سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #211  
قديم 12/08/2009, 03:46 PM
شموخ جبال شموخ جبال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 640
افتراضي

و الله عورنـي قلبي على البنت المسكينه..... لا حول و لا قوة الا بالله
أي أم هذي تنطش طفلتها لهدرجه؟؟؟
أخوي أنت اخطأت بإختيار الأم و اتمنى تتوفق في حضانه الطفله
  مادة إعلانية
  #212  
قديم 12/08/2009, 06:03 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ جبال مشاهدة المشاركات
و الله عورنـي قلبي على البنت المسكينه..... لا حول و لا قوة الا بالله
أي أم هذي تنطش طفلتها لهدرجه؟؟؟
أخوي أنت اخطأت بإختيار الأم و اتمنى تتوفق في حضانه الطفله
-----------------------------

سيدتي الفاضلة لاغرابة في ذلك فهناك اجناس في الدنيا لا تحب إلا نفسها والمال ...
ربما صدقت في هذه الكلمة وهي الأختيار ولكن الأقدار لايعرفها الأنسان والنصيب هو طريق الأنسان ..
واما حضانة الطفلة فقد حكم الله على الطفلة بالرحمة والشفقة والعطف ولذلك لم يستطيع القضاء أن يظلمها مرتين وانما مرة واحدة .. كان اله أكثر رحمة وشفقة بها من الغير ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #213  
قديم 12/08/2009, 06:13 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( تسرق الوثائق ويستبعد القاضي )))
(4)


تأكد القضاء ومن خلال القاضي الشرعي النزيه قيام الحاضنة بممخطط من أجل سرقة الأموال من خزينتي الخاصة وأعترفت بذلك بعد مواجهتا وأمره القاضي برد المسروقات من الأموال والصكوك المالية والسندات ووثائق وغيرها .. ومجرد السرقت تفقدها الحضانة ..

ولكن حدث الآتي :-


1. تم إستبعاد القاضي عن القضية .
2. قام شخص مجهول بسرقة المذكرة التي كتبها أمين السر ووقعها القاضي ليأمر الحاضنة برد المسروقات فمن سرق المذكرة .
3. الحاضنة تنكر موضوع السرقة وأنه لم يحدث أن أمرها القاضي الأول فهل يعقل ان القاضي وأمين يحلمان .. وكيف عرفت الحاضنة أن الوثائق قد سرقت مما يعني ان الفاعل أخبرها بأنه قد تم تغيير أمين السر والقاضي ويمكنها أنكار موضوع السرقة .
4. القاضي الجديد يمتنع عن أحضار القاضي الأول لمعرفة حقيقة السرقة ويمتنع عن أحضار أمين السر مما يؤكد أن القاضي يعلم حقيقة السرقة ويريد أنكارها والتهرب منها لأنها تفقد الحاضنة حقها في حضانة الطفلة .


مستندات تسرق من ملف الدعوى .... القاضي الجديد يستبعد شهادات امين السر والقاضي السابق

يقول الرسول (ص) : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... فما بالكم بأمرأة تسرق زوجها بعد أن خططت ودبرت وتقدمت بوظيفة قبل أشهر من طلاقها لتستحوذ على المال والحرية والوظيفة التي تحلم بها ويكافئها القضاء العماني وهي سارقة بنفقة شهرية والطفلة معي .. هذا هو القضاء العماني وحكمه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #214  
قديم 12/08/2009, 07:09 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
((( تسرق الوثائق ويستبعد القاضي )))

(4)


تأكد القضاء ومن خلال القاضي الشرعي النزيه قيام الحاضنة بممخطط من أجل سرقة الأموال من خزينتي الخاصة وأعترفت بذلك بعد مواجهتا وأمره القاضي برد المسروقات من الأموال والصكوك المالية والسندات ووثائق وغيرها .. ومجرد السرقت تفقدها الحضانة ..

