|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تم تعديل بعض البيانات بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بي ام دبليو الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 525 اي الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2004 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي السياره وارد الماني سعة المكينه : 3000 سي سي اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد ( اعتقد انه يختلف عن الجلد الخليجي ) الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله تأمين: شامل عمان و الامارات لمدة سنة حالة المركبة جيده جدا جدا الإضافات بودي كت ام 5 في كوووووول ماده شمعيه للمحافظه ع الصبغه السعر 7000 ريال عماني السابق بالنظر الى طلب الكثير من الاشخاص بإخفاض السعر فإن السعر الجديد السعر الجديد 6500 ريال عماني للبيع من غير الرنجات قابل للتفاوض في السعر المعقول للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي و هذه بعض الصور المرفقه و هذه بعض الصور المرفقه آخر تحرير بواسطة مستر نقط : 01/09/2009 الساعة 10:59 PM السبب: تم تعديل و تخفيض السعر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
باتوفيق اخووي
__________________
7вiвi 8lвч Lk L∂M∂ ч5ooN Loя7lт ғi ∂ч KόόόN ғl 7Sh∂ тb8∂ 7вiвi вяŏţђѓs ваήd
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بتوفيق
__________________
لا جيت اقلب دفتر العمر مريت عليك في صفحة الامس وبكيتك طيبك بنا له في صميم الحشا بيت مايوم فيه احتجيت لك مالقيتك الله يحفظك وين مارحت او جيت ولو تبتعد طول الدهر مانسيتك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
كأنها غاليه ب7 اخوي
بنشوفلك حد ما يهمك
__________________
ممدوح واحترقت
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لك
__________________
انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا
تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا الابالله ياعالم بحالي تزيل الهم عن قلبي تزيله |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
قصدك الفئة 525 اي
__________________
" خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد، وشر الأمور محدثاتها ، ألا وإن كل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار " |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ،،
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ليش بدون رنجات؟
|
|
#11
|
||||||
|
||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ما غاليه و خلاص الك نسبه خخخخخخ ننتظرك اقتباس:
من اليوم بشجع برشلوووونه رغم اني .......... السياره متوفره و الي حاب يشوفها و يجربها فأي وقت و ع العين و الراس اقتباس:
بس تسلم و الله يوفق الجميع السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق اقتباس:
الرنجات BBS اصليه طلب من الفرع الرئيسي و ماخذه علي واجد فحاب اركبها ع سيارتي المستقبليه ان شاء الله و اذا حاب نتناقش فيهم اهلا و سهلا انت المشتري تامر و نحن نسمع و ننفذ كوووووووووووووول للرفع للرفع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لك
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق بالبيع، كم ماشية؟
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
شـفت السياره أمـامي في الـتجمع الاخـير في مـواقف قـهوة المكان في سيتي سنتر
الله يوفقك
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,, موفق عمي
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله.. ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633 اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178 |
|
#17
|
|||
|
|||
|
يحيى المعولي و مبيريك و سخي العامري
مشكورين ع المرور و الله يوفق الجميع السياره بحاله جدا جيده و ممكن الواحد يشيكها في الوكاله ع راحتهم لانها معروفه عندهم و يتحمسو في السيرفس من الجير العادي تراها 6 غيرات ----------------------------------- اقتباس:
تسلم ع المرور ----------------------------------------------------------- |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500
__________________
يا من رمى نزوى بسهم مذمة***اقصرقناتك قبل أن تتكسرا وأنظر طريقا تجري فيها قبل أن*** تلقى الهلاك ولا تكن متهورا نزوى بلاد كرمت بل شرفت***وعلاة مقاما عن سواها أوفرا لو لم تكن نزوى سوى تعريفها***تخت الائمة قد كفاها مفخرا |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا جاااااد تعال شوف السياره و جربها و ع السعر نتفاهم ع حدووود المعقول تسلم ملك نزوى --------------------------- للرفع للرفع |
|
#20
|
|||
|
|||
|
السياره ماشيه 135 الف
للرفع للرفع |
|
#21
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله رووووعهـ السيارهـ
بالتوفيق عزيزي في البيعهـ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله نظيف ومرتب
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
زدجاااااااالي تسلم على المرور
بلاااك اس اس كلك ذووووووق ------------------------------------- للرفع للرفع للرفع للرفع آخر تحرير بواسطة مستر نقط : 30/08/2009 الساعة 12:00 AM |
|
#24
|
|||
|
|||
|
كيف ماشي كستمرررررز واجدين ؟!!!
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
باتوفيق اخووي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#27
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق اخي
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخوي إن شاء الله ،،
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. .. C a R i Z m A ... |
|
#29
|
|||
|
|||
|
الكيني و المعمري و كريزما
تسلمو ع المرور و هذا من ذوووقك كوووووول للرفع |
|
#30
|
|||
|
|||
|
Up Up
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع جيب جراند شيروكي موديل 2005 رقم واحد HEMI بسعر ممتاز الصور مرفقة.. | ابو وليد12 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 25 | 25/07/2009 10:06 AM |
| للبيع : وارد الجنيبي العالمية بي ام دبليو 318ci ادخل وشوف بالصور | الحارثي75 | أرشيف المواضيع القديمة | 86 | 14/12/2008 12:44 PM |
| للبيع شفرولية كافالير بسعر رخيص جدا..(الصور مرفقة) | ابو وليد12 | أرشيف المواضيع القديمة | 12 | 21/10/2008 06:42 PM |
| للبيع منزل مؤثث بسعر ممتاز في موقع ممتاز | المعلم عبقري الرياضيات | عقارات محافظة مسقط | 9 | 11/08/2008 08:55 AM |
| التعريف ببعض القطع التي تخص التزويد مرفقة بالصور...... | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 42 | 08/07/2007 05:03 PM |