|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
لا وشوف الليتات !!!!!!!!!!!!!!!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب ! يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة ! كل واحد أحلى من الثاني . حسافة . . .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() حاطين لنا ليتات كرولا
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) . ثالثاً : الموضوع مكرر . رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 07/09/2009 الساعة 08:25 PM |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#66
|
||||
|
||||
|
^^^^^^^
على نياتك إنت يا حسين ! فرصة سعيدة عموماً . تحياتي لك . .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#67
|
||||
|
||||
![]()
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
كلام من الواقع! الوكالات تعرف أن المواطن بيشتري كذا ولا كذا
نوبه ال MAXIMA حتى ب14ألف؟؟؟؟ |
|
#69
|
||||
|
||||
|
الأمريكي عليه RS package
العماني ما يجي عليه RS package حسب معلومتي البسيطه طبعا هذا موجود كاوبشن عشان كذا تشوفوا الليتات غير
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
صديقي شكله الصيام ماثر عليك
من وين زدت 10000 ريال على سعر السياره
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخوي ع صور رائعة
بس حاول تكون دقيق ف توفير معلومات لــ الاخوة عشان محد يلومك او يتكلم عليك ربي يحفظك
__________________
Silver Bullet
قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! ) |
|
#72
|
||||
|
||||
|
شي كان يدور ف بالي انه هل هي 1اس اس او 2اس اس لأن 1اس اس بحدود 31ألف دولار امريكي و 2اس اس بحدود 34ألف دولار امريكي (طبعا عادية بدون اضافات) وهم جابين عادية عندنا بدون اي اضافات وظاهر من صور
فيمكن هذولي جايبين 1اس اس برخص تراب(بجملة) ويبعوهن غالي ويضربوا فايدة واحنا اعمى وما نميز!!
__________________
Silver Bullet
قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! ) |
|
#73
|
||||
|
||||
|
الليتات ما نفس الي الليتات بالصورة يعني ما زنون الظاهر يبو يطلعوا الفايدة بالغصب
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
ههههههه لا تعليق
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
فعلا فرق في الليتات
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠 ౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪ مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان وفـى الفـيـس بـووك OMAN EVO TEAM
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
لا تعليييييق
__________________
سبحان الله وبحمده ......... سبحان الله العظيم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ Lamborghini .......... LP640 V12 ......... 640HP ![]() To 100 km/h 3.2s ![]() ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ للبيع لكزس GS350 2007 |
|
#77
|
|||
|
|||
|
شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS و شي SS
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER" |
|
#78
|
||||
|
||||
|
تو مو قصدكم ليتات كورولا
صراحة صراحة صراحة ليتات كرولا احسن بعشرة مرات قيمته اقل عن 20 ريال ويعزك اما هاذاك خرف ف خرف ونفس الشي..احسن سيارة كرولا لو كان شي كرولا جي تي كل الناس بتشتري..
__________________
ASD شابك |
|
#79
|
||||
|
||||
|
الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم
__________________
![]() |
|
#81
|
|||
|
|||
|
اللي في عمان ما حاطين فيهم زينون
واكيد بعض المواضفات ناقصة عشان بعد كم شهر منطقيا" الاسعار بتنزل بس هم عشان ما ينزلوا الاسعار بيضيفوا بعض الاشياء اللي المفروض ((اساسا" موجودة في السيارة)) وبيقولوا لك هذي فيها مواصفات زيادة كل الوكالات كذا تسوي
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
عزيزي كلهم 8 سلندر ال اس اس
و اس اس ار اس ار اس باكج
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER" |
|
#83
|
|||
|
|||
|
عادي شبابية
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
لا تعليق الشباب كفوا ووفوا وفعلا كان بتكتمل لو كان فيها المواصفات اللي ناقصه يعني لو كان فيها مواصفات اضافية
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#85
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي
الـ RS اللي فالصورة 6 سلندر والفرق واضح فالبونيت مافيها فتحة تهوية مثل الـ 8 سلندر وطبعا مكتوب RS في الشبك الامامي .... شكرا اخي |
|
#86
|
||||
|
||||
|
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program ![]()
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أستغفر الله , اللهم اني صائم ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
آخر تحرير بواسطة د.بيركامب : 08/09/2009 الساعة 01:31 PM |
|
#88
|
||||
|
||||
|
شي طبيعي اختلاف في المستلزمات العامة للسيارات حسب مصدر البيع .
تم دمج الموضوع
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
يوجود موضوع شامل عن الكومارو في السلطنة .
تم الدمج
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
دائماً أقول انه الكمارو الموديل الجديد تطور و تحسن كثير.
و تبقى الكمارو سيارة جميلة. لك مني وافر الشكر. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| طالبنكم تدخلوا وخصوصا أصحاب الشفرليت | NAIF IBRI | سبلة السيارات | 23 | 22/07/2009 07:41 AM |
| لأصحاب الشفرليت | NAIF IBRI | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 24 | 20/07/2009 05:48 PM |
| أحلى المقطع من تراث السلطنة | popf | السبلة العامة | 9 | 27/08/2008 09:23 PM |
| موضوع حول سلبيات الخدمات الطبية في السلطنة من اطباء ومستشفيات السلطنة | u067132 | Education and Support | 0 | 11/05/2008 07:21 PM |
| الهوان العربي: من محمد الدرة إلى محمد البرعي (موضوع قوي) يحتاج من يفهم ليقرأه بس محزن | lets_race | سبلة السياسة والاقتصاد | 8 | 03/03/2008 08:11 PM |