سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 07/09/2009, 01:19 AM
dreamcast dreamcast غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,255
افتراضي

نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش

والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك

وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات

اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 07/09/2009, 01:29 AM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

عاد انا سيارتي نفس اللون كمارو
بس موديل 96
يعني سيارتي اغلى لانها تعتبر كلاسيك لاه

__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #33  
قديم 07/09/2009, 03:15 AM
صورة عضوية silver bullet 2
silver bullet 2 silver bullet 2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,463
افتراضي

ما شاء الله ، انا امس مريت من جنب معرض بس ما شفت كمارو؟!!

واخيرا الزعيم وصل في البلد واحلى شي انها بلون احمر بس عيب لوعوا كبدنا بجير اوتوماتيك دائما يعقوه ف سوقنا!

426 حصان بيخلي وزن سيارة ريشة وما عليك من انسيابية ترى وحش صاروخ

ألف شكر لصاحب موضوع ما قصر ع جهده ف وضع صور ومعلومات

بس فايدة ألي يأخذوها ع سيارة ربي يستر بس واحد ما يلومهم ترى ما يبعوها بدون فايدة ، ما محددين هل هي 1اس اس او 2اس اس؟؟؟ لأن شي اختلاف ف سعر ومواصفات بين سيارتين

وتسلم
__________________
Silver Bullet

قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! )
  #34  
قديم 07/09/2009, 03:32 AM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً

.. تشكر ع الصوره ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #35  
قديم 07/09/2009, 03:45 AM
MBC33 MBC33 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1
افتراضي

[[Hi idont like the old comar but the new one is relly look's nice]
  #36  
قديم 07/09/2009, 04:20 AM
صورة عضوية MR.MUSTANG
MR.MUSTANG MR.MUSTANG غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: قول والله ما تعرف !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟


كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟
__________________
المشكله فالناس

إن راضيتهم عادوك

وإن عاديتهم طلبو رضاك
  #37  
قديم 07/09/2009, 04:23 AM
صورة عضوية MR.MUSTANG
MR.MUSTANG MR.MUSTANG غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: قول والله ما تعرف !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dreamcast مشاهدة المشاركات
نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش

والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك

وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات

اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا

تسلم على المعلوومات

وصحيح كلامك انا شفت 2 منهم وحده لونه ذهبي والثانيه ازررق

بس ااااااااااااااااااااااااا اجرررررررام:عيا� �:

والكمارو ما لين هناك من ناحية المواصفات والمميزات الي تعطيك ايه الوكاله !!!
__________________
المشكله فالناس

إن راضيتهم عادوك

وإن عاديتهم طلبو رضاك
  #38  
قديم 07/09/2009, 11:29 AM
صورة عضوية Mr-x
Mr-x Mr-x غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

مشكوووور عزيزي ع الخبر

بس السعر جاب لنا احباط
بننتظر 3 او 4 سنين قدام
__________________
Hello Everyone Welcome To My Program
  #39  
قديم 07/09/2009, 11:54 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
افتراضي

يعطيييييييييييييييييييييي ك
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #40  
قديم 07/09/2009, 01:52 PM
dreamcast dreamcast غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,255
افتراضي

صح عند ماكدونال وانشاءلله اليوم رايح احجزها السيارة . لمدة اسبوع ارتب اموري واذا صار تراة من نصيبنا واذا ما صار لأ حولة ولأ قوة
  #41  
قديم 07/09/2009, 02:19 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

^^^^^^^^
إن شاء الله تكون من نصيبك أخي . .
الله يسهل أمورك .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #42  
قديم 07/09/2009, 03:08 PM
CASIO CASIO غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي غالي

مثل ما قال أخ الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت !!!!!!!!!


يا ناس اسعار غاليه بسببنا احنا ما قادرين نصبر

مثل ما صار تخفيض ف وكالة مستوبيشي ناس ما صدقت لو أنتظرنا أكثر كان تنزل أكثر


كل العالم صارت سيارت رخيصه الا عندنا


يضحكو علينا , غلط ما منهم إحنا أغبياء
  #43  
قديم 07/09/2009, 03:41 PM
dreamcast dreamcast غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,255
افتراضي

شاطي القرم . انشاءلله بس بكون شوية مضغوط افكر لحد بكرة وانشاءلله خير
  #44  
قديم 07/09/2009, 03:50 PM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

انا بالعكس اشوف انه السعر مناسب
مو مثل سكايلان الجي تي آر الجديد
واتوقع بيكون اقبال عليها كثير ,,,
ومشكووووووووووور ع الصور الطازجة
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #45  
قديم 07/09/2009, 04:44 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً
.. تشكر ع الصوره ..
من كم شهر في العين كانت وحده رقم دبي سودا تست درايف عن تكون هي بعد ما كرفوها يابوها هنيه للكراف


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MR.MUSTANG مشاهدة المشاركات
هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟
كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟

أيوه هي نفس الوكالة
__________________
  #46  
قديم 07/09/2009, 04:45 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

مشكور على الصور
__________________
  #47  
قديم 07/09/2009, 05:53 PM
صورة عضوية alharthy27
alharthy27 alharthy27 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
Arrow (((كومارو الجديد )))




كومارو الجديد بالسلطنه شوا رايكم فيه 400 حصان سعر 28500 ريال عمانى
  #48  
قديم 07/09/2009, 05:59 PM
صورة عضوية AL7INAI
AL7INAI AL7INAI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: on earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL7INAI
افتراضي

دخلت عرض ع العامه شكلك اخوي

هذا للسيارات
__________________
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
  #49  
قديم 07/09/2009, 06:01 PM
صورة عضوية LUQMAAN
LUQMAAN LUQMAAN غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2009
الإقامة: ِAnywhere can u think it
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى LUQMAAN
افتراضي

أخوي شكلك غلطان في القسم هنا السبلة العامة روح قسم سوق السبلة قسم المركبات.


وشكرا ع جهودك المبذوله
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني

لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #50  
قديم 07/09/2009, 06:02 PM
صورة عضوية HASSASOMAN
HASSASOMAN HASSASOMAN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,828
افتراضي

مشكور ع الصور
بس مكانه بسبلة السيارات..؟؟
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
  #51  
قديم 07/09/2009, 06:05 PM
صورة عضوية sh1992
sh1992 sh1992 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,204
افتراضي

شكله الصيام ماثر واييييييييييييييييييييييي ييد
ابوي هذه السبله العامه ما مال السيارات
  #52  
قديم 07/09/2009, 06:06 PM
صورة عضوية sh1992
sh1992 sh1992 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,204
افتراضي

بس بصراحه الصور روعه وشكرا اخوي
  #53  
قديم 07/09/2009, 06:13 PM
صورة عضوية زهرة الأقحوان
زهرة الأقحوان زهرة الأقحوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: وسط البحر
الجنس: أنثى
المشاركات: 958
افتراضي

الصور روووعة..بس مثل ما قالوا الأعضاء
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009

....
...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم..
(بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص)
  #54  
قديم 07/09/2009, 06:18 PM
صورة عضوية العيون الكحيلة
العيون الكحيلة العيون الكحيلة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: |||||"في مكان الألـــم"|||||
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,602
افتراضي

بصــــــــــــــــــراحة روعــــــــــة..،،
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر
ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري
سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري
ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ
ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر

العيون الكحيـلـة
  #55  
قديم 07/09/2009, 06:33 PM
صورة عضوية نوران1001
نوران1001 نوران1001 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: حبيبتي فلسطين
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,443
افتراضي

انا وين بالزبط
سبلة السيارات ولا العامة
الظاهر دخلت غلط
بس ع العموم الصوووووووور حللللللللللوة
__________________
نور7alaران
فلسطينُ ثَوْرَتي
وَالسِجْنُ مَدْرَسَتِي
وَضَرْبُ الحِجارَة هِوايَتي
وأنا بِنْتُ فَلسْطينَ لنْ أرْكَعْ
ي د ا ف
  #56  
قديم 07/09/2009, 06:59 PM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

28500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
فقط اضغط عالجملة


PING!!! BB pin


يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:
اضغط هنا
واضغط هنا
واضغط هنا
  #57  
قديم 07/09/2009, 07:00 PM
صورة عضوية bad boy killer
bad boy killer bad boy killer غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2008
الإقامة: MC+KHW
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,702
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674

  #58  
قديم 07/09/2009, 07:34 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
Lightbulb AMERICAN CAMARO V.S OMANI CAMARO

AMERICAN CAMARO




price : 15500 OMR



OMANI CAMARO





price : 18500 OMR


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>

لا تعليـــــــــــــــــــــ ــــق
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #59  
قديم 07/09/2009, 07:46 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

عادي
حرقبهم لا تاخذ جديد
احسن وردلك وحدة
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #60  
قديم 07/09/2009, 07:47 PM
صورة عضوية إشكيلي همك
إشكيلي همك إشكيلي همك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

أكتفي بقول : حسبي الله ونعم الوكيل منهم !!!!
__________________
(( .... دمــــــــعة عمر ولا دمــــــــعة أم .... ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
طالبنكم تدخلوا وخصوصا أصحاب الشفرليت NAIF IBRI سبلة السيارات 23 22/07/2009 07:41 AM
لأصحاب الشفرليت NAIF IBRI عروض وطلبات المركبات ولوازمها 24 20/07/2009 05:48 PM
أحلى المقطع من تراث السلطنة popf السبلة العامة 9 27/08/2008 09:23 PM
موضوع حول سلبيات الخدمات الطبية في السلطنة من اطباء ومستشفيات السلطنة u067132 Education and Support 0 11/05/2008 07:21 PM
الهوان العربي: من محمد الدرة إلى محمد البرعي (موضوع قوي) يحتاج من يفهم ليقرأه بس محزن lets_race سبلة السياسة والاقتصاد 8 03/03/2008 08:11 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها