سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/05/2007, 07:23 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي مشروع جديد يطلقه اتحاد الكرة قريبا

مشروع جديد يطلقه اتحاد الكرة قريبا..
اختيار 150 لاعبا جديدا لتشكيل (المنتخب الرديف)
40 لاعبا للمنتخب الرديف..والإعداد لمدة 365 يوما
الانتهاء من الملفات الطبية والفنية والمنتخب الأول يخضع لفحوصات في سويسرا

كتب ـ سالم الحبسي:علم (الوطن الرياضي) بان الاتحاد العماني لكرة القدم يعد حاليا لإطلاق مشروع كروي جديد يهدف الى ايجاد (منتخب رديف) يدعم المنتخب الاول في المشاركات القادمة اهمها كأس الخليج 2009 وكأس العالم 2010.
ويتضمن المشروع الذي يعول عليه الاتحاد حاليا تجميع (150 لاعبا) من الاندية..حيث تقوم الاندية الـ43 بترشيح افضل (3 لاعبين) لديها من غير المنضمين للمنتخب الاول او الاولمبي ويتم وضع اختبارات فنية ومهارية وتكتيكية لاختيار في النهاية من 30 الى 40 لاعبا.
وسيضع الاتحاد العماني لكرة القدم برنامج اعداد للمنتخب الرديف يتضمن معسكرات ومباريات ودية ورسمية داخل وخارج السلطنة من اجل التوصل الى منتخب رديف يضاهي المنتخب الحالي.
وسيعمل على هذا المشروع عدد من المشرفين والمدربين خلال الفترة الحالية حيث سيضع الاتحاد ميزانية مالية كبيرة لدعم هذا المشروع الذي يهدف الى ايجاد منتخب رديف قوي يخلق تواصلا للانجازات والمستوى الذي حققه المنتخب الاول.
وجاءت فكرة اطلاق مشروع (المنتخب الرديف) بعد ان وجد اتحاد الكرة بان هناك (فجوة زمنية) بين المنتخب الحالي الذي بدأ اعداده الفعلي في عام 2000 والمستقبل الذي لم تحدد ملامحه..وحتى لا ينتهي زمن علي الحبسي وعماد الحوسني وفوزي بشير ورفاقهم بدون ان يكون هناك منتخب جاهز يحمل لواء الكرة العمانية.
وعلمت (الوطن) بان هناك طاقما تدريبيا سيتم التعاقد معه قريبا للاشراف على المنتخب الرديف بجوار كالديرون الذي بدأ مرحلة البحث فعليا على لاعبين جدد لضمهم للمنتخب الحالي من خلال متابعته لكأس الاتحاد وكذلك لحضوره عددا من مباريات الفرق بالدرجة الثانية.
ملفات طبية وفنية
من جانب آخر علم (الوطن الرياضي) بان اتحاد الكرة انهى التجهيز للملفات الطبية والفنية الخاصة للاعبي المنتخب الاول الذين سيشاركون في كأس آسيا والتي ستقام تصفياتها بتايلاند في يوليو القادم..وهي الخطوة التي تتم لأول مرة كما اعلن مصدر مسئول بالاتحاد.
وسيتم اجراء فحوصات طبية وفنية لجميع لاعبي المنتخب خلال تواجدهم بمعسكرهم بسويسرا الذي سيقام في يونيو المقبل وهو اول معسكر للفريق في مرحلة اعداده لتصفيات كأس آسيا والذي سيقام خلال الفترة من 7 الى 17 يونيو ويلعب فيه المنتخب مباراتين تجريبيتين مع منتخب قطر ومع منتخب تركيا الذي تجري معه محاولات حاليا.
وعلم (الوطن الرياضي) بان كالديرون قدم مجموعة من اللاعبين الجدد لضمهم لمعسكرات المنتخب المقبلة وذلك من اجل ايجاد البديل المناسب خاصة بعد تجربة المنتخب الاولمبي التي اعتبرها اتحاد الكرة بانها (مؤشر خطر) على المستقبل والكرة العمانية.
ويسعى اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة الى تغيير الكثير من فكر اللاعبين من اجل تحضيرهم للمناسبات المقبلة والتي تحتاج الى تواجد معايير للكرة العمانية.
وكان الاتحاد الحالي قد اطلق مشروع دوري المحترفين الذي ستعقد له ندوة خاصة في يونيو المقبل قبل البدء في تطبيق المشروع تجريبيا لموسم 2008..بجوار انه شكل لجنة المحترفين بالاتحاد واعلن عن تشكيل لجنة للطب الرياضي.


