حسبي الله ونعم الوكيل قمه الاهمال من الوزارة الصحة و!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #3  
قديم 08/09/2009, 11:33 PM
الاكحل الاكحل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: الاحقاف
الجنس: ذكر
المشاركات: 93
افتراضي

رفقاً بمحبوبتنا وزارة الصحة
اعتقد انها شاخت فلا تحملوها فوق طاقتها
  #4  
قديم 09/09/2009, 12:23 AM
step by step step by step غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 864
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى step by step
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
بن علي هرب
  #5  
قديم 09/09/2009, 12:33 AM
بو صالح الظفراوي بو صالح الظفراوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: ظـــفــــار الــعـــز
الجنس: ذكر
المشاركات: 783
افتراضي

الله يرحم وزارة الصحة ووزارة السياحة
__________________
من ظـــفــــار الــعـــز لـــبـــينـــا الـــنــــداء
لك يقابــــــــــــوس المعزه منزله وسط الضمير
ومــــــن لباس العز نلبس بالفخر والخير ضافي
يا وطـــــــن تسكن فقلبي وتسكن قصور النظير
ولو أقول أنـــــــــــي فدالك ما أضن العمر كافي
سيدي مــــــن فكـــرك ألــــــي يجبر العالم تغير
لك نظر بالفكــــر يدرس حكمـــة العقل السنافي
  #6  
قديم 09/09/2009, 12:35 AM
صورة عضوية دنيا الفرح
دنيا الفرح دنيا الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2009
الإقامة: عالم الديجتال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,363
افتراضي

الشكوى لغير الله مذله

حسبى الله ونعم الوكيل
__________________
اخاف قاعد تـفــكــر تـلـوي ذراعـي ..هذي ولا الحلم سولفها على رقادك..وش لون تبغي تسويها وانـا واعـي ..لو دمعتك سولفت لك بــود حسادك ..كان الرعيـه تــقـيـم قـيـمـه الراعي ..من اربع شهور وانت مطـول عـنـادك ..اسمع ترى صدق ما للي حصل داعي ..
  #7  
قديم 15/09/2009, 05:03 AM
صورة عضوية صبا ظفار
صبا ظفار صبا ظفار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 824
افتراضي

ما نقول غير الله يكون في عوننا
دعواتكم في هذه الأيام المباركة
  #8  
قديم 15/09/2009, 05:06 AM
صورة عضوية تحت الصيانة
تحت الصيانة تحت الصيانة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,135
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
  #9  
قديم 15/09/2009, 05:10 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

يعني الصحه حتى في المستشفى مش موجوده ؟


زين ليش مسمينها وزارة الصحه ؟
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #10  
قديم 15/09/2009, 07:42 AM
صورة عضوية إحترامي للقائد
إحترامي للقائد إحترامي للقائد غير متصل حالياً
المركز الثاني مسابقة الشروحات
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: ارض الخير ... فديت حاكمها
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,994
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منقهر مشاهدة المشاركات
يعني الصحه حتى في المستشفى مش موجوده ؟


زين ليش مسمينها وزارة الصحه ؟
اسمها صحه .. يعني صحه وعافيه .. وتعني كل واسكت .. وتعني عشان صحتك لا تهتم بصحه الناس لانهم بيرفعوا لك الضغط والسكري خخخخخ
اهم شيء الوزير يكون في صحه جيده
وربي يشفي المرضى
__________________
18-12-2010
يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي

أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء

ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول
يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول
  #11  
قديم 15/09/2009, 08:28 PM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
اسمها صحه .. يعني صحه وعافيه .. وتعني كل واسكت .. وتعني عشان صحتك لا تهتم بصحه الناس لانهم بيرفعوا لك الضغط والسكري خخخخخ
اهم شيء الوزير يكون في صحه جيده
وربي يشفي المرضى
عجب كذاك السالفه


تسلم ع التعريف الجميل للصحه
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #12  
قديم 15/09/2009, 08:52 PM
صورة عضوية ابومحمد08
ابومحمد08 ابومحمد08 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: بدون كفيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,409
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو صالح الظفراوي مشاهدة المشاركات
الله يرحم وزارة الصحة ووزارة السياحة
يقام العزاء في قسم العظام - مستشفى السلطان قابوس .ووالدعوة عامة للجميع
__________________
لا- تحقرن من المعروف شيئا
  #13  
قديم 15/09/2009, 10:15 PM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابومحمد08 مشاهدة المشاركات
يقام العزاء في قسم العظام - مستشفى السلطان قابوس .ووالدعوة عامة للجميع

خير ما أخترت , المكان واسع هناك
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #14  
قديم 15/09/2009, 10:49 PM
سالم مبارك الحارثي سالم مبارك الحارثي غير متصل حالياً
نائب رئيس مراسلي الطقس
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: إبراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,946
افتراضي

ما شاء الله؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الموت الموت للمرأة التي تلبس البنطلون ! الحطاب سبلة الثقافة والفكر 150 09/08/2009 08:54 PM
وبدأ مهرجان هلا فبراير ... وقبله مهرجان مسقط ولكن ما الفرق؟ سنو وايت السبلة العامة 32 01/02/2009 02:02 PM
الموت هين والبلى وش ور الموت && عند الحساب يهون سهم المنايا alrahal السبلة الدينية 0 10/05/2008 06:21 PM
مهرجان لوى كاراثونج (loi krathong) . مهرجان تايلندى عجيب رحلات تايلاند السبلة العامة 3 10/05/2008 01:54 AM
حصل مهرجان خريف صلالة على جائزة افضل مهرجان على مستوى الشرق الاوسط دار الخريف سبلة السياسة والاقتصاد 0 15/07/2007 01:45 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها