|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش
والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
عاد انا سيارتي نفس اللون كمارو
بس موديل 96 يعني سيارتي اغلى لانها تعتبر كلاسيك لاه
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#33
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله ، انا امس مريت من جنب معرض بس ما شفت كمارو؟!!
واخيرا الزعيم وصل في البلد واحلى شي انها بلون احمر بس عيب لوعوا كبدنا بجير اوتوماتيك دائما يعقوه ف سوقنا! 426 حصان بيخلي وزن سيارة ريشة وما عليك من انسيابية ترى وحش صاروخ ألف شكر لصاحب موضوع ما قصر ع جهده ف وضع صور ومعلومات بس فايدة ألي يأخذوها ع سيارة ربي يستر بس واحد ما يلومهم ترى ما يبعوها بدون فايدة ، ما محددين هل هي 1اس اس او 2اس اس؟؟؟ لأن شي اختلاف ف سعر ومواصفات بين سيارتين وتسلم
__________________
Silver Bullet
قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! ) |
|
#34
|
||||
|
||||
|
كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً
.. تشكر ع الصوره ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
[[Hi idont like the old comar but the new one is relly look's nice]
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟
كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟
__________________
المشكله فالناس
إن راضيتهم عادوك وإن عاديتهم طلبو رضاك |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلم على المعلوومات ![]() وصحيح كلامك انا شفت 2 منهم وحده لونه ذهبي والثانيه ازررق ![]() بس ااااااااااااااااااااااااا اجرررررررام ![]() :عيا� �:والكمارو ما لين هناك من ناحية المواصفات والمميزات الي تعطيك ايه الوكاله !!!
__________________
المشكله فالناس
إن راضيتهم عادوك وإن عاديتهم طلبو رضاك |
|
#38
|
||||
|
||||
|
مشكوووور عزيزي ع الخبر
بس السعر جاب لنا احباط بننتظر 3 او 4 سنين قدام
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program ![]()
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
يعطيييييييييييييييييييييي ك
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#40
|
|||
|
|||
|
صح عند ماكدونال وانشاءلله اليوم رايح احجزها السيارة . لمدة اسبوع ارتب اموري واذا صار تراة من نصيبنا واذا ما صار لأ حولة ولأ قوة
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
^^^^^^^^
إن شاء الله تكون من نصيبك أخي . . الله يسهل أمورك .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#42
|
|||
|
|||
|
مثل ما قال أخ الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت !!!!!!!!!
يا ناس اسعار غاليه بسببنا احنا ما قادرين نصبر ![]() مثل ما صار تخفيض ف وكالة مستوبيشي ناس ما صدقت لو أنتظرنا أكثر كان تنزل أكثر كل العالم صارت سيارت رخيصه الا عندنا يضحكو علينا , غلط ما منهم إحنا أغبياء
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
شاطي القرم . انشاءلله بس بكون شوية مضغوط
افكر لحد بكرة وانشاءلله خير
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
انا بالعكس اشوف انه السعر مناسب
مو مثل سكايلان الجي تي آر الجديد واتوقع بيكون اقبال عليها كثير ,,, ومشكووووووووووور ع الصور الطازجة
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من كم شهر في العين كانت وحده رقم دبي سودا تست درايف عن تكون هي بعد ما كرفوها يابوها هنيه للكراف ![]() اقتباس:
أيوه هي نفس الوكالة
![]()
__________________
![]() |
|
#46
|
||||
|
||||
|
مشكور على الصور
__________________
![]() |
|
#47
|
||||
|
||||
|
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
دخلت عرض ع العامه شكلك اخوي
هذا للسيارات
__________________
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه |
|
#49
|
||||
|
||||
|
أخوي شكلك غلطان في القسم هنا السبلة العامة روح قسم سوق السبلة قسم المركبات.
وشكرا ع جهودك المبذوله
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني
لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#50
|
||||
|
||||
|
مشكور ع الصور
بس مكانه بسبلة السيارات..؟؟
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد |
|
#51
|
||||
|
||||
|
شكله الصيام ماثر واييييييييييييييييييييييي ييد
ابوي هذه السبله العامه ما مال السيارات |
|
#52
|
||||
|
||||
|
بس بصراحه الصور روعه وشكرا اخوي
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
الصور روووعة..بس مثل ما قالوا الأعضاء
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009 .... ...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم.. ![]() (بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص) |
|
#54
|
||||
|
||||
|
بصــــــــــــــــــراحة روعــــــــــة..،،
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر العيون الكحيـلـة |
|
#55
|
||||
|
||||
|
انا وين بالزبط
![]() سبلة السيارات ولا العامة ![]() الظاهر دخلت غلط ![]() بس ع العموم الصوووووووور حللللللللللوة
__________________
نور7alaران فلسطينُ ثَوْرَتي ي د ا ف
![]() |
|
#56
|
|||
|
|||
|
28500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
AMERICAN CAMARO ![]() price : 15500 OMR OMANI CAMARO price : 18500 OMR >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>> لا تعليـــــــــــــــــــــ ــــق |
|
#59
|
||||
|
||||
|
عادي
حرقبهم لا تاخذ جديد احسن وردلك وحدة
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#60
|
||||
|
||||
|
أكتفي بقول : حسبي الله ونعم الوكيل منهم !!!!
__________________
(( .... دمــــــــعة عمر ولا دمــــــــعة أم .... )) |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| طالبنكم تدخلوا وخصوصا أصحاب الشفرليت | NAIF IBRI | سبلة السيارات | 23 | 22/07/2009 07:41 AM |
| لأصحاب الشفرليت | NAIF IBRI | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 24 | 20/07/2009 05:48 PM |
| أحلى المقطع من تراث السلطنة | popf | السبلة العامة | 9 | 27/08/2008 09:23 PM |
| موضوع حول سلبيات الخدمات الطبية في السلطنة من اطباء ومستشفيات السلطنة | u067132 | Education and Support | 0 | 11/05/2008 07:21 PM |
| الهوان العربي: من محمد الدرة إلى محمد البرعي (موضوع قوي) يحتاج من يفهم ليقرأه بس محزن | lets_race | سبلة السياسة والاقتصاد | 8 | 03/03/2008 08:11 PM |