== منقوووول عن جريدة الوطن ==
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/05/2007, 07:36 AM
صورة عضوية BARSA FOREVER
BARSA FOREVER BARSA FOREVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: CaMp NuO
الجنس: ذكر
المشاركات: 785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
ويتضمن المشروع الذي يعول عليه الاتحاد حاليا تجميع (150 لاعبا) من الاندية..حيث تقوم الاندية الـ43 بترشيح افضل (3 لاعبين) لديها من غير المنضمين للمنتخب الاول او الاولمبي
بصــراحة اؤيد فــكرة ان كل نــادي يــرّشح افــضل ثلاثة
من عنــده والافــضل يثــبت نفســه في المنتــخب
__________________
iT iS aN honouR tO bE a parT oF sucH a cluB
...

.
F.C.Barcelona

الــــــــعربـــــــــي !! عنــــدما يصــبح الــدم اخضــــرا !!
  #3  
قديم 19/05/2007, 08:06 AM
صورة عضوية عبراووي المدريدي
عبراووي المدريدي عبراووي المدريدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان _عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 677
افتراضي

برافو هذا الشغل صح


او( كلام جرايد)؟؟؟؟؟؟:بلابلا :
  #4  
قديم 19/05/2007, 09:07 AM
صورة عضوية سيف الخليج
سيف الخليج سيف الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,411
افتراضي

شي طيب ورائع وهذا الكلام الي يثلج الصدر والى الامام ان شاء الله بس اتمنى من الاندية عدم المحاباة والمفاضلة ونتمنى الحيادية في اختيار افضل ثلاثة لاعبين عندهم لان في الاخير تمثيل وطن وليس تمثيل احد بذاته.
  #5  
قديم 19/05/2007, 09:43 AM
المنفلوطي المنفلوطي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,240
افتراضي

فعلا هذا هو العمل الصحيح وترشيح ثلاثة من كل نادي شي طيب بس اتمنى ان لا تدخل الواسطة في ترشيح هولاء اللاعبين وليحط الذي يرشح اللاعبين نصب عينيه ان هذا خدمة للبلد وليس للاعب او قبيلة او ولاية .

اتمنى التوفيق للجميع
__________________
لو خيروني بين حبيبتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان.
  #6  
قديم 19/05/2007, 10:23 AM
صورة عضوية مجموعة أنسان
مجموعة أنسان مجموعة أنسان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: I'm not sure so far
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,089
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجموعة أنسان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BARSA FOREVER مشاهدة المشاركات


بصــراحة اؤيد فــكرة ان كل نــادي يــرّشح افــضل ثلاثة
من عنــده والافــضل يثــبت نفســه في المنتــخب
كذا الواسطة بتلعب دور أكبر .. يعني ما راح نستفيد شي
__________________
.
.
.

نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين
  #7  
قديم 19/05/2007, 11:35 AM
The_dream The_dream غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 586
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى The_dream
افتراضي

موه مشكلت الاعبين .. المشكله تكون في الاختيار وهل تتبع القدرات الفنيه والمهاراتيه ام يتدخل مور الواسطه والمحسوبية
  #8  
قديم 19/05/2007, 12:06 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

يا كثر المشاريع وقلة التنفيذ
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #9  
قديم 19/05/2007, 12:38 PM
صورة عضوية مهند2010
مهند2010 مهند2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 512
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة C.R.K مشاهدة المشاركات
يا كثر المشاريع وقلة التنفيذ
صدقت عزيزي كلام واجد بس التنفيذ وين واذا هذا الكلام صحيح فانا اقول هذا هو الشغل الصحيح وبالفعل بيكون هناك منتخب رديف يغذي المنتخب الأول بس الشيمة يا مسؤولين الأندية عن الواسطات
فهذ كله من اجل وطننا العزيز ووووووووووووووسطة لا نريد لا نريد لا نريد
  #10  
قديم 19/05/2007, 12:42 PM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

خطوة عظيمة من قِبَل الإتحاد الحالي لكرة القدم أتمنى لها القيام والنجاح والتوفيق إن شاء الله
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #11  
قديم 19/05/2007, 01:35 PM
صورة عضوية ابو المهند32002
ابو المهند32002 ابو المهند32002 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,311
افتراضي

اتمنى ذلك كثيرا

وخطوة جيدة

لو فعلت

هذا الذي طرحنها مرارا وتكرارا ولكن لانجد من يسمعنا او يضع لنا بال

ونتيجة واضحة في المنتخب الالمبي
__________________
النورس15% = الدينمارك <<<<فالنقاطع الدينمارك>>>

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " (المائدة، 51)
  #12  
قديم 19/05/2007, 02:02 PM
صورة عضوية عاشق 26
عاشق 26 عاشق 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
المشاركات: 406
افتراضي

بس أتمنى ما تكون هناك مجامله في اختيار اللاعبين وبمعنى أخر واسطه .
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة
اهلي وان بخلو علي كرام
  #13  
قديم 19/05/2007, 02:19 PM
صورة عضوية خريج_سجون_خمس_نجوم
خريج_سجون_خمس_نجوم خريج_سجون_خمس_نجوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 284
افتراضي

نادي النهضة وملعبه في عبري ((توقع المسافة بين اللاعبين وملعبهم )) ..

يا جماعة الخير ساعتين من البريمي لين عبري ..

ما فكروا الاتحاد في هالموضوع ..

متفيجين حق المشاريع الجديدة اللي راح تتنفذ بعد كم سنة الله اعلم .

ولا تتفاءلوا ما راح يكون احسن من الاولمبي دام ما شي دافع وحافز ورواتب للاعبين .
__________________
خريج_سجون_خمس_نجوم.
  #14  
قديم 19/05/2007, 02:40 PM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خريج_سجون_خمس_نجوم مشاهدة المشاركات
نادي النهضة وملعبه في عبري ((توقع المسافة بين اللاعبين وملعبهم )) ..

يا جماعة الخير ساعتين من البريمي لين عبري ..

ما فكروا الاتحاد في هالموضوع ..

متفيجين حق المشاريع الجديدة اللي راح تتنفذ بعد كم سنة الله اعلم .

ولا تتفاءلوا ما راح يكون احسن من الاولمبي دام ما شي دافع وحافز ورواتب للاعبين .
دوكم الحالة

تو بس أنا أسألك الملاعب يبنيها الإتحاد ولا الوزارة المعنية بشؤون الرياضة؟!؟!؟!؟!

بالعكس نتوقع النجاح للمشروع القادم إن شاء الله

إنتو ما تكلمتو من قبل غير يوم فصلو البريمي عن الظاهرة بغيتو ملعب حالكم ولا أول قريبة المسافة!!
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #15  
قديم 19/05/2007, 11:54 PM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: أين ما تواجد السلطان
المشاركات: 1,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيف الخليج مشاهدة المشاركات
شي طيب ورائع وهذا الكلام الي يثلج الصدر والى الامام ان شاء الله بس اتمنى من الاندية عدم المحاباة والمفاضلة ونتمنى الحيادية في اختيار افضل ثلاثة لاعبين عندهم لان في الاخير تمثيل وطن وليس تمثيل احد بذاته.
اهم شي ما تدخل الواسطة في الاختيار من قبل النادي
__________________
اقتباس:
"أنْيٍِِ أعَدكُم أَولْ مَا أفرضَهُ علىَ نفْسيِ أنَ أبَدأ بأسَرعْ ما يمَكنْ منَ جَعَل الحكومة عصريةً، وأولَ هدفي أنْ أزٍيلَ الأوامر غير الضرورية التي تَزرحون تَحتَ وطأتها، سْأعملَ بكل ما يمكنُ لجَعلكَم سعداء لمَستْقبل أفضَل،وعَلىَ كَلُ واحدً منكُمَ الَمَسَاعَدةْ فيَ هَذا الوَاجِبَ"
قابوس بن سعيد
  #16  
قديم 20/05/2007, 12:04 AM
صورة عضوية حمد العماني
حمد العماني حمد العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: بلاد المسك
المشاركات: 180
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان مشاهدة المشاركات
كذا الواسطة بتلعب دور أكبر .. يعني ما راح نستفيد شي
شوف أخي الجزء المليان من الكأس وأبعد عن الجزء الفارغ .

كن إيجابي في تفكيرك أخي .
__________________
اجعل لنفسك طريقا بين العقبات
:::::
:::
:
فقد تنبت الورود بين الصخور
  #17  
قديم 20/05/2007, 12:15 AM
صورة عضوية BARSA FOREVER
BARSA FOREVER BARSA FOREVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: CaMp NuO
الجنس: ذكر
المشاركات: 785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان مشاهدة المشاركات
كذا الواسطة بتلعب دور أكبر .. يعني ما راح نستفيد شي
اي واســطة يــا صديقــي ,, تــراه الثلاثــة اللي راح يرشحــهم
كل نــادي ما بيدخلوا المنتخـــب عــرض ,, كـــالديرون
بــ يعــرف اذا ينفعـــوا او لا
__________________
iT iS aN honouR tO bE a parT oF sucH a cluB
...

.
F.C.Barcelona

الــــــــعربـــــــــي !! عنــــدما يصــبح الــدم اخضــــرا !!
  #18  
قديم 20/05/2007, 08:17 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق 26 مشاهدة المشاركات
بس أتمنى ما تكون هناك مجامله في اختيار اللاعبين وبمعنى أخر واسطه .

ما يقتل مسيرة الرياضة الا الواسطه ، لانه بيكون الشخص الغير مناسب في المكان الغير مناسب
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  #19  
قديم 20/05/2007, 08:19 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BARSA FOREVER مشاهدة المشاركات
اي واســطة يــا صديقــي ,, تــراه الثلاثــة اللي راح يرشحــهم
كل نــادي ما بيدخلوا المنتخـــب عــرض ,, كـــالديرون
بــ يعــرف اذا ينفعـــوا او لا


نعم هذي الحقيقه 100%
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  #20  
قديم 20/05/2007, 08:49 AM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile مشروع جديد يطلقه اتحاد الكرة قريبا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BARSA FOREVER مشاهدة المشاركات
اي واســطة يــا صديقــي ,, تــراه الثلاثــة اللي راح يرشحــهم
كل نــادي ما بيدخلوا المنتخـــب عــرض ,, كـــالديرون
بــ يعــرف اذا ينفعـــوا او لا


نتمنى ذلك ...


.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #21  
قديم 20/05/2007, 08:58 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

كل التوفيق لأتحاد الكره
  #22  
قديم 20/05/2007, 03:07 PM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

زين ما غلط فكره طيبه
  #23  
قديم 21/05/2007, 05:42 PM
جالكسي جالكسي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: دولة البريمي
المشاركات: 287
افتراضي

بدينا نمشي صح
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها