|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا عزيزاتي العباية الاولى سعرها 52 ريال هذي اول تجربة لي معكم في السبلة انا صارلي فترة اجيب عبايات وابيعهم هالمرة جبت مجموعة حق العيد وقلت اعرضهم عليك هذي الصور ![]() اما الثانية (الخضرا والمارون) 59 ريال نوع القماش انترنيت الطول 160 ومنعا للاحراج الأسعار ثابتة ![]() ![]() ![]()
آخر تحرير بواسطة Tuba : 29/08/2009 الساعة 03:36 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حلوووووووووووووووووين
ممكن اسعارهم ع الخاص واذا فيه موديلات ثانيه؟؟؟؟؟ موفقه
__________________
....لمـــــــدة اسبــــوعين تجمـــــيع طلبـــــات ع تيجان ومسكات للعرايس مع شمــــوع...
××× تيجان كريستالية لأحلى عروس ولأروع المناسبات ××× http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=669778 ***مســـكات للعرايــــــــس*** http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=669975 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=741815 من اعمالي الجديدة فالخياطة متجدد دائما |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
يعني لازم نتفلسف ونسوي توقيع
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
حلوووووووووووووووووين
ممكن اسعارهم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هلا عزيزتي... الملونه 52 ريال اما الخضرا والمارون ف ب59 ريال |
|
#8
|
||||
|
||||
|
موفقة
__________________
رميت في البحر
د م ع ه إذا استطاع الناس إخراجها أوعدك إني أنساك.. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________
سبـحـآن الله وبحمدهـ .. سبحـآن الله العظيم .. اللهم آني ـآسـآلك حسـن الـخـآتمه .. يومـآ مـآ سـآرحل فـ آمنحوني العذر والتقصير آحبتي وآخوتي فـ الله ..
![]() |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ممكن صورة اوضح لتطريز الموديل الثاني؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
نبي الاسعار والمقاسات لكل عبايه
وياليت تحطين صور ثانيه
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#13
|
|||
|
|||
|
وكيف مقاسات العبايا؟
هل العبايا جاهزة ولا اللي يريد يفصل مثلهم؟
__________________
ابتسم .. ترى الدنيا ما تسوى |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييق
__________________
" قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ " (سبأ، 36) |
|
#15
|
|||
|
|||
|
حلوين عزيزتي
ممكن ترسلي على الخاص السعر النهائي للعباية الاولى ..ايلي فيها خطوط وردي وبرتقالي واصفر .. ومتى ممكن استلمها اذا عملت أوردر من عندك .. ووين مكانك |
|
#16
|
|||
|
|||
|
انا بعد أريد أعرف آخرك في العبايات؟
موديلات حلوة بس نريد المقايات لو ممكن بأسرع وقت عالخاص تقبلي مروري
__________________
ابتسم .. ترى الدنيا ما تسوى |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مووووووفقه
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
موفقة
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص ....
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
موفقه يارب
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
الاسعار
وهل في تشكيلات اخرى؟
__________________
يارب ان عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك اعظم |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أريد أعرف آخرك في العبايات؟
وكيف بالنسبه للمقاسات؟؟؟؟؟؟ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع ...
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
في صور ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
هلا أختي أنا أريد العباه الاولى بس كم سعرها؟
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
هلا اختي
العبايه الاولى سعرها 52
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
بالتووووووووووووووفيق عجباتنى الاولى ..
عندك موديلات ثانيه ..؟؟ وين المحل ؟! |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ان شا الله اذا صار وقت بجيب موديلات ثانية على الاسبوع الجاي ![]() تحياتي
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
مرحبا اختى
كم مقاس العباية الثانية والثالثة اعتقد نفس العباية بسس روعة عجبتنى كثير ممكن تواصصلى معى على الخاص فى |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عبايات متميزة | لانا | الملابس | 67 | 09/10/2009 01:56 AM |
| وصول دفعة جديدة من عبايات فوشيا المميزة للعيد السعيد | والخنجر عمانية | الملابس | 13 | 26/08/2009 05:01 PM |
| عبايات....عبـــايات.....عبايات....مع ام هيـــــلانــــااااااا | um-hailana | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 40 | 08/02/2009 11:06 PM |
| عبايات ،،،،عبايات ،،،، مع ام هيــــلانا ،،،، لازم تدخلوا كل مره ،،،، موضوع متجدد | um-hailana | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 50 | 05/01/2009 04:55 PM |
| بعد أنقطاع عن الأحبة عدت أليكم بأراضي متميزة وفي مواقع متميزة | الطفل البرئ | أرشيف المواضيع القديمة | 10 | 04/02/2008 10:01 PM |