سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 07/09/2009, 07:51 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

لا وشوف الليتات !!!!!!!!!!!!!!!
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  مادة إعلانية
  #62  
قديم 07/09/2009, 07:53 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #63  
قديم 07/09/2009, 08:03 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .
اخوي انا ضارب غم عالليتاات

حاطين لنا ليتات كرولا
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #64  
قديم 07/09/2009, 08:04 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *

آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 07/09/2009 الساعة 08:25 PM
  #65  
قديم 07/09/2009, 08:08 PM
الحلمzx280 الحلمzx280 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2009
الإقامة: ولاية السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا قبلك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة
بدل ما يكحلها عماها
صديقي اعذرهم ، تعرف صوم وتعب وعطش وتونه
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #66  
قديم 07/09/2009, 08:11 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

^^^^^^^
على نياتك إنت يا حسين !
فرصة سعيدة عموماً .

تحياتي لك . .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #67  
قديم 07/09/2009, 08:15 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي


__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #68  
قديم 07/09/2009, 08:27 PM
صورة عضوية maskari
maskari maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: المملكة المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

كلام من الواقع! الوكالات تعرف أن المواطن بيشتري كذا ولا كذا

نوبه ال MAXIMA حتى ب14ألف؟؟؟؟
  #69  
قديم 07/09/2009, 08:46 PM
صورة عضوية M turbo
M turbo M turbo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: وادي الكبير الصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,594
افتراضي

الأمريكي عليه RS package
العماني ما يجي عليه RS package حسب معلومتي البسيطه

طبعا هذا موجود كاوبشن عشان كذا تشوفوا الليتات غير
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
  #70  
قديم 07/09/2009, 08:48 PM
صورة عضوية M turbo
M turbo M turbo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: وادي الكبير الصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,594
افتراضي

صديقي شكله الصيام ماثر عليك
من وين زدت 10000 ريال على سعر السياره
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
  #71  
قديم 07/09/2009, 09:23 PM
صورة عضوية silver bullet 2
silver bullet 2 silver bullet 2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,463
افتراضي

اشكرك اخوي ع صور رائعة

بس حاول تكون دقيق ف توفير معلومات لــ الاخوة عشان محد يلومك او يتكلم عليك

ربي يحفظك
__________________
Silver Bullet

قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! )
  #72  
قديم 07/09/2009, 09:25 PM
صورة عضوية silver bullet 2
silver bullet 2 silver bullet 2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,463
افتراضي

شي كان يدور ف بالي انه هل هي 1اس اس او 2اس اس لأن 1اس اس بحدود 31ألف دولار امريكي و 2اس اس بحدود 34ألف دولار امريكي (طبعا عادية بدون اضافات) وهم جابين عادية عندنا بدون اي اضافات وظاهر من صور

فيمكن هذولي جايبين 1اس اس برخص تراب(بجملة) ويبعوهن غالي ويضربوا فايدة واحنا اعمى وما نميز!!
__________________
Silver Bullet

قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! )
  #73  
قديم 07/09/2009, 10:08 PM
صورة عضوية Immaculate Dream
Immaculate Dream Immaculate Dream غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: Mars
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Immaculate Dream
افتراضي

الليتات ما نفس الي الليتات بالصورة يعني ما زنون الظاهر يبو يطلعوا الفايدة بالغصب
  #74  
قديم 07/09/2009, 10:09 PM
صورة عضوية Immaculate Dream
Immaculate Dream Immaculate Dream غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: Mars
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Immaculate Dream
افتراضي

ههههههه لا تعليق
  #75  
قديم 07/09/2009, 10:35 PM
صورة عضوية SmaLL - EVO
SmaLL - EVO SmaLL - EVO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: AL-QuRm
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,653
افتراضي

فعلا فرق في الليتات
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠
౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪


مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان
وفـى الفـيـس بـووك
OMAN EVO TEAM
  #76  
قديم 07/09/2009, 10:41 PM
صورة عضوية LP640
LP640 LP640 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

لا تعليييييق
__________________
سبحان الله وبحمده ......... سبحان الله العظيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
Lamborghini .......... LP640

V12 ......... 640HP

To 100 km/h 3.2s
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
للبيع لكزس GS350 2007
  #77  
قديم 08/09/2009, 12:36 AM
COBRA COBRA غير متصل حالياً
متخصص في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,697
افتراضي

شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS
و شي SS
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER"
  #78  
قديم 08/09/2009, 12:43 AM
صورة عضوية S P D
S P D S P D غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: سلطنة معا عمان MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,830
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى S P D
افتراضي

تو مو قصدكم ليتات كورولا
صراحة صراحة صراحة ليتات كرولا احسن بعشرة مرات
قيمته اقل عن 20 ريال ويعزك
اما هاذاك خرف ف خرف
ونفس الشي..احسن سيارة كرولا
لو كان شي كرولا جي تي كل الناس بتشتري..
__________________
ASD

شابك
  #79  
قديم 08/09/2009, 01:00 AM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة COBRA مشاهدة المشاركات
شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS
و شي SS

الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #80  
قديم 08/09/2009, 01:05 AM
صورة عضوية بو سامر
بو سامر بو سامر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: في AL سبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,627
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة


دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم
__________________
  #81  
قديم 08/09/2009, 02:14 AM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

اللي في عمان ما حاطين فيهم زينون

واكيد بعض المواضفات ناقصة

عشان بعد كم شهر منطقيا" الاسعار بتنزل

بس هم عشان ما ينزلوا الاسعار بيضيفوا بعض الاشياء

اللي المفروض ((اساسا" موجودة في السيارة))

وبيقولوا لك هذي فيها مواصفات زيادة

كل الوكالات كذا تسوي
__________________
فقط اضغط عالجملة


PING!!! BB pin


يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:
اضغط هنا
واضغط هنا
واضغط هنا
  #82  
قديم 08/09/2009, 03:02 AM
COBRA COBRA غير متصل حالياً
متخصص في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hussain99 مشاهدة المشاركات
الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر
عزيزي كلهم 8 سلندر ال اس اس
و
اس اس ار اس
ار اس باكج
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER"
  #83  
قديم 08/09/2009, 03:02 AM
Ed al-Balushi Ed al-Balushi غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: عماننا الحبيبه ..!!..!!..!!..
الجنس: ذكر
المشاركات: 777
افتراضي

عادي شبابية
  #84  
قديم 08/09/2009, 04:45 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

لا تعليق الشباب كفوا ووفوا وفعلا كان بتكتمل لو كان فيها المواصفات اللي ناقصه يعني لو كان فيها مواصفات اضافية
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #85  
قديم 08/09/2009, 08:14 AM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة COBRA مشاهدة المشاركات
عزيزي كلهم 8 سلندر ال اس اس
و
اس اس ار اس
ار اس باكج
هلا اخوي

الـ RS اللي فالصورة 6 سلندر والفرق واضح فالبونيت مافيها فتحة تهوية مثل الـ 8 سلندر وطبعا مكتوب RS في الشبك الامامي ....
شكرا اخي
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #86  
قديم 08/09/2009, 08:40 AM
صورة عضوية Mr-x
Mr-x Mr-x غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو سامر مشاهدة المشاركات
دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم
بس كذاك هو انسان فاهم لاه
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program
  #87  
قديم 08/09/2009, 12:47 PM
صورة عضوية د.بيركامب
د.بيركامب د.بيركامب غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي الارسنال
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مســـــــــــقط العـــــــــــامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .

أستغفر الله , اللهم اني صائم

,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L

,

آخر تحرير بواسطة د.بيركامب : 08/09/2009 الساعة 01:31 PM
  #88  
قديم 08/09/2009, 03:42 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

شي طبيعي اختلاف في المستلزمات العامة للسيارات حسب مصدر البيع .

تم دمج الموضوع
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #89  
قديم 08/09/2009, 03:52 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

يوجود موضوع شامل عن الكومارو في السلطنة .


تم الدمج
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #90  
قديم 08/09/2009, 03:53 PM
صورة عضوية Alsharji RB26DET
Alsharji RB26DET Alsharji RB26DET غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,178
افتراضي

دائماً أقول انه الكمارو الموديل الجديد تطور و تحسن كثير.

و تبقى الكمارو سيارة جميلة.

لك مني وافر الشكر.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
طالبنكم تدخلوا وخصوصا أصحاب الشفرليت NAIF IBRI سبلة السيارات 23 22/07/2009 07:41 AM
لأصحاب الشفرليت NAIF IBRI عروض وطلبات المركبات ولوازمها 24 20/07/2009 05:48 PM
أحلى المقطع من تراث السلطنة popf السبلة العامة 9 27/08/2008 09:23 PM
موضوع حول سلبيات الخدمات الطبية في السلطنة من اطباء ومستشفيات السلطنة u067132 Education and Support 0 11/05/2008 07:21 PM
الهوان العربي: من محمد الدرة إلى محمد البرعي (موضوع قوي) يحتاج من يفهم ليقرأه بس محزن lets_race سبلة السياسة والاقتصاد 8 03/03/2008 08:11 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها