سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/08/2009, 09:57 PM
صورة عضوية google1
google1 google1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: تركيا
المشاركات: 815
افتراضي في وزارة التعليم العالي (الفشل والفساد) -- هل حان وقت التغيير ؟!

كم كان اعجابي شديدا عندما قامت جريدة الشبيبة بنشر تقرير عن المخالفات التي سجلها جهاز الرقابة المالي بحق الاخطاء التي وقعت فيها وزارة التعليم العالي عندما قامت الوزارة بتحويل منح بعض الطلاب إلى بعثات كاملة، وهذا التحويل جاء مخالفا لقوانين البعثات التي تمشي عليه الوزارة، لكن الاستثنائات واردة اذا علمنا ان بعض هؤلاء الطلاب لهم ظروفهم الاجتماعية الخاصة، قد تكون احد هذه الظروف ان من ظمن هؤلا الطلاب ابن فرد من افراد العائلة المالكة !!!!

تذكرت عندما قرأت هذه المقال مناشداتي لوزارة التعليم العالي ان تمدد لي فترة البعثة لفصلين دراسيين وذلك حتى يتسنى لي الانخراط في برنامج تدريبي في احدى الشركات عندما كنت مبتعثا، وانه رغم معدلي في تلك الفترة اصتدمت مناشداتي بجدار قوانين البعثات التي لاتسمح للوزارة بالتمديد اذا كان البرنامج التدريبي غير الزامي وغير مطلوب للحصول على الشهادة، وانه اذا اردت الانخراط في هذا البرنامج فيجب ان اجد طريقة ان اعيل بها نفسي وان الوزارة ستقطع الراتب والمخصصات خلال فترة التدريب، الغريب في الامر ان قوانين الوزارة غابت عند طلب بعض المسؤلين ورجال الاعمال ان يتم مراعة ظروف ابنائهم الخاصة

واليوم نزل موضوع في الحارة العمانية فيه بعض الوثائق التي تثبت ان وزيرة التعليم العالي قد وافقت على تحويل منح المذكورين في الجريدة إلى بعثات كاملة، هذا يعني ان الوزيرة وهي اعلى هرم السلطة في الوزارة والمسؤلة عن تطبيق القانون في الوزارة مسؤلة عن مخالفة القانون

لكن يبدو لي ان الوزيرة تنتمي إلى فئة من هم فوق القانون، وبالتالي لا ضير ان خالفت مجموعة قوانين في بلد كنت احسب ان المخالفات تتم فيه من تحت الطاولة، لكن صرنا نرى ان المخالفات تكون علنية وعلى مرأى ومسمع الجميع

لم لا وقد أمن هؤلا المحاسبة، لم لا وقد أمن هؤلا من اجهزة الامن والقضاء والاعلام، لم لا واجهزة امن الدولة تعمل على راحة وامن كبار التجار والوزراء، في حين تعجز هذه الاجهزة عن ارجاع حقوق اب خسر ابنته في معركة قضائية تداخلت فيها المصالح الشخصية، او ارجاع حق لوالد فقد ابنه بسب خطأ طبي

عندما يجتمع الفساد والفشل في اي جهة حكومية فأعلموا انه لافائدة ترتجى من هذه الجهة، ووزارة التعليم العالي فشلت مرات ومرات، فقد فشلت هذه الوزارة في ادارة كليات العلوم التطبيقية (وهذا باعتراف الاكاديمين والفنينن والطلاب)، وبانت معالم هذا الفشل حين قام مركز القبول الموحد بنشر اسماء المقبولين في الجرائد، ومن ثم الاتصال بمن نشرت اسمائم ليبشرهم بانهم لم يقبلوا، محطما بذلك احلام ونفسيات فلذات اكبادنا واخواننا واخواتنا، الذين كانوا يتمنون ان يحصلوا على نصف ما حصل عليه ابناء التجار والمسؤلين اصحاب البعثات الغير قانونية اصحاب الظروف الخاصة، اضف الى هذا الفشل وذاك، فساد وزارة التعليم العالي في أعلى رومزها

اقل من عام قد مر على خطاب صاحب الجلالة في مجلس عمان حين اكد ان تطبيق العدالة امر لا مناص منه، تذكرت حينها ان هذه المخالفات لن تمر دون محاسبة، وان المسؤلين الذين تتطاولوا على النظام والقانون سيحاسبون ، لكن رغم ذلك فوزارة التعليم العالي مازلت مثل ما هيه،وما زال المسؤلين فيها هم نفسهم، ولا احد يعلم ان تكررت تلك المخالفات التي نشرت في الجريدة ام لا، وكأن خطاب جلالته كان مجرد خطاب، كلمات تسجل في الجرائد والصحف والمجلات، كلمات للأستهلاك الاعلامي، تخدير للمواطن، مجرد كلمات

ان اكثر ما اتمناه هو ان ارى الوزيرة وقد وضعت في منصة المحاسبة، وان الوزارة في يد امينة مخلصة، وان خطاب جلالته ليس مجرد كلمات، بل تطبيق فعلي وعملي

حينها فقط ساؤمن بان البلد مازال بخير واننا ماضون على الطريق الصحيح، ام اذا استمر الوضع على ما هو عليه، فلا اقول حينها سوى حسبي الله ونعم الوكيل، والله اكبر، الله اكبر، الله أكبر ياوطن

المصادر:

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=504356
http://alharah.net/alharah/t10557.html
http://www.youtube.com/watch?v=MmBqh...eature=related

ملاحظة الى المشرف:

ارجو ان لاتجعل مقصك فوق مصلحة البلد ....
__________________
اللهم لك الحمد كله
ولك الشكر كله
وبيدك الخير كله
واليك يرجع الامر كله
علانيته وسره
لك الحمد بكل نعمة انعمت علينا في قديم اوحديث
او خاصة او عامة او سر او علانية
لك الحمد بالاسلام ولك الحمد بالايمان
ولك الحمد بالقران ولك الحمد بالمال والاهل والمعافاه

آخر تحرير بواسطة google1 : 13/08/2009 الساعة 10:20 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/08/2009, 10:02 PM
باروش باروش غير متصل حالياً
مشرف السبلة العلمية
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ~.على خشبة المناضلين.~!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,902
Talking

والله كلامك على راسي.. ياعزيزي...

__________________

(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)

The Sun

من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة

ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..
اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
  #3  
قديم 13/08/2009, 10:03 PM
صورة عضوية ZeDjaLi PriNcEss
ZeDjaLi PriNcEss ZeDjaLi PriNcEss غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: RuSsIa ( ^__^)
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,781
افتراضي

ضربني غــــم جايب 70 و محصل بعثة كاملة الى بريطانيا
و احنا سهرنا و ذاكرنا و اخر شي..........



لا تعليق
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу !
----

Welcome 2 Russia
  #4  
قديم 13/08/2009, 10:56 PM
صورة عضوية ضحية محفظة المنجم
ضحية محفظة المنجم ضحية محفظة المنجم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: متشتت بسبب المحفظة
الجنس: ذكر
المشاركات: 787
افتراضي

دائماً تتكلموا عن الفســـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاد شو السبب؟؟؟

قبل يومين شفت رد القبول الموحد على الطلاب الحاصلين على نسب عالية ولم يتم قبولهم فجلست أضحك على الرد من مسؤول كبير كأنه يضحك على أولاد صغار.
بالمختصر( العذر أقبح من ذنب).
__________________
لا توقــــــــــــــــيع:نطو? ?:
................:ضح? ?:
  #5  
قديم 13/08/2009, 11:00 PM
صورة عضوية alasma
alasma alasma غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,596
افتراضي

تعبنا من الكلام يا اخوي بدون فايده
__________________
" وَيَوْمَ نُسَيِّرُ الْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَداً " (الكهف، 47)
  #6  
قديم 13/08/2009, 11:52 PM
صورة عضوية بوخالد الفهدي
بوخالد الفهدي بوخالد الفهدي غير متصل حالياً
مراسل الطقس في الوطيه/ مطرح
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: صفة النضد
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,107
افتراضي

الله المستعان
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي...
فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ..
فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي!!... أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
LIFE'S SHORT. If you don't look around once
in a while you might miss it
http://www.youtube.com/watch?v=ODRwP7YC5gQ
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=941931
  #7  
قديم 14/08/2009, 12:03 AM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZeDjaLi PriNcEss مشاهدة المشاركات
ضربني غــــم جايب 70 و محصل بعثة كاملة الى بريطانيا
و احنا سهرنا و ذاكرنا و اخر شي..........



لا تعليق
ابوه ريال كبير فالدولة وانتي ابووك واحد على قد حاله فطبيعي يحصل بعثة كاملة
حالتك نفس حالتي نفس حالة اي طالب عماني ابووه فقير ..

__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..

  #8  
قديم 14/08/2009, 12:06 AM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي

اقتباس:
اقل من عام قد مر على خطاب صاحب الجلالة في مجلس عمان حين اكد ان تطبيق العدالة امر لا مناص منه، تذكرت حينها ان هذه المخالفات لن تمر دون محاسبة، وان المسؤلين الذين تتطاولوا على النظام والقانون سيحاسبون ، لكن رغم ذلك فوزارة التعليم العالي مازلت مثل ما هيه،وما زال المسؤلين فيها هم نفسهم، ولا احد يعلم ان تكررت تلك المخالفات التي نشرت في الجريدة ام لا، وكأن خطاب جلالته كان مجرد خطاب، كلمات تسجل في الجرائد والصحف والمجلات، كلمات للأستهلاك الاعلامي، تخدير للمواطن، مجرد كلمات
هو كذالك اخي فلو تم العمل بخطاب السلطان لتوقف هذا الفساد ولكنه مجرد خطاب يرمي به المسؤولين عرض الحائط ..

اقتباس:
ان اكثر ما اتمناه هو ان ارى الوزيرة وقد وضعت في منصة المحاسبة، وان الوزارة في يد امينة مخلصة، وان خطاب جلالته ليس مجرد كلمات، بل تطبيق فعلي وعملي

حينها فقط ساؤمن بان البلد مازال بخير واننا ماضون على الطريق الصحيح، ام اذا استمر الوضع على ما هو عليه، فلا اقول حينها سوى حسبي الله ونعم الوكيل، والله اكبر، الله اكبر، الله أكبر ياوطن
للاسف أحلامنا نحن العمانيين لن تتحقق ..
__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..

  #9  
قديم 14/08/2009, 01:28 AM
صورة عضوية إبن الأكارم
إبن الأكارم إبن الأكارم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

السلام عليكم .....

أخي الكريم ...... معك في كل كلمة سطرتها أناملك في المقال أعلاة

حقيقة كنت لا أصدق أن مثل هذه التجاوزات قد تحدث في عمان وبالتحديد في وزارة التعليم العالي..... لأن ما قد سمعته عن معالي الدكتورة راوية البوسعيدي ونزاهتها يتنافى مع الواقع الذي تكشف لنا من بعض الغيوريين على هذا البلد...
إن التجاوزات الموضحة في المستندات المرفقة في الموضوع يندى لها الجبين حقا.....(عار والله عار)
حتى كتابه هذة السطور و أنا مصدوم حقا من الظلم الحاصل في بلدي الحبيبة عمان...... لقد أشبعونا و أصموا آذاننا مرارا وتكرار(مركز القبول الموحد) أن إختيار الطلاب يتم آليا و بدون تدخل من الآنسان أو الواسطة أو المحسوبية ....فما هو قولهم الآن .

قد يقول أحدهم أن المستندات لا تختص بالطلاب الجدد أو البعثات الجديدة ... بل هي لتغير البعثات من جزئية إلى كامله
برأيي الموضوع سيان..... الخطأ خطأ ..... و التلاعب و الفساد واضح وضوح الشمس في كبد السماء ...

أمر آخر ....
المبررات التي ذكرت من أجل إكمال اللعبة (أو لنقل المسرحية) واهية جدا :
تقديرا لوالدة....تشجيعا لأمة .....عرفانا بجميل أباها .... نظرا لظروف والدة المادية .

أو ليسوا مثلنا ..... أو لسنا جميعا سواسية في الحقوق......أم هم مواطنون ونحن وافدين في هذا البلد

أخيرا و ليس آخرا ..... إن المتمعن في الأسماء المستثناة ... ليدرك أنهم ليسوا من المعوزيين أو من ذوي الدخل المحدود,

معالي الوزيرة الموقرة .... أقل شي تقومين به .... هو أن تقدمي إستقالتك(لحفظ ماء وجهك)

الأخوة المشرفين .... الرجاء تثبيت الموضوع لأهميتة

عمار المعمري.... لا أدري ماذا أقول لك....... شكرا لك و لمن معك

و السلام عليكم
  #10  
قديم 14/08/2009, 01:38 AM
صورة عضوية إبن الأكارم
إبن الأكارم إبن الأكارم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

للرفع و التثبيت
  #11  
قديم 14/08/2009, 01:45 AM
صورة عضوية My Destiny
My Destiny My Destiny غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: [[ .. ’’ Helsinki ’’.. ]]
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,295
افتراضي

نطالب بتثبيت الموضوع وبقوة ..
كما ونطالب بنفسير لحذف موضوع الوثائق الذي كان في السبلة ولكنها لم يدم لأكثر من عشر دقائق كما ذكر صاحب الموضوع !! ..

لا أحسب وثائق كهذه تعد سرية ..
__________________
:
الليلُ يسألُ من أنا
أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ
أنا صمتُهُ المتمرِّدُ
،
،
والريحُ تسألُ منْ أنا
أنا روحُها الحيْران أنكَرَني الزَّمانْ
أنا مِثْلُها في لا مَكَانْ
:
  #12  
قديم 14/08/2009, 01:45 AM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن الأكارم مشاهدة المشاركات
للرفع و التثبيت
رفع الله قدرك ..الموضوع سيرفع ما دام التجاوزات موجودة والفضيحة مستمرة ..

المواضيع المستحقة للتثبيت مثل هذه لا تثبت لانها تفضخ مسؤولين كبار انكشف امرهم .. !
__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..

  #13  
قديم 14/08/2009, 01:47 AM
دانة الخضور دانة الخضور غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2007
الإقامة: .. عمآآن ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,684
افتراضي

طلعت الفضايح .. ..
__________________
إلى جنات الخلد ..
بإذن الله ..
[ دآنـة لخدمآت التـصميم - DANA 4 Design ]
  #14  
قديم 14/08/2009, 01:48 AM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة My Destiny مشاهدة المشاركات
نطالب بتثبيت الموضوع وبقوة ..
كما ونطالب بنفسير لحذف موضوع الوثائق الذي كان في السبلة ولكنها لم يدم لأكثر من عشر دقائق كما ذكر صاحب الموضوع !! ..

لا أحسب وثائق كهذه تعد سرية ..
سنترك حذف الموضوع المحذوف الان الاهم ان الوثائق نزلت مرة اخرى ونريد التحقيق في الموضوع ..
ونطالب بإستقالة وزيرة التعليم العالي ..

__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..

  #15  
قديم 14/08/2009, 01:54 AM
صورة عضوية إبن الأكارم
إبن الأكارم إبن الأكارم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة My Destiny مشاهدة المشاركات
نطالب بتثبيت الموضوع وبقوة ..
كما ونطالب بنفسير لحذف موضوع الوثائق الذي كان في السبلة ولكنها لم يدم لأكثر من عشر دقائق كما ذكر صاحب الموضوع !! ..

لا أحسب وثائق كهذه تعد سرية ..
معا لتثبت الموضوع ......
  #16  
قديم 14/08/2009, 01:58 AM
صورة عضوية إبن الأكارم
إبن الأكارم إبن الأكارم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد مشاهدة المشاركات
سنترك حذف الموضوع المحذوف الان الاهم ان الوثائق نزلت مرة اخرى ونريد التحقيق في الموضوع ..
ونطالب بإستقالة وزيرة التعليم العالي ..

معك في ما قلت أخي الكريم .... لا يهمنا إن حذف الموضوع السابق أم لم يحذف ... المهم أن الوثائق ظهرت ورائحة الفساد فاحت .....

معالي الدكتورة راوية.... مرة أخرى .... نطالب بإستقالتك و من هم حولك
  #17  
قديم 14/08/2009, 01:59 AM
اللورد عزيز اللورد عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: بينما أكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

غريبه لما شفت الأسماء معظمهم من طبقة لهوامير اللهم لا حسد

برساله لديوان راح تنفذ طلباتهم ليش يحشروا انفسهم فمقاعد دراسيه خصصت للمتفوقين ومستحقيها

بإختصار لانريد استقلات نريد محاسبه ومن ثم إقاله لجميع من تورط في هذا الفساد

والله حرام طلاب دراسوا واجتهدوا وفي الاخر مقاعدهم الدراسيه راحة لناس غير مستحقيها
  #18  
قديم 14/08/2009, 02:08 AM
صورة عضوية إبن الأكارم
إبن الأكارم إبن الأكارم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

بالله عليكم ....

ولد أخ وزير الأقتصاد...... ولد رئيس بلدية مسقط(السابق-مليونير)..... ولد محافظ مسقط........ ولد.... وولد
يعني كلهم ما شاء الله (اللهم لا حسد) الله معطنهم من خيره -ما محتاجين حال شي .... يزاحموا أولاد الفقارى

والله حرام..... والله حرام ......
  #19  
قديم 14/08/2009, 02:16 AM
اللورد عزيز اللورد عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: بينما أكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

التربيه والتعليم والتعليم العالي تغرقان فهل من منقذ .......
  #20  
قديم 14/08/2009, 10:03 AM
صورة عضوية غيابت الجب
غيابت الجب غيابت الجب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: الجب
الجنس: أنثى
المشاركات: 234
افتراضي

نطـــــــالب بلجنة رقـــــــــــابة على الوزارات
كـ وزارة التربية ووزارة التعليم العالــي ووزارة الصحـــة
  #21  
قديم 14/08/2009, 10:54 AM
ProPetE ProPetE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Abroad
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

نطالب رقابة وتحقيقات على وزارة التعليم العالي ووزارة الاسكان ... للبعثات والاراضي .. ريحتهم فاحت والصبر نفذ على استهتاراتهم ..
__________________
ارفع راسك ..أنت من أبناء السلاطين.. والتاريخ والحاضر والمستقبل شهود..
  #22  
قديم 14/08/2009, 10:59 AM
صورة عضوية الرباان
الرباان الرباان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: اعالي البحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

شجرة كلا يقطع منها بس مياشير اولاد الهوامير سنونها قوية ما مثل اولاد الفقار امثالنا اسنونا ناخرتهن السوسة بسبب الوضع المعيشي
  #23  
قديم 14/08/2009, 11:50 AM
دانة الخضور دانة الخضور غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2007
الإقامة: .. عمآآن ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,684
افتراضي

للـــرفع ..

ونطآلب بمـآ طآلب به الأخوه من قبلنــآآ ..
__________________
إلى جنات الخلد ..
بإذن الله ..
[ دآنـة لخدمآت التـصميم - DANA 4 Design ]
  #24  
قديم 14/08/2009, 12:06 PM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي



غريب امر الادارة موضوع مهم مثل هذا ولا يثبت .. !!
لماذا يا ادارة السبلة الموضوع مر على الموضوع وقت ولا نرى رد من المشرف او الادارة للتثبيت.. ؟!
__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..

  #25  
قديم 14/08/2009, 12:32 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

استقــــالة مـــاذا الـــي تطـــالبون بهـــا!

غيـــرها فعـــل اكثـــر مـــن ذلـــك وتـــم تكـــريمهم!
__________________
اقتباس:
لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
اقتباس:
"الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"
  #26  
قديم 14/08/2009, 12:34 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

وبعـــدين جهـــاز الـــرقابه يتحــرك ببـــطء شـــديد لا ادري لمـــاذا!
__________________
اقتباس:
لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
اقتباس:
"الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"
  #27  
قديم 14/08/2009, 05:21 PM
صورة عضوية زئير الاسد
زئير الاسد زئير الاسد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الإقامة: Oman
المشاركات: 330
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غيابت الجب مشاهدة المشاركات
نطـــــــالب بلجنة رقـــــــــــابة على الوزارات
كـ وزارة التربية ووزارة التعليم العالــي ووزارة الصحـــة
YES,,, THIS IS UNBELIEVABLE

OUR DEMAND IS TO KEEP AN EYE WACHING THIM AND TRYING TO STOP THIS BETRAYAL AND CORRUPTION
__________________
أخي، جاوز الظالمون الــمـدى فحــــقَّ الجهـــادُ، وحقَّ الفـِدا

أنتركهُمْ يغصبونَ العُــــروبــــةَ مجـــد الأبــــوَّةِ والـســـــؤددا؟

وليسوا بِغَيْرِ صليلِ الســيـوف يُجيـــبونَ صوتًا لنا أو صـدىِ

فجــرِّدْ حـــسامَكَ من غـــمــدِهِ فليس لهُ، بـــعـــدُ، أن يُغـــمـدا
  #28  
قديم 14/08/2009, 07:23 PM
ورد ورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,328
افتراضي


وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
__________________
الى جنات الخلد بإذن الله
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
اقتباس:
سوي توقيع كما الاودام <<عضو
" هل رأيت الورد في ألوانهِ ؟!!
قطر الندى ستراه في أحضانه ِ
أنا كالرحيق ...
شذاه في إيمانهِ
عضو آخر<<< شكرا لك..


آخر تحرير بواسطة ورد : 18/08/2009 الساعة 10:04 AM
  #29  
قديم 14/08/2009, 08:18 PM
صورة عضوية Armani 4 EveR
Armani 4 EveR Armani 4 EveR غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: في قلب من أحُب
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Armani 4 EveR
افتراضي

No Comment

Regards,
  #30  
قديم 14/08/2009, 08:25 PM
صورة عضوية قائد كتيبة
قائد كتيبة قائد كتيبة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
الإقامة: التكنولوجيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,520
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قائد كتيبة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد كتيبة
افتراضي

الله كريم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جريدة الشبيبة تنشر تقرير الرقابة المالية عن تلاعبات بوزارة التعليم العالي + رد وزارة التعليم العالي العااصف سبلة السياسة والاقتصاد 426 14/09/2009 12:00 PM
رد وزارة التعليم العالي::نسبة المقبولين بالتعليم العالي 50,42% تلك السماء أرشيف سبلة التعليم 4 18/08/2008 11:13 AM
الي وزارة التعليم العالي ووزارة القوى العاملة!! ما هو مصير مخرجات التعليم؟ عماني من زمن المستحيل سبلة السياسة والاقتصاد 1 25/05/2008 08:47 AM
إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة زهور البنفسج أرشيف سبلة التعليم 6 10/07/2007 04:02 PM
إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة زهور البنفسج السبلة العامة 3 06/07/2007 03:59 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها