|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم مساء الخير صباح الخير اخباركم جماعه
اقول انا اليوم جاي اكتب اول موضوع لي وعسى يكون بداية خير المهم بعد كم يوم ان شاء الله راح يبداء مسلسل حوااااااااااليس الي هو من انتاج الكاتب السوري الكبير سعيد عامر ومن اخراج المخرج المخضرم هاني الدكتور اسماعيل المخرج الي له خبره كبيره في الاخراج فهو مخرج لافلام مصريه وطبعا المصدر الي جايب منه هذي الاخبار المخرج نفسه المهم انا كنت حاضر اللوكيشن وراح اخبركم عن الممثلين طبعاا البطوله كانت لصالح زعل وزكريا الزدجالي وطبعا الفنان صالح زعل الكل يعرفه في الكوميديا وايضا راح تشوفو زكريا الزدجالي بنضره اخرى في الكوميديا وراح تضهر وجوه جديده وكوميديا جميله جدااااا وراح اخبركم عن خبرت المخرج طبعا تصوير المشاهد يكون بأكثر من كمره بس المخرج هاني اسماعيل قال لهم انا اريد كمره وحده فقط فتعدد الكمرات تقلل من خبرت المخرج طبعا هذا جواب المخرج لما سالناه ليش ما يستخدم كمره وحده وطبعا النص كان قوي الدليل ان قناتart طلبت العمل لكي تعرضه فاعتقد ان هذا اول عمل عماني يجد عرض كبير من قناه كبيره وهذا خير دليل اهم شي البطوله كانت صالح زعل زكريا الزدجالي اسماء البلوشي خليل السناني شمعه محمد بكتب لكم حاجه بسيطه عن احداث المسلسل طبعاا زكريا الزدجالي شاب يسكن في نزوى وصالح زعل عم زكريا الزدجالي ويوجد لزكريا الزدجالي ابن عم يشتغل في مسقط وكان زكريا ينتضر ابن عمه في احر من الجمر على شان يخبره عن مسقط ويروح يدور وضيفه ويجلس مع عمه طبعاا زكريا اسمه زكريا في المسلسل وصالح اسمه صالح بالمسلسل وراح يمرو بمتاهات في البحث عن وضيفه اهم شي انتو استمتعو بالمسلسل لا احرق احداثه وعسى الله يوفق الدرامه العمانيه وادري ان ما نقلت لكم الموضوع المتكامل لاني بصراحه جديد ع الكتابه وعاد انتضر ردودكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
منتظرين ان شاء الله وبالتوفيق للجميع
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخوي ع الرد واتمنا ان يكون المسلسل له نقله
للدرامه العمانيه ونتمنا ان تكون له قاعده جماهيريه كبيره |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييين الردود المشاهدات وصلت 15 والردود 2فقط
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
صا دق طبل ,,انت جاي ادق طبل حال شي بعده ما طلع
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة السطر الذهبي : 31/08/2009 الساعة 08:48 PM السبب: تعديل |
|
#7
|
||||
|
||||
|
في الإنتضاااااااااااار
__________________
تعبت أثبت وجودي داخل شتات تبـــــــــوك
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
السطر الذهبي اشكرك ع المداخله الحلوه
بس اقول صاحبي هذا فن ما شي اسمه ايش كان يشتغل او ايش كان في عمان عيل شعبان عبد الرحيم كان مكوجي والحين حاجه كبيره في الفن وعندك الوسمي واسماء كثيره بس اقول لو ان العمل مو كبير ما كانت artاشترته يا صديقي وانا طبعا ما اقولك ان متاكد ان العمل راح يكون عملاق بس احنا نتأمل خير ويا ما ناس ياصديقي كانو يشتغلو حاجات صغير والحين صايرين مخرجين كبار واشكرك جزيل الشكر اخوي ع المداخله وصراحتك معاي وانا لست بكاتب بس كتبت الي اعرفه وعاد ايش يشتغل سعيد عامر هذا مب شغلي وع فكره الفن مو بالوضيفه ياصديقي ياعني اذا تبي تكون فنان او كاتب لازم تكون مدير وزاره او شركه اهم شي مثل ما قلتلك مشكور وخلي روحك رياضيه |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بصراحه انا متتبعه للدراما العمانيه وللحين ولاعمل استانست وانا اتابعه( ماعدا درايش بعض الحلقات مثل حلقه الزدجالي لما تحول مصري لانه اتقن الدور واتقن اللهجه)
اما حواليس ماقدر احكم عليه الحين راح اتابعه وعســــــــــــــــــــــ ـــى يكون حلو وبمستوى جيد....
__________________
ليس مستحيلا ان تصل للقمه المهم حدد اهدافك وانطلق
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكلامك في محله وبصراحه الزدجالي ابدع في الدور وبخصوص حواليس كلنا ما نقدر نحكم عليه بس انا اندهشت لما جاني اتصال بان حواليس راح ينعرض في art والكل يعرف ان هذي القناه كبيره وبعد لا ننسى المخرج الكبير وانا اتمنا ان نشوف حواليس بوجه اخر واتمنا ان الدراما تتطور واشكرك ع التواجد في متصفحي دمت بود |
|
#11
|
|||
|
|||
|
نتمنى للدرما العمانية أن تتطور ؟؟؟؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
هلا والله صاحبي اشكرك ع الرد وكلنا نتمنى ان الدرما تتطور وعسى تكون الدراما العمانيه في كل مكان
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
انتضر مداخلاتكم اخواني الاعزاء على الموضوع ووجهة نضركم مطلوبه
لكم خالص احترامي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاتستبق الأحداث وخلي عنك هذا المديح لهم وخلنا نشاهد ونستطلع آاراء المشاهدين بعد ذلك يكون لكل حادث حديث .
__________________
- مداد قلم الكاتب مقدس مثل دم الشهيد!.. وليام شكسبير
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اعتقد هالمسلسل ما بيستمر لثلاث اياام
متاكدة انهم بيوقفووه .....وبتعرفون ليش في اول حلقة |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ثانكس تلال الهم على المداخله
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا معاك في هانقطه بس ما اعتقد انهم راح يوقفوه لان الحين صارتالدراما العمانيه مفتوحه واعتقد انهم راح يكملو لان المسلسل عرض للرقابه من قبل ووافقو عليه طبعا بعد التعديلات والله يوفق الدراما وثانكس ع المداخله الجميله |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مؤلف كبير مال موه ؟؟؟؟ مخرج مخضرم مال موه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهم اول مرة نسمع بهم جايين يتعلموا الحلاقة فينا .. وهذا كله بحكم العلاقات والي يريدوه وبعدينن يارونالدو جاي بقوه مافي داعي تستغفلنا لان الواضح انك ممثل ف العمل واظني انت البطل وكفاااااااااااااااااااية تطبيييييييييييل ودعايااااااااااااات
__________________
يا صانع اصنع لي طيارة |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شوف صاحبي المخرج كبير ومتألق ومخضرم بعد وانا ما جاي على شان امدحه وايش مستفيد على شان امدحه وبعدين المنتج سعيد عامر روح اسأل عنه الاعلام ووبصراحه ياليت اني انا البطل وانا ما نزلت الموضوع على شان امدح او شي بس كتبت عن الي اعرفه في العمل وان قناه كبيره اشترته وصلا العمل بعده ما انعرض يعني يمكن يكون مب ذاك المستوى الكبير وانا ما حضرت كل تصوير العمل لاني بعدني مبتدي صديقي ووضيفتي ماتسمحلي ولو كانت تسمحلي فيحصلي الشرف اني اتابع تصوير كل المسلسلات العمانيه واحضر اي لوكيشن واشتغل حتى كومبارس في العمل وهذا كله على شان نشوف دراما عمانيه مميزه وكوني عماني وعاشق للتمثيل والفن راح امشي ورى الدراما العمانيه وان شاء الله راح تتطور ومشكور اخوي مره ثانيه واشكرك على صراحتك وردك على الموضوع لك خالص ودي وتقديري |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بس حلوه كفايه تطبيل ودعايه بابه صديقي انا عماني واحب كل شي
تسويه السلطنه واذا العمل ما زين راح نتمنا يكون زين ما نجلس بس نتنقد وخلاص ترا النقد السهل شي لبعض الناس |
|
#21
|
||||
|
||||
|
يلا ننتظر حواليس وبعدها نحكم ونشوف
__________________
"إجعلو وجودكم عطرا اينما كنتم" اعلان \\ سحوبات x سحوبات![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
" مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " (ق، 18) |
|
#23
|
||||
|
||||
|
من اللحين اقولكم فااااااااااااشل x فااااااااااااشل
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخوي على المداخله وعسى نشوف شي مميز بس
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
في حلقه اصدقائي مثلوا انا كنت معاهم لكن المشكله الوالد متصل فيني يقول انت مخيم بالكلية (وانا اصلا بشاطئ القرم طالع من الكلية ماراجع البيت) قلتله لا قرم قالي تعال البيت لا بارك الله فيك نحن ننتظرك وانت تحوط برع تعال قلتله ان شاء الله ولا يوم الثاني اصحابي قالوا صورونا مقطع بسيط و كلمونا و مثلنا و خلصنا من هناك ساعه 10 بالليل و (وانا كنت معاهم من ساعه 5 العصر) المهم عطوهم 8 ريالات عبو بترول سيارتهم و عشى و طاروا الفلوس و روحوا البيت هه
__________________
Xbox 360 Gamertag : Monkey Bone18 Hacked my Xbox With Newest Ixtreme LT+ 1.1 and Hello Xbox Live again!!!
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
منتظرين هالعمل و بإذن الله يكون على قد طموحاتنا
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا معلوماتك قوية الظاهر لك صلة بالتلفزيون لاني سمعت نفس الكلام
__________________
عندك ارض .... و تحب تعرف و ين موقعها ما عليك الا ان تتواصل معي و بعون الله نساعدك لكي تقف عليها عند طلبك لتحديد 3 اراضي تحصل على واحدة مجانا ..... و اذا 4 تدفع ثمن تحديد 3 اراضي فقط ..... اسعار مغرية ..... تواصل معي فقط عبر الهاتف للعلم رقمي في الملف الخاص بي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
متى يبدأ عرض حواليس?? وفي اي قناه?? وفي اي ساعه??
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
الي في القدر بيطلعه الملاس
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه![]() النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخي
مشكور عالموضوع بس عندي استفسار ليش هالمسلسل بالذات (( حواليس )) شاغل كل الناس ؟؟؟ يا اما فيه شي مميز او ان .............. ننتظر ونشوف
__________________
أيتها الحياة، علمتني أخيرًا أن أصبر وأجتهد وأتوكل، وألا أنسى قول الله تعالى: "لئن شكرتكم لأزيدنكم"، فتعلمت أن أجعل الشكر زادًا للتقوى، فمن يتق الله يجعل له مخرجًا. اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مسلسل حواليس | الخياط المتشرد | سبلة الفن والإعلام | 5 | 17/09/2009 08:39 AM |
| في الوطن .. زكريا الزدجالي يرد على جمعه هيكل بخصوص اختيار أبطال مسلسل حواليس | مجنون | سبلة الفن والإعلام | 9 | 25/08/2009 02:51 PM |
| شارك برايك في مسابقة حواليس | الفتى الطائر | السبلة العامة | 0 | 13/09/2008 07:53 PM |