ولكن حدث الآتي :-

1. تم إستبعاد القاضي عن القضية .
2. قام شخص مجهول بسرقة المذكرة التي كتبها أمين السر ووقعها القاضي ليأمر الحاضنة برد المسروقات فمن سرق المذكرة .
3. الحاضنة تنكر موضوع السرقة وأنه لم يحدث أن أمرها القاضي الأول فهل يعقل ان القاضي وأمين يحلمان .. وكيف عرفت الحاضنة أن الوثائق قد سرقت مما يعني ان الفاعل أخبرها بأنه قد تم تغيير أمين السر والقاضي ويمكنها أنكار موضوع السرقة .
4. القاضي الجديد يمتنع عن أحضار القاضي الأول لمعرفة حقيقة السرقة ويمتنع عن أحضار أمين السر مما يؤكد أن القاضي يعلم حقيقة السرقة ويريد أنكارها والتهرب منها لأنها تفقد الحاضنة حقها في حضانة الطفلة .

مستندات تسرق من ملف الدعوى .... القاضي الجديد يستبعد شهادات امين السر والقاضي السابق

يقول الرسول (ص) : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... فما بالكم بأمرأة تسرق زوجها بعد أن خططت ودبرت وتقدمت بوظيفة قبل أشهر من طلاقها لتستحوذ على المال والحرية والوظيفة التي تحلم بها ويكافئها القضاء العماني وهي سارقة بنفقة شهرية والطفلة معي .. هذا هو القضاء العماني وحكمه ..
حسبنى الله ونعم الوكيل ....
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #215  
قديم 12/08/2009, 08:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #216  
قديم 12/08/2009, 11:05 PM
صورة عضوية المستشار مؤتمن
المستشار مؤتمن المستشار مؤتمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,272
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المستشار مؤتمن إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المستشار مؤتمن
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
إن الله يمهل ولا يهمل
__________________
اعلم أن كل ماتكتبه فأنت مسؤول عنه يوم القيامة

ليست المأساة ألا تبلغ هدفك
المأساة هي ألا يكون لك هدف في الحياة


إذا كنت تظن أنك ذا تأثير ضعيف الصغر حجمك
حاول النوم في غرفة بها بعوضة صغيرة


أخطاء الاخرين هى مصدر للخبرة دون ألم
فالعمر لا يطول بنا لنقترفها كلها
  #217  
قديم 12/08/2009, 11:20 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستشار مؤتمن مشاهدة المشاركات
إن الله يمهل ولا يهمل
------------------------------------------

أشكر تضامنك وتواجدك في الساحة سيدي الغالي المستشار مؤتمن يحفظك ربي ويرعاك .
وهذا هو واقعنا الأليم الذي نعيشه نتيجة الظلم والطغيان وبسبب ضعاف الضمائر الذين يستغلون سلطة القضاء لتحقيق مصالحهم الشخصية والمشتركة ...

مع الأسف الشديد هذا هو مستوى العدالة ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #218  
قديم 13/08/2009, 01:28 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( أوراق رسمية يعتمدها القاضي ويتجاهلها هو ورئيس المحكمة )))
(5)


أرفق لكم هذا التعهد الذي وقعته الحاضنة بعدما ضاق القضاء ذراعا بما يحدث فالطفلة كانت مهملة وتعاني من (6) أمراض نتيجة الأهمال الشديد في صحتها ورعايتها ونتيجة لعدم رغبة الطفلة العودة للعذاب وألألم وتجاهل القضاء لحقائق كثيرة منها :

1. أهمال الحاضنة لأمراض الطفلة ومعاناتها ورغم أن القاضي رأهاوالدماء تسيل منها .
2. تجاهل التقارير الطبية وعدم ذكرها في الحكم الصادر .
3. طلب الأخصائية الأسرية بزيارة الحاضنة لرؤية الطفلة بعد أن علموا بسؤ حالتها فرفضت الحاضنة خوفاً من أفتضاح أمرها .
4. توجه الأخصائية الأسرية للمحكمة وطلبها رؤية التقرير الذي أعدته الباحثة ألأجتماعية بالمحكمة والتي أقرت بان التقرير مفقود وأن الملف غير موجود .. مما يعني التنصل الواضح ..
5. تقرير مدرسة الطفلة بأنها حرمت من مصروفها كعقاب من الحاضنة الأم وجعلها تعتصر المرض ثلاثة أيام بدون نقلها للعلاج وأهمالها من قبل الحاضنة .


وبعد مخاطبات عديدة للمحكمة والقاضي والرئيس ومواجهتهم بالحقائق وحسبما تؤكده سجلاتهم وموظفيهم فقد تم إستدراج الطفلة للمحكمة وبعد مضي ساعتين من تهديدها ووعيدها وتخويفها ومواجهتها مع أمها ورفضها الشديد العودة للعذاب فقد رضخت بعد بكاء ونحيب وبعد أن توحدوا بها في مكتب رئيس المحكمة وما يثبت أنها مؤامرة ومكيدة فقد تم أخراج الطفلة من الباب الخلفي لمكتب رئيس المحكمة وهو ما يؤكد أن الأمر ليس إلا تنفيذ لمطالب معينة ..

ورغم التعهد فأن الطفلة ضاقت هموم المرض والعذاب والأهمال مرة أخرى وتم مواجهة القاضي والرئيس ولكنهم تنصلوا من الحقائق وتجاهلوا الأمر مما يعني أنه لايمكنني أن أرى طفلة صغيرة تنتهك حياتها وتتعذب وتمد يدها لتطلب العون وأن أرميها للعذاب ..
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 47.jpg
المشاهدات:	35
الحجم:	45.1 كيلوبايت
المُعرف:	218407  
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #219  
قديم 13/08/2009, 09:23 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #220  
قديم 13/08/2009, 09:50 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=عميد المظلومين;10205443]
بسم الله الرحمن الرحيم





نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه

واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون

لو كان الكلام والانتقاد يخص ذات السادات ومواطنين الطبقة العلياء كان من زمان طالبوا ألسبله (آي بي) مال الشخص المشتكي لكي يقوموا بالتنكيل ولكن مادام الانتقاد راجع لهم سيعطوننا الأذان الصماء ولكن لا نيأس


عسى من التابعين والملخصين والخيرين والغيورين على وطنهم ومواطنين بلدهم أن يذكروا قصص الظلم الصحيحة لسلطان البلاد لعلاج هذا المرض الذي أنتشر بشكل رهيب في المجتمع العماني ولكن يوماً ما ستشرق شمس العدالة وستتغير حكومة المصلحشية بفضل قائد المفدى لعمان الحبيبة...
  #221  
قديم 13/08/2009, 10:01 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10205780]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم





نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه

واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون

لو كان الكلام والانتقاد يخص ذات السادات ومواطنين الطبقة العلياء كان من زمان طالبوا ألسبله (آي بي) مال الشخص المشتكي لكي يقوموا بالتنكيل ولكن مادام الانتقاد راجع لهم سيعطوننا الأذان الصماء ولكن لا نيأس


عسى من التابعين والملخصين والخيرين والغيورين على وطنهم ومواطنين بلدهم أن يذكروا قصص الظلم الصحيحة لسلطان البلاد لعلاج هذا المرض الذي أنتشر بشكل رهيب في المجتمع العماني ولكن يوماً ما ستشرق شمس العدالة وستتغير حكومة المصلحشية بفضل قائد المفدى لعمان الحبيبة...
مثل مرض السرطان متفشي في جسم الانسان
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #222  
قديم 13/08/2009, 10:53 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10205780]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

]عسى من التابعين والملخصين والخيرين والغيورين على وطنهم ومواطنين بلدهم أن يذكروا قصص الظلم الصحيحة لسلطان البلاد لعلاج هذا المرض الذي أنتشر بشكل رهيب في المجتمع العماني ولكن يوماً ما ستشرق شمس العدالة وستتغير حكومة المصلحشية بفضل قائد المفدى لعمان الحبيبة... [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
أنه حلم ولكن هل سيتحقق .. نعيش سنوات عجاف من الظلم بسبب أصحاب السلطة والنفوذ
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #223  
قديم 13/08/2009, 05:43 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;10206633]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات

أنه حلم ولكن هل سيتحقق .. نعيش سنوات عجاف من الظلم بسبب أصحاب السلطة والنفوذ
بل سرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااب استاذي الحلم يمكن ان يتحقق ولكن سرااااااااااااااااااااب مستحيل الوصول اليه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #224  
قديم 13/08/2009, 06:04 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

أن التصرفات التي قام بها كل من القاضي ولائيس المحكمة بأستدراج الطفلة وتهديدها ووعيدها وأعطاء الحاضنة الفرصة للصراخ في وجهها .. وهي تصرخ وتبكي بحرقة شديدة وهذي هي ثاني مرة يتم فيها الأنفراد بالطفلة من أجل تحقيق غرض إجباري ..

وكل هذه التصرفات جعلت الطفلة تصاب بحالة نفسية سيئة ولاتريد المسكينة الرجوع لكل هذا العذاب .. مع الأسف الشديد حينما وافق القاضي طلب الحاضنة بأخراج الطفلة من المدرسة فهو أمر يؤكد هدم وجود أية نواحي إنسانية من قبل القضاء وحينم اتجاهل الاقضي الحقائق ومنها ترك الطفلة وحيدة في منزل والد الحاضنة دون وجود أحداً معها فهي من ضمن ألأمور التي لاتستطيع الطفلة إستيعابها ..
ولاداعي للأستماع لطرف واحد فهناك أمناء السر وكطتبة التنفيذ ممن حضر وأستمع .. ويمكنهم تغيير أقوالهم إذا شاؤوا فلا غرابة في ذلك ..!!!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #225  
قديم 13/08/2009, 06:20 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

" وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ "
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #226  
قديم 14/08/2009, 10:52 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

سوف أوافيكم لاحقاً بمفادات بعض الشهود والذين تم ارفاق مفاداتهم حول القضية للجهات المختصة ..
دون ذكر الأسماء حرصا على قوانين السبلة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 14/08/2009 الساعة 02:53 PM
  #227  
قديم 14/08/2009, 02:33 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
سوف أوافيكم لاحقاً بمفادات بعض الشهود والذين تم ارفاق مفاداتهم حول القضية للجهات المخصة ..
دون ذكر الأسماء حرصا على قوانين السبلة
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #228  
قديم 14/08/2009, 02:56 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
-------------------------------------------------------------------------

عزيزي سالم ..

الأنسانية معدومة والواجب الوطني يطالب المسؤلين في الدولة البحث والتحري والتحقيق ولكن مجرد أن يتجاهل المسؤلين كل ذلك فهو يعني وجود من له مصلحة في مخالفة الشريعة الأسلامية وضرورة إصدار حكم مخالف للواقع من خلال فرض السلطة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #229  
قديم 14/08/2009, 05:14 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
-------------------------------------------------------------------------

عزيزي سالم ..

الأنسانية معدومة والواجب الوطني يطالب المسؤلين في الدولة البحث والتحري والتحقيق ولكن مجرد أن يتجاهل المسؤلين كل ذلك فهو يعني وجود من له مصلحة في مخالفة الشريعة الأسلامية وضرورة إصدار حكم مخالف للواقع من خلال فرض السلطة ..
ونعم بالله اتفق معك والدليل محنتي !!!!!!!!!!!! مع ان سيدي معالي الفريق علي علم بوضعي
من الاف والي الياء
ولكن في الاخير لا حياة لمن تنادي وحسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #230  
قديم 14/08/2009, 05:44 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ونعم بالله اتفق معك والدليل محنتي !!!!!!!!!!!! مع ان سيدي معالي الفريق علي علم بوضعي
من الاف والي الياء
ولكن في الاخير لا حياة لمن تنادي وحسبنا الله ونعم الوكيل
وهل يفكرون في المواطن ومصلحته وأسرته .. القوانين تسري على الضعيف والدليل ما ينشر الآن في السبلة السياسية من أمور تفضح حقيقة التلاعب والفساد من قبل السادة الأعضاء والله المستعان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #231  
قديم 14/08/2009, 11:19 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=عميد المظلومين;10213226]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات

بل سرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااب استاذي الحلم يمكن ان يتحقق ولكن سرااااااااااااااااااااب مستحيل الوصول اليه
ليس هناك مستحيل ولابد للفساد أن ينكشف مهما طال الزمن أو قصر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #232  
قديم 15/08/2009, 12:30 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
وهل يفكرون في المواطن ومصلحته وأسرته .. القوانين تسري على الضعيف والدليل ما ينشر الآن في السبلة السياسية من أمور تفضح حقيقة التلاعب والفساد من قبل السادة الأعضاء والله المستعان .
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون

سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #233  
قديم 15/08/2009, 12:35 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات


سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
----------------------------------------------------

لقد مضى البعض سنوات طويلة في هذا الطريق المظلم والآن بدأ الظالمين يجاهروا بظلمهم وفسادهم وبسبب السلطة والحصانة فانهم متمكنين في عدم كشف حقائق ما يقوموا به من تلاعب وفساد في حق الأنسانية .. ولابد من كشفهم ومحاسبتهم ليعرف الجميع أن دولة القانون تنصف أبناءها لا تظلمهم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #234  
قديم 16/08/2009, 12:40 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( رئيس المحكمة ينكر الحقائق ويتنصل من الأحداث )))
(6)


مع الأسف الشديد .. بعد ان ضاقت نفسي ذراعا بما يحدث من تصرفات مشينةمن قبل القاضي وهي تثير الشكوك وتؤكد التلاعب والفساد وبعدما أصدر حكمه المخالف فقد توجهت إلى مقابلة رئيس المحكمة وموافاته بالحقائق وقد تقدمت إليه بعدة خطابات ولكونه مشغول وكما يدعي منسقه الشخصي . وقد دونت السجلات في المحكمة المخاطبات التي جولت إلى الرئيس ومنسقه يشهد بزياراتي ومن معي لموافاته بحقيقة التلاعب والفساد والظلم وسرقة الوثائق وتجاهل الحقائق .. ولم أحظى منه إلا بالوعود المتكررة ..

وبعد أن ضاقت نفسي منه ومن مماطلته . فقد أرسل القاضي فس طلبي للأمتثال لأمر المحكمة وتسليم الطفلة .. إلا أن الطفلة رفضت الرجوع للحاضنة ( الأم ) مما حدا بالقاضي ورئيس المحكمةوالأم الأنفراد لوحدهم بالطفلة في مكتب رئيس المحكمة ومحاولة أقناعها ولكنها رفضت رفضاً قاطعا العودة وكانت المسكينة تبكي بحرقة وألم فضيع لايتقبله مسلم أن يتوحدوا بطفلة ويصرخوا في وجهها لتخاف وتركع لهم طائعة لأوامرهم والتي تستدعي منها أن ترضخ وتجبر على أمر لا تستصيغه أبداً ..

وحينما تم مواجهة الطفلة وبطريقة غير لائقة لمعرفة أسباب عدم رغبتها الرجوع للحاضنة ( الأم ) أعترفت الطفلة أن الحاضنة تهملها وتتركها وبخاصة وقت المساء ورغم أنها لاتعمل في لك الوقت وحسب شهادة الحاضنة أنها تعمل وقت الصباح فقط .. وأعترفت الطفلة أمام الرئيس أن الحاضنة تقوم بضربها وتعذيبها بصفة دائمة واسخرية منها وجعلها كخادمة للغير . وبخلاف أمور كثيرة ومرضها الذي أزداد بسبب الأهمال الشديد .وأكد ذلك تسوس (6) من أسنانها وبخلاف امراض أخرى .

وبعد مواجهتي للقاضي والرئيس بكل الحقائق لم يكن منهم سوى طلبهم من يالأنتظار وكانوا يعدون لمؤامرة لا يستصيغها العقل والشرع في الأسلام وهو أسلوب الخداع فقد قاموا بتوقيع الحاضنة على تعهد لرعاية الطفلة وهو عذر لتتمكن من أخذ الطفلة بعدما أعترفت الطفلة أمامهم بحقيقة ما يحدث لهامن أهمال شديد .. وقام الرئيس بأخراج الطفلة وقد تم الأمساك به اوأقتيادها من يدها من قبل الحاضة والخروج بها من الباب الخلفي لمكتب الرئيس ومن ثم أحراجها من باب المحكمة الخلفي وهو ما أ‘ده مخادعة فلو كانوا محقين لأخرجوها أمام عيني ولكنهم يعلمون أنهم يريدون عمل ما لايفترض القيام به ..

وبعدها تعرضت الطفلة للضرب والأيذاء من قبل الحاضنة بسبب أعترافاتها أمام الفاضي والرئيس وبسبب التعهد حرمت الطفلة من مصروفها المدرسي اسابيع وبقية تصارع المرض 3 أيام متتالية وتم موافاةالأم ولكنها تجاهلت الأمر بحجة الأنتقام من الطفلة وهذا بشهادة المدرسة وقد تم كتابة تقرير يشهد بذلك .. وقامت الشؤون الأجتماعية بأرسال مختصة للأتصال بالأم ومعاينة الطفلة في اليوم الذي تعرضت فيه الطفلة للضرب وقد شهدت المدرسة ما عليها من أثار وجروح وخدوش . ولكن الأم رفضت مقابلة المختصين ورفضت زيارتهم لرؤية الطفلة وكان السبب هو أخفاء الطفلة لحين إلتئام الجروح وقد حظيت المسكينة بالتهديد والوعيد ..

وقد خاطبت الرئيس وأرسلت له الصور وملابس الطفلة وابلغتهم بالحقائق والأهمال ولم يعير الأمر أي أهتمام فهل يقبل أن يبقى أحد أطفاله يعتصر المرض ( حمى شديدة ) 3 ايام بدون علاج .. وبعدها أرسلت له خطاب اخر وتوجهت لمقابلته فوافني بأنه سيتحرى الأمر وعلق على الرسالة ليتابع القاضي الأمر .. وفوجئت بالتهديد من قبل القاضي برد الطفلة بعد أن أنتهي من علاجها ..

وبعدها رفضت الطفلة العودة وأقسمت بعد ردها للعذاب .. وأرسلت أحد المرافقين لي لمقابلة الرئيس ليخبره بالحقائق .. وهل تعلمون ماذا حدث : أنكر الرئيس معرفته بالقضية والحقائق ومرافقي وهو أعز المقربين مني وكان ف يدهشة فهو حضر معي إلى مكتب الرئيس وتحدث معه فكيف له الآن أن ينكر معرفته عن القضية وهو من قام بكل الأجراءات وهو من أستمع لأعترافات لطفلة وفي مكتبه وهو من سلمها للحاضنة وهو من صرخ في وجه الطفلة وهو من وقع الحاضنة على التعهد واعتماداته موثقة في المخاطيات والرسائل معتمدة في سجل المحكمة فلماذا ينكر معرفته بالقضية ؟؟؟

أم أنها ضمن وسائل التملص والتهرب من الحقيقة بعد أن أنكشفت الأمور وأنفضحت الحقائق والتلاعب والفساد ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 16/08/2009 الساعة 10:12 PM
  #235  
قديم 16/08/2009, 10:13 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

سأقوم بطرح وثائق أخرى لتقديم الحقائق الواقعية لاحقاً ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #236  
قديم 17/08/2009, 02:36 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

يقول الله تعالى: ﴿وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ﴾ (إبراهيم: من الآية 42) والله عز وجل يقول في الحديث القدسي: "ياعبادي، إني حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرمًا فلا تظالموا"، وفي الحديث الذي رواه البخاري ومسلم يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته".

وللإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه أبيات يقول فيها:

لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرًا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم

أيها الظالم، سواءٌ كنت رئيسًا أو وزيرًا أو قاضيًا أو ضابط أمن دولة أو ضابط شرطة.. لن تنجو من عقاب الله بظلمك؛ فإن ربك لبالمرصاد، وبئس الظلم ظلمٌ تسلب به حرية إنسان، تحرمه من زوجته وأولاده، وتحرم أمًّا من ابنها وأبًا من ولده، لا لشيء إلا لترتقي على أكتاف مظلومين لتحافظ على سلطانك، لتبقى على كرسيِّك الوثير ومرتَّبك الوفير، في سبيل ذلك لا بأس أن يخطَّ قلمك أمرًا بالحبس، أو قرارًا بالاعتقال، أو إحالةً إلى محكمة عسكرية.


على ماذا يخط قلمك أيها الظالم؟! على تلك التُّهَم الواهية التي تنسجها من خيالك؟ أم على تلك القصص الزائفة التي لا تستند إلى أي منطق أو عقل أو مادة من قانون؟!




لماذا تحرمنا من دعوة الناس لتذوُّق حلاوة الإسلام الجميل والعودة للالتزام بالنبع الصافي من القرآن وسنة نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم-؟!





بالتأكيد كل من ينظر إليك عن قرب يدرك بسهولة أنك لا ترى إلا نفسك وفقط، لا ترى إلا منصبك وسلطانك وكرسيك..



وبعد.. أيها الظالم، لا يغرنَّك حلم الله عليك، فوالله لن تفلت من عقوبة الله!!

تذكرها وأنت تقود سيارتك..

تذكرها وأنت تفرح بصحتك وتأكل طعامك الشهي..

تذكرها وأنت جالس على كرسيك الوثير، تزهو بسلطانك ونفوذك، وتظن أنك لن تفارقه ولن يفارقك.



هل تنام كل ليلة ملء جفنيك ولا يؤرقك من حبستَه بظلمك وقيَّدت حريته؟!



هل تتذكر وأنت جالس بين زوجتك وأولادك أنك حرمتَ بظلمك زوجًا من زوجته وأبًا من أولاده وابنًا من والديه؟!



هل يجول بخاطرك وأنت تستنشق هواء الحرية أنك قيَّدت مظلومًا في حجرة لا ترى شمسًا ولا يمر بها هواء؟!



إذا طابت نفسك بظلمك ولم يتحرك ضميرك ليوقظك من غفلتك فلتعلم أن لك ميعادًا لن تُخلَفه مع الله ستقف أمامه، لن يمنعك حينئذٍ من الله سلطانك ونفوذك ورؤساؤك، ستقف وحيدًا ليقتصَّ الله منك، ولن يترك المظلوم حقَّه.



ستتمنَّى ساعتها أن تعود إلى الدنيا لتكفَّ عن ظلمك، ولكن أنّى لك هذا؟! ستكون مفلسًا كما أخبر رسول الله- صلى الله عليه وسلم- من الحسنات بعد أن يأخذ المظلوم حقَّه منك فإذا فنيت حسناتك تُلقى في النار.



ما بالك أيها الظالم في امرأة دخلت النار في هرة حبستها، فماذا سيكون مصيرك أنت؟!


إن الصبح لقريب، وإلى اللقاء في ساعة القصاص، في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #237  
قديم 17/08/2009, 06:05 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

تقديري الشديد لكل ما تفضلت به من مشاعر نبيلة أخي الغالي ورفيق دربي الطويل في سبلة عمان oman122
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #238  
قديم 17/08/2009, 06:34 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( القضاء يناقض مباديء الشريعة الأسلامية )))
(7)


وحسبما تنص عليه القوانين والشريعة الأسلامية ضمن شروط سقوط الحضانة عن الأم وهي الأمانة .. وقد أعترفت الحاضنة أمام القاضي الشرعي الأول بأنها سرقت كافة أموالي ومحتويات خزينتي وأمرها القاضي برد المسروقات وتم كتابة مذكرة بذلك وبحضور أمين سر الجلسة .. إلا أنه تم أختلاس هذه المذكرة وسرقتها من ملف الدعوى .. وتجاهل القاضي الجديد هذه الحقيقة ليخفي موضوع السرقة ..

ومجرد أن يتجاهل القاضي الجديد شهادة القاضي السابق وشهادة أمين السر حول عدم أمانة الحاضنة فهو يؤكد تملص القاضي الآخير من حقيقة إسقاط الحضانة عن الأم بسبب عدم الأمانة .. وبذلك يكون القاضي قد تحدا الشريعةالأسلامية ومباديء القانون ..


ولكن حدث الآتي :-
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #239  
قديم 17/08/2009, 10:19 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
يقول الله تعالى: ﴿وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ﴾ (إبراهيم: من الآية 42) والله عز وجل يقول في الحديث القدسي: "ياعبادي، إني حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرمًا فلا تظالموا"، وفي الحديث الذي رواه البخاري ومسلم يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته".

وللإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه أبيات يقول فيها:

لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرًا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم

أيها الظالم، سواءٌ كنت رئيسًا أو وزيرًا أو قاضيًا أو ضابط أمن دولة أو ضابط شرطة.. لن تنجو من عقاب الله بظلمك؛ فإن ربك لبالمرصاد، وبئس الظلم ظلمٌ تسلب به حرية إنسان، تحرمه من زوجته وأولاده، وتحرم أمًّا من ابنها وأبًا من ولده، لا لشيء إلا لترتقي على أكتاف مظلومين لتحافظ على سلطانك، لتبقى على كرسيِّك الوثير ومرتَّبك الوفير، في سبيل ذلك لا بأس أن يخطَّ قلمك أمرًا بالحبس، أو قرارًا بالاعتقال، أو إحالةً إلى محكمة عسكرية.


على ماذا يخط قلمك أيها الظالم؟! على تلك التُّهَم الواهية التي تنسجها من خيالك؟ أم على تلك القصص الزائفة التي لا تستند إلى أي منطق أو عقل أو مادة من قانون؟!




لماذا تحرمنا من دعوة الناس لتذوُّق حلاوة الإسلام الجميل والعودة للالتزام بالنبع الصافي من القرآن وسنة نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم-؟!





بالتأكيد كل من ينظر إليك عن قرب يدرك بسهولة أنك لا ترى إلا نفسك وفقط، لا ترى إلا منصبك وسلطانك وكرسيك..



وبعد.. أيها الظالم، لا يغرنَّك حلم الله عليك، فوالله لن تفلت من عقوبة الله!!

تذكرها وأنت تقود سيارتك..

تذكرها وأنت تفرح بصحتك وتأكل طعامك الشهي..

تذكرها وأنت جالس على كرسيك الوثير، تزهو بسلطانك ونفوذك، وتظن أنك لن تفارقه ولن يفارقك.



هل تنام كل ليلة ملء جفنيك ولا يؤرقك من حبستَه بظلمك وقيَّدت حريته؟!



هل تتذكر وأنت جالس بين زوجتك وأولادك أنك حرمتَ بظلمك زوجًا من زوجته وأبًا من أولاده وابنًا من والديه؟!



هل يجول بخاطرك وأنت تستنشق هواء الحرية أنك قيَّدت مظلومًا في حجرة لا ترى شمسًا ولا يمر بها هواء؟!



إذا طابت نفسك بظلمك ولم يتحرك ضميرك ليوقظك من غفلتك فلتعلم أن لك ميعادًا لن تُخلَفه مع الله ستقف أمامه، لن يمنعك حينئذٍ من الله سلطانك ونفوذك ورؤساؤك، ستقف وحيدًا ليقتصَّ الله منك، ولن يترك المظلوم حقَّه.



ستتمنَّى ساعتها أن تعود إلى الدنيا لتكفَّ عن ظلمك، ولكن أنّى لك هذا؟! ستكون مفلسًا كما أخبر رسول الله- صلى الله عليه وسلم- من الحسنات بعد أن يأخذ المظلوم حقَّه منك فإذا فنيت حسناتك تُلقى في النار.



ما بالك أيها الظالم في امرأة دخلت النار في هرة حبستها، فماذا سيكون مصيرك أنت؟!


إن الصبح لقريب، وإلى اللقاء في ساعة القصاص، في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم.
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة والضمائر الحي والتي لم تمت بعد وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #240  
قديم 17/08/2009, 05:19 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( القضاء يكافأ السارق ويناقض الشريعة الأسلامية )))
(8)

وبالرغم مما ذكرته في الجزء (7) وقد أستطاعت الحاضنة ( الزوجة) من سرقت الأموال والتنصل بعد أستبعاد القاضي الأول النزيه ويتبعه أختفاء مذكرته التي تثبت الحقيقة وبشهادة أمين السر .. ورغم وجود أعتراف خطي من الحاضنة ولكن القاضي الجديد يتجاهل الحقيقة ويتنصل بعمد ..

والطفلة تتلقى العلاج منذ أشهر بمعية والدها والقضاء أمر بسحب اموال الزوج وأعطاء ( الحاضنة ) مبلغ النفقة الشهري في حين أنها تعمل وتحظى براتب والطلة بمعية والدها وهو من يتكفل بمصاريف علاج الطفلة ومصاريف دراستها وطلباتها فأين هو الأنصاف يا دولة القانون ..

إمرأة تسرق زوجها ويكافأها القضاء بمنحة شهرية ... بدون وجه حق ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:11 